Thursday 15 March 2018

S كورب خيارات الأسهم الموظف


S كورب إمبلويي ستوك أوبتيونس
بقلم كاثلين A. كيلي في 15 آب (أغسطس) 2017.
العديد من موكلي مهتمون في تشكيل الشركات S بدلا من الشركات C حتى يتمكنوا من توفير المال على الضرائب. فالفرق S كبيرة، ولكن قانون الإيرادات الداخلية يفرض العديد من المتطلبات على السلك S، وبعضها قد تصل الشركات الصغيرة.
إن الشرط الذي أحصل علیھ حول معظم الأحیان ھو القیود التي یتعین علی جمیع المساھمین أو الأعضاء مشارکتھا في فئة واحدة من المخزون. هذا يمكن أن يكون قضية للشركات في مرحلة مبكرة التي ترغب في إصدار الأسهم كتعويض أو مكافأة للموظفين، ولكن هذا لا تريد أن تعطي نفس الأسهم بالضبط التي يملكها المؤسسون. ولحسن الحظ، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية تتطلب فقط أن يكون للسهم حقوق مماثلة في عمليات التوزيع وحصيلة التصفية، وليس حقوقا متماثلة في التصويت. مع هذا في الاعتبار، فمن الممكن تزويد موظفيك مع الأسهم المشتركة غير التصويت بدلا من التصويت الأسهم المشتركة ولا تؤثر على الانتخابات S الخاص بك.
S كوربوراتيونس مقابل C كوربوراتيونس.
شركة S هي شركة أو شركة ذات مسؤولية محدودة تشكلت بموجب قوانين الدولة التي تنتخب ثم يعامل كمؤسسة S. لا يتم إجراء الانتخابات في عقد التأسيس أو مواد تنظيم الكيان، ولكن عادة ما يتم إجراؤها على الفور بعد تشكيلها على النموذج 2553، والمودعة لدى مصلحة الضرائب. عن طريق انتخاب S الحالة، يمكن للكيان تمر من خلال جميع المكاسب والخسائر والخصومات والائتمانات لمساهميها أو أصحابها حتى يكون هناك مستوى واحد فقط من الضرائب، في صاحب الضريبة الاتحادية صاحبها. وعلى النقيض من ذلك، فإن الشركة التي لا تنتخب الحالة S، وتسمى C كورب، سوف تعترف جميع المكاسب والخسائر والخصومات والائتمان على مستوى الشركات وعلى مستوى المساهمين أو المالك، مما أدى إلى ضريبة مزدوجة.
متطلبات الشركات S.
لا يمكن لجميع الشركات أو الشركات ذات المسئوولية المحدودة التأهل لانتخاب الوضع S. ومن بين المتطلبات الأخرى، يجب على الكيان:
أن تكون شركة تشكلت في الولايات المتحدة. لا يملك سوى أشخاص طبيعيين أو بعض أصحاب الثقة كمساهمين (لا يوجد أي شريك أو شريك في الشركة) ليس لديها أكثر من 100 المساهمين أو الأعضاء؛ ولها فئة واحدة فقط من الأسهم.
خطط الأسهم للموظفين / تعويض الأسهم.
ومن أجل تحفيز الموظفين، كثيرا ما تصدر الشركات خيارات الأسهم أو تقيد الأسهم للموظفين. يتم إصدار الأسهم لجذب المواهب، كمكافأة للأداء أو كحافز للبقاء في الشركة، أو كل ثلاثة. والتفكير هو أنه بصفته جزءا من المالك، فإن الموظف سيكون أكثر استثمارا في الشركة والعمل بجد لتحقيق النتائج التي أو أنها سوف تشارك في نهاية المطاف مع أصحابها الآخرين.
في حين أن رب العمل قد تعترف بالفائدة على مشاركة الموظفين في أرباح الشركة كمالك حقوق ملكية، وأرباب العمل تميل إلى عدم رغبة هؤلاء الموظفين أنفسهم في نفس الحقوق في الأسهم كما مؤسسي الشركة. أسهل طريقة للتمييز بين المؤسسين من أصحاب العمل هو الحد من الأسهم التصويت لمؤسسي أو المستثمرين الملاك. هذا الهيكل يحافظ على الإدارة على مستوى المؤسس، أولئك الذين يحملون الأسهم المشتركة التصويت، ولكن الأرباح وجميع الملكية الاقتصادية المشتركة بين جميع أصحاب الأسهم المشتركة.
لا يطلب من الشركة التي ترغب في تدفق من خلال الضرائب فوائد شركة S لإصدار الأسهم متطابقة لجميع أصحابها. يمكن للشركة إصدار الأسهم العادية التصويت وغير الأسهم التصويت طالما أن الأسهم لديها حقوق مماثلة للتوزيعات وحصيلة التصفية.

الموظف الخيار الأسهم - إسو.
ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"
خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.
كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"
كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.
نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.
أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.
باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.
العوملة في نفقات الشركة.
وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

خطط التعویضات التنفیذیة لمؤسسات القطاع الخاص.
تعويض الحوافز.
خيارات الأسهم.
1. خيارات الأسهم غير المؤهلين. الصكوك الممنوحة من قبل المؤسسة للموظف، مما يعطي الموظف الحق في شراء أسهم الشركات بسعر معين من خلال بعض التاريخ في المستقبل. وبموجب البند 83 (ه) (3) من برنامج إيرك، لا تخضع الخيارات للضريبة في تاريخ المنح ما لم يكن لها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة. يجب أن نكون حذرين أن الخيارات لا تخلق فئة ثانية من الأسهم وانتهاك حالة شركة S.
2. خيارات الأسهم حافز. خيار لشراء الأسهم في الشركة في تاريخ لاحق. غير أن خيارات أسهم الحوافز تسمح للحامل بتلقي معاملة ضريبية خاصة عند ممارسته لم تكن متاحة لصاحب الخيار غير المؤهل للأسهم، شريطة أن يكون خيار محفزات الحوافز يلبي المؤهلات القانونية الصارمة. انظر إيرك §422. وفي حالة استيفاء هذه الشروط، يجوز للمالك عادة أن يمارس الخيارات الخالية من الضرائب، وأن يؤجل الحدث الخاضع للضريبة إلى أن يباع المخزون المستلم (بعد فترة احتجاز لمدة سنتين من الخيار وفترة حيازة مدتها عام واحد الأسهم) لعلاج المكاسب الرأسمالية.
الأوراق المالية المقيدة.
1. مخزون التصويت أو عدم التصويت الذي يحتوي على قيود معينة، مثل مدة الخدمة المطلوبة، أهداف الأداء أو أحداث معينة يجب الوفاء بها قبل أن يأخذ الموظف حيازة غير مقيدة للأوراق المالية.
2. يتم توفير الأسهم دون أي تكلفة أو التكلفة الاسمية للموظف، مع رفع القيود في كثير من الأحيان على جدول الاستحقاق.
3 - وتشكل القيود بوجه عام خطرا كبيرا على المصادرة، وبالتالي تأجيل فرض ضرائب على الموظف بموجب الفقرة 83 (أ) من الميثاق (و) خصم صاحب العمل) إلى أن ينتهي الخطر الكبير للمصادرة. ومع ذلك، يمكن للموظف أن ينتخب بموجب المادة 83 (ب) من القانون الدولي الموحد في تاريخ منحه للدخل كتعويض الفرق بين قيمة الأسهم والسعر الذي دفعه الموظف للسهم في تاريخ المنح، بصرف النظر عن وجود خطر كبير من المصادرة. الموظف ليس مساهما خلال فترة الاستحقاق.
4. ونتيجة لذلك، يمثل استخدام الأسهم المقيدة وسيلة لتأجيل الضرائب أو نشر الضرائب على الموظف على مدى عدد من السنوات، مع الاحتفاظ بخدمات الموظف.
5. يمكن أن تخلق مشاكل محتملة إذا تم التعامل مع المخزون كفئة ثانية من الأسهم خلال فترة التقييد.
مثال - بلر 200118046. المساهمين شركة S نقل الأسهم للموظفين من أجل نقل الملكية في نهاية المطاف. حكمت بأن: (أ) إصدار الأسهم المشتركة نونوتوتينغ لن يسبب المؤسسة S أن يكون أكثر من فئة واحدة من الأسهم؛ (ب) أن الموظف ليس مساهما خلال فترة الاستحقاق ولكنه يصبح مساهما عند استحقاقه؛ (ج) يتم التعامل مع نقل أسهم الحوافز إلى الموظف كمساهمة من أسهم الشركة S ونقل فوري من قبل الشركة S إلى الموظف بموجب البند §83 من إيرك.
فانتوم الأسهم / الأسهم حقوق التقدير.
1. فانتوم الأسهم. مكافأة صاحب العمل المكافآت للموظف في شكل أسهم "الوهمية" من أسهم الشركات. ولا يدفع الموظف أي ضرائب في الوقت الذي تقيد فيه هذه المبالغ لحسابه؛ ومع ذلك، سيتم التعامل مع استلام الموظف الدفع على وحدات الوهمية كحدث تعويضي تخضع للضريبة، وسوف تكون قابلة للخصم من قبل شركة S. وأشار غم 39750 (18 مايو 1988) إلى أن الأسهم الوهمية وغيرها من الترتيبات المماثلة لن تخلق فئة ثانية من الأسهم طالما أنها تقدم للموظفين، ليست الممتلكات تحت ريجس. §38-83، ولا تنقل الحق في التصويت.
2. حقوق تقدير الأسهم. على غرار الأسهم الوهمية. تمثل الحق في الحصول على التقدير في قيمة حصة من الأسهم التي تحدث بين تاريخ المنحة وتاريخ ممارسة الرياضة. والمنحة غير خاضعة للضريبة. غير أنه يتعين على الموظف، عند ممارسته، أن يعامل جميع الاستحقاقات كالتعويض الخاضع للضريبة في الوقت الذي يحصل فيه صاحب العمل أيضا على خصم.
3. مكافآت الأداء. مرتبط بأداء الشركات. الوحدات المقابلة لأسهم الأسهم تقيد لحساب الموظف. ويعتمد عدد الأسهم المراد قيدها بصفة عامة على القيمة السوقية العادلة لمخزون صاحب العمل أو القيمة الدفترية له في حالة الشركات المقيدة. كما أن حساب الموظف يقيد معادل الأرباح الموزعة على هذه الأسهم الوهمية.
تعويض غير معقول.
التعويض المفرط.
وعموما، فإن التعويض المفرط ليس مشكلة ما لم تكن هناك محاولة لإدارة الدخل الخاضع للضريبة لأغراض المكاسب المضمنة أو الدخل السلبي أو ضرائب الدخل الحكومية.
عدم كفاية التعويض.
1. Rev. 74-44، 1974-1 C. B. 287 (عندما يتلقى المساهم توزيعات الشركات بدلا من الأجور، قد تقوم مصلحة الضرائب بإعادة توزيع هذه التوزيعات كأجور وبالتالي تقييم فيكا و فوتا.
(أ) دان وكلارك، P. A. v. CI. S. بالنيابة عن الولايات المتحدة، بالنيابة عن الولايات المتحدة الأمريكية، 57 F.3d 1076 (C. A. 9، إداهو، 1995).
(ب) جوزيف رادتك ضد الولايات المتحدة، 712 واو. 143 (E. D.Wis 1989)، أف d فور كوريام، 895 F.2d 1196 (7th سير. 1990).
(ج) سبايسر للمحاسبة ضد الولايات المتحدة، 918 ف. 2 د 90 (الدورة التاسعة، 1990)، يصدر قرار محكمة محلية لم يبلغ عنه.
2 - أعيد تصنيف المحاكم حيث لم يشارك المساهمون بنشاط في إدارة الشركات، انظر على سبيل المثال ديفيس ضد الولايات المتحدة، 74 أفتر 2d-94-5618 (D. Colo 1994).
3. عدم وضوح ما إذا كانت المحاكم سوف تدعم هذا التعويض (والضرائب على الرواتب) كان ينبغي أن تدفع.
(أ) شركة بولا للانشاءات ضد كومور، 58 ت. 1055 (1972)، أفيد أوف كوريام، 474 F.2d 1345 (5th سير. 1973)، (نظرت المحكمة في نية الأطراف ولا تسمح بإعادة تصنيف أرباح التعويض).
(ب) إليكتريك أند نيون، Inc. v كومور، 56 T. C. 1324 (1971)، أفد، 496 F.2d 876 (5th سير. 1974) (أشارت محكمة الضرائب إلى أنه يجوز المطالبة بخصم الشركات للتعويض، طالما أن المدفوعات (1) لا تتجاوز التعويض المعقول عن الخدمات (2) في الواقع أن يتم دفعها مقابل الخدمات فقط، وبناء على وقائع هذه الحالة، لم يسمح بأي خصم).
4. يجب دفع رواتب معقولة للموظفين. انظر تام 9530005 (وهو موظف في شركة S أداء خدمات كبيرة لشركة S وكان عليه أن يدرج "رسوم الإدارة" كأجور تخضع فيكا و فوتا).
S الشركات ودخل العمالة الذاتية.
القس رول. 59-221، 1959-1 C. B. 225 (الدخل الذي يمر من شركة S إلى مساهميها ليس أرباحا من العمل الحر).
1 - دوراندو ضد الولايات المتحدة، 70 واو - 3 د 548 (الدورة التاسعة، 1995).
2 - كروك ضد كومر، 80 ت. 27 (1983).
3. كاتس ضد سوليفان، 791 F. Supp. 968 (D. ني 1991).
4. المؤشر ضد شلالة، 841 F. Supp. 201 (D. تكس 1993).
5. دينغ ضد كومر، 200 F.3d 587 (9th سير. 1999).
فوائد هامش.
1. إيرك § 1372 (a) (1). وسيتم التعامل مع شركة S كشراكة لأغراض تطبيق أحكام إيرك المتعلقة بمزايا هامش الموظف. ويعامل أي مساهم بنسبة 2٪ كشريك لهذه الشراكة.
2. المساهم 2٪ يعني أي شخص يمتلك (أو يعتبر مملوكا بالمعنى الوارد في الفقرة 318 من إيرك) في أي يوم خلال السنة الخاضعة للضريبة للشركة S أكثر من 2٪ من المخزون القائم لهذه الشركة أو الأسهم التي تمتلك أكثر من 2٪ من مجموع قوة التصويت مجتمعة لجميع الأسهم من هذه الشركة.
3. قارن مع C - شركة والكيانات من نوع الشراكة.
4 - أثر معاملة الشراكة:
(أ) القس رول. 91-26، 1991-1 م. ب 184، (أقساط التأمين الصحي المدفوعة نيابة عن أكثر من 2٪ من المساهمين ليتم التعامل معها بطريقة مماثلة للمدفوعات المضمونة بموجب إيرك §707 (c)).
(ب) الأثر على الموظف.
(ج) الإبلاغ عن الاحتياجات والاحتفاظ بها.
(د) الطلب على الاستحقاقات الأخرى.
يتطلب قانون ولاية ألاباما الكشف التالي:
ولا يوجد أي تمثيل بأن نوعية الخدمات القانونية.
الذي يتعين القيام به هو أكبر من نوعية.
الخدمات القانونية التي يؤديها محامون آخرون.
الاقسام.
يوليو 15 2017 النشرة الإخبارية تشجع مصلحة الضرائب جميع الشركات. أكثر من.
يوليو 15 2017 النشرة الإخبارية على الرغم من أن الاتحادية الاتحادية تا. أكثر من.
وقد تم الاعتراف ستة من المحامين لسب في أفضل المحامين في أمريكا © 2017. أكثر.
420 20th ستريت نورث، سويت 2000.
برمنغهام، آل 35203.
ولا يوجد أي تمثيل بأن نوعية الخدمات القانونية التي يتعين القيام بها أكبر من نوعية الخدمات القانونية التي يؤديها محامون آخرون.

S كورب إمبلويي ستوك أوبتيونس
التاريخ: الجمعة، 28 أيار / مايو 2004.
أنا وضعت قبالة من شركتي قبل 2.5 أشهر بعد 3 سنوات من الخدمة. أود أن أمارس بعض أو كل من إيسوس المكتسبة قبل انتهاء فترة 90 يوما منذ انتهاء خدمتي. الشركة مملوكة من القطاع الخاص وليس لديها خطط مستقبلية قريبا للذهاب العام.
هل يمكنني بيع هذه الأسهم لشخص آخر من القطاع الخاص إذا لم تكن الشركة علنية؟ وقد اختارت الشركة أن تكون شركة S. هل هذا له أي تأثير على تسجيل الشركة لدى المجلس الأعلى للتعليم؟ هل سأكون خاضعة للضريبة على دخل الشركات كمساهم S؟ إذا وجدت في وقت لاحق العبء الضريبي شديد جدا، هل يمكنني التنصل من الأسهم في وقت لاحق؟
التاريخ: الجمعة، 28 أيار / مايو 2004.
يجب عليك استشارة محام يعرف خيارات الأسهم حول هذا السؤال. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى إحالة. الشركات التي تجعل S الانتخابات يمكن نشرها في وقت لاحق. وسوف تفقد حالة S في ذلك الوقت. ويتحمل مساهمو الشركة حصصا من حصتهم من دخل الشركة. إن التخلص من الأسهم في وقت لاحق سيكون صعبا.
إذا كنت قلقا حقا من العبء الضريبي لهذه الأسهم، ربما يجب أن تنتقل هذه الفرصة (دون & # 8217؛ ر ممارسة الخيارات).

No comments:

Post a Comment