Sunday 11 March 2018

أسعار صرف العملات الأجنبية بين البنوك


سعر الفائدة بين البنوك.


ما هو "سعر الفائدة بين البنوك"


إن سعر الفائدة بين البنوك هو معدل الفائدة على القروض قصيرة األجل التي تتم بين البنوك. تقترض البنوك وتسدد الأموال فيما بينها في السوق ما بين البنوك من أجل إدارة السيولة وتلبية متطلبات الاحتياطي التي تفرضها عليها الجهات الرقابية؛ يعتمد المعدل على النضج وظروف السوق والتصنيفات االئتمانية. كما يمكن أن يشير سعر الفائدة بين البنوك إلى السعر الذي تقوم فيه المصارف بمعاملات صرف العملات الأجنبية بالجملة في السوق الفورية والآجلة على السواء؛ ينتشر أكثر تشددا من صفقات التجزئة الصغيرة.


تراجع "سعر الفائدة بين البنوك"


أسعار الفائدة بين البنوك.


ويطلب من البنوك االحتفاظ مببلغ كاف من األصول السائلة الستيعاب السحب من العمالء ودفعاتهم. تتم إدارة االحتياجات اليومية للسيولة من خالل االقتراض لتغطية أي عجز وإقراض أي أصول سائلة زائدة.


وكان سعر الصرف بين البنوك بين القارات في لندن، المعروف باسم إيس ليبور، يعرف سابقا باسم معدل ببا ليبور. وفي أعقاب فضيحة تزوير أسعار الفائدة في عام 2018، تولت أيس المسؤولية عن المسح اليومي الذي يحدد المعدلات القياسية لخمسة عملات (الدولار الأمريكي والفرنك السويسري واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني) على مدى سبعة آجال استحقاق. يتم مسح ما بين 11 و 18 مصرفا لكل إعداد معدل. يتم استخدام معدالت ليبور للعديد من مقايضات أسعار الفائدة وإعادة تعيين القروض بأسعار فائدة عائمة وكذلك القروض بين البنوك.


إن التداول بين البنوك نشط بشكل خاص في سوق اليورو دولار لليلة واحدة، وهو مقابل الدولار الأمريكي المحتفظ به في الفروع البحرية. تتم المعاملات عادة عند أو بالقرب من سعر الفائدة على الأموال، وهو المعدل المستهدف للبنك الاحتياطي الفيدرالي. وتقع العديد من الغرف التجارية للبنوك فعليا في الولايات المتحدة، على الرغم من أن المعاملات يتم حجزها اسميا في الخارج.


النقد الأجنبي بين البنوك.


سوق الصرف الأجنبي الفوري هو إلى حد بعيد السوق الأكبر في العالم، مع أكثر من 5 تريليون دولار يديون يوميا. ويتم الجزء الأكبر من النشاط في السوق ما بين البنوك، حيث تقوم أكبر غرف التداول بتنفيذ معاملات تتراوح بين 25 مليون دولار إلى أكثر من مليار دولار لكل منها. وأزواج العملات الأكثر تداولا هي اليورو مقابل الدولار الأمريكي؛ الدولار مقابل الين الياباني؛ الجنيه الإسترليني مقابل الدولار؛ والفرنك السويسري مقابل الدولار. إن السوق الآجلة، التي تتضمن أي معاملة ذات فترة استحقاق أطول من بقعة، هي الأكثر نشاطا في نفس أزواج العملات.


وتهيمن على التداول بين البنوك العديد من البنوك الكبيرة متعددة الجنسيات، بقيادة سيتيبانك، دويتشه بنك، هسك و جب مورغان تشيس. ويتم الكثير من الأعمال من خلال منصات إلكترونية مثل رويترز 3000 وبلومبرغ.


ليف إنتيربانك إكسهانج ريت & أمب؛ محول العملات.


الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث أسعار الصرف، والرسوم البيانية، أخبار سوق العملات، ورؤى السوق والتوقعات حتى تتمكن من جعل التحويلات المالية الدولية الخاصة بك مع الثقة.


توقعات فصلية ربع سنوية.


معرفة كيفية تحويل أسواق العملات يمكن أن تساعدك على تخفيف المخاطر وإدارة متطلبات العملة الخاصة بك. وتتركز توقعاتنا الفصلية الفصلية على خمسة من العملات الرئيسية والأسواق الناشئة، وتبحث في كيفية تحقيقها خلال الربع الأخير، ونتطلع إلى الأمام في العام المقبل.


أسعار الصرف الحية.


العملات الرئيسية.


الأمريكتين.


الشرق الأوسط.


أسعار الصرف بين البنوك.


أسعار صرف العملات الأجنبية المعروضة هي أسعار الفائدة بين البنوك وينبغي أن تستخدم فقط كدليل. للحصول على تحديثات السوق الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية لاحتياجات الفردية أو الأعمال الخاصة بك، والتحدث إلى أحد وسطاء الخبراء لدينا على 0800 783 4313 أو +44 (0) 20 7989 0000 للحصول على الاقتباس أي التزام. هذا الجدول، الرسوم البيانية، محولات العملات وآلة حاسبة مدعوم من العملات الأجنبية تبادل المحدودة، وسيط العملات الأجنبية المتخصصة مع مجموعة من المنتجات والخدمات العملات التي يمكن استخدامها لتوفير الوقت والمال وحماية الأموال الخاصة بك ضد تقلبات العملة.


تقارير سوق الفوركس العادية.


البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث نتائج سوق العملات والتحليل.


يتم التعرف على خبرتنا في جميع أنحاء وسائل الإعلام المالية والتعليقات لدينا يتميز بانتظام في الصحافة الوطنية.


الرسوم البيانية العملات الحية.


الرسوم البيانية للعملات الحية لأزواج العملات الرئيسية. عرض الاتجاهات مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، وأدوات خط مرنة وأنواع الرسم البياني في العديد من الأطر الزمنية تتراوح من القراد والثواني إلى أسبوعية وشهرية.


المراجعة الأسبوعية لأسواق الفوركس.


استعراض أحداث الأسبوع الماضي التي تؤثر على الأسواق ونتطلع إلى ما يمكن توقعه هذا الأسبوع.


البدء.


للتحدث إلى عملتك.


خبير، اتصل بنا على.


طرح سؤال.


البدء.


التحويلات الشخصية.


تحويلات الأعمال.


أدوات العملة.


فك إكسهانج هو الاسم التجاري لصرف العملات الأجنبية المحدودة. مكتب مسجل: وولغيت الصرف، 25 شارع باسينغال، لندن، EC2V 5HA. مسجلة شركة رقم 5452483. فك إكسهانج مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) كمؤسسة الأموال الإلكترونية المصرح بها (إيمي) بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018 لإصدار الأموال الإلكترونية (فرن: 900205). وبما أن شركة إيمي فك إكسهانج مخولة بإجراء خدمات الدفع والامتثال للجزء 5 من لائحة خدمات الدفع لعام 2009. فك إكسهانج هي شركة تابعة لمجموعة غلوبال ريتش غروب المحدودة رقم الشركة 09907831.


حقوق الطبع والنشر © 2018 صرف العملات الأجنبية. كل الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم الكوكيز على هذا الموقع لمساعدتنا على فهم وتحسين تجربة العملاء. يقبل قبول ملفات تعريف الارتباط التصفح كالمعتاد. المزيد عن ملفات تعريف الارتباط.


معدلات والرسوم البيانية.


أسعار حية.


"قمرة القيادة التجارية الخاصة بك"


وهذه النظرة الأولى من خلال تدريب عينيك لمعرفة أسعار الأزواج الرئيسية، وتعطيك نظرة خاطفة سريعة على المعلومات التجارية الأساسية.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.


"بوصلة التقنية الخاصة بك"


مع هذه، سوف تكون قادرة على حفر أعمق والعثور على المطالبات الفنية المختلفة مثل خطوط الاتجاه وأنماط لتوجيه التداول الخاص بك أبعد من ذلك.


كونفلنسس التقنية.


"حاجز ومستويات المغناطيس"


كنت تقريبا تعيين: تحديد مستويات التجارة الخاصة بك بدقة باستخدام فكس ستريت التقاء مؤشر الفنية ™. استخدامه بمثابة تكملة أو في حد ذاته، وهذا المؤشر هو مدهش!


GBP / USD.


المستويات الفنية.


"جدول المستويات الفنية"


سيستأنف هذا الجدول أهم مستويات التداول لكل مجموعة من المنتجات / العملات باستخدام جميع المؤشرات الكلاسيكية.


"فكس's إكسيرتس أوتلوك"


31 من أفضل الخبراء في هذه الصناعة تقديم أفضل ما لديهم لإضافة الثقة إلى الصفقات الخاصة بك، أو لتحصل على مضاعفة تحقق قبل أن تدخل في الموقف. تأكد من التحقق من ذلك!


مراكز التداول.


"رهانات الخبراء"


لدينا المساهمين الخبراء فتح كتبهم وتظهر لك مواقف التداول الخاصة بهم. استخدام هذا كما تريد: يمكنك التكيف الصفقات الخاصة بك أو ببساطة نسخها، ولكن المعلومات لا تقدر بثمن!


الملاحين المفضلة في موقعك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


معدل التحويل.


تحقق من أسعار الصرف في السوق على أزواج العملات الشعبية هنا قبل أن تبدأ تحويل الأموال الخاصة بك.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.


ما هو سعر الصرف اليوم؟


أسعار الصرف بين البنوك و ليف.


أنواع أسعار الصرف.


وهناك ثلاثة أنواع رئيسية من نظم أسعار الصرف تستخدمها الحكومات لتحديد القيمة السوقية لعملاتها.


أسعار الصرف العائمة. وتستخدم معظم العملات الرئيسية والمستقرة نسبيا سعر صرف عائم (أو تقلب سعر الصرف) تحدده قوى العرض والطلب. وتحدد قيمة العملة بعوامل السوق بما في ذلك أسعار الفائدة وبيانات المستهلكين والتضخم والمناخ السياسي والتقلبات في قيمة الصادرات الهامة. العملات التي تستخدم نظام سعر الصرف العائم تشمل الدولار، الجنيه الإسترليني واليورو من بين أمور أخرى. أسعار صرف العائمة المدارة. المعروف أيضا باسم & لسو؛ تعويم مربوط و [رسقوو] ؛، في هذا النظام سعر الصرف، فإن البنك المركزي تتدخل في السوق لضمان أن قيمة العملة يبقى ضمن الفرقة محددة سلفا. وتشمل البلدان التي تستخدم عائمة تدار فيها إندونيسيا وسنغافورة. أسعار الصرف الثابتة. ويربط نظام سعر الصرف الثابت قيمة العملة بتقلبات عملة أخرى. الدولار هونج كونج والولايات المتحدة. الدرهم مرتبط بالدوالر األمريكي.


لماذا تقدم شركات مختلفة أسعار صرف مختلفة؟


الجواب البسيط؟ لأنها يمكن. وتعلم البنوك أن 80٪ من المستهلكين سوف يستخدمون بنكهم لتحويل الأموال إلى الخارج. * لا يجب عليهم تقديم أسعار تنافسية، لأن الكثير من الناس لا يدركون الهوامش التي يتقاضونها. (عندما أبلغت هذه الاتهامات 75٪ من المستهلكين يسمى هذه التكاليف & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ ^)


وبالمثل، فإن مقدمي خدمات صرف العملات بالتجزئة الذين لديهم منافذ في المطار يعرفون أنك يائسة للحصول على المال قبل رحلتك. وهذا هو سبب اختلاف أسعار الشراء والشراء عن بعضها البعض. في أوفس، ونحن نقدم باستمرار أسعار الصرف جيدة والمهنية 24/7 الخدمة، حتى تتمكن من تحريك أموالك عندما تريد. سجل الدخول لمعرفة الأسعار المباشرة لنفسك.


اتخاذ قرار مستنير والاستفادة القصوى من المال الخاص بك.


* مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2018). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا كنت تريد أن ترسل المال في الخارج، هل تستخدم البنك؟ الجواب: أجاب 81٪ من الناس بأنهم سيستخدمون مصرفا لإرسال الأموال إلى الخارج.


^ مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2018). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا قمت بنقل 10،000 $ في الخارج عن طريق البنك الذي تتعامل معه، فقد تكون رسوم النقل 25 دولارا، وقد تكون تكلفة هامش العملة حوالي 400 دولار. ما هو شعورك حيال هذه التكاليف لتحويل 10000 دولار من أموالك في الخارج؟ الجواب: نصف (48٪) يعتقدون أن الرسوم المصرفية التقريبية لنقل 10،000 $ في الخارج هي & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ و 27٪ يقولون أن التكلفة هي & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ (75٪ يقولون إن رسوم البنك هي & لوت؛ عالية جدا & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مزق قبالة & [رسقوو]؛).


قد يعجبك ايضا:


أوسد التنبؤات والتنبؤات.


أكبر 5 أساطير الفوركس تحتاج إلى معرفته.


10 أفضل الأماكن للتقاعد في الخارج.


لا يمكن العثور على العملة الخاصة بك؟


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

No comments:

Post a Comment