Monday 12 March 2018

تعريف الهامش الفوركس


تعريف الهامش.


يعرف الهامش على أنه مبلغ المال المطلوب في حسابك للحفاظ على مواقعك في السوق باستخدام الرافعة المالية. على سبيل المثال، إذا كنت في وضع مفتوح بمبلغ 20،000 دولار أمريكي باستخدام هامش 100: 1، فيجب ألا يقل رصيد حسابك عن 1٪ من هذا المبلغ. هذا هو ببساطة لأنك يمكن أن التجارة عادة ما يصل إلى 100 أضعاف المال لديك فعلا. وبالمثل، إذا كان الوسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، لديك رافعة مالية 50: 1. حساب الرافعة المالية هو:


الرافعة المالية = 100 / نسبة الهامش.


وبعبارة أخرى، الهامش هو وديعة المجاملة اللازمة للوصول إلى مرفق الاستفادة في النقد الاجنبى. ويعرف الإيداع الخاص بك أيضا باسم الهامش الأولي أو الإيداع الأولي. حتى، لديك 100 $ في حسابك والرافعة المالية الخاصة بك هو 100: 1. وهذا يعني أنه يمكنك تداول ما يصل إلى 100000 دولار من العملات. سيكون رصيد حسابك "مخصصا" ومقفلا لكل معاملة تقوم بها تؤدي إلى علامة 100،000 دولار. حتى إذا كنت تحمل 10000 $ فتح الموقف، يتم ربط $ 100 من رصيد حسابك حتى كضمان للوسيط الخاص بك. ويعرف هذا باسم هامش الصيانة. يمكنك الآن تداول الرافعة المالية المتبقية البالغة 90،000 دولار شاملة رصيدك البالغ 900 دولار. وبالمثل، بمجرد إغلاق الموقف، والمال "المخصصة" الخاص بك سيكون مجانا للاستخدام مرة أخرى.


عندما ينخفض ​​مستوى هامش الصيانة إلى ما دون المستوى المطلوب، سيتم إصدار نداء الهامش من قبل الوسيط للحصول على المستوى الأعلى مرة أخرى. في هذه الحالة، يكون للمستثمر خيارين، وهذا هو أعلى رصيد حسابه أو لتصفية صفقاته لتلبية هذا الشرط. وعادة ما يحدث ذلك عندما يعاني المستثمر من خسائر في مركز مفتوح، مما يؤدي إلى شركة وساطة تسعى إلى شكل من أشكال الأمن.


وفقا للمؤلفين جون جاجيرسون و S. واد هانسن من كتاب "الاستغلال مع الفوركس"، "معظم التجار تتطلب منك أن تنحى جانبا في مكان ما حوالي 100 دولار للعقد في حساب مصغر أو 1000 دولار لكل عقد في حساب كامل الحجم حيث العديد من المستثمرين فإن الخلط هو أنهم يعتقدون أن مبلغ ال 100 دولار أو 1000 دولار الذي وضعوا جانبا هو أقصى مبلغ يمكن أن يخسرونه في التجارة، وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة ".


مع الأخذ في المثال السابق، فإن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تخسره إذا أدخلت عقدا بقيمة 10000 دولار أمريكي بهامش 100: 1 ليس المبلغ المقفل الفعلي البالغ 100 دولار في حسابك، ولكن المبلغ الإجمالي الذي تم تداوله هو 10000 دولار أمريكي. وبالتالي، تماما مثل المستثمر قادر على التمتع 100 مرة من الربح، واحد أيضا أن يخسر 100 مرة المال واحد. وبسبب هذا، ينبغي استخدام الهامش بحكمة ومعتدلة جنبا إلى جنب مع احتياطات السلامة مثل استخدام أمر وقف الخسارة.


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.


عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.


لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.


آثار الرافعة المالية.


يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟


كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هامش الحرة.


الأموال المتاحة للتداول على حساب. لا يتم استخدام هذه الأموال كضمان في الصفقات في سوق الفوركس المالي. ويمكن استخدام هذه الأموال في أي عملية، بما في ذلك سحبها أو لفتح مركز جديد. الصيغة لحساب الهامش الحر هو الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش.


هل لديك اسئلة؟


الدردشة الحية مستشار على الانترنت.


لمعرفة المزيد عن الفوركس ...


اقرأ التحليلات في قسم أناليتيكش.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


الهامش في تداول العملات الأجنبية. مستوى الهامش مقابل مكالمة الهامش.


الهامش هو واحد من أهم مفاهيم تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن الكثير من الناس لا يفهمون أهميته أو ببساطة يساء فهم هذا المصطلح. لحسن الحظ، يمكننا مساعدتك. ما يعرف باسم هامش الفوركس هو في الأساس الودائع بحسن نية اللازمة للحفاظ على المراكز المفتوحة. الهامش ليس رسوما أو تكلفة معاملة، ولكن بدلا من ذلك يتم تخصيص جزء من حقوق ملكية حسابك وتخصيصه كإيداع هامشي. يجب أن نحذرك بأن التداول على الهامش يمكن أن يكون له عواقب مختلفة. ويمكن أن تؤثر على تجربة التداول الخاص بك على حد سواء إيجابا وسلبا، مع كل من الأرباح والخسائر التي يمكن أن تزيد بشكل خطير.


وسيطك يأخذ ودائع الهامش الخاص بك ومن ثم تجمع مع هامش شخص آخر ودائع الفوركس. الوسطاء يفعلون ذلك من أجل أن تكون قادرة على وضع الصفقات داخل الشبكة بين البنوك بأكملها. وغالبا ما يعبر عن الهامش كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للموقف المختار. على سبيل المثال، فإن معظم متطلبات هامش الفوركس تقدر بما يلي: 2٪، 1٪، 0.5٪، 0.25٪. استنادا إلى الهامش المطلوب من قبل وسيط فكس الخاص بك، يمكنك حساب أقصى رافعة مالية يمكنك استخدامها مع حساب التداول لديك.


ما هو مستوى هامش الفوركس؟


من أجل فهم تداول الفوركس بشكل أفضل، ينبغي للمرء أن يعرف كل ما في وسعهم عن الهوامش. نريد منك أن تعرف على مستوى هامش هامش الفوركس، والتي تحتاج إلى فهم. مستوى هامش الفوركس هو النسبة المئوية للقيمة بناء على مقدار الهامش القابل للاستخدام في مقابل الهامش المستخدم. وبعبارة أخرى، هي نسبة الأسهم إلى الهامش، ويتم حسابها على النحو التالي: مستوى الهامش = (حقوق الملكية / الهامش المستخدم) × 100. يستخدم الوسطاء مستويات الهامش في محاولة للكشف عما إذا كان يمكن للمتداولين في الفوركس اتخاذ أي وظائف جديدة أم لا.


لدى الوسطاء المختلفين حدود مختلفة لمستوى الهامش، ولكن معظمهم سيحددون هذا الحد بنسبة 100٪. ويسمى هذا الحد مستوى المكالمة الهامشية. من الناحية الفنية، يعني مستوى المكالمة الهامشية 100٪ أنه عندما يصل مستوى هامش الحساب إلى 100٪، لا يزال بإمكانك إغلاق مواضعك، ولكن لا يمكنك اتخاذ أي مواضع جديدة. وكما هو متوقع، تحدث مستويات المكالمات الهامشية بنسبة 100٪ عندما يساوي رصيد حسابك الهامش. هذا يحدث عادة عندما يكون لديك مواقع خاسرة والسوق هو بسرعة وبشكل مستمر ضدك. عندما يساوي رصيد حسابك الهامش، لن تكون قادرا على اتخاذ أي مناصب جديدة.


ما هو مستوى الهامش في الفوركس؟ سنستخدم مثالا للإجابة عن هذا السؤال. تخيل أن لديك حساب 10،000 $ وكان لديك موقف خاسرة مع هامش تقييمها في 1000 $. إذا كان موقفك يتعارض معك ويذهب إلى خسارة 9000 $ ثم الأسهم ستكون 1000 $ (أي 10،000 $ - $ 9،000)، وهو ما يعادل الهامش. وبالتالي، فإن مستوى الهامش سيكون 100٪. مرة أخرى، إذا وصل مستوى الهامش إلى 100٪، لا يمكنك اتخاذ أي مراكز جديدة، ما لم تتحول السوق فجأة وحول الأسهم الخاصة بك إلى أن تكون أكبر من الهامش.


دعونا نفترض أن السوق تبقي على الذهاب ضدك. في هذه الحالة، وسيطير ببساطة أي خيار سوى لإغلاق كل ما تبذلونه من المواقع الخاسرة. يحمل هذا الحد اسما خاصا وهذا هو مستوى التوقف. على سبيل المثال، عندما يتم إنشاء مستوى التوقف عند 5٪ من قبل وسيط، ستبدأ المنصة في إغلاق مراكزك الخاسرة تلقائيا إذا وصل مستوى الهامش الخاص بك إلى 5٪. من المهم أن نلاحظ أنه يبدأ الإغلاق من أكبر موقف خاسر.


في كثير من الأحيان، إغلاق موقف واحد خاسر سيأخذ مستوى الهامش فوركس أعلى من 5٪ لأنه سيصدر الهامش لهذا الموقف، وبالتالي فإن الهامش المستخدم الإجمالي سوف ينخفض، وبالتالي فإن مستوى الهامش سيذهب أعلى. النظام غالبا ما يأخذ مستوى الهامش أعلى من 5٪ عن طريق إغلاق أكبر موقف أولا. إذا استمرت المواقف الخاسرة الأخرى في الخسار ويصل مستوى الهامش إلى 5٪ مرة أخرى، فإن النظام سيغلق موقعا خاسرا آخر.


قد تسأل لماذا السماسرة حتى القيام بذلك. حسنا، السبب في إغلاق الوسطاء للمراكز عندما يصل مستوى الهامش إلى مستوى الإيقاف المؤقت لأنهم لا يستطيعون السماح للتجار بتخفيض المزيد من المال من إيداعهم في حساب التداول الخاص بهم. من المحتمل أن يستمر السوق في مواجهةك إلى الأبد، ولا يمكن للسمسار تحمل تكاليف هذه الخسارة المستمرة.


ما هو الهامش الحر في الفوركس؟


الهامش الحر الفوركس هو مبلغ من المال الذي لا يشارك في أي تجارة ويمكنك استخدامه لاتخاذ المزيد من المناصب. هذا ليس كل شيء - الهامش الحر هو الفرق بين حقوق المساهمين والهامش. إذا كان لديك مواقف مفتوحة تجعلك المال، وكلما ذهبوا إلى الربح ثم أكبر الأسهم سيكون لديك، لذلك سيكون لديك هامش أكثر حرية.


هناك موضوع واحد يجب أن يناقش. قد يكون هناك حالة عندما يكون لديك بعض المراكز المفتوحة وأيضا بعض الأوامر المعلقة في وقت واحد. يرغب السوق في تشغيل أحد الطلبات المعلقة ولكن ليس لديك ما يكفي من الهامش المجاني في الفوركس في حسابك. لن يتم تشغيل هذا الأمر المعلق أو سيتم إلغاؤه تلقائيا. هذا يمكن أن يسبب بعض التجار أن يعتقدوا أن وسيطهم فشل في تنفيذ أوامر وأنهم وسيط سيئة. بالطبع في هذه الحالة، هذا ليس صحيحا. انها ببساطة لأن التاجر لم يكن لديك ما يكفي من الهامش الحر في حساب التداول الخاصة بهم.


نأمل أن يكون لدينا إجابة على السؤال - ما هو الهامش الحر في الفوركس؟


ما هو هامش الاتصال في الفوركس؟


قد تكون مكالمة الهامش واحدة من أكبر الكوابيس التي يمكن أن يتداولها الفوركس. يحدث ذلك عندما يعلمك الوسيط بأن ودائع الهامش الخاصة بك قد انخفضت ببساطة إلى أدنى من الحد الأدنى المطلوب بسبب حقيقة أن الموقف المفتوح قد تحرك ضدك. التداول على الهامش يمكن أن يكون استراتيجية فوركس مربحة، ولكن من المهم أن نفهم كل المخاطر المحتملة. يجب عليك التأكد من أنك تعرف كيف يعمل حساب الهامش الخاص بك، وتأكد من قراءة اتفاق الهامش بينك وبين الوسيط المحدد. إذا كان هناك أي شيء كنت غير واضح حول في الاتفاق الخاص بك، وطرح الأسئلة.


هناك حقيقة واحدة غير سارة بالنسبة لك أن تأخذ بعين الاعتبار حول دعوة الهامش الفوركس. قد لا تتلقى حتى دعوة الهامش قبل أن يتم تصفية مواقفك. إذا كان المال في حسابك يندرج تحت متطلبات الهامش، وسيطرك إغلاق بعض أو جميع المواقف، كما حددنا أعلاه عدة مرات. هذا يمكن أن يساعد في الواقع منع حسابك من الوقوع في رصيد سلبي.


كيف يمكنك تجنب هذه المفاجأة غير متوقعة؟ يمكن تجنب مكالمات الهامش بشكل فعال من خلال مراقبة رصيد حسابك بعناية وبشكل منتظم واستخدام أوامر وقف الخسارة في كل موقف لتقليل المخاطر.


الهوامش موضوع قابل للنقاش. بعض التجار يجادلون بأن الكثير من الهامش هو خطير جدا، ولكن كل ذلك يعتمد على شخصية وكمية من تجربة التداول واحد لديه. إذا كنت تريد أن تتداول على حساب الهامش، فمن المهم أن تعرف ما هي سياسات الوسيط الخاص بك على حسابات الهامش والتي تفهم وتكون مريحة بما فيه الكفاية مع المخاطر التي تنطوي عليها. كن حذرا لتجنب مكالمة هامش العملات الأجنبية.


وبينما نقترب من نهاية دليلنا، من المهم أن نلفت انتباهكم إلى حقيقة واحدة. معظم السماسرة تتطلب هامش أعلى خلال عطلة نهاية الأسبوع. في الواقع، قد يتخذ هذا شكل هامش بنسبة 1٪ خلال الأسبوع، وإذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمركز خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإنه قد يرتفع إلى 2٪ أو أعلى.


استنتاج.


كما تعلمون، هوامش العملات الأجنبية هي واحدة من جوانب تداول العملات الأجنبية التي يجب عدم إغفال لأنها قد تؤدي إلى نتيجة غير سارة. من أجل تجنب ذلك، يجب أن نفهم النظرية حول الهوامش، ومستويات الهامش ومكالمات الهامش، وتطبيق تجربة التداول الخاصة بك لخلق استراتيجية الفوركس قابلة للحياة. في الواقع نهج متطور سيعطيك بلا شك الربح في نهاية المطاف.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تفاصيل تداول الفوركس.


هناك العديد من التفاصيل التي تريد النظر فيها قبل تداول العملات الأجنبية. تحقق من النظام الأساسي الخاص بك للحصول على تفاصيل محدثة أو راجع الفوركس دليل المنتج.


مع نموذج تنفيذ مكتب التعامل التقليدي (د)، فإنك تتداول مباشرة مع فكسم بصفتك صانع السوق، ومحطتنا التجارية الحائزة على جوائز، ومنصات MT4 القياسية. كما يقدم فكسم التنفيذ غير مدفوع السوق والسوق التنفيذي (ند) التنفيذ. مع أنواع الحسابات المتعددة، يمكنك اختيار التنفيذ الذي يعمل بشكل أفضل للتداول الخاص بك.


ساعات التداول.


واحدة من الفوائد الرئيسية من الفوركس هو تداول ثابت تقريبا يمكنك القيام به. يمكنك تداول الفوركس 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، كما الأسواق العالمية مفتوحة وإغلاق.


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. يتم تطبيق الرصيد أو الخصم لكل موقف مفتوح في نهاية اليوم مباشرة على رصيد حسابك. منصة التداول الخاصة بك تلقائيا بحساب كميات التمديد الخاص بك.


متطلبات الهامش.


الهامش هو جزء من مجموعة حقوق الملكية الخاصة بك حساب جانبا كإيداع للتجارة الخاصة بك. تستند متطلبات الهامش على نوع حسابك ويتم تحديثها مرة واحدة في الشهر على الأقل لحساب تقلبات الأسعار. يمكنك تتبع الهامش المستخدم والقابل للاستعمال على منصات التداول الخاصة بك.


كيرنسي بيرس.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. حسابات مصغرة تتميز أزواج الأكثر تقلبا في السوق، في حين حساب قياسي والتداول النشط ميزة موقعنا كامل من أزواج.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment