Monday 12 March 2018

انتشار تداول الخيارات الرهان


خيارات أساسيات الرهان الفردي.


بعض شركات الرهان مثل إتكس كابيتال، سيتيندكس ومؤشر إيغ سوف تسمح لك لنشر الرهان في الأسهم وخيارات الفهرس - على الرغم من أن هذه هي مناسبة فقط لأكثر خبرة لأن هذا هو على الأرجح الشكل الأكثر تعقيدا من الرهان انتشار المالية.


خيار يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع ضمان بسعر ثابت في تاريخ محدد. ويشار إلى السعر الثابت باسم سعر الإضراب ويسمى التاريخ المحدد أيضا باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء ضمان بسعر ثابت. خيار الخيار، من ناحية أخرى يمنحك الحق في بيع الأمن بسعر ثابت وهنا كنت تكهنات بأن السوق سوف تقع. من المهم أن نلاحظ أنك لست ملزما بممارسة الخيار - إذا كان الرهان يعمل بها يمكنك صرفه في ولكن إذا كان الخيار يذهب الخطأ عادة أنت حر في المشي بعيدا فقدان شيئا أكثر من قسط دفعته للخيار. عقود الخيارات لها أسعار والتي عادة ما تكون جزءا صغيرا من سعر الكامنة. على سبيل المثال، مع مؤشر فتس عند 5500 في منتصف سبتمبر، قد يكون خيار المكالمة مع إضراب 5750 تنتهي في ديسمبر / كانون الأول بقيمة 120. يعتمد سعر الخيارات على عدة عوامل: وقت انتهاء الصلاحية (كل يوم يمر يقلل من قيمة خيار تساوي الأمور الأخرى - حيث أن الخيار له قيمة فقط حتى تاريخ انتهاء صلاحيته). أن تكون صحيحة في التنبؤ الخاص بك بعد انتهاء صلاحية الخيار لن يخدم لك أي خير. الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق الحالي للأمن الأساسي (كلما كان الفرق أصغر، كلما زاد احتمال انتهاء الخيار في المال). ويشار إلى ذلك باسم "القيمة الجوهرية" للخيار. التقلبات (كلما ارتفعت درجة التقلبات، كلما زاد احتمال وصول السعر المستهدف في مرحلة معينة - وبالتالي فإن التقلب الأكبر عادة ما يجذب قسطا أكبر). لهذا السبب فمن الأفضل لشراء الخيارات عندما تقلب منخفض، ولكن ارتفاع أو من المحتمل أن ترتفع. أسعار الفائدة (مثل العقود الآجلة سوف يعكس السعر تكلفة التمويل). ومع ذلك، فإن تأثير التغيرات في أسعار الفائدة غير هام بالنسبة إلى التأثير الأكثر تأثيرا للتغيرات في التقلب. توزيعات األرباح) ال يحق لحاملي األرباح توزيع األرباح بحيث يتم تعويض ذلك في السعر (.


استخدام الرهانات انتشار لتجارة أسواق الخيارات.


انتشار الرهان في الأسهم وخيارات المؤشر لا تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية على الأرباح، في حين أن تداول الخيارات بالطريقة التقليدية يجذب المكاسب والخسائر الخاضعة للضريبة. ومن الاعتبارات الهامة الأخرى أنه من الممكن أن تتاجر في أحجام أصغر بكثير في الخيارات عند استخدام الرهان انتشار؛ يتم تحديد حجم رهان انتشار حسب حجم حصتك (بدلا من حجم عقد الخيار). ولكي يأخذ هذا الأمر في الاعتبار، فإن خيار مؤشر فتس قد يكون له قيمة قريبة من الجنيه، و 50000 (10 أضعاف قيمة المؤشر معبرا عنها بالجنيهات). يشمل خيار المؤشر بسعر 500 رأس المال المعرض للخطر و الجنيه؛ 5000 في الخيار التقليدي. رهان انتشار على خيار بسعر 500 في & الجنيه؛ 1 نقطة ينطوي على رأس المال في خطر من 'عادل' والجنيه؛ 500. لاحظ أيضا أنه لا يوجد أي توجيه إضافي يشارك عند انتشار الرهان على الخيارات. الفرق بين الرهان على الخيارات ورهانات الانتشار العادية على الأسهم أو المؤشرات هو أن نتر (الهامش) المطلوب إيداعه في فتح الصفقة هو دائما ما يعادل القيمة الكاملة لسعر الخيار مما يعني أن الخيارات المتداولة من خلال سبريدبيتس لا أكثر خطورة من تلك المتداولة بالطريقة التقليدية. الخيار الرهانات انتشار العمل بطريقة مشابهة جدا لتبادل الخيارات المتداولة. انتشار الشركات الرهان عادة الاقتباس الخيارات على مؤشرات السوق الرئيسية، والأسهم الفردية في فتس 350 والسلع مثل الذهب والفضة. شراء (مقابل بيع) الخيار الرهانات انتشار يوفر وسيلة خطر محدودة للوصول إلى تحركات الأسعار. وتعد خيارات مؤشر سوق الأسهم هي أسرع القطاعات نموا في هذا المجال، كما أن معظم الشركات التي تشتهر بالبيع تشتري المكالمات أو تعتمد على ما إذا كانت تعتقد أن السوق سترتفع أو تنخفض. وعادة ما يتخذ خيار الرهان على شكل سوق انتشار على أساس عقد الخيار القائم على الصرف. في بعض الأحيان قد تحتاج إلى هاتف وسيط الرهان انتشار لأن أسعار أسواق الخيارات معينة قد لا تكون دائما متاحة على الانترنت. من المهم أن نلاحظ أنه عند استخدام الرهانات انتشار لتجارة الخيارات خيارات المشترين والبائعين ليست مقفلة في عقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. تذكر أنه كلما ترك المزيد من الوقت للانتهاء، كلما زادت تكلفة خيار ما. وهذا يعني بوضوح أن القيمة الزمنية للخيار تتلاشى مع اقتراب انتهاء الصلاحية. هذا الانحطاط من قيمة الوقت لا يحدث بشكل موحد، ومع ذلك. ويزداد معدل الاضمحلال عند اقتراب الخيار من انتهاء الصلاحية. مرور الوقت هو ضار إذا كنت طويلة (اشترى) خيار: كل يوم يمر يعني انخفاض في قيمة الخيار الخاص بك، وجميع الأشياء الأخرى على قدم المساواة. مرور الوقت هو مفيد إذا كنت قصيرة (قد بيعت أو كتابة) خيارا.


ور / أوسد من نقطة واحدة فقط، غبب / أوسد من 2 نقطة فقط.


تداول أكثر من 60 أزواج العملات الرئيسية والغريبة مع عدد قليل جدا من إعادة التسعير.


بالإضافة إلى منصة التداول هو فوري وموثوق بها مع الرسوم البيانية المهنية الحرة.


حساب التداول التجريبي.


محاولة لدينا منصة الحائز على جائزة مجانا وتطوير الرهان انتشار مهارات التداول كفد الخاص بك.


ممارسة التداول مع 10،000 £ الأموال الافتراضية.


استراتيجيات اختبار على الذهاب مع شركائنا في تطبيقات الجوال المجانية.


الوصول إلى المحتوى التعليمي الحصري على الأكاديمية إيغ.


نقاط هامة.


يوفر حساب تجريبي بيئة خالية من المخاطر بالنسبة لك لمحاولة منصات التداول على شبكة الإنترنت. في حين أن الكثير من وظائف ميزات منصة حية في التجريبي، وهناك اختلافات رئيسية لتكون على بينة، بما في ذلك (ولكن ليس على سبيل الحصر):


لن تخضع الصفقات التي يتم إجراؤها من خلال الحساب التجريبي للتخفيضات أو تسويات الفوائد أو توزيعات الأرباح أو تحركات الأسعار خارج ساعات العمل قد يتم رفض الصفقات إذا لم يكن لديك أموال كافية لفتحها، ولكن، على عكس الحساب المباشر، لن يتم رفضها مطلقا أسباب الحجم أو السعر لن يتم تحميلك رسوما على حزم الرسوم البيانية على حساب تجريبي لن يتم إغلاق الصفقات إذا كان لديك أموال غير كافية لتغطية الهامش وخسائر التشغيل، والتي يمكن أن تحدث على حساب مباشر.


هذا ليس بأي حال من الأحوال قائمة شاملة، وبالتالي قبل فتح حساب حقيقي نوصي قراءة المعلومات المتاحة على موقعنا على الانترنت وكذلك اتفاقية العملاء للتأكد من أنك على بينة من ميزات الحساب المباشر.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية: ماذا & # 8217؛ الفرق؟


الاختلافات بين الرهان انتشار وتداول الخيارات الثنائية.


غير متأكد من هو حق لك انتشار الرهان أو الخيارات الثنائية ؟، ونحن كسر ما هي إيجابيات وسلبيات كل بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير الذي هو حق لكم.


ما هو انتشار الرهان؟


ويعد الرهان على نطاق واسع، الذي يشار إليه غالبا بأنه شكل من أشكال تداول المشتقات المالية، وسيلة فعالة للقيام بمضاربات بشأن حركة أسعار مجموعة واسعة من المنتجات المالية العالمية التي تشمل الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والخزائن والسلع.


مع هذا الشكل من التداول، على عكس الطريقة العادية للقيام التجارة، لا يمكنك شراء أو بيع الأصول الأساسية بدلا من ذلك تضع رهان على أساس ما إذا كان من المتوقع أن يزداد سعر المنتج أو نقصان في القيمة. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع زيادة قيمة سلعة ما، فإنك تشتري حصة بينما إذا كنت تتوقع أن تنخفض قيمة السلعة، فإنك تبيع الحصة.


المصطلحات الهامة عند الحديث عن انتشار الرهان هو الحصة. عندما تنتشر الرهان، يمكنك إما شراء أو بيع سلعة وفقا لحركة السلع، على سبيل المثال، £ 6 لكل نقطة. ما يترتب على ذلك هو أن لكل نقطة من سعر السلعة التي تتحرك لصالحك، يمكنك الحصول على مضاعفات حصتك X عدد النقاط يتحرك سعر السهم لصالحك. بدلا من ذلك، تفقد مضاعفات حجم حصتك لكل نقطة يتحرك سهم ضدك. شيء جدير بالملاحظة في انتشار الرهان هو أن الخسائر يمكن أن تتجاوز أحيانا الودائع التي تقوم بها.


انتشار هو مصطلح آخر مهم في انتشار الرهان. والفارق هو الفرق في سعر الشراء وسعر بيع السلعة. ويعني الانتشار الضيق أن الفارق الذي تدفعه أقل مما يعني أن تكلفة التداول أقل.


الهامش والرافعة المالية من المهم أن نفهم عند اختيار انتشار الرهان. انتشار الرهان كونه سلعة مالية مديونية يعني أن كل ما عليك القيام به هو إيداع نسبة صغيرة من القيمة الإجمالية للفارق لفتح موقف، يتم تحديد المبلغ من قبل وسيط & # 8211؛ وغالبا ما تسمى التجارة على الهامش. التداول باليد تمكنك من تكبير العائد الخاص بك ولكن يمكن أيضا تكبير الخسائر الخاصة بك لأن الهوامش تقوم على القيمة الكاملة لموقف انتشار وبالتالي، يمكن أن تفقد أكثر من الودائع الخاصة بك.


انتشار الرهان الإيجابيات.


يمكن للمرء أن يتساءل لماذا للمشاركة في انتشار الرهان على السوق المالية. حسنا، انتشار الرهان لديه بضع مزايا.


• لديك القدرة على بيع أو شراء سلعة. إذا افترضت أن قيمة المنتج ستزداد خلال الأيام القادمة، يمكنك شراء المنتج. من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن قيمة المنتج سوف تنخفض، يمكنك بيع المنتج. لذلك، يمكنك حماية نفسك من تكبد الخسائر.


• لديك القدرة على التداول على الرافعة المالية. ما يترتب على ذلك هو أن تقوم بإيداع نسبة مئوية صغيرة من القيمة الإجمالية للتجارة لفتح مركزك في السوق. لذلك، فمن فعالة من حيث التكلفة في كثير من الأحيان العائدات تتجاوز الودائع، وهذا هو إذا قمت بإجراء تنبؤ جيد.


• فائدة أخرى هي أنه يمكنك القيام التجارة على منصات متنوعة. وأسواق الأسهم العالمية، وأزواج العملات، والمؤشرات والسلع الأساسية.


انتشار الرهان سلبيات.


بقدر انتشار الرهان لديه الكثير من الايجابيات، وهناك أيضا عيوب المشاركة في هذا الشكل من التجارة.


• عند التداول مع الرافعة المالية، يمكن زيادة الأرباح إلى أقصى حد ولكن الجانب السلبي هو أن الخسائر سوف تضخم أيضا.


• لأن الأرباح التي تحققت مع الرهان انتشار هي معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة، والخسائر ليست خصم الضرائب.


• أنت لا تملك الأصول التي كنت تراهن على وبالتالي كنت لا تستفيد منها الكثير منها.


أعلى انتشار الرهان وسطاء.


1. إيتكس كابيتال.


إتكس كابيتال لديها خيارات واسعة من منصة المتاحة التي تم تصميمها خصيصا للتجار. إيتكس كابيتال هي واحدة من أطول مقدمي انتشار الرهان انتشار في المملكة المتحدة ومع خبرتهم أنها توفر الوصول إلى مكتبة واسعة من الموارد والأدوات التجارية. تقدم إتكس بعض من أشد فروق الأسعار المتاحة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات للتجارة من العملات والأسهم والمؤشرات والسلع والخيارات وأكثر من ذلك.


لمزيد من المعلومات حول إيتكس كابيتال، اقرأ مراجعتنا الكاملة لشركة إيتكس هنا.


2. الأساسية ينتشر.


مع اثنين من المنصات الكبيرة التي تعطي الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق، يمكنك تنفيذ الصفقات بسهولة مع كور سبريدز ومنصة سهلة الاستعمال الرهان انتشارها.


3. أسواق سمك.


مع هذا منصة التداول، لديك حق الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق بأسعار تنافسية.


زيارة صفحة المقارنة الرهان انتشار لمقارنة أعلى وسطاء الرهان انتشار.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


تشير الخيارات الثنائية إلى نوع العقد الذي يعتمد فيه العائد على نتيجة اقتراح تم الدخول فيه. ولا يمكن أن يحقق العائد سوى نتيجتين محتملتين؛ مبلغ نقدي ثابت لوحدة محددة مسبقا للأصل أو لا شيء على الإطلاق. الخيار الثنائي يتناقض مع الخيارات المالية الأخرى التي المردود لديه الطيف المستمر.


الأنواع الرئيسية للخيار الثنائي إما الأصول أو لا شيء خيار ثنائي أو نقدا أو لا شيء خيار ثنائي. كخيار الخيار، بمجرد الحصول على خيار ثنائي لديك أي قرار آخر يتعلق بنتيجة الخيار لأنها تمارس تلقائيا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخيار الثنائي يحد من الحامل من بيع أو شراء الأصل. عند انتهاء خيار ثنائي، حامل سوف تتلقى مبلغ محدد مسبقا من المال أو لا شيء على الإطلاق اعتمادا على نتيجة الخيار.


إذا كنت تبحث في الاستثمار في الخيارات الثنائية، تحتاج إلى تأكيد أن العرض وبيع الأصول على منصة الخيارات الثنائية مسجلة. مع التسجيل، سيكون لديك الوصول إلى المعلومات الحيوية حول شروط السلعة على العرض.


الخيارات الثنائية الايجابيات.


• منصات الخيارات الثنائية هي منصات التداول عبر الإنترنت مما يوفر التجار مع خيار القيام التجارة في أي مكان في العالم كما يحتاج كل واحد هو جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول.


• هناك مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية في السوق وبالتالي، يمكنك تكييف استراتيجيتك لتتناسب مع ظروف السوق.


• مع الخيارات الثنائية، وانت تعرف مقدار المخاطر التي يمكن توقعها إذا كان الخيار الخاص بك لا تذهب كما كنت تتوقع & # 8211؛ الخسائر لا تتجاوز الودائع الخاصة بك.


الخيارات الثنائية سلبيات.


ومع ذلك، الخيارات الثنائية مثل جميع الاستثمارات مجزية، وأيضا بعض العيوب.


• الخيارات الثنائية لديها دوران عالية. مع بيئة يسير بخطى سريعة إمكانات الربح والخسائر عالية. وهذا يعني أن الخيارات الثنائية هي الأنسب لأولئك الذين لديهم ودائع أكبر للتداول في الخيارات الثنائية.


• الخيارات الثنائیة ھي إستراتیجیة تداول قصیرة الأجل حیث أن المواقف علی الصفقات یمکن أن تغلق خلال 60 ثانیة وتستمر حتی 30 یوما.


• الخيارات الثنائية، كونها جديدة في صناعة التداول، تعاني من عدد أقل من الأصول للتداول في مقابل انتشار الرهان.


أعلى منصات الخيارات الثنائية.


1. إيتكس كابيتال & # 8211؛ الثنائية.


مع إيتكس كابيتال، يمكنك الحصول على الثقة والأمن الذي يأتي مع طويلة الأمد وسيط تنظيم السلوك المالي. إيتكس كابيتال ليست فقط أعلى تصنيف انتشار الرهان وسيط، ولكن أيضا خيارا شعبيا للخيارات الثنائية. لديهم مجموعة جيدة من الخيارات الثنائية من عالية / منخفضة، لمسة واحدة، على المدى القصير خيارات التداول على المدى الطويل.


أنشئت في عام 2017، 10Trade هو قادم جديد نسبيا إلى صناعة الخيارات الثنائية وسرعان ما تصبح منصة الاختيار الأعلى مع دفعات عالية واجهة المستخدم ودية.


3. 24Option.


24Options هي واحدة من منصة الخيارات الثنائية الأكثر شعبية المتاحة اليوم، لديهم أيضا واجهة سهلة الاستخدام وتقديم مجموعة متنوعة من خيارات التداول المختلفة لتناسب معظم التجار.


تنويه: بعض الروابط في هذه المقالة قد تستخدم الروابط التابعة، وهذا يعني أننا نتلقى عمولة إذا قمت بإعداد حساب مع وسيط بعد زيارتهم من خلال الرابط لدينا. هذه اللجان تساعد على تغطية تكاليف تشغيل هذا الموقع، ولا تضيف أي تكلفة إضافية لك (في بعض الحالات، فإنه يوفر لك أسعار أفضل)، حيث يتم تغطية عمولة لدينا من قبل الوسيط.


الاختلافات بين تداول الخيارات و المراهنة.


الاختلافات بين تداول الخيارات والرهان انتشار - مقدمة.


تداول الخيارات هو بالتأكيد الأكثر تحدث عن طريقة الاستثمار في العالم اليوم نظرا لرافعتها لا يصدق وبراعة من خلال استخدام الخيارات ينتشر. ومع ذلك، فإن الابتكار الحديث في سوق المال تسبب في الكثير من الارتباك مع الخيارات ينتشر التداول وهذا هو ما يعرف باسم "الرهان انتشار". لذلك، ينتشر الرهان نفس خيارات التداول ينتشر؟ ما هي الاختلافات بين تداول الخيارات وانتشار الرهان؟


تعلم السيد أوبي (المؤلف من أوبتيونترادينغبيديا) استراتيجية خيارات الملكية.


التي تسمح لك لجعل 5٪ إلى 15٪ شهريا بغض النظر عن اتجاه السوق!


الاختلافات بين تجارة الخيارات والرهان انتشار - ما هو بالضبط الرهان انتشار؟


أولا وقبل كل شيء، فإن طبيعة انتشار الرهان نفسه يتناقض مع طبيعة أدوات الاستثمار المالية الحقيقية مثل تداول الخيارات أو الأسهم والأسهم حيث توجد التزامات ومسؤوليات فعلية تحيط بالأمن أو الأصول المالية. انتشار الرهان كما يوحي اسمها، الرهان. وينظم في الواقع كنوع من النشاط القمار في المملكة المتحدة بدلا من النشاط الاستثماري، وأدى فعلا إلى العديد من المشاكل مع الناس المتورطين في ذلك.


الاختلافات بين تداول الخيارات والرهان المنتشر - ما هو بالضبط تداول الخيارات؟


خيارات الأسهم هي العقود التي تمنح للمشتري عقد الخيارات الحق في شراء الأسهم بسعر ثابت بغض النظر عن سعر السهم في المستقبل (من خلال خيارات المكالمة) أو الحق في بيع سهم واحد بسعر ثابت لا مسألة انخفاض المخزون قد يكون في المستقبل (من خلال وضع خيارات). وهذا يعني أنه عندما تقوم بتداول الخيارات، فإنك تقوم بتداول عقد فعلي في الأسواق المالية للاستفادة من الحركة في الأصل الأساسي. يتيح لك عقد الخيارات شراء أو بيع الأصل الأساسي بدلا من مجرد الرهان على الاتجاه فقط. خيارات ينتشر هي استراتيجيات تداول الخيارات المتطورة التي يتم إنشاؤها من خلال الجمع بين مختلف الخيارات الطويلة والقصيرة مواقف معا. هذا يخلق استراتيجيات الخيارات التي تسمح للمتداول الخيارات لتحقيق الربح ليس فقط عندما يذهب السهم صعودا أو هبوطا ولكن حتى عندما يكون جانبيا أو في اتجاهات متعددة في وقت واحد! هذه هي بالتأكيد ليست ما ينتشر الرهان يمكن القيام به.


الاختلافات بين تداول الخيارات والرهان انتشار - الاستنتاج.


في الختام، تداول الخيارات وانتشار الرهان هي أشياء مختلفة تماما، ولا ترتبط حتى من الطبيعة. هناك اختلافات واسعة بين تداول الخيارات وانتشار الرهان بمعنى أن انتشار الرهان هو ببساطة نشاط القمار على نتيجة ثنائية مع عدم وجود علاقة مع الأسواق المالية ولكن ببساطة الرهانات التي يتم إجراؤها خارج السوق مع مؤسسات المقامرة على نتائج السعر الحركات التي تحدث في الأسواق المالية. تداول الخيارات يجعلك مشارك فعليا في السوق المالية مع الالتزامات والمسؤوليات الفعلية. خيارات ينتشر هي استراتيجيات الخيارات المتطورة التي تسمح لك هيكلة الهياكل مكافأة بالضبط مع نسب المكافأة المخاطر بالضبط لتلبية أهدافك الاستثمارية في حين انتشار الرهان ليس حتى أي شيء قريب من ذلك. آمل أن يزيل هذا البرنامج التعليمي الاختلافات الشاسعة بين تداول الخيارات وانتشار الرهان.


خيارات.


عندما تنتشر الرهان على الخيارات، يمكنك الذهاب طويلة وقصيرة على كل من المكالمات ويضع. يرجى قراءة الأمثلة التالية لمعرفة كيفية عمل ذلك وفهم المخاطر المرتبطة بها.


الخيارات مثال 1.


يعطي خيار المكالمة لحامل الحق في شراء أصل أساسي بسعر معين (يسمى الإضراب) في نقطة معينة في المستقبل. ومن المهم أن نلاحظ أن هذا ليس سوى حق وليس التزاما، ومن ثم يتوقف على ما إذا كان للخيار قيمة جوهرية في يوم انتهاء صلاحية ما إذا كان المشتري قد قرر سنه.


على سبيل المثال إذا كنت تعتقد أنه من المرجح أن يكون هناك ارتفاع في أسعار الذهب خلال الشهر المقبل، ولكن كانت مترددة في الاحتفاظ بموقف مستقبلي طويل بسبب خطر الهبوط، يمكنك بدلا من ذلك شراء رهان انتشار على خيار المكالمة للذهب والحد مسؤوليتك في حين لا يزال الحفاظ على التعرض رأسا على عقب. للقيام بذلك يمكن أن تشتري رهان سعر الذهب أكتوبر 1750 رهان الخيار الذي لديه سعر 10.0 - 15.0، ومن المقرر أن تنتهي في 24 أكتوبر.


لنفترض أن التداول الأساسي هو 1650 في 1 سبتمبر، يمكنك شراء هذا الخيار عند 15.0 مقابل 10 جنيهات إسترلينية لكل نقطة، مما يمنحك السيناريو الأسوأ لفقدان قسط التأمين بالكامل إذا انتهت صلاحية الخيار (أي الذهب أقل من 1750 يوم انتهاء الصلاحية ). في هذه الحالة تخسر 150 * 10 = 1500 £ (تذكر أن يتم تداول الذهب في 0.1 نقطة). للحصول على التعادل على هذه التجارة سوف تتطلب سعر الذهب على انتهاء أن يكون الإضراب + قسط المدفوعة، 1750.0 + 15.0 = 1765.0. أي 0.1 نقطة فوق هذا المستوى ثم يولد لك ربح 10 £، مع حد أقصى غير محدود.


مثال مثال 2.


فالذهاب أو كتابة خيار المكالمة يعطي الكاتب فرصة للحصول على بعض الدخل من الأسواق الثابتة أو السقوط. عندما يقصر التاجر يأخذ الجانب الآخر من تجارة المكالمة طويلة، وبالتالي لديه مسؤولية غير محدودة ولكن فقط مكسب محدود. ومع ذلك، يمكن أن تكون الخيارات قصيرة مفيدة إما التحوط أو جزء من استراتيجية التداول أكبر كما يمكنك الاستفادة من الوقت وتقلب قسط تعلق على كل خيار.


على سبيل المثال لنفترض أن لديك موقف طويل الأساسي في سهم المتداولة في المملكة المتحدة، على سبيل المثال باركليز. إذا كنت تعتقد أنه على المدى القصير من المرجح أن يسقط سعر سهم باركليز أو البقاء في نطاق معين، يمكن أن تكمل وضع الأسهم الخاص بك عن طريق بيع خيار الاتصال وجمع العلاوة المرتبطة به كما يحل الوقت بعيدا لانتهاء صلاحيتها . إذا كان سهم باركليز يتداول عند 220p في 1 أبريل قد تقرر بيع 10 الكثير من خيار 240 ماي ماي كال يمكن تداوله عند 6p، أي أنك تعرض 10000 سهم قصير. على افتراض أن السهم لم يكن فوق 240P في يوم انتهاء الصلاحية هل يمكن جمع كل 6P من قسط التي من شأنها أن تعطيك 10،000 س £ 0،06 = 600 £. ومن ثم، فإنك قد تقتصر على فقدانك أو من المحتمل أن تحصل على المال في السوق التي عادة ما تكون سيئة لوضعك النقدي الأساسي.


من المهم أن نتذكر أن كتابة خيارات المكالمة هي استراتيجية عالية المخاطر والتي يمكن أن تؤدي إلى فقدان رأس المال الكبير والتعرض غير المحدود. في المثال أعلاه إذا كان باركليز لديه فترة جيدة خلال الوقت الذي كنت قصيرة خيارات المكالمة وحشدت إلى 280p كنت سوف تفقد ((2،40 £ - 2،80 £ + 0،06 £) × 10،000 = - 0،34 £ x 10،000 = - 3،400 £) .


الخيارات مثال 3.


يعطي خيار الخيار للحامل الحق في بيع أصل أساسي بسعر معين (يسمى الإضراب) في نقطة معينة في المستقبل. ومن المهم أن نلاحظ أن هذا ليس سوى حق وليس التزاما، ومن ثم يتوقف على ما إذا كان للخيار قيمة جوهرية في يوم انتهاء صلاحية ما إذا كان المشتري قد قرر سنه.


على سبيل المثال إذا كنت تعتقد أنه من المرجح أن يكون هناك انخفاض في قيمة المملكة المتحدة 100 على مدى الشهرين المقبلين ولكن كان قلقا من الذهاب قصيرة على المؤشر الأساسي بسبب مسؤوليتك غير محدودة المحتملة، هل يمكن بدلا من ذلك شراء رهان انتشار على وضع خيارا للمملكة المتحدة 100 والحد من المسؤولية الخاصة بك في حين لا يزال الحفاظ على التعرض الكامل الخاص بك إلى أي سقوط في المؤشر. للقيام بذلك يمكنك شراء أوك 100 يونيو 5400 وضع الخيار الرهان انتشار التي لديها سعر 40 - 44، ومن المقرر أن تنتهي في الثالث يوم الجمعة في يونيو حزيران.


لنفرض أن التداول الأساسي هو 5460 في مايو، يمكنك شراء هذا الخيار عند 44 مقابل 10 جنيه استرليني لكل نقطة، مما يمنحك أسوأ سيناريو لفقدان قسط التأمين بأكمله إذا انتهت صلاحية الخيار (أي أن 100 دولار فوق 5400 يوم انتهاء الصلاحية ). في هذه الحالة تخسر 44 * 10 = £ 440. للحصول على التعادل على هذه التجارة سوف تحتاج إلى المملكة المتحدة 100 على انتهاء أن يكون الإضراب - قسط المدفوعة، 5400 - 44 = 5356. أي نقطة واحدة تحت هذا المستوى ثم يولد لك ربح 10 جنيه استرليني، بحد أقصى 5356 س £ 10 إذا ذهب المؤشر إلى الصفر.


مثال 4.


فالخطوة القصيرة أو كتابة خيار الخيار تتيح للكاتب فرصة الحصول على بعض الدخل من الأسواق الثابتة أو المرتفعة. عندما يقصر التاجر يأخذ الجانب الآخر من التجارة وضع طويلة، وبالتالي سيكون له مسؤولية كبيرة ولكن فقط مكسب محدود. ومع ذلك، يمكن استخدام خيارات قصيرة للتحوط من مركز قصير الكامنة، جنبا إلى جنب مع مكالمة قصيرة أو ببساطة كراهن مستقل بهدف الحصول على الدخل.


على سبيل المثال إذا كنت تعتقد أنه من المرجح أن يكون هناك تقلبات منخفضة أو ارتفاع في أسعار النفط الخام في الشهر التالي، يمكنك بيع سعر 82.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند وضع السعر الأساسي عند 84 دولارا أمريكيا في شهر يونيو. تخيل أن السعر كان 1.02 دولار - 1.08 دولار، يمكن أن تبيع بسعر 1.02 دولار مقابل 10 دولارات عند نقطة وانتهت عند انتهاء صلاحية النفط الخام كان لا يزال فوق 82.5 دولار كنت ستحقق ربحا 102 x 10 دولار = 1020 دولار (تذكر أن سعر الخام الخفيف يتم تداوله لكل 0.01 ).


ومع ذلك، إذا كان هناك تحطم في أسعار النفط سيكون التعرض المحتمل الخاص بك كبيرا جدا حيث أن كل نقطة أقل من 82.5 $ - قسط الخاص بك من 1.02 $ (81.48 $) سوف تتكبد خسارة قدرها 10 $. على سبيل المثال تخيل الخام الخام كان في 81 $، وكنت تفقد ($ 82.50 - $ 81.00 - $ 1.02 = 0.48 $) * $ 10 = $ 480.

No comments:

Post a Comment