Wednesday 21 March 2018

استراتيجيات التداول الخيار على أساس التقلبات الضمنية


كيفية التداول فولاتيليتي & # 8211؛ تشاك نوريس نمط!
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
عندما خيارات التداول، واحدة من أصعب المفاهيم للتجار المبتدئين للتعلم هو التقلب، وعلى وجه التحديد كيفية التجارة التبادل. بعد تلقي العديد من رسائل البريد الإلكتروني من الناس بشأن هذا الموضوع، أردت أن تأخذ نظرة متعمقة في تقلب الخيار. وسوف أشرح ما هو خيار التقلب وسبب أهميته. وسوف نناقش أيضا الفرق بين التقلبات التاريخية والتقلبات الضمنية وكيف يمكنك استخدام هذا في التداول الخاص بك، بما في ذلك الأمثلة. سوف ننظر بعد ذلك إلى بعض استراتيجيات التداول الخيارات الرئيسية وكيف أن ارتفاع وتراجع التقلب سوف تؤثر عليهم. هذه المناقشة سوف تعطيك فهم مفصل لكيفية استخدام التقلب في التداول الخاص بك.
أوبتيون التداول التجاري شرح.
الخيار تقلب هو المفهوم الرئيسي لتجار الخيار وحتى لو كنت مبتدئا، يجب أن تحاول أن يكون على الأقل الفهم الأساسي. وينعكس تقلب الخيار من قبل الرمز اليوناني فيغا الذي يعرف بأنه المبلغ الذي يتغير سعر الخيار مقارنة بتغير 1٪ في التقلبات. وبعبارة أخرى، فإن الخيارات فيغا هي مقياس لتأثير التغيرات في التقلب الأساسي على سعر الخيار. وكل ذلك يساوي (أي حركة في سعر السهم، وأسعار الفائدة، وعدم مرور الوقت)، فإن أسعار الخيارات سوف تزداد إذا كان هناك زيادة في التقلبات وانخفاض إذا كان هناك انخفاض في التقلب. ولذلك، فمن المنطقي أن المشترين من الخيارات (تلك التي طويلة يدعو أو يضع)، سوف تستفيد من زيادة التقلبات والبائعين سوف تستفيد من انخفاض التقلبات. ويمكن أن يقال الشيء نفسه بالنسبة للفروقات، فإن فروقات الخصم (الصفقات التي تدفعها لوضع الصفقة) سوف تستفيد من زيادة التقلب في حين أن فروق الائتمان (التي تحصل على المال بعد وضع الصفقة) سوف تستفيد من التقلبات المتدنية.
هنا مثال نظري لإثبات الفكرة. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على الأسهم بسعر 50. النظر في خيار الاتصال لمدة 6 أشهر مع سعر إضراب 50:
إذا كان التقلب الضمني 90، فإن سعر الخيار هو 12.50 $.
إذا كان التقلب الضمني هو 50، فإن سعر الخيار هو 7.25 $.
إذا كان التقلب الضمني هو 30، فإن سعر الخيار هو 4.50 $.
هذا يظهر لك أنه كلما ارتفع التقلب الضمني، كلما ارتفع سعر الخيار. أدناه يمكنك أن ترى ثلاث لقطات الشاشة التي تعكس مكالمة طويلة في المال طويلة مع 3 مستويات مختلفة من التقلب.
تظهر الصورة الأولى المكالمة كما هي الآن، مع عدم وجود تغيير في التقلب. يمكنك أن ترى أن التعادل الحالي مع 67 يوما لإنهاء هو 117.74 (السعر الحالي سبي) وإذا ارتفع السهم اليوم إلى 120، سيكون لديك 120.63 $ في الربح.
وتظهر الصورة الثانية المكالمة نفس المكالمة ولكن مع زيادة 50٪ في التقلب (وهذا هو مثال متطرف لإظهار وجهة نظري). يمكنك أن ترى أن التعادل الحالي مع 67 يوما لإنهاء الآن 95.34 وإذا ارتفع السهم اليوم إلى 120، سيكون لديك 1،125.22 $ في الربح.
وتظهر الصورة الثالثة مكالمة نفس المكالمة ولكن مع انخفاض 20٪ في التقلب. يمكنك أن ترى أن التعادل الحالي مع 67 يوما لانتهاء الصلاحية الآن 123.86 وإذا ارتفع السهم اليوم إلى 120، سيكون لديك خسارة 279،99 $.
لماذا هو مهم؟
أحد الأسباب الرئيسية للحاجة إلى فهم خيار التقلب هو أنه سيسمح لك بتقييم ما إذا كانت الخيارات رخيصة أو مكلفة بمقارنة التقلب الضمني (إيف) بالتقلب التاريخي (هف).
وفيما يلي مثال على التقلبات التاريخية والتقلبات الضمنية ل آبل. هذه البيانات يمكنك الحصول عليها مجانا بسهولة جدا من إيفولاتيليتي. يمكنك أن ترى أنه في ذلك الوقت، كان التقلب التاريخي آبل بين 25-30٪ لمدة 10-30 يوما الماضية والمستوى الحالي للتقلب الضمني هو حوالي 35٪. هذا يظهر لك أن التجار كانوا يتوقعون تحركات كبيرة في آبل في أغسطس 2018. يمكنك أن ترى أيضا أن المستويات الحالية من الرابع، هي أقرب بكثير من 52 أسبوع أعلى من أدنى مستوى في 52 أسبوع. وهذا يدل على أن هذا قد يكون الوقت المناسب للنظر في الاستراتيجيات التي تستفيد من سقوط في الرابع.
نحن هنا ننظر إلى هذه المعلومات نفسها تظهر بيانيا. يمكنك أن ترى أن هناك ارتفاعا كبيرا في منتصف أكتوبر 2018. وتزامن ذلك مع انخفاض بنسبة 6٪ في سعر السهم آبل. قطرات مثل هذا السبب المستثمرين لتصبح خائفة وهذا المستوى المتزايد من الخوف هو فرصة كبيرة للخيارات التجار لالتقاط قسط إضافي عن طريق استراتيجيات البيع صافي مثل ينتشر الائتمان. أو إذا كنت حاملا لمخزون آبل، فيمكنك استخدام ارتفاع التقلب كوقت مناسب لبيع بعض المكالمات التي يتم تغطيتها والتقاط دخل أكثر مما تفعله عادة لهذه الإستراتيجية. عموما عندما ترى طفرات من هذا القبيل، فهي قصيرة الأجل، ولكن يجب أن تدرك أن الأمور يمكن أن تزداد سوءا، كما هو الحال في عام 2008، لذلك لا تفترض فقط أن التقلب سيعود إلى مستويات طبيعية في غضون بضعة أيام أو أسابيع.
كل استراتيجية الخيار له قيمة يونانية مرتبطة باسم فيغا، أو موقف فيغا. لذلك، مع تغير مستويات التقلب الضمني، سيكون هناك تأثير على أداء الاستراتيجية. استراتيجيات فيغا الإيجابية (مثل يضع طويلة والمكالمات، والخلفي والخوذات طويلة / سترادلز) تفعل أفضل عندما ترتفع مستويات التقلب الضمني. استراتيجيات فيغا السلبية (مثل قصيرة يضع والمكالمات، ينتشر نسبة وخوذات قصيرة / سترادلز) تفعل أفضل عندما تنخفض مستويات التقلب الضمني. ومن الواضح أن معرفة مستويات التقلب الضمنية وأين يرجح أن تذهب بعد وضع الصفقة يمكن أن تحدث الفرق في نتائج الاستراتيجية.
التقلبات التاريخية والضمنية الضمنية.
ونحن نعلم يتم احتساب التقلب التاريخي من خلال قياس الأسهم تحركات الأسعار الماضية. وهو رقم معروف لأنه يقوم على البيانات السابقة. أريد الدخول في تفاصيل كيفية حساب هف، كما أنه من السهل جدا القيام به في التفوق. البيانات متاحة بسهولة بالنسبة لك في أي حال، لذلك أنت عموما لن تحتاج لحساب ذلك بنفسك. النقطة الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها هنا هي أنه في الأسهم العامة التي كان لها تقلبات كبيرة في الأسعار في الماضي سيكون لها مستويات عالية من التقلب التاريخي. كما التجار الخيارات، ونحن أكثر اهتماما في كيفية تقلب الأسهم من المرجح أن يكون خلال فترة التجارة لدينا. سوف التقلب التاريخي إعطاء بعض دليل على كيفية المتقلبة الأسهم، ولكن هذا ليس وسيلة للتنبؤ التقلب في المستقبل. أفضل ما يمكننا القيام به هو تقدير ذلك وهذا هو المكان الذي يأتي ضمنا المجلد.
& # 8211؛ تقلب الضمني هو تقدير، أدلى به التجار المهنية وصناع السوق من التقلب في المستقبل من الأسهم. وهو مدخل رئيسي في نماذج تسعير الخيارات.
& # 8211؛ نموذج بلاك سكولز هو نموذج التسعير الأكثر شعبية، وبينما كنت قد ذهبت إلى الحساب بالتفصيل هنا، فإنه يقوم على مدخلات معينة، منها فيغا هو الأكثر موضوعية (كما لا يمكن معرفة التقلب في المستقبل) و وبالتالي، يعطينا أكبر فرصة لاستغلال وجهة نظرنا من فيغا بالمقارنة مع التجار الآخرين.
& # 8211؛ يأخذ التقلب الضمني في الحسبان أي أحداث من المعروف أنها تحدث خلال عمر الخيار الذي قد يكون له تأثير كبير على سعر المخزون الأساسي. ويمكن أن يشمل ذلك إعلان الأرباح أو الإفراج عن نتائج محاكمة المخدرات لشركة أدوية. يتم تضمين الحالة الراهنة للسوق العام أيضا في المجلد الضمني. وإذا كانت األسواق هادئة، فإن تقديرات التقلب منخفضة، ولكن في أوقات تقديرات تقلب الضغوط على األسواق سوف تثار. إحدى الطرق البسيطة جدا لإبقاء العين على مستويات السوق العامة للتقلبات هي مراقبة مؤشر فيكس.
كيفية الاستفادة من التجارة الضمنية ضمنية.
الطريقة التي ترغب في الاستفادة منها عن طريق التداول التقلب الضمني هو من خلال الحديد كوندورس. مع هذه التجارة كنت تبيع دعوة أوتم و أوتم وضع وشراء مكالمة أخرى على الاتجاه الصعودي وشراء وضع أبعد من ذلك على الجانب السلبي. دعونا ننظر إلى مثال ونفترض أن نضع التجارة التالية اليوم (أكتوبر 14،2018):
بيع 10 نوف 110 سبي بوتس @ 1.16.
شراء 10 نوف 105 سبي بوتس @ 0.71.
بيع 10 نوف 125 سبي يدعو @ 2.13.
بوي 10 نوف 130 سبي كالس @ 0.56.
لهذه الصفقة، سوف نحصل على صافي الائتمان من 2020 $ وهذا سيكون الربح على التجارة إذا سبيس تنتهي بين 110 و 125 عند انتهاء الصلاحية. وسوف نستفيد أيضا من هذه التجارة إذا انخفض (أي شيء آخر)، تقلبات ضمنية.
الصورة الأولى هي الرسم البياني للمكافأة للتجارة المذكورة أعلاه مباشرة بعد وضعها. لاحظ كيف نحن قصيرة فيغا من -80.53. وهذا يعني أن المركز الصافي سيستفيد من انخفاض في المجلد الضمني.
وتظهر الصورة الثانية ما سيبدو الرسم البياني للمردود إذا كان هناك انخفاض بنسبة 50٪ في المجلد الضمني. هذا هو مثال متطرف إلى حد ما وأنا أعلم، لكنه يدل على هذه النقطة.
مؤشر تقلب السوق في كبوي أو & # 8220؛ ذي فيكس & # 8221؛ كما هو أكثر شيوعا يشار هو أفضل مقياس لتقلبات السوق العامة. وأحيانا يشار إليها أيضا باسم مؤشر الخوف كما هو وكيل لمستوى الخوف في السوق. عندما يكون فيكس مرتفعا، هناك الكثير من الخوف في السوق، عندما فيكس منخفض، يمكن أن يشير إلى أن المشاركين في السوق راضون. كما التجار الخيار، يمكننا مراقبة فيكس واستخدامها لمساعدتنا في قرارات التداول لدينا. شاهد الفيديو أدناه لمعرفة المزيد.
هناك عدد من الاستراتيجيات الأخرى التي يمكنك عند تداول التقلبات الضمنية، ولكن كوندور الحديد هي إلى حد بعيد إستراتيجيتي المفضلة للاستفادة من مستويات عالية من المجلد الضمني. ويبين الجدول التالي بعض استراتيجيات الخيارات الرئيسية والتعرض لها فيغا.
وآمل أن وجدت هذه المعلومات مفيدة. اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه ما هي استراتيجية المفضلة لديك للتداول التقلبات الضمنية.
وهنا لنجاحكم!
يوضح الفيديو التالي بعض الأفكار التي نوقشت أعلاه بمزيد من التفصيل.
يعجب ب؟ أنشرها!
38 تعليقات.
مع التقلب تبدو وكأنها قد يكون رفع مرة أخرى مرة أخرى، والآن هو وقت كبير لمراجعة هذه المقالة.
شكرا على التفسير، واضحة حقا وموجزة. وقد ساعدني هذا كثيرا مع استراتيجية كوندور الحديد.
سعيد لسماع ذلك بروس. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر يمكنني مساعدتك.
هها شكرا، وأنا أقدر ردود الفعل. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك & # 8217؛ s هو أي شيء كنت تعتقد أن الموقع مفقود.
تعليق كبير وواضحة كما بيل!
شكر! أنا أقدر ردود الفعل.
أنا عادة التجارة الخيارات آبل الأسبوعية عبر الرأسي / الحديد كوندورس. هذا الاسبوع مع الأرباح في 10/25 الرابع مرتفع للغاية و أبل مثل غوغ يمكن أن يكون خطوة ضخمة. هل تفضل استراتيجيات ستانغل / سترادل في ويك مثل هذا؟
عادة ما أبقى بعيدا عن الأسبوعيات أن نكون صادقين، إلا إذا كنت استخدامها للحصول على التحوط على المدى القصير.
واضح ن عظيم التوضيح :). تحتاج إلى مساعدة أور على التوضيح. الفراشة طويلة هي انتشار الخصم، لماذا سيكون مناسبا للتقليل الضمني التقلب مقارنة مع غيرها من انتشار الخصم؟ شكرا لكم.
هل يرجع ذلك إلى ارتفاع فيغا على كل من نداء 2 أتم مقارنة مع كل من فيغاس من 1 إيتم ن 1 أوتم؟ تك :).
كانت هذه المقالة جيدة جدا. أجاب على الكثير من الأسئلة التي كان لي. واضح جدا وشرح في الإنجليزية بسيطة. شكرا لمساعدتك. كنت أتطلع إلى فهم آثار فول وكيفية استخدامها لبلدي ميزة. هذا ساعدني حقا. ما زلت أود أن أوضح سؤالا واحدا. أرى أن نيتفليكس فبراير 2018 وضع خيارات لديها تقلبات في 72٪ أو نحو ذلك في حين أن المجلد 75 يناير الخيار الخيار هو حوالي 56. كنت أفكر في القيام أوتم العكسي التقويم انتشار (لقد قرأت عن ذلك) ومع ذلك، خوفي هو أن يناير الخيار سوف تنتهي في 18 و المجلد فبراير سوف لا تزال هي نفسها أو أكثر. يمكنني فقط تداول فروق الأسعار في حسابي (إيرا). لا أستطيع أن أترك هذا الخيار عارية حتى قطرات فول بعد الأرباح في 25 يناير كانون الثاني قد يكون لدي لفكرة بلدي طويلة إلى مارس & # 8212؛ ولكن عندما يسقط المجلد & # 8212؛ -.
إذا قمت بشراء 3 أشهر S & أمب؛ P أتم خيار الاتصال في الجزء العلوي من واحدة من تلك المسامير فول (أنا أفهم فيكس هو المجلد الضمني في S & أمب؛ P)، كيف أعرف ما الأسبقية على بلدي P / L: 1.) سأستفيد من موقفي من ارتفاع في (S & أمب؛ P)، أو، 2.) وسوف تفقد على منصبي من حادث في التقلبات؟
مرحبا تونيو، وهناك الكثير من المتغير في اللعب، فإنه يعتمد على مدى تحرك الأسهم ومدى قطرات الرابع. وكقاعدة عامة على الرغم من ذلك، بالنسبة لنداء طويل من أجهزة الصراف الآلي، فإن الارتفاع في الكامنة سيكون له أكبر الأثر.
تذكر: الرابع هو ثمن خيار. كنت ترغب في شراء يضع ويدعو عندما الرابع هو أقل من العادي، وبيع عندما يرتفع الرابع.
شراء مكالمة صراف آلي في أعلى ارتفاع التقلب هو مثل انتظرت ل بيع لإنهاء قبل أن تذهب للتسوق & # 8230؛ في الواقع، قد تكون قد دفعت حتى أعلى من & # 8220؛ التجزئة، & # 8221؛ إذا كان القسط الذي دفعته أعلى من القيمة العادلة بلاك-سكولز & # 8220؛ & # 8221؛
من ناحية أخرى، نماذج تسعير الخيارات هي قواعد الإبهام: الأسهم غالبا ما تذهب أعلى بكثير أو أقل مما حدث في الماضي. ولكن هذا مكان جيد للبدء.
إذا كنت تملك مكالمة & # 8212؛ ويقول آبل C500 & # 8212؛ وعلى الرغم من أن سعر السهم من دون تغيير سعر السوق للخيار ارتفع فقط من 20 دولارات إلى 30 باكز، كنت فقط فاز على اللعب الرابع النقي.
قراءة جيدة. وأنا أقدر الدقة.
أنا لا أفهم كيف يؤثر التغيير في التقلب على ربحية كوندور بعد أن وضعت التجارة.
في المثال أعلاه، فإن المبلغ الذي حصلت عليه في الصفقة هو 2020 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هو الحد الأقصى للمبلغ الذي ستراه على الإطلاق، ويمكنك أن تفقد كل شيء & # 8212؛ وأكثر من ذلك بكثير & # 8212؛ إذا كان سعر السهم يذهب فوق أو أسفل السراويل الخاصة بك. في المثال الخاص بك، لأنك تملك 10 عقود مع نطاق 5 $، لديك 5000 $ من التعرض: 1،000 سهم في 5 دولارات لكل منهما. سيكون الحد الأقصى الخاص بك من الجيب خسارة 5000 $ ناقص الائتمان الافتتاحي الخاص بك من 2020 $، أو 2980 $.
سوف أبدا، من أي وقت مضى، إيفر يكون لها ربح أعلى من عام 2020 فتحت مع أو خسارة أسوأ من 2980، وهو أمر سيئ كما يمكن أن تحصل عليه.
ومع ذلك، فإن حركة الأسهم الفعلية هي تماما لا ترتبط مع الرابع، وهو مجرد التجار الأسعار تدفع في تلك اللحظة في الوقت المناسب. إذا كنت حصلت على الائتمان $ 2،020 والراب الرابع ترتفع بعامل من 5 ملايين، وهناك صفر يؤثر على موقف النقدية الخاصة بك. وهذا يعني فقط أن التجار يدفعون حاليا 5 ملايين مرة لنفس الكوندور.
وحتى في تلك المستويات الرابعة النبيلة، فإن قيمة موقفك المفتوح تتراوح بين عامي 2020 و 2980 & # 8212؛ 100٪ مدفوعا بحركة الأسهم الأساسية. خياراتك تذكر عقود لشراء وبيع الأسهم بأسعار معينة، وهذا يحميك (على كوندور أو غيرها من التجارة انتشار الائتمان).
ويساعد على فهم أن التقلب الضمني ليس رقما يأتيه وول ستريتيرز مع مكالمة هاتفية أو لوحة بيضاء. تم إنشاء صيغ تسعير الخيارات مثل بلاك سكولز لإخبارك بما هي القيمة العادلة للخيار في المستقبل، استنادا إلى سعر السهم، والوقت المناسب للنهاية، والأرباح، والفوائد، والتاريخية (أي & # 8220؛ حدث فعلا خلال العام الماضي & # 8221؛) التقلب. ويخبرك أن السعر العادل المتوقع يجب أن يكون $ 2.
ولكن إذا كان الناس يدفعون بالفعل 3 دولارات لهذا الخيار، يمكنك حل المعادلة إلى الوراء مع V كما المجهول: & # 8220؛ مهلا! التقلب التاريخي هو 20، ولكن هؤلاء الناس يدفعون كما لو كان 30! & # 8221؛ (وبالتالي & # 8220؛ ضمنية & # 8221؛ التقلب)
إذا قطرات الرابع في حين كنت تحتفظ الائتمان 2،020 $، فإنه يتيح لك فرصة لإغلاق الموقف في وقت مبكر والحفاظ على بعض الائتمان، ولكن سيكون دائما أقل من 2020 $ أخذت في. هذا لأن إغلاق موقف الائتمان سوف تتطلب دائما معاملة الخصم. يمكنك & # 8217؛ كسب المال على حد سواء داخل وخارج.
مع كوندور (أو الحديد كوندور الذي يكتب كل من وضع ودعوة ينتشر على نفس الأسهم) أفضل حالة الخاص بك هو للسهم للذهاب فلاتلين لحظة كتابة صفقة الخاص بك، وأنت تأخذ الحبيب الخاص بك خارج لعشاء 2،020 $.
أفهم أنه إذا انخفض التذبذب، فإن قيمة الحديد كوندور تسقط بسرعة أكبر مما كان عليه خلاف ذلك، مما يسمح لك لشرائه مرة أخرى وقفل في الربح الخاص بك. وقد أظهر شراء مرة أخرى في الربح ماكس 50٪ إلى حد كبير في تحسين احتمال نجاحك.
نعم، هذا صحيح تماما. الاعتذار جيم كارون، يجب أن يكون قد غاب عن الرد على التعليق الأولي الخاص بك.
كيف يمكنك تكرار / استبدال محفظة الأسهم التي هي 50K $ إوم طويلة و 50K $ الجاسوس القصير مع الخيارات؟ حاولت شراء أجهزة الصراف الآلي الجاسوس يضع حيث بلدي نوتيونال كان 50K $ وشراء المكالمات إوم حيث بلدي نوتيونال كان 50K $، ولكن أنا & # 8217؛ وجدت أنه يصبح أساسا سترادل / تقلب طويلة. الرجاء المساعدة.
سيكون من الأفضل أن تفعل ذلك مع العقود الآجلة.
من أجل تكرار موقف طويل في الأسهم باستخدام الخيارات، سوف تبيع وأجهزة الصراف الآلي وضع وشراء والمكالمات أجهزة الصراف الآلي.
موقف اصطناعي قصير سيكون بيع 1 أتم الاتصال، شراء 1 أتم وضع.
فقط وجدت موقعك في الفيسبوك. موقع رائع، وأنا أحب كيف يمكنك كسر بعض الموضوع الصعب والتواصل معهم في غاية السهل أن نفهم الموضة. ثابر على العمل الجيد.
شكرا إيفان! أنت & # 8217؛ في الواقع الشخص الثاني أن أقول أن هذا الأسبوع، لذلك يجب أن أفعل شيئا صحيحا. 🙂
شكرا على تعليقك.
بالطبع نحن نعلم أنك وضعت في خطأ متعمد نرى أيضا إذا كنا نولي اهتماما. لا يوجد رمز يوناني يسمى فيغا. إذا كنا نستخدم رمز يوناني سيكون كابا.
تحليل كبير. كيف تلعب توسعا محتملا في فول؟ نسبة المفكرة؟
مرحبا جون، أحب الأقطار المزدوجة. انظر أدناه:
هناك بعض الخبراء تدرس التجار لتجاهل اليونانية الخيار مثل إيف و هف. سبب واحد فقط لهذا، كل التسعير للخيار يستند بحتة على حركة سعر السهم أو الأمن الكامنة. إذا كان سعر الخيار رديء أو سيئ، ونحن دائما يمكن أن تمارس خيار الأسهم لدينا وتحويل إلى الأسهم التي يمكننا المملوكة أو ربما بيعها قبالة في نفس اليوم.
ما هي تعليقاتكم أو وجهات النظر على ممارسة الخيار الخاص بك عن طريق تجاهل الخيار اليونانية؟
فقط مع استثناء للأسهم غير السائلة حيث قد يجد التجار من الصعب العثور على المشترين لبيع أسهمهم أو الخيارات.
كما لاحظت ولاحظت أننا لسنا من الضروري للتحقق من فيكس لخيار التجارة وعلاوة على ذلك بعض الأسهم لديها شخصيات فريدة من نوعها وكل خيار الأسهم وجود سلسلة خيار مختلفة مع إيف مختلفة. كما تعلمون تداول الخيارات لديها 7 أو 8 التبادلات في الولايات المتحدة وأنها تختلف عن البورصات. وهم العديد من المشاركين في السوق المختلفة في الخيارات والأسواق المالية مع أهداف مختلفة واستراتيجياتها.
أنا أفضل أن تحقق وتريد أن تتداول على الأسهم / الخيار مع ارتفاع حجم / الفائدة المفتوحة زائد حجم الخيار ولكن الأسهم أعلى هف من الخيار الرابع.
كما لاحظت أن الكثير من الرقائق الصغيرة، والرؤوس الصغيرة، والأسهم المتوسطة المملوكة من قبل المؤسسات الكبيرة يمكن أن تدور نسبة الاحتفاظ بها والسيطرة على حركة سعر السهم.
إذا كانت المؤسسات أو برك الظلام (كما لديها منصة التداول البديلة دون الذهاب إلى البورصات العادية) يحمل ملكية الأسهم حوالي 90٪ إلى 99.5٪ ثم سعر السهم لا يتحرك كثيرا مثل منست، تريب، إس، ثك، دنر ، Z، فرتكس، غم، إيتس، كوغ، ريسي، إكساس، مو، مون، بيب، etc.
ومع ذلك، قد يؤدي النشاط هفت أيضا حركة سعر جذرية صعودا أو هبوطا إذا وجدت هفت أن المؤسسات بهدوء أو بيع مخزوناتهم وخاصة في الساعة الأولى من التداول.
مثال: لانتشار الائتمان نريد انخفاض الرابع و هف وبطيئة حركة سعر السهم. إذا كنا خيار طويل، ونحن نريد انخفاض الرابع على أمل بيع الخيار مع ارتفاع الرابع في وقت لاحق خصوصا قبل الحصول على إعلان.
أو ربما نستخدم انتشار الخصم إذا كنا طويلة أو قصيرة خيار ينتشر بدلا من التجارة الاتجاهية في بيئة متقلبة.
لذلك، فمن الصعب جدا لتعميم أشياء مثل الأسهم أو تداول الخيارات عندما تأتي إلى استراتيجية خيار التداول أو مجرد تداول الأسهم لأن بعض الأسهم لديها قيم بيتا مختلفة في ردود أفعالهم الخاصة إلى مؤشرات السوق الأوسع والاستجابات للأخبار أو أي أحداث مفاجئة .
أنت ستات: & # 8220؛ إكسامبل: فور كريديت سبرياد وي وانت لو إيف إيف أند هف أند بطيء ستوك برايس موفيمنت. & # 8221؛
اعتقدت، عموما، واحد يريد بيئة رابعة أعلى عند نشر الائتمان انتشر الحرف & # 8230؛ والعكس مقابل ينتشر الخصم & # 8230؛
لذلك من الناحية المثالية نحن نريد تقلب العقد / يكون & # 8216؛ الحد الأدنى & # 8217؛ عند شراء دعوة الخصم ينتشر؟
ماذا عن حالة مؤشر السوق إتف & # 8217؛ ق مثل سبي، ضياء أو قس؟ عندما نكون في انتشار المكالمات الخصم، وانتشار المكالمة الثور، والتقلبات يوسع / زيادات، وسعر الكامنة سوف تنخفض أيضا، كما تقلب هو مناقضة، وانخفاض قيمة الخصم الخصم و # 8217؛ ق سوف تنخفض. ولكن إذا تقلب العقود أو يحصل أصغر، وسعر الزيادات الأساسية كما يفعل قيمة انتشار المكالمات الخصم. يرجى توضيح.
نعم، يمكنك أن تكون منخفضة عند شراء ينتشر، بغض النظر عما إذا كان التداول الخاص بك الأسهم أو إتف. تذكر التقلب هو قطعة واحدة فقط من اللغز. نعم إذا انخفض السعر، سوف يرتفع المجلد، ولكن قد تفقد المال على الانتشار حيث حركة السعر من المرجح أن تفوق ارتفاع في الحجم. إذا كان سعر يبقى نفس و فول يرتفع، وجعل المال.
إذا كنت تشتري دب وضع الخصم الخصم، يمكنك كسب المال من السعر والحجم عندما ينخفض ​​السوق.
مرحبا 2 كيستيونس،
1. في المقال تذكر أن فوائد فيغا الطويلة من تقلبات عالية هو هذا بسبب ارتفاع تقلب im0lies ارتفاع الأسعار في الكامنة؟
2. كما ذكرتم في مثال التقلب، كانت المستويات الحالية من آبل 35٪ أقرب إلى ارتفاع 52 أسبوع، مما يشير إلى انخفاض في إيف & # 8230؛ هل يمكن أن يفسر هذا أكثر من ذلك بقليل، وهذا يعني إذا كان مستوى إيف من 35 ٪ هل كانت قريبة من أدنى 52 ​​أسبوعا، فهذا يعني زيادة في إيف؟
1. نعم. أنا كنت طويلة فيغا والضمنية تقلب يرتفع، وسوف تستفيد من أسعار الخيار العالي.
2. عادة كنت ترغب في شراء تقلب عندما تكون منخفضة وبيعه عندما & # 8217؛ ق عالية (تماما مثل الأسهم، شراء منخفضة، بيع عالية). حتى في هذا المثال، مع تقلب قريب من ارتفاع 52 أسبوعا، وكنت ترغب في بيع التقلب، في توقع أنه سوف ينخفض ​​مرة أخرى. التقلب يختلف عن الأسهم في أنه يعني العودة، لذلك إذا كان ذلك و رسكو؛ ق عالية، وسوف ينخفض ​​عموما وإذا كان & # 8217؛ ق منخفضة، وسوف ترتفع عموما في مرحلة ما.
شكرا لك على الكثير من المقالات العظيمة حول التقلب. يمكنك شرح الأشياء بشكل جيد للغاية.
ما أداة المحاكاة P & أمب؛ L التي تستخدمها لخيارات الأسعار والانتشار أعلاه في هذه المقالة؟ هل هو متاح مجانا؟ يبدو لطيفا جدا ومفيدة. أين يمكننا تحميل البرنامج؟ مواكبة العمل العظيم على شرح كيفية عمل خيارات التقلب.
هذا هو من وسيط يسمى خيارات البيت.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

الخيار التقلب: استراتيجيات وتقلب.
النداء الطويل وطويلة وضع لها إيجابي فيغا (هي تقلب طويل) و الدعوة قصيرة ووضع مواقف قصيرة لها فيغا السلبية (هي تقلب قصيرة). لفهم السبب في ذلك، نذكر أن التقلب هو مدخل في نموذج التسعير - كلما زاد التقلب، كلما زاد السعر لأن احتمال تحرك السهم لمسافات أكبر في حياة الخيار يزداد مع احتمال نجاح المشتري. ويؤدي ذلك إلى ارتفاع أسعار الخيارات من حيث القيمة ليشمل المكافأة الجديدة للمخاطر. فكر في البائع من الخيار - انه أو انها تريد أن تهمة أكثر إذا زاد خطر البائع مع ارتفاع التقلب (احتمال أكبر يتحرك السعر في المستقبل).
الجواب السهل هو حجم قسط على الخيار: وارتفاع سعر، وأكبر فيغا. وهذا يعني أنه كلما ذهبت أبعد من ذلك في الوقت المناسب (تخيل خيارات ليبس)، فإن قيم فيغا يمكن أن تحصل على حجم كبير جدا وتشكل خطرا كبيرا أو مكافأة إذا كان التقلبات تحدث تغييرا. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء خيار استدعاء ليبس على الأسهم التي كانت تصنع قاعا في السوق، ويحدث انتعاش السعر المطلوب، فإن مستويات التذبذب ستنخفض بشكل حاد (انظر الشكل 11 لهذه العلاقة على مؤشر S & P 500، ويعكس نفسه لكثير من الأسهم كاب كبير)، ومعها قسط الخيار.

التقلب الضمني: شراء منخفضة وبيع عالية.
وفي الأسواق المالية، تتحول الخيارات بسرعة إلى طريقة استثمار شائعة ومقبولة على نطاق واسع. سواء كانت تستخدم لتأمين محفظة، وتوليد الدخل أو رفع حركات أسعار الأسهم، فإنها توفر مزايا غيرها من الأدوات المالية لا.
وبصرف النظر عن جميع المزايا، والجانب الأكثر تعقيدا من الخيارات هو تعلم طريقة التسعير. لا تحصل على تثبيط - هناك العديد من النماذج التسعيرية النظرية والآلات الحاسبة الخيار التي يمكن أن تساعدك على الحصول على يشعر لكيفية اشتقاق هذه الأسعار. اقرأ هذه الأدوات المفيدة.
ما هو التقلب الضمني؟
وليس من غير المألوف أن يتردد المستثمرون في استخدام الخيارات لأن هناك عدة متغيرات تؤثر على علاوة الخيار. لا تدع نفسك تصبح واحدة من هؤلاء الناس. ومع استمرار تزايد الفائدة في الأسواق وزيادة تقلبات السوق، فإن ذلك سيؤثر بشكل كبير على تسعير الخيارات ويؤثر بدوره على الاحتمالات والمزالق التي يمكن أن تحدث عند تداولها.
التقلب الضمني هو عنصر أساسي لمعادلة تسعير الخيارات. لفهم أفضل التقلبات الضمنية وكيف يحرك سعر الخيارات، دعونا نذهب على أساسيات التسعير الخيارات.
أساسيات تسعير الخيارات.
يتم تصنيع أقساط الخيار من اثنين من المكونات الرئيسية: القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي القيمة الكامنة للخيار أو حقوق ملكية الخيار. إذا كنت تملك خيار 50 دولار للنداء على سهم يتداول عند 60 دولار، فهذا يعني أنه يمكنك شراء السهم بسعر 50 دولارا للسعر وبيعه فورا في السوق مقابل 60 دولارا. القيمة الجوهرية أو حقوق الملكية لهذا الخيار هي $ 10 ($ 60 - $ 50 = $ 10). العامل الوحيد الذي يؤثر على القيمة الفعلية للخيار هو سعر السهم الأساسي مقابل الفرق في سعر الإضراب للخيار. لا يوجد عامل آخر يمكن أن يؤثر على القيمة الذاتية للخيار.
باستخدام نفس المثال، لنفترض أن سعر هذا الخيار هو 14 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وهذا يعني أن سعر علاوة الخيار 4 $ أكثر من قيمته الجوهرية. هذا هو المكان الذي تأتي قيمة الوقت في اللعب.
القيمة الزمنية هي القسط الإضافي الذي يتم تسعيره إلى خيار، والذي يمثل مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية. يتأثر سعر الوقت بعوامل مختلفة، مثل الوقت حتى انتهاء الصلاحية، سعر السهم، سعر الإضراب وأسعار الفائدة، ولكن أيا من هذه لا يقل أهمية عن التقلبات الضمنية.
[تعلم تفاصيل قيمة القيمة والوقت الجوهري من خلال رسومات بسيطة وسهلة لمتابعة العمليات الحسابية في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]
يمثل التقلب الضمني التقلبات المتوقعة في السهم على مدى عمر الخيار. مع تغير التوقعات، تتفاعل أقساط الخيار بشكل مناسب. ويتأثر التقلب الضمني بشكل مباشر بالعرض والطلب للخيارات األساسية وتوقع السوق لتوجه سعر السهم. ومع ارتفاع التوقعات، أو مع زيادة الطلب على أحد الخيارات، فإن التقلبات الضمنية سترتفع. الخيارات التي لديها مستويات عالية من التقلب الضمني يؤدي إلى أقساط خيار عالية الثمن. على العكس من ذلك، مع انخفاض توقعات السوق، أو الطلب على خيار يقلل، والتقلبات الضمنية سوف تنخفض. الخيارات التي تحتوي على مستويات أقل من التقلبات الضمنية سوف تؤدي إلى أسعار خيارات أرخص. هذا أمر مهم لأن صعود وهبوط التقلب الضمني سيحدد مدى تكلفة أو قيمة الوقت رخيصة للخيار.
كيف يؤثر التقلب الضمني على الخيارات.
ويمكن تعزيز نجاح تجارة الخيارات بشكل كبير من خلال كونها على الجانب الأيمن من التغيرات التقلبية الضمنية. على سبيل المثال، إذا كنت تملك خيارات عندما يزداد التقلب الضمني، فإن سعر هذه الخيارات يصعد أعلى. يمكن أن يؤدي التغيير في التقلبات الضمنية للأسوأ إلى حدوث خسائر، ولكن حتى عندما تكون على حق في اتجاه السهم.
لكل خيار مدرج حساسية فريدة للتغيرات التقلبية الضمنية. على سبيل المثال، ستكون الخيارات قصيرة الأجل أقل حساسية للتقلبات الضمنية، في حين أن الخيارات طويلة الأجل ستكون أكثر حساسية. ويستند هذا إلى حقيقة أن الخيارات طويلة الأجل لها قيمة وقت أكثر في أسعارها، في حين أن الخيارات قصيرة الأجل لديها أقل.
ونعتبر أيضا أن كل سعر ضربة يستجيب بشكل مختلف للتغيرات التقلبية الضمنية. الخيارات مع أسعار الإضراب التي هي بالقرب من المال هي الأكثر حساسية للتغيرات تقلب ضمني، في حين أن الخيارات التي هي في المال أو من المال ستكون أقل حساسية للتغيرات التقلب الضمنية. يمكن تحديد حساسية الخيار للتغيرات التقلبية الضمنية بواسطة فيغا - وهو خيار يوناني. ضع في اعتبارك أنه نظرا لتذبذب سعر السهم ومع مرور الوقت حتى انتهاء الصلاحية، تزيد قيم فيغا أو تنقصها، اعتمادا على هذه التغييرات. وهذا يعني أن خيارا يمكن أن يصبح أكثر أو أقل حساسية للتغيرات التقلب الضمنية.
كيفية استخدام التقلب الضمني إلى ميزة الخاص بك.
إحدى الطرق الفعالة لتحليل التقلبات الضمنية هي فحص الرسم البياني. توفر العديد من منصات الرسوم البيانية طرقا لتحديد متوسط ​​التقلبات الضمنية في الخيار الأساسي، والتي يتم فيها حساب قيم التقلب الضمنية المتعددة ومتوسطها معا. فعلى سبيل المثال، يحسب مؤشر التقلب (فيكس) بطريقة مماثلة. يتم حساب متوسط ​​قيم التقلب الضمني لخيارات مؤشر S & P 500 القريب والمؤجل من المال لتحديد قيمة فيكس. ويمكن تحقيق الشيء نفسه على أي الأسهم التي توفر الخيارات.
ويبين الشكل 1 أن التقلب الضمني يتقلب بنفس الطريقة التي تقوم بها الأسعار. ويعبر عن التقلب الضمني من حيث النسبة المئوية، ويرتبط بالمخزون الأساسي وكيفية تقلبه. على سبيل المثال، سيكون لدى شركة جنرال إلكتريك قيم تقلب أقل من أبل كومبيوتر لأن أسهم أبل هي أكثر تقلبا بكثير من شركة جنرال الكتريك. وسيكون نطاق تقلب أبل أعلى بكثير من غي. ما يمكن اعتباره نسبة مئوية منخفضة ل آبل قد تعتبر مرتفعة نسبيا بالنسبة لشركة جنرال إلكتريك.
ولأن كل سهم له نطاق تقلب ضمني فريد، لا ينبغي مقارنة هذه القيم بمجموعة تقلبات أخرى. وينبغي تحليل التقلبات الضمنية على أساس نسبي. وبعبارة أخرى، بعد تحديد نطاق التقلب الضمني للخيار الذي تتداوله، فلن ترغب في مقارنته مع آخر. ما يعتبر قيمة عالية نسبيا لشركة واحدة قد تعتبر منخفضة لآخر.
الشكل 2 مثال على كيفية تحديد نطاق تقلب ضمني نسبي. ننظر إلى قمم لتحديد متى تقلب ضمني مرتفع نسبيا، ودراسة الحوض لإبرام عندما تقلب ضمنية منخفضة نسبيا. من خلال القيام بذلك، يمكنك تحديد متى تكون الخيارات الأساسية رخيصة نسبيا أو مكلفة. إذا كنت تستطيع أن ترى أين هي الارتفاعات النسبية (باللون الأحمر)، قد تتوقع انخفاضا مستقبليا في التقلبات الضمنية، أو على الأقل ارتداد إلى المتوسط. على العكس من ذلك، إذا قمت بتحديد حيث تقلب الضمنية منخفضة نسبيا، قد تتوقع ارتفاع محتمل في التقلبات الضمنية أو عائد إلى متوسطه.
تقلب الضمنية، مثل كل شيء آخر، يتحرك في دورات. وتتبع فترات التذبذب العالية فترات تقلب منخفضة، والعكس بالعكس. ويساعد استخدام التقلبات الضمنية النسبية، جنبا إلى جنب مع تقنيات التنبؤ، المستثمرين على اختيار أفضل التجارة الممكنة. عند تحديد استراتيجية مناسبة، هذه المفاهيم حاسمة في إيجاد احتمال كبير للنجاح، مما يساعد على تحقيق أقصى قدر من العائدات وتقليل المخاطر.
استخدام التقلب الضمني لتحديد الاستراتيجية.
ربما كنت قد سمعت أنه يجب عليك شراء خيارات بأقل من قيمتها وبيع خيارات مبالغ فيها. في حين أن هذه العملية ليست سهلة كما يبدو، بل هو منهجية كبيرة لمتابعة عند اختيار استراتيجية الخيار المناسب. قدرتك على تقييم بشكل صحيح والتنبؤ التقلب الضمني سوف تجعل عملية شراء خيارات رخيصة وبيع خيارات باهظة الثمن أسهل بكثير.
عند التنبؤ بالتقلبات الضمنية، هناك أربعة أمور يجب أخذها بعين الاعتبار:
1. تأكد من أنه يمكنك تحديد ما إذا كان التقلب الضمني مرتفع أو منخفض وما إذا كان ارتفاع أو هبوط. تذكر، مع زيادة التقلبات الضمنية، أقساط الخيار تصبح أكثر تكلفة. ومع انخفاض التقلبات الضمنية، تصبح الخيارات أقل تكلفة. وبما أن التقلبات الضمنية تصل إلى أعلى مستوياتها أو أدنى مستوياتها، فمن المرجح أن تعود إلى متوسطها.
2. إذا كنت تأتي عبر الخيارات التي تسفر أقساط مكلفة بسبب التقلبات الضمنية العالية، نفهم أن هناك سببا لذلك. تحقق من الأخبار لمعرفة ما تسبب مثل هذه التوقعات الشركة العالية وارتفاع الطلب على الخيارات. وليس من غير المألوف أن نرى ضمنا تقلب هضبة قبل إعلانات الأرباح، والشائعات الاندماج والاستحواذ، والموافقات المنتج والأخبار الأخرى الأحداث. لأن هذا هو عندما يحدث الكثير من حركة الأسعار، فإن الطلب على المشاركة في مثل هذه الأحداث دفع أسعار الخيارات أعلى. ضع في اعتبارك أنه بعد وقوع الحدث المتوقع في السوق، فإن التقلب الضمني سينهار ويعود إلى متوسطه.
3. عندما ترى خيارات التداول مع مستويات تقلب ضمنية عالية، والنظر في بيع الاستراتيجيات. وحيث أن أقساط الخيار تصبح مكلفة نسبيا، فإنها أقل جاذبية للشراء وأكثر من المرغوب فيه للبيع. وتشمل هذه الاستراتيجيات المكالمات المغطاة، والمجموعات العارية، والأحرف القصيرة، والفروق الائتمانية. على النقيض من ذلك، سيكون هناك أوقات عندما تكتشف خيارات رخيصة نسبيا، مثل عندما يتداول التقلب الضمني في أو بالقرب من النسبية إلى أدنى مستوياتها التاريخية. ويستخدم العديد من مستثمري الخيارات هذه الفرصة لشراء خيارات طويلة األجل ونتطلع إلى االحتفاظ بها من خالل زيادة تقلبية متوقعة.
4. عندما تكتشف الخيارات التي تتداول مع مستويات تقلب ضمنية منخفضة، والنظر في شراء استراتيجيات. مع أقساط الوقت رخيصة نسبيا، والخيارات هي أكثر جاذبية لشراء وأقل من المرغوب فيه للبيع. وتشمل هذه الاستراتيجيات شراء المكالمات، يضع، امتداد طويل والانتشار الخصم.
الخط السفلي.
في عملية اختيار الاستراتيجيات، أشهر انتهاء الصلاحية أو سعر الإضراب، يجب قياس التأثير الذي ينطوي على التقلب على قرارات التداول هذه لاتخاذ خيارات أفضل. كما يجب عليك الاستفادة من بعض المفاهيم البسيطة للتنبؤ بالتقلبات. هذه المعرفة يمكن أن تساعدك على تجنب شراء الخيارات مبالغ فيها وتجنب بيع منها أقل من قيمتها.

استراتيجيات تداول الخيارات استنادا إلى التقلبات الضمنية
استخدام التقلب لتحديد أفضل خيار استراتيجية التداول.
تداول الخيارات هي لعبة الاحتمال. واحدة من أفضل الطرق لوضع احتمالات على الجانب الخاص بك هو إيلاء اهتمام وثيق لتقلب واستخدام تلك المعلومات في اختيار استراتيجية التداول المناسبة. هناك العديد من استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة للاختيار من بينها. في الواقع، واحدة من المزايا الأساسية لخيارات التداول هو أنه يمكنك صياغة المواقف لأي توقعات السوق و [مدش]؛ حتى قليلا، أسفل قليلا، حتى الكثير، بانخفاض الكثير، أو حتى دون تغيير على مدى فترة من الزمن. هذا يوفر التجار المزيد من المرونة من مجرد كونها طويلة أو قصيرة الأسهم.
مفتاح واحد مهم لنجاح التداول الخيار هو معرفة ما إذا كان ارتفاع أو انخفاض في التقلب سيساعد أو يضر موقفكم. وينبغي استخدام بعض الاستراتيجيات فقط عندما يكون التقلب منخفضا، والبعض الآخر فقط عندما يكون التقلب مرتفعا. من المهم أن نفهم أولا ما هو التقلب وكيفية قياس ما إذا كانت عالية أو منخفضة في الوقت الحاضر أو ​​في مكان ما بين، وثانيا لتحديد الاستراتيجية المناسبة لاستخدامها نظرا للمستوى الحالي من التقلب.
هل التقلب مرتفع أم منخفض؟
قبل المتابعة، يتيح أولا تعريف بعض المصطلحات وشرح ما نعنيه عندما نتحدث عن التقلب وكيفية قياسه.
ويتكون سعر أي خيار من القيمة "الجوهرية" إذا كان "في المال"، و "قسط الوقت". خيار الاتصال هو في المال إذا كان سعر الإضراب الخيار أقل من سعر السهم الأساسي. خيار الخيار هو في المال إذا كان سعر الإضراب الخيار فوق سعر السهم الأساسي. قسط الوقت هو بعض المبلغ فوق أي قيمة جوهرية ويمثل أساسا المبلغ المدفوع لكاتب الخيار من أجل حمله على تحمل خطر كتابة الخيار. خيارات خارج المال ليس لها قيمة جوهرية وتتكون فقط من قسط الوقت. مستوى قسط الوقت في سعر الخيار هو عامل حاسم ويتأثر في المقام الأول من المستوى الحالي من التقلبات. وبعبارة أخرى، وبصفة عامة، كلما ارتفع مستوى التقلبات في سوق الأسهم أو العقود الآجلة، كلما زادت قيمة الوقت في أسعار الخيارات في سوق الأسهم أو العقود الآجلة. على العكس من ذلك، وانخفاض التقلب وانخفاض قيمة الوقت. وبالتالي إذا كنت تشتري الخيارات، من الناحية المثالية كنت ترغب في القيام بذلك عندما تقلب منخفض مما سيؤدي إلى دفع أقل نسبيا للخيار مما لو كان التقلب عالية. على العكس من ذلك، إذا كنت تكتب الخيارات التي سوف ترغب عموما للقيام بذلك عندما تقلب مرتفع من أجل تعظيم مقدار قسط الوقت تتلقى.
تعريف التقلب الضمني.
إن قيمة "التقلب الضمني" لخيار معين هي القيمة التي قد يحتاجها المرء للتوصيل في نموذج تسعير الخيارات (مثل نموذج بلاك / سكولز الشهير) لتوليد سعر السوق الحالي للخيار نظرا إلى أن المتغيرات الأخرى السعر، وأيام انتهاء الصلاحية، وأسعار الفائدة والفرق بين سعر الإضراب للخيار وسعر الضمان الأساسي) معروفة. وبعبارة أخرى، فإن التقلب "الضمني" هو سعر السوق الحالي لخيار معين. هناك العديد من المتغيرات التي تدخل في نموذج تسعير الخيارات للوصول إلى التقلب الضمني لخيار معين: السعر الحالي للأمن الأساسي سعر الإضراب للخيار قيد التحليل معدلات الفائدة الحالية عدد الأيام حتى تنتهي صلاحية الخيار السعر الفعلي للخيار.
العناصر A و B و C و D و E هي متغيرات "معروفة". وبعبارة أخرى، في وقت معين من الوقت يمكن للمرء أن يراقب بسهولة السعر الأساسي، وسعر الإضراب للخيار المعني، والمستوى الحالي لأسعار الفائدة وعدد الأيام حتى ينتهي الخيار وسعر السوق الفعلي للخيار . لحساب التقلب الضمني لخيار معين نمر العناصر من A إلى E إلى نموذج الخيار والسماح لنموذج تسعير الخيار لحل العنصر F، قيمة التذبذب. هناك حاجة إلى الكمبيوتر لإجراء هذا الحساب. وتسمى قيمة التقلب هذه "التقلب الضمني" لهذا الخيار. وبعبارة أخرى، هو التقلب الذي ينطوي عليه السوق على أساس السعر الفعلي للخيار. على سبيل المثال، في 8/18/98، تم تداول خيار نداء عب سبتمبر 1998 130 بسعر 4.62. المتغيرات المعروفة هي: السعر الحالي للأمن الأساسي = 128.94 سعر الإضراب للخيار تحت التحليل = 130 معدل الفائدة الحالي = 5 عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيار = 31 سعر السوق الفعلي للخيار = 4.62 التقلب = ؟
المتغير غير معروف الذي يجب حله هو العنصر F، التقلب. وبالنظر إلى المتغيرات المذكورة أعلاه، يجب أن يوصل تقلب 32.04 إلى العنصر F من أجل نموذج تسعير الخيار لتوليد سعر نظري يساوي سعر السوق الفعلي البالغ 4.62 (ويمكن حساب هذه القيمة 32.04 فقط عن طريق تمرير المتغيرات الأخرى في نموذج تسعير الخيارات). وهكذا، فإن "التقلب الضمني" لمكالمة عب سيبتمبر 1998 130 هو 32.04 اعتبارا من الإغلاق في 8/18/98.
التقلب الضمني لأمن معين.
في حين أن كل خيار لسوق الأسهم أو العقود الآجلة قد يتداول على مستوى التقلب الضمني الخاص به، فمن الممكن للوصول موضوعيا إلى قيمة واحدة للإشارة إلى متوسط ​​قيمة التقلب الضمني للخيارات لأمن معين ليوم محدد. ويمكن بعد ذلك مقارنة هذه القيمة اليومية بالمدى التاريخي لقيم التقلب الضمنية لذلك الأمن لتحديد ما إذا كانت هذه القراءة الحالية "مرتفعة" أو "منخفضة". الطريقة المفضلة هي حساب متوسط ​​التقلب الضمني للمكالمة في المال ووضع لأقرب شهر انتهاء الصلاحية التي لديها أسبوعين على الأقل حتى انتهاء الصلاحية، وتشير إلى أنه التقلب الضمني لهذا السوق. على سبيل المثال، إذا تم تداول سهم عب في 130 سبتمبر، فإن التذبذب الضمني في نداء سيب 130 و سيب 130 هو 34.3 و 31.7 على التوالي، ثم يمكن للمرء أن يشير بشكل موضوعي إلى أن التقلب الضمني لشركة عب يساوي 33 (34.3 + 31.7) / 2).
مفهوم التقلب النسبي.
يسمح مفهوم التقلب النسبي للتجار التجار بتحديد موضوعي ما إذا كان التقلب الضمني الحالي لخيارات الأسهم أو السلع المعينة هو "مرتفع" أو "منخفض" على أساس تاريخي. هذه المعرفة هي المفتاح في تحديد أفضل استراتيجيات التداول لتوظيف لأمن معين. طريقة بسيطة لحساب التقلب النسبي هي ملاحظة أعلى وأدنى قراءات في التقلبات الضمنية لخيارات معينة للأوراق المالية خلال العامين الماضيين. ويمكن بعد ذلك خفض الفرق بين أعلى وأدنى القيم المسجلة إلى 10 زيادات، أو العشري. إذا كان التقلب الضمني الحالي في أدنى عشرية، ثم التقلب النسبي هو "1." إذا كان التقلب الضمني الحالي في أعلى العشرية ثم التقلب النسبي هو "10." ويسمح هذا النهج للمتداولين بتحديد موضوعي لتحديد ما إذا كان تقلب الخيار الضمني مرتفع أو منخفض في الوقت الراهن لأمن معين. يمكن للتاجر بعد ذلك استخدام هذه المعرفة لتحديد أي استراتيجية التداول للتوظيف.
كما ترون في الشكلين 1 و 2، فإن التقلب الضمني لكل أمان يمكن أن يتذبذب على نطاق واسع على مدى فترة من الزمن. في الشكل 1 نرى أن التقلب الضمني الحالي ل سيسكو سيستمز هو حوالي 36 وفي الشكل 2 نرى أن التقلب الضمني ل بريستول مايرز حوالي 33. استنادا إلى القيم الخام، وهذه التقلبات الضمنية هي نفسها تقريبا. ومع ذلك، كما ترون تقلب أنظمة سيسكو هو في نهاية منخفضة من نطاقها التاريخي الخاص في حين أن التقلب الضمني ل بريستول مايرز قريب جدا من نهاية عالية من نطاقها التاريخي الخاص. سوف يتعرف المتداول خيارات الدهاء هذه الحقيقة وسوف تستخدم استراتيجيات التداول المختلفة لخيارات التداول على هذين السهمين (انظر الشكلين 4 و 5).
ويبين الشكل 3 الترتيب اليومي لمستويات التقلبات الضمنية الحالية لبعض الأسهم والأسواق الآجلة. كما ترون مستوى الخام من التقلبات الضمنية يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. ومع ذلك، من خلال مقارنة القيمة الخام لكل سوق الأسهم أو العقود الآجلة مع النطاق التاريخي للتقلب لتلك السوق الأسهم أو العقود الآجلة، يمكن للمرء أن يصل إلى تذبذب النسبية رتبة ما بين 1 و 10. مرة واحدة في الترتيب التذبذب النسبية لسهم معين أو يتم إنشاء سوق العقود الآجلة يمكن للتاجر ثم المضي قدما إلى أرقام 4 و 5 لتحديد الاستراتيجيات التي من المناسب استخدامها في الوقت الحاضر، وبنفس القدر من الأهمية، أي استراتيجيات لتجنب.
المصدر: الخيار برو من قبل إسكس للتجارة المحدودة
التقلب النسبي الرتبة (1-10)
بيع دعوة / شراء وضع.
بيع وضع / شراء دعوة.
اعتبارات في اختيار استراتيجيات التداول الخيار.
التقلب الضمني الحالي والتذبذب النسبي الرتبة و [مدش]؛ إذا كان التقلب النسبي (على مقياس من 1 إلى 10) منخفضا لأمن معين، يجب على التجار التركيز على استراتيجيات شراء قسط ويجب تجنب خيارات الكتابة. على العكس من ذلك، عندما التقلب النسبي مرتفع، يجب على التجار التركيز على استراتيجيات قسط البيع ويجب تجنب خيارات الشراء.
تعد طريقة التصفية البسيطة هذه خطوة أولى حاسمة في كسب المال في الخيارات على المدى الطويل. أفضل طريقة للعثور على الصفقات "الجيدة" هي أولا تصفية الصفقات "سيئة". شراء قسط عندما تقلب مرتفع وبيع قسط عندما تقلبات منخفضة هي "الاحتمالات منخفضة" الصفقات، لأنها وضعت احتمالات على الفور ضدك. تجنب هذه الصفقات احتمال منخفضة يسمح لك التركيز على الصفقات التي لديها احتمال أكبر بكثير لكسب المال. اختيار التجارة المناسبة هو العامل الأكثر أهمية في خيارات التداول مربحة على المدى الطويل.
كما ترون في الرسوم البيانية التقلب ضمنية المعروضة في الشكلين 1 و 2، وتقلب الخيار الضمني يمكن أن تتقلب على نطاق واسع مع مرور الوقت. التجار الذين لا يدركون ما إذا كان خيار تقلب مرتفع أو منخفض حاليا ليس لديهم فكرة عما إذا كانوا يدفعون الكثير عن الخيارات التي يشترونها، أو تلقي القليل جدا عن الخيارات التي يكتبونها. هذا النقص الحرج في المعرفة يكلف خاسرة التجار خيارا لا يحصى من الدولار على المدى الطويل.
ديفيد ويسولويتز وجاي كايبل هم المطورون المشترك لبرنامج التداول أوبتيون برو. السيد ويسولويتز هو رئيس شركة إسكس للتجارة وكان تاجر الطابق في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات لمدة تسع سنوات. السيد كايبل هو مدير البحوث في شركة إسيكس للتجارة وهو مؤلف من طريقة التداول الخيار بروفيست والأخطاء الأربعة الأكبر في خيار التداول. تقع شركة إسيكس ترادينغ كومباني في 107 نورث هيل، سويت 206، ويتون، إيل 60187. ويمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف على الرقم 800-726-2140 أو 630-682-5780، أو بالفاكس على الرقم 630-682-8065، ميل في إسكستر @ أول. يمكنك أيضا زيارة موقع على شبكة الإنترنت، إيسيكسترادينغ.
يتم نشر كرب ترادر ​​نصف شهرية من قبل مكتب أبحاث السلع، 209 ويست جاكسون بوليفارد، 2nd فلور، شيكاغو، إيل 60606. كوبيرايت & كوبي؛ 1934 - 2002 كرب. كل الحقوق محفوظة. ويحظر الاستنساخ بأي شكل من الأشكال دون موافقة. ويعتقد كرب المعلومات الواردة في المواد التي تظهر في كرب ترادر ​​هو موثوق بها وبذل كل جهد ممكن لضمان الدقة. ينكر الناشر المسؤولية عن الحقائق والآراء الواردة في هذه الوثيقة.
209 W. جاكسون Blvd. & # 149؛ سويت 200 & # 149؛ شيكاغو، إلينوي 60606-6940 & # 149؛ الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هو التقلب؟
أو لماذا أسعار الخيار الخاص بك يمكن أن تكون أقل استقرارا من بطة واحدة أرجل.
ويعتقد بعض التجار خطأ أن التقلب يستند إلى اتجاه اتجاهي في سعر السهم. ليس كذلك. بحكم التعريف، التقلب هو ببساطة المبلغ الذي يتقلب سعر السهم، دون النظر إلى الاتجاه.
كمتاجر فردي، كنت حقا بحاجة فقط للقلق نفسك مع شكلين من التقلبات: التقلبات التاريخية والتقلبات الضمنية. (ما لم يكن مزاجك يتقلب بشكل خاص عندما تتعارض التجارة معك، وفي هذه الحالة يجب أن تقلق بشأن ذلك أيضا.)
يتم تعريف التقلبات التاريخية في الكتب المدرسية كما & لدكو؛ والانحراف المعياري السنوي للتحركات سعر السهم الماضي. & رديقو؛ ولكن بدلا من حملك سخيفة، دعنا نقول فقط مدى تقلب سعر السهم على أساس يومي خلال فترة سنة واحدة.
حتى لو كان 100 $ الأسهم ينتهي عند 100 $ بالضبط في السنة من الآن، فإنه لا يزال يمكن أن يكون قدرا كبيرا من التقلبات التاريخية. بعد كل شيء، فإنه يمكن تصور بالتأكيد أن الأسهم يمكن أن يكون تداولها تصل إلى 175 $ أو منخفضة تصل إلى 25 $ في مرحلة ما. وإذا كانت هناك نطاقات أسعار يومية واسعة على مدار السنة، فإنه سيعتبر بالفعل مخزونا متقلبا تاريخيا.
الشكل 1: التقلب التاريخي لسهمين مختلفين.
ويبين هذا الرسم البياني التسعير التاريخي لسهمين مختلفين على مدى 12 شهرا. يبدأ كلاهما بسعر 100 دولار وينتهي عند 100 دولار. ومع ذلك، يظهر الخط الأزرق قدرا كبيرا من التقلبات التاريخية في حين أن الخط الأسود لا.
لا يشمل التقلب الضمني بيانات التسعير السابقة على السهم. بدلا من ذلك، ما هو السوق & لدكو؛ مما يعني & رديقو؛ فإن تقلب المخزون سيكون في المستقبل، استنادا إلى تغيرات الأسعار في أحد الخيارات. ومثل التقلبات التاريخية، يعبر عن هذا الرقم على أساس سنوي. ولكن التقلب الضمني هو عادة أكثر اهتماما للتجار خيار البيع بالتجزئة من التقلبات التاريخية لأنها تطلعي.
أين تأتي التقلبات الضمنية؟ (تلميح: ليس اللقلق)
بناء على الحقيقة والشائعات في السوق، وسوف تبدأ أسعار الخيارات في التغيير. إذا كان هناك إعلان أرباح أو قرار المحكمة الرئيسية القادمة، فإن التجار تغيير أنماط التداول على خيارات معينة. هذا يدفع سعر تلك الخيارات صعودا أو هبوطا، مستقلة عن حركة سعر السهم. ضع في اعتبارك أنه ليس الخيارات & رسكو؛ القيمة الجوهرية (إن وجدت) التي تتغير. فقط الخيارات & [رسقوو]؛ تتأثر قيمة الوقت.
سبب الخيارات & [رسقوو]؛ سوف تتغير قيمة الوقت بسبب التغيرات في المدى المحتمل المدرك لحركة الأسعار المستقبلية على السهم. ويمكن بعد ذلك اشتقاق التقلب الضمني من تكلفة الخيار. في الواقع، إذا لم تكن هناك خيارات تداول على سهم معين، لن تكون هناك طريقة لحساب التقلبات الضمنية.
التقلبات الضمنية وأسعار الخيارات.
التقلب الضمني هو شخصية ديناميكية تتغير استنادا إلى النشاط في سوق الخيارات. عادة، عندما يزيد التقلب الضمني، فإن سعر الخيارات زيادة كذلك، على افتراض أن تبقى جميع الأشياء الأخرى ثابتة. لذلك عندما يزداد التقلب الضمني بعد وضع التجارة، انها جيدة لمالك الخيار وسيئة للبائع الخيار.
وعلى العكس من ذلك، إذا انخفض التقلب الضمني بعد وضع صفرك، ينخفض ​​سعر الخيارات عادة. هذا أمر جيد إذا كنت تعيد بائع خيار وسيئا إذا كنت مالكا لأحد الخيارات.
في لقاء الإغريق، سوف تتعلم عن & لدكو؛ فيغا & رديقو ؛، والتي يمكن أن تساعدك على حساب كم من المتوقع أن تتغير أسعار الخيارات عندما تقلبات ضمنية.
كيف التقلبات الضمنية يمكن أن تساعدك على تقدير المدى المحتمل للحركة على الأسهم.
ويعبر عن التقلب الضمني كنسبة مئوية من سعر السهم، مما يشير إلى انحراف معياري واحد على مدار السنة. بالنسبة لأولئك منكم الذين تأجلت من خلال الإحصاءات 101، يجب أن ينتهي السهم في نهاية واحدة من الانحراف المعياري للسعر الأصلي 68٪ من الوقت خلال الأشهر ال 12 المقبلة. وسوف ينتهي به المطاف في غضون انحرافين معياريين 95٪ من الوقت وضمن ثلاثة انحرافات معيارية 99٪ من الوقت.
الشكل 2: التوزيع الطبيعي لسعر السهم.
من الناحية النظرية، هناك احتمال 68٪ أن تداول الأسهم في 50 $ مع تقلب ضمني من 20٪ سوف تكلف ما بين 40 $ و 60 $ في وقت لاحق من العام. هناك أيضا فرصة 16٪ سيكون فوق 60 $ و 16٪ فرصة سيكون أقل من 40 $. ولكن تذكر، والكلمات المنطوق هي & لدكو؛ من الناحية النظرية، "لأن التقلب الضمني لا يعني العلم الدقيق.
دعونا نركز على خطوة انحراف معياري واحد، والتي يمكنك التفكير فيها كخط فاصل بين & لدكو؛ احتمال & رديقو؛ و & لدكو؛ ليس-سو-بروبابل. & رديقو؛
على سبيل المثال، تخيل الأسهم شيز يتداول عند 50 $، والتقلب الضمني لعقد الخيار هو 20٪. وهذا يعني أن هناك إجماعا في السوق على أن حركة انحراف معياري واحد خلال ال 12 شهرا القادمة ستكون 10 دولارات أمريكية (ناقص 10 دولارات أمريكية) (بما أن 20٪ من سعر السهم 50 دولارا يساوي 10 دولارات أمريكية).
حتى هنا و رسكو؛ ق ما كل شيء يتلخص في: السوق يعتقد أن هناك و رسكو؛ s فرصة 68٪ في نهاية سنة واحدة أن شيز سوف ينتهي ما بين 40 و 60 دولارا.
بالتمديد، وهذا يعني أيضا أن هناك فقط 32٪ فرصة الأسهم سيكون خارج هذا النطاق. 16٪ من الوقت الذي يجب أن يكون فوق 60 $، و 16٪ من الوقت يجب أن يكون أقل من 40 $.
من الواضح أن معرفة احتمال انتهاء المخزون الأساسي ضمن نطاق معين عند انتهاء الصلاحية مهم جدا عند تحديد الخيارات التي تريد شراءها أو بيعها وعند تحديد الاستراتيجيات التي تريد تنفيذها.
تذكر فقط: يستند التقلب الضمني إلى توافق عام في السوق & مداش؛ انها ليست مؤشرا معصوما من حركة الأسهم. بعد كل شيء، فإنه ليس كما لو نوستراداموس يعمل أسفل على قاعة التداول.
الذي جاء أولا: تقلب ضمني أو البيض؟
إذا كنت ستنظر في صيغة تسعير الخيارات، فإنك ترى متغيرات مثل سعر السهم الحالي وسعر الإضراب وأيام حتى انتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح والتقلبات الضمنية التي يتم استخدامها لتحديد سعر الخيار.
يستخدم صانعو السوق التقلبات الضمنية كعامل أساسي عند تحديد أسعار الخيارات. ومع ذلك، لا يمكنك حساب التقلبات الضمنية دون معرفة أسعار الخيارات. حتى بعض التجار تجربة قليلا من لدكو؛ الدجاج أو البيض و رديقو؛ والارتباك حول الذي يأتي أولا: تقلب ضمني أو سعر الخيار.
في الواقع، فإنه ليس من الصعب أن نفهم. وعادة ما تكون عقود الخيار النقدي هي الأكثر تداولا في كل شهر انتهاء. لذلك يمكن لصانعي السوق السماح العرض والطلب لتحديد سعر في المال لعقد الخيار في المال. ثم، مرة واحدة يتم تحديد أسعار الخيار في المال، والتقلب الضمني هو المتغير الوحيد المفقود. حتى انها مسألة الجبر بسيطة لحل لذلك.
وبمجرد أن يتم تحديد التقلب الضمني للعقود في المال في أي شهر انتهاء معين، ثم صناع السوق ثم استخدام نماذج التسعير والتقلبات المتقدمة انحراف لتحديد التقلبات الضمنية في أسعار الإضراب الأخرى التي هي أقل تداولا. لذلك سترى عموما الفروق في التقلب الضمني في أسعار الإضراب المختلفة وأشهر انتهاء الصلاحية.
الشكل 3: مكونات تسعير الخيارات.
هنا هو كل ما تحتاجه من معلومات لحساب سعر الخيار. يمكنك حل لأي مكون واحد (مثل التقلب الضمني) طالما لديك كل البيانات الأخرى، بما في ذلك السعر.
ولكن في الوقت الحالي، ستظل تركز على التقلب الضمني لعقد الخيار في المال لشهر انتهاء الصلاحية الذي تخطط فيه للتداول. ولأنه عادة ما يكون العقد الأكثر تداولا، فإن الخيار النقدي سيكون انعكاسا أساسيا لما يتوقع السوق أن يقوم به المخزون الأساسي في المستقبل.
ومع ذلك، احترس من الأحداث الفردية مثل عمليات الاندماج والاستحواذ أو شائعات عن الإفلاس. إذا كان أي من هذه تحدث يمكن أن رمي وجع في مونكيوركس وفوضى على محمل الجد مع الأرقام.
باستخدام التقلبات الضمنية لتحديد حركة الأسهم المحتملة على المدى القريب.
كما ذكرنا سابقا، فإن التقلب الضمني يمكن أن يساعدك على قياس احتمال أن السهم سوف ينتهي بأي سعر معين في نهاية فترة 12 شهرا. ولكن الآن قد يكون التفكير، و [لدقوو]؛ هذا & رسكو؛ ق كل غرامة ومذهلة، ولكن أنا لا & رسكو؛ ر التجارة عادة خيارات 12 شهرا. كيف يمكن ضمنا التقلب مساعدة بلدي أقصر-- الأجل الحرف؟ & رديقو؛
هذا سؤال رائع. الخيارات الأكثر تداولا هي في الواقع على المدى القريب، بين 30 و 90 يوما تقويميا حتى انتهاء الصلاحية. حتى هنا & رسكو؛ ق صيغة سريعة وقذرة يمكنك استخدامها لحساب واحد الانحراف المعياري على مدى عمر عقد الخيار الخاص بك و [مدش]؛ بغض النظر عن الإطار الزمني.
الشكل 4: صيغة سريعة وقذرة لحساب خطوة انحراف معياري واحد على مدى عمر أحد الخيارات.
تذكر: هذه الحسابات السريعة والقذرة ليست دقيقة بنسبة 100٪، وذلك أساسا لأنها تفترض توزيع عادي بدلا من التوزيع العادي للسجل (راجع & لدكو؛ موجز بجانب & رديقو؛ أدناه). انهم مجرد مفيد في استيعاب مفهوم التقلب الضمني وفي الحصول على فكرة تقريبية من النطاق المحتمل لأسعار الأسهم عند انتهاء الصلاحية. للحصول على حساب أكثر دقة من ما يعني التقلب الضمني يقول الأسهم قد تفعل، استخدم ألي إنفست & رسكو؛ ق حاسبة الاحتمالات. هذه الأداة سوف تفعل الرياضيات بالنسبة لك باستخدام افتراض التوزيع الطبيعي السجل.
العالم النظري والعالم الحقيقي.
من أجل أن يكون تاجر الخيار الناجح، كنت فقط بحاجة إلى أن تكون جيدة في اختيار الاتجاه الأسهم سوف تتحرك (أو فاز و رسكو؛ ر الخطوة)، تحتاج أيضا أن تكون جيدة في التنبؤ توقيت هذه الخطوة. ثم، بمجرد أن كنت قد جعلت التوقعات الخاصة بك، فهم التقلب الضمني يمكن أن تساعد في اتخاذ التخمين من النطاق السعري المحتمل على الأسهم.
إلا أنه لا يمكن التأكيد بما فيه الكفاية، أن التقلب الضمني هو ما يتوقع السوق من الأسهم القيام به من الناحية النظرية. وكما تعلمون ربما، العالم الحقيقي لا تعمل دائما وفقا للعالم النظري.
في انهيار سوق الأسهم عام 1987، جعلت السوق 20 خطوة الانحراف المعياري. من الناحية النظرية، احتمالات مثل هذه الخطوة هي الفلكية بشكل إيجابي: حوالي 1 في غازيليون. ولكن في الواقع، حدث ذلك. وليس الكثير من التجار رأوا ذلك قادم.
على الرغم من أنه ليس دائما 100٪ دقيقة، والتقلب الضمني يمكن أن يكون أداة مفيدة. لأن التداول الخيار صعب إلى حد ما، علينا أن نحاول الاستفادة من كل قطعة من المعلومات في السوق يعطينا.
باختصار جانبا: التوزيع العادي مقابل السجل التوزيع العادي.
جميع نماذج التسعير الخيار تفترض & لدكو؛ تسجيل التوزيع الطبيعي و رديقو؛ في حين يستخدم هذا القسم & لدكو؛ التوزيع الطبيعي و رديقو؛ لبساطة & رسكو؛ ق s ساكي.
كما تعلمون، الأسهم يمكن أن تذهب فقط إلى الصفر، في حين أنه يمكن نظريا تذهب إلى ما لا نهاية. على سبيل المثال، لا يمكن تصور أسهم 20 دولارا يمكن أن ترتفع 30 $، ولكن لا يمكن أن ينخفض ​​30 $. يجب أن تتوقف الحركة الهبوطية عندما يصل السهم إلى الصفر. التوزيع العادي لا يفسر هذا التناقض. فإنه يفترض أن السهم يمكن أن تتحرك على قدم المساواة في أي من الاتجاهين.
في التوزيع الطبيعي للسجل، من ناحية أخرى، قد يكون تحرك الانحراف المعياري واحد إلى الاتجاه الصعودي أكبر من خطوة انحراف معياري واحد إلى الجانب الهبوطي، خاصة وأنك تتحرك بشكل أكبر في الوقت المناسب. وهذا بسبب النطاق المحتمل الأكبر على الجانب الصعودي من الجانب السلبي.
ما لم تعثر على مهنة إحصاءات حقيقية، فمن المحتمل أنك لن تلاحظ الفرق. ولكن نتيجة لذلك، لا تظهر الأمثلة في هذا القسم دقيقة بنسبة 100٪، لذا من الضروري الإشارة إليها.
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفست. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو فينرا و سيبك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment