Tuesday 6 March 2018

الإطار الزمني المتعدد استراتيجية الفوركس


استراتيجية الفوركس.
العمل في إطارات زمنية متعددة.
يمكن أن يكون العثور على فرص تداول جيدة تحديا حتى بالنسبة للمتداول الأكثر خبرة، ولكن يمكن تحسين الاحتمالات الكامنة في النظام عند بدء العمل في أطر زمنية متعددة.
في معظم الأحيان، التجار لديهم ميل للتركيز على الإطار الزمني الذي يحاولون شخصيا للاستغلال. على سبيل المثال، يعتزم المتداول اليومي أن يكون ثابتا في نهاية كل يوم تداول. قد يكون مشاهدة 5 دقائق أو 15 دقيقة شهرة الوقت واستخدام نظامه للعثور على شراء / بيع نقاط بهدف جعل ربح أصغر يوميا. ومع ذلك، فإن السوق الذي يتداول لديه إمكانات أقوى في اتجاه واحد مع مرور الوقت، وأنه يجب أن ينظر إلى إمكانات في السياق لاستغلال أفضل للعمل خلال اليوم.
أود أن مقارنة قضية إطارات زمنية متعددة للاستماع إلى قطعة من الموسيقى. أذنك يسمع كل ما كتبه الموسيقي كما حدث واحد تتكشف. تسمع الإيقاع والانسجام واللحن معا وهذا هو الموسيقى. أنها تساهم في الموضوع العام بشكل منفصل ولكن أذنك يسمع المنتج النهائي كحدث كامل. في الأسواق، كل إطار زمني يمثل مجموعة معينة من التجار الذين سيضعون في نهاية المطاف ضغط الأسعار في السوق بشكل عام. هؤلاء التجار لديهم أهداف مختلفة ورؤية السوق بشكل مختلف مع مرور الوقت ولكن قوة في السوق يحتاج إلى أن يفهم من أجل استغلال الإطار الزمني مع النظام الذي تختار استخدامه. مشاهدة إطار زمني واحد فقط عندما يكون التداول مشابها للاستماع إلى قطعة من الموسيقى ولكن فقط سماع كل ملاحظة أخرى ومحاولة جعل معنى ما تسمعه. من أجل فهم أفضل للأسواق المحتملة (بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه شخصيا) تحتاج إلى الاستماع إلى ما يلعبه الجميع.
وتعمل الأطر الزمنية الأكبر في مقابل الأطر الزمنية الأصغر في معظمها. على سبيل المثال، انظر إلى الرسم البياني الأول حيث يتم تشغيل اتجاه هبوطي قوي على الإطار الزمني لمدة خمس دقائق في العقود الآجلة يوروفس. قد يكون المتداول اللحظي يتطلع إلى بيع السوق على تصحيح طفيف في مكان ما حول مستوى 1.2760 / 80 حيث يجد السوق مقاومة الاتجاه العام. لاحظ أن مذبذب يظهر ذروة الشراء.
الآن مقارنة chart1 إلى الرسم البياني 2 على الإطار الزمني 60 دقيقة:
لاحظ أن الرسم البياني لمدة 60 دقيقة يظهر مستوى السعر الحالي كمنطقة دعم محتملة وقد يكون المذبذب من الممكن أن يصبح متباينا إذا كان السوق يستقر ويرتفع قليلا. في الوقت الذي يتراجع فيه الإطار الزمني الأصغر إلى منطقة بيع محتملة؛ قد يكون الإطار الزمني الأكبر في منطقة دعم. وبالنظر إلى الصراع بين الإطارين الزمنيين، فإنه من المستحسن أن يتداول تاجر الإطار الزمني خلال 5 دقائق لحذر بشأن وضعية قصيرة لأن الإطار الزمني الأكبر يرجح أن يكون لدى التجار الذين يبحثون عن شراء السوق وربما يحتفظون بمدة أطول من الوقت من التاجر اللحظي. بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن يغطي البائع القصير خلال اليوم قبل نهاية اليوم إضافة إلى مجموعة أوامر الشراء التي يجب على السوق معالجتها بصرف النظر عما إذا كان لديه ربح و [مدش]؛ لأن المتداول اللحظي سيغطي دائما في نهاية اليوم (وهذا ما تتطلبه خطته التجارية).
يظهر الرسم البياني لمدة أربع ساعات إمكانية إضافية لقاع على المدى القريب مما يزيد من احتمال أن القصير سيكون في خطر أكبر:
نضع في اعتبارنا، هذه المناقشة ليست دراسة شاملة عن إمكانات يوروفس أن تتجمع من هذه النقطة إلى الأمام، فإنه يهدف إلى مساعدة التاجر فهم أنه مهما كان يحلل السوق أو ما مدى تطورا دراسته / النهج هناك هو أكثر ليتم تعلمها عن هيكل السوق بأكمله من خلال النظر في أطر زمنية متعددة من خلال استخدام فقط الإطار الزمني الذي تنوي التجارة على. في معظم الأحيان، وقد أظهرت دراستي الشخصية لي أن معرفة ما يمكن أن يكون وقتا طويلا التجار الإطار الزمني يمكن أن يكون مساعدة هائلة على التداول في إطار زمني قصير. يمكن تجنب العديد من الصفقات منخفضة الاحتمال أو تصفيتها أسرع واحتمالات عالية الصفقات يمكن أن تعقد لفترة أطول عندما ترى السوق في سياق أكبر.
من المهم أن نتذكر بعض الأشياء عن التداول في أي سوق. بالنسبة للجزء الأكبر، السوق يخضع لدكو؛ 80/20 & رديقو؛ القاعدة المشتركة في معظم الأنشطة. ببساطة، 20٪ من المشاركين ينتجون 80٪ من النتائج المرجوة. 80٪ من المشاركين ينتجون 20٪ من النتائج. على سبيل المثال، يمكن لأي مندوب مبيعات محترف أن يقول لك أنه إذا كان هناك 10 مندوبي المبيعات يعملون في المكتب، 2 منهم خلق 80٪ من حجم المبيعات. بقية تأخذ مساحة.
في الأسواق، ما يقرب من 80٪ من التجار تشهد خسارة في أي وقت؛ بغض النظر عن خطة التجارة الخاصة بهم أو ما الإطار الزمني الذي تعمل تحت. معظم شركات المقاصة سوف اقول لكم ان ما يقرب من 80٪ من التجار إغلاق حساباتهم في خسارة بغض النظر عن من هم أو ما يستخدمون لمحاولة واستغلال إجراءات سعر السوق. إذا كنت للنظر مباشرة في خطط التداول أو نتائج هؤلاء التجار خاسرة سترى بوضوح واضح أن فقدان التجار يميلون للعمل على إطار زمني من ساعة واحدة أو أقل. يميل التجار الأكبر والتجار المحترفين للعمل على إطار زمني لأكثر من ساعة وفي معظم الحالات إطار زمني من الأيام. وهذا يعني أن الفائزين (المهنيين والتجار الكبار) يفكرون في ما يمكن أن يفعله السوق على مدى أيام أو أسابيع واستخدام الإطار الزمني لكل ساعة للعثور على نقطة دخولهم. الخاسرون يميلون إلى أن يكونوا تجار اليوم يحاولون كسب مكسب صغير في كثير من الأحيان ومحاولة تحليل الضوضاء العشوائية في السوق التي يتجاهلها المهني.
هذا لا يعني التداول اليومي هو & لدكو؛ خطأ & رديقو؛ أو باستخدام إطار زمني صغير هو & لدكو؛ سيئة & رديقو ؛. النقطة هي أن الأطر الزمنية الكبيرة تتحكم في السوق، وإذا كنت تنوي التجارة في إطار زمني قصير تحتاج إلى معرفة ما هي الأطر الزمنية أكبر يفكرون. وإلا، كما رأينا أعلاه، قد يكون موقفك في صراع مباشر مع القوة الفعلية في السوق مما يزيد من خطر الخسارة.

نظام التداول المركب # 20 (متعدد الأطر تحليل السوق)
أرسله المستخدم في 6 سبتمبر، 2018 - 00:04.
مقدم من كريستال ماركيتس.
تحليل السوق متعدد المراحل.
قبل يومين، زارني زميل سابق في عملي السابق، وهذه المرة كطالب. وقد حضر العديد من المنوية وقراءة الكثير من الكتب اللازمة لمعرفة أفضل طريقة للتجارة مع الأرباح وبشكل مستمر. سألت إذا كان لديه نظام التداول أو سوف تضطر لشراء من أحد الألغام. حصل على واحد وشرح الإعداد لي ووجدت المشكلة معها.
وكان يتداول الصعود بين 14 و 7 سما في الإطار الزمني 1hour. وقال انه تقاسم حساب ديمو معي ودرسته وجدت التناقضات. طرقت مع ضجيج السوق أكثر من مرة. قررت لمساعدته على ضبط خطته التجارية و.
خرجت بالمعلومات أدناه.
التداول الناجح - تحتاج إلى أن يكون هناك فهم جيد لل تريند في ما لا يقل عن 3 الأطر الزمنية المختلفة. واحدة للاتجاه الرئيسي، والثاني للاتجاه المعاكس (الارتداد) وآخر واحد للدخول والخروج.
- بارابوليك سار.
جميع في يوميا، 4hours و 1 ساعة الإطار الزمني.
الاتجاه الخاص بك هو في الإطار الزمني اليومي. اتجاه بول عندما يكون 7SMA فوق 14SMA في الإطار الزمني اليومي. الاتجاه المعاكس أو الارتداد هو في 4hour. شراء العداد هو عندما 4hour يقول بيع. وهذا هو عندما 7SMA هو أقل من 14SMA في 4hour الإطار الزمني عندما لا تزال شراء اليومية.
يظهر المخطط الزمني اليومي أدناه شراء لأن الخط الأزرق 7SMA فوق 14SMA الخط الأحمر.
عندما يتم تحديد الاتجاه، انه لامر جيد للانتظار لارتداد أو الاتجاه العداد في 4hour الإطار الزمني حتى تنتظر ل بيع الاتجاه في 4hour عندما يبقى اتجاه شراء في الإطار الزمني اليومي. يظهر الرسم البياني 4hour أدناه اتجاه العداد.
الآن نحن نشاهد الإطار الزمني 1hour للدخول. كنت تريد التجارة شراء عندما 7SMA فوق 14SMA. من الواضح سيكون لديك العديد من الضوضاء شراء في هذا الإطار الزمني، ولكن واحد تريد التجارة هو شراء في النقطة حيث فيشر 10 من 4hour هو الأخضر. مثل الرسم البياني 1hour أدناه:
ستوبلوس الخاص بك هو أدنى منخفض ويمكنك معرفة الخاص بك الربح الربح على نفس النقاط مع ستوبلوس أو أكثر أو اعتمادا على خطة المخاطر الخاصة بك.
الآن هل لديك مؤشر المفضلة لديك وتحتاج إلى الجمع الصحيح من الإطار الزمني لتعظيم الاستفادة من استخدامها،
ثم زيارة كريستال-markets. blogspot / لمزيد من التفاصيل أو الاتصال victor. fxwave@gmail. وسوف تساعد طبيعة المؤشر في اختيار الجمع الصحيح.
شكرا على مشاركة الاستراتيجية. في قائمة المؤشرات أعلاه، يتضمن سار مكافئ افتراضي. ولكن في الوصف الخاص بك، لا يوجد أي ذكر لكيفية استخدامها في الاستراتيجية؟
تم استخدام سار مكافئ سار من قبل صديقي في طريقته القديمة من تطبيق المؤشرات ولكن في الطريقة المكررة كنت لا تحتاج بسار.
هل الإنجليزية هي لغتك الأولى؟
ما هي وجهة نظركم المستخدم الإنجليزية؟
شكرا جزيلا لتقاسم هذا النظام معنا. سوف أكون التداول التجريبي على مجموعة واسعة من أزواج العملات، وسوف تحاول تنفيذ كل الإعداد صالحة واضحة بشكل واضح، إذا كان يبدو رسميا، وأنا سوف تمر على الإعداد.
سأحاول عدم تداول اثنين من أزواج مترابطة للغاية في وقت واحد.
إذا سارت الامور بشكل جيد، سأقوم مرة أخرى في نوفمبر 19 2018 والكتابة عن كيف ذهبت.
إذا كان يذهب سيئة، وأنا على الأرجح لن يكون نشر، ولكن شرب بشكل كبير من حوض قعر من الآيس كريم المذاب.
مرحبا شباب لقد فقدت كثيرا أن تخلى الثابتة والمتنقلة كل ما أحتاجه الآن هو معلمه. مساعدة بلس!
مرحبا، من فضلك سوف نقدر أيضا آخر الفقراء. أنا في حاجة إليها للحصول على أفضل من فضلك.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

فتح أسرار متعددة تحليل الإطار الزمني.
بقلم ريتشارد كريفو.
يجد معظم التجار أنفسهم يحللون زوج العملات لأغراض التداول في إطار زمني واحد. في حين أن هذا هو كل شيء جيد وجيد، وأكثر من ذلك بكثير في عمق التحليل يمكن أن يتحقق من خلال التشاور عدة أطر زمنية على نفس الزوج. أعتقد أنه محاولة لدكو؛ حجم يصل & رديقو؛ شخص يقوم على لقاءهم في مناسبة واحدة مقابل لقاءهم عدة مرات. سيكون لديك المزيد من التبصر فيما يتعلق كل من الشخص والتجارة إذا كنت مشاهدتها من أكثر من وجهة نظر واحدة.
بما أن زوج العملات يتحرك من خلال أطر زمنية متعددة في نفس الوقت، فمن المفيد للمتداول أن يدرس العديد من هذه الأطر الزمنية لتحديد مكان الزوج في ذلك & لدكو؛ دورة التداول & رديقو؛ على كل إطار زمني. من الناحية المثالية فإن المتداول يريد تأجيل دخوله حتى الزخم في كل إطار زمني محاذاة & هيليب؛ كل صاعد للاتجاه الصاعد أو كل هابط للاتجاه الهبوطي.
وتبدأ العملية برمتها فيما يتعلق بالتداول بشكل عام والتحليل الزمني المتعدد (متفا) بالتحديد من خلال تحديد الاتجاه الذي تحرك فيه السوق زوج العملات المعني مع مرور الوقت. لأغراضنا هنا، يمكن تحديد الاتجاه على الرسم البياني اليومي.
على الرسم البياني اليومي لزوج غبوسد أدناه، يمكننا أن نرى أن الزوج كان في اتجاه صعودي منذ منتصف يناير كانون الثاني. وقد تم تداول الزوج فوق 200 سما (الخط الأخضر) وسحب منه. كما كان السعر يبني أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة، وفي وقت هذا الرسم البياني يكون الجنيه الإسترليني قويا والدولار الأمريكي ضعيف.
أيضا، عندما ننظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، يمكننا أن نرى أن المؤشر يعطي لنا نظرة صعودية جدا في أن المتوسطين المتحركين اللذين يتألفان من مؤشر ستوكاستيك يكونان في زاوية صعودية قوية ويتزايد الانفصال بينهما مما يعني أن الزخم أصبح أقوى.
كل هذا يضيف إلى الزخم الصاعد (الصاعد). هذا يعني أننا نريد فقط شراء الزوج عند كل إطار زمني يعكس نفس الزخم الصعودي.
حتى الآن أن نعرف الاتجاه الذي نريده للتجارة الزوج، دعونا تحقق من الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي لنرى كيف أنها تصطف مع اليومية حتى نتمكن من لدكو؛ غرامة و رديقو؛ دخولنا.
عند النظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات نرى أن الاتجاه الصاعد موجود هنا أيضا بعد تصحيح خفيف. مؤشر ستوكاستيك يعكس التراجع الذي حدث ولكن لا يزال مستعدا للكسر إلى الاتجاه الصعودي إذا كان الزخم الصعودي يترتب على ذلك.
يمكننا الآن التحقق من الرسم البياني ساعة واحدة لدينا إشارة دخول هيليب؛
الرسم البياني ساعة واحدة يوفر لنا إشارة الدخول الأمثل لدينا. لاحظ كيف استرجع مؤشر ستوكاستيك، وتحرك دون 20 ثم انتقل إلى الاتجاه الصعودي واستمر في التحرك فوق خط 20.
هذا الكروس في الدائرة الحمراء سيكون إشارة دخولنا لأن هذه هي النقطة التي يبدأ فيها الزخم الصعودي مرة أخرى على الرسم البياني لكل ساعة. عندما يحدث هذا التقاطع الصاعد، يتم محاذاة الإطار الزمني ساعة واحدة الآن مع كل من أربع ساعات والرسم البياني اليومي. انهم جميعا تتحرك في نفس الاتجاه في نفس الوقت ويتم تحقيق هدفنا متعددة الإطار الزمني للتحليل.
في حين متفا لن يضمن التجارة الفائزة، من خلال توظيفه في تحليلنا نحن وضع آخر التداول & لدكو؛ حافة & رديقو؛ في صالحنا وزيادة احتمال أن يكون لدينا تجارة ناجحة.
خلاصة القول: لتنفيذ تحليل إطار زمني متعدد، بعد أن نحدد هذا الاتجاه، ونحن نريد للتحقق من اثنين من أقل المخططات الإطار الزمني وعدم إدخال التجارة حتى أنها تتفق مع الإطار الزمني أطول المخطط الذي كنا لتحديد الاتجاه . وبمجرد أن تكون كلها في اتفاق، ندخل التجارة. هو مثل محاذاة البهلوانات في القفل. بمجرد أن يتم ذلك، فإن قفل فتح بحرية.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التداول متعددة إطارات الوقت في العملات الأجنبية.
معظم التجار الفنيين في سوق الصرف الأجنبي، سواء كانوا مبتدئين أو محنك الإيجابيات، قد تأتي عبر مفهوم تحليل إطار زمني متعددة في تعليمهم السوق. ومع ذلك، فإن هذه الوسائل التي تستند إلى أسس جيدة في قراءة المخططات ووضع الاستراتيجيات غالبا ما تكون المستوى الأول من التحليل الذي يجب نسيانه عندما يتابع المتداول ميزة على السوق.
ما هو تحليل الإطار الزمني المتعدد؟
عادة، باستخدام ثلاث فترات مختلفة يعطي قراءة واسعة بما فيه الكفاية في السوق - استخدام أقل من هذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان كبير للبيانات، في حين أن استخدام أكثر عادة يوفر تحليل زائدة عن الحاجة. عند اختيار الترددات ثلاث مرات، يمكن أن تكون استراتيجية بسيطة لمتابعة "قاعدة من أربعة". وهذا يعني أنه ينبغي أولا تحديد فترة متوسطة الأجل، وينبغي أن تمثل معيارا لمدى استمرار متوسط ​​التجارة. ومن هناك، ينبغي اختيار إطار زمني أقصر وينبغي أن يكون على الأقل ربع الفترة المتوسطة (على سبيل المثال، رسم بياني مدته 15 دقيقة للإطار الزمني قصير الأجل ورسم بياني مدته 60 دقيقة للوقت المتوسط ​​أو المتوسط الإطار). ومن خلال نفس العملية الحسابية، ينبغي أن يكون الإطار الزمني الطويل الأجل أربع مرات على الأقل أكبر من المتوسط ​​الزمني (لذلك، مع الإبقاء على المثال السابق، فإن المخطط البياني البالغ 240 دقيقة أو أربع ساعات سيخرج من الترددات الثلاثية) .
من الضروري تحديد الإطار الزمني الصحيح عند اختيار نطاق الفترات الثلاث. ومن الواضح أن التاجر طويل الأمد الذي يشغل مناصب لشهور سيجد القليل من الاستخدام لمدة 15 دقيقة و 60 دقيقة و 240 دقيقة. وفي الوقت نفسه، فإن المتداول اليومي الذي يشغل مناصب لساعات ونادرا ما يكون أطول من يوم واحد سوف تجد ميزة صغيرة في الترتيبات اليومية والأسبوعية والشهرية. هذا لا يعني أن التاجر على المدى الطويل لن يستفيد من إبقاء العين على الرسم البياني 240 دقيقة أو التاجر على المدى القصير من الحفاظ على الرسم البياني اليومي في ذخيرة، ولكن هذه يجب أن تأتي في أقصى الحدود بدلا من ترسيخ نطاق كامل.
الإطار الزمني طويل الأجل.
وفي أسواق العملات، عندما يكون الإطار الزمني طويل الأجل له دورية يومية أو أسبوعية أو شهرية، فإن الأساسيات تميل إلى أن يكون لها تأثير كبير على الاتجاه. لذلك، يجب على المتداول مراقبة الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية عند اتباع الاتجاه العام على هذا الإطار الزمني. وسواء كان الاهتمام الاقتصادي الرئيسي هو العجز في الحساب الجاري، أو الإنفاق الاستهلاكي، أو الاستثمار في الأعمال التجارية، أو أي عدد آخر من التأثيرات، ينبغي رصد هذه التطورات من أجل فهم أفضل للاتجاه في إجراءات الأسعار. وفي الوقت نفسه، تميل هذه الديناميات إلى التغير بشكل غير متكرر، تماما كما هو الحال في السعر في هذا الإطار الزمني، لذلك لا تحتاج إلا إلى التحقق من حين لآخر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التحليل الأساسي للمتداولين).
هناك اعتبار آخر لإطار زمني أعلى في هذا النطاق هو سعر الفائدة. ويعكس سعر الفائدة، جزئيا، صحة الاقتصاد، عنصرا أساسيا في أسعار الصرف. في معظم الظروف، سوف يتدفق رأس المال نحو العملة مع ارتفاع معدل الزوج حيث أن هذا يعادل عوائد أكبر على الاستثمارات.
الإطار الزمني متوسط ​​الأجل.
الإطار الزمني قصير الأجل.
وثمة اعتبار آخر لهذه الفترة هو أن الأساسيات تؤثر مرة أخرى تأثيرا قويا على حركة السعر في هذه المخططات، وإن كانت بطريقة مختلفة جدا عما تفعله بالنسبة للإطار الزمني الأعلى. ولم تعد الاتجاهات الأساسية واضحة عندما تكون الرسوم البيانية أقل من تردد لمدة أربع ساعات. وبدلا من ذلك، سيستجيب الإطار الزمني قصير الأجل مع زيادة التقلب إلى المؤشرات التي يطلق عليها اسم تحريك السوق. وكلما كان هذا الإطار الزمني أقل دقة، كلما زاد رد الفعل على المؤشرات الاقتصادية. في كثير من الأحيان، هذه التحركات الحادة تستمر لفترة قصيرة جدا، وعلى هذا النحو، توصف أحيانا بأنها ضوضاء. ومع ذلك، فإن المتداول غالبا ما تجنب تجنب الصفقات الضعيفة على هذه الاختلالات المؤقتة لأنها رصد تطور الأطر الزمنية الأخرى. (تعرف على المزيد حول التعامل مع ضجيج السوق، وقراءة التداول بدون ضوضاء.)
وهناك فائدة واضحة أخرى من دمج أطر زمنية متعددة في تحليل الصفقات هي القدرة على تحديد قراءات الدعم والمقاومة وكذلك مستويات الدخول والخروج القوية. وتحسن فرصة نجاح التجارة عندما تتبع على الرسم البياني على المدى القصير بسبب قدرة التاجر على تجنب أسعار الدخول السيئة والموقفات غير الملائمة و / أو الأهداف غير المعقولة.
وفي الشكل 1، تم اختيار تردد شهري للإطار الزمني الطويل الأجل. ويتضح من هذا الرسم البياني أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) كان في اتجاه صعودي لعدد من السنوات. وعلى نحو أدق، شكل الزوج خط اتجاه صعودي متسق نوعا ما من أدنى مستوى له في أواخر عام 2005. وعلى مدى بضعة أشهر، انسحبت البقعة من هذا الاتجاه.
بالانتقال إلى الإطار الزمني المتوسط ​​الأجل، فإن الاتجاه الصاعد العام الذي يظهر في الرسم البياني الشهري لا يزال قابلا للتحديد. ومع ذلك، فمن الواضح الآن أن السعر الفوري قد كسر خط اتجاه مختلف، ولكن ملحوظ، خلال هذه الفترة، وربما يكون هناك تصحيح جديد للاتجاه الأكبر. مع أخذ هذا في الاعتبار، يمكن أن تخرج التجارة. للحصول على أفضل فرصة في الربح، يجب أن يؤخذ في الاعتبار موقف طويل فقط عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى خط الاتجاه على الإطار الزمني على المدى الطويل. هناك احتمال آخر للتداول هو اختصار كسر خط الاتجاه هذا على المدى المتوسط ​​ووضع هدف الربح فوق المستوى الفني للرسم البياني الشهري.
اعتمادا على الاتجاه الذي نتخذه من الرسوم البيانية الفترة أعلى، الإطار الزمني السفلي يمكن أفضل إطار الدخول لفترة قصيرة أو رصد الانخفاض نحو خط الاتجاه الرئيسي. على الرسم البياني لمدة أربع ساعات هو مبين في الشكل 3، سقط مستوى دعم عند 1.4525 مؤخرا. في كثير من الأحيان، يتحول الدعم السابق إلى مقاومة جديدة (والعكس بالعكس) بحيث يمكن وضع أمر دخول الحد القصير تحت هذا المستوى الفني مباشرة ويمكن وقف فوق 1.4750 لضمان النزاهة التجارة يجب بقعة تتحرك صعودا لاختبار الجديد، قصيرة الاتجاه الساقط - mm.
باستخدام تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن تحسن بشكل كبير من احتمالات جعل التجارة الناجحة. لسوء الحظ، العديد من التجار تجاهل فائدة هذه التقنية بمجرد أن تبدأ في العثور على المتخصصة المتخصصة. كما أوضحنا في هذه المقالة، قد يكون الوقت قد حان للعديد من التجار المبتدئين لإعادة النظر في هذه الطريقة لأنها طريقة بسيطة لضمان أن الموقف يستفيد من اتجاه الاتجاه الأساسي.

إستراتيجية الفوركس متعددة الإطار الزمني
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 قصص أبرز التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
التداول اليومي أو التداول البديل هو السؤال. إذا كنت متداولا نشطا، فإن التداول اليومي والتداول المتأرجح سيشعران بأنهما أولاد عمومة من الدرجة الثانية. في ال.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟ لقد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول أكثر من بلدي.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
استغرق الأمر ما يقرب من 19 شهرا بالنسبة لي أن أدرك أنني جعلت غالبية مكاسبي بين الساعة 9:50 صباحا و 11:00 صباحا. قضيت ساعات لا تحصى تحاول كل ر.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية بأنك تتداول مع المزيد من النقود مما لديك في متناول اليد. المفتاح مع الهامش هو تعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك ه.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
يوم لعبة التداول.
يوم التداول لعبة يوم التداول هو إلى حد بعيد أصعب شكل من أشكال التداول. ويرجع ذلك إلى السرعة التي يجب على المتداول اتخاذ القرارات. في التداول اليومي، ر.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
وسيكون من المهم فهم بعض العناصر الرئيسية قبل أن نغوص في الاستراتيجيات المحددة؛ مثل الحجم، والتقلب، وتحمل المخاطر. Y.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح! الفجوة لديها قدرة مذهلة من أخذ تلاعب التنفس.
يوم التداول.
هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي يضع تلقائيا شراء وبيع أوامر بالنسبة لك؟ .
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
أخذ الأرباح - تعريف عندما تبدأ في لعبة التداول، وكنت في كثير من الأحيان سوف تسمع عددا من اللؤلؤ من الحكمة. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة، والسماح الخاص بك.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
فكر في حسابك كما لو كان قارب. الآن التفكير في السيولة باعتبارها تيار. عندما التداول اليوم، تحتاج إلى التأكد من أن القارب الخاص بك يمكن أن يحدث.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
هناك عدد من أنماط التداول اليوم التي تجعل المال في السوق. توفر هذه المقالة لمحة عامة عن استراتيجيات التداول متعددة اليوم التي بيأر.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. اذا أنت .
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
اسأل 100 متداول إذا كانوا يستطيعون أن يرسلوا لك نسخة من خطة التداول الخاصة بهم وأضمن لكم أنه سيكون أعلى مستوى الرفض الحدث من حياتك. الأمم المتحدة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
5 دقائق تعريف شريط يوضح شريط 5 دقائق ملخص نشاط السهم لكل فترة 5 دقائق ضمن جلسة التداول. ث.
يوم التداول مجلة.
مجلة التداول اليوم هو الجزء الوحيد من ترسانة التداول الخاصة بك المطلوبة للنجاح في التداول النشط. تحتوي مجلتك على كل معاملة تداول.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
زخم تجارة التجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. خلافا لغيرها من التجار أو المحللين الذين تشريح ستاتيم المالية للشركة.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية. اليوم نحن نذهب للتغطية.
يوم مناطق التداول.
فهم مناطق زمنية محددة خلال يوم التداول بعد نجاح مهنة التداول لا يعتمد فقط على نظام التداول أو النمط الذي يو.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
يوم لعبة التداول.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
يوم التداول.
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
يوم التداول مجلة.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
يوم مناطق التداول.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. إذا كنت قادرا على تحديد المستوى المناسب من التقاء عبر أطر زمنية مختلفة، يمكنك فعلا زيادة احتمال تحديد التجارة الفائزة.
تحديد الأطر الزمنية.
السؤال الأول الذي عليك أن تسأل نفسك هو ما هو الإطار الزمني الذي تتداوله في المقام الأول؟ ويسمى هذا الإطار الزمني الخاص بك "قاعدة" وقت التداول. والخطوة التالية هي تحديد إطار التداول "الرئيسي" و "الثانوي". الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية هي الأطر الزمنية الأكبر والأصغر استخداما على نطاق واسع بالنسبة إلى الفترة الزمنية الأساسية. في هذا المثال، ستكون الفترة الزمنية الأساسية 5 دقائق. لذلك، فإن الإطار الزمني الأكبر استخداما على نطاق واسع سيكون الرسم البياني 15 دقيقة لدينا الرئيسية. سيكون لدينا طفيفة الرسم البياني 1 دقيقة. يمكنك استخدام هذا النموذج لأي إطار زمني. أدناه لقد سرد بعض الأوقات قاعدة المشتركة والأطر الزمنية الرئيسية والثانوية المقابلة لها.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
ما الذي تبحث عنه في كل إطار زمني.
هذا هو تماما متروك لكم ويعتمد إلى حد كبير على أسلوب التداول الخاص بك. إذا كنت تبحث لشراء اختراق على الرسم البياني 5 دقائق، وسوف تحتاج للتأكد من أن الأسهم تتجه بقوة على كل من 15 دقيقة و 1 دقيقة الرسوم البيانية. في كثير من الأحيان سوف التجار شراء الأسهم التي تندلع على الإطار الزمني للقاعدة، ولكن إذا كان الرئيسي أو القاصر لا تتداول في نفس الاتجاه، يمكنك وسوف تواجه المعارضة. تحدث التحركات القوية في السوق عندما يتحرك المتداولون في الوقت نفسه في نفس الاتجاه. هذا التقاء يولد "عصير" نحن جميعا بحاجة لجعل المال السهل في السوق.
فقط قاعدة الإدخالات والمخارج الخاصة بك على إطار زمني واحد.
بينما كنت تبحث عن تأكيد أن جميع الأطر الزمنية 3 هي في صالحك، يمكنك فقط استخدام الإطار الزمني الأساسي الخاص بك لتحديد الإدخالات والمخارج الخاصة بك. لا تبدأ باستخدام الرسم البياني 15 دقيقة كقاعدة الخاص بك، ثم البدء في استخدام 5 دقائق القضبان لوقف لكم. تذكر، التجار في الإطار الزمني الطفيفة يبحثون عن تحركات الأسعار الأصغر، لذلك إذا ذهبت إلى هذا المستوى الثانوي لوضع الأوامر الخاصة بك، وسوف يتم طرح لكم في كثير من الأحيان بشكل متكرر. كنت تستخدم فقط الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية لتأكيد ما هو الوقت الأساسي الخاص بك هو أقول لك. انظروا إلى الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية كمؤشرات فنية، ولكن ليس كشيء يجب أن تستند إليه إدخالاتك و / أو مخارجك.
كيفية التجارة متعددة إطارات الوقت.
كيفية إدخال الصفقات في وقت سابق باستخدام أطر زمنية متعددة.
لا ترضع نفسك إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تجنيب بضعة سنتات على التجارة. أعمل بجد من أجل أموالي، مثلك، حتى لا يترك قرش واحد على الطاولة لشخص آخر للمطالبة.
إلى هذه النقطة، إذا قمت بفتح الصفقات على إطار زمني طفيفة، يمكنك فعلا إدخال الصفقات في وقت سابق قليلا، وبالتالي تجنب الانزلاق الذي يحدث كما كنت انتظر الإطار الزمني الرئيسي لطباعة الشمعدان.
يبدو ودي قليلا اسمحوا لي كسر هذا أسفل بالنسبة لك نمط فيشر السعر.
في هذا المثال التجاري، دعونا نفترض أنك تتداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. لذلك، الإطار الزمني الرئيسي الخاص بك هو الرسم البياني 15 دقيقة والإطار الزمني الطفيفة هو الرسم البياني 1 دقيقة. لنفترض أن السعر يكسر مستوى حاسما، أو أنه مستبعد من واحد. تعلمون أنه من أجل دخول السوق، نحن بحاجة إلى شمعة لإغلاق لصالح الموقف الذي نحن على استعداد لاتخاذ. إذا كان السعر يمس مستوى على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، ثم هذا المستوى يمكن أن يكون قد أكد بالفعل على الرسم البياني الثانوي (1 دقيقة). مرة أخرى، كنت لا تبحث فقط عن لمسة على خط الاتجاه، وهذا سوف يكون ثابتا على كل إطار زمني، ولكن التأكيد الفعلي أن الأسهم سوف تستمر في اتجاه الاتجاه الأساسي.
إطارات الوقت متعددة وخطوط الاتجاه.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق لبنك أوف أميركا من 12 يناير 2018. وكما ترون، يشير الخط الأزرق إلى خط العرض أو المقاومة في اتجاه هبوطي قوي. الدوائر السوداء هي نقاط الاتصال الثلاثة التي نحتاجها لتأكيد خط الاتجاه الهبوطي. ونحن نتابع الاتجاه الهبوطي، كل لمسة من خط المقاومة هي فرصة لفتح موقف قصير على باك مرة واحدة الشمعدان لديه إغلاق هبوطي بعد لمس الخط. وبهذه الطريقة، نحصل على الأسعار التالية لإدخالات مراكزنا القصيرة:
دعونا الآن استعراض نقاط الدخول إذا كنا لاستخدام المخطط الثانوي من باك، وهو الإطار الزمني 1 دقيقة:
إطارات زمنية متعددة وخطوط الاتجاه - 2.
دعونا نقارن الحالتين:
كما ترى، عند فتح مواقفنا على أساس ارتداد على الإطار الزمني الطفيفة، وهناك فرق من بضعة سنتات لكل فرصة التداول. في مثالنا باك، مجموع كل الدلتا يخرج إلى ما مجموعه 0.18 $ (18 سنتا) للسهم الواحد على الأسهم 15 دولار أو حوالي 1.2٪.
قد لا تبدو هذه سنتات قليلة مثل الكثير، لكنه أضاف ما يزيد على 1000 الصفقات على مدى سنة، للسهم الواحد، وهذا يمكن أن تضيف ما يصل إلى عطلة ديزني العالم لطيفة للأسرة.
كيفية تداول أنماط الشمعدان وأنماط الرسم البياني باستخدام أطر زمنية متعددة.
هل سبق لك استخدام المجهر أو التلسكوب في حياتك؟ كما كنت الذروة من خلال العدسة، سترى الأشياء التي لا يمكن التقاط بالعين المجردة.
إطارات زمنية متعددة - أنماط شمعدان.
هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة علي بابا من 2 - 7 ديسمبر 2018. بمجرد كسر السعر الاتجاه الهبوطي، نفتح صفقة طويلة عند 83.76 $. هدفنا للخروج من التجارة هو الخط الأحمر، الذي كان الدعم السابق. بسيطة بما فيه الكفاية، ولكن هناك أكثر من ذلك؟
دعونا نرى ما يقول الإطار الزمني الرئيسي - الرسم البياني لكل ساعة:
إطارات زمنية متعددة - دوجي.
مهلا، ليس أن شمعة دوجي أبرز باللون الأخضر؟
بالضبط! وكما تعلمون، فإن شمعة الدوجي لها سمة عكسية قوية. وبما أننا نرى دوجي في نهاية الاتجاه الهبوطي، فهذا يعني أن الصبيان الكبيرين والسندات على الرسم البياني على مدار الساعة يمكن أن يكونوا يلعبون لأخذ السهم أعلى. وبالتالي، يمكننا أن ندخل صفقة طويلة بناء على طباعة الدوجي على الرسم البياني لكل ساعة. كما ترون، دوجي سبقت اختراق، الذي ركض الأسهم شمال 85 $.
مرة واحدة وصلت بابا الخط الأحمر، خرجنا من موقفنا كما هو مخطط لها.
ولذلك، فإن اختراق الاتجاه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة أعطانا دخول عند 83.76 $. ومع ذلك، فإن شمعة الدوجي على الإطار الزمني الرئيسي أعطانا دخولا أفضل عند 82.49 دولار. هذا هو الفرق من 1.27 $ للسهم الواحد! هذا هو حوالي 1.5٪ أكثر!
وقد يكون هذا قد فاجأك أن إطار زمني أعلى يمكن أن توفر في الواقع إشارة تجارية أفضل. ومن الطبيعة البشرية أن تعتقد أنه إذا ذهبت إلى إطار زمني أقل سيكون لديك المزيد من التفاصيل، ولكن قد ينتهي بك الأمر غير قادر على رؤية الغابة للأشجار.
دعونا الآن تحول التروس من الشموع إلى أنماط الرسم البياني.
إطارات زمنية متعددة - أنماط الرسم البياني.
هذا هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة من إيباي من 4 - 6 نوفمبر 2018. كما ترون، لا توجد أي إشارات شراء واضحة، والتي يمكن أن تساعدنا على تداول هذه الخطوة الصعودية. وبالتالي، نحن سحب ما يصل الرسم البياني الثانوي يباي على الرسم البياني لمدة 5 دقائق عن القرائن.
إطارات زمنية متعددة - أسفل مزدوج.
ما هذا؟ هل هذا القاع المزدوج؟
كما يمكنك أن ترى بوضوح، تم إخفاء تشكيل القاع المزدوج منا على الرسم البياني 15 دقيقة.
الآن، أن لدينا قاع مزدوج واضح، يمكننا شراء يباي عندما يكسر السعر خط العنق، والذي يحدث عند 29.05 $.
عندما يتم الانتهاء من الرقم القاع المزدوج، نحن حوالي 0.12 $ (12 سنتا) قدما. لدينا الآن خياران. الأول هو عقد يباي خلال التصحيح من أجل اللحاق بالزيادة التالية.
والخيار الثاني هو إغلاق الصفقة وإعادة الدخول في الموقف عندما يؤكد السعر خط الاتجاه الأسود والمستبعد في الاتجاه الصاعد. على الرغم من أن كل من هذه الخيارات مربحة، والثانية تنتهي من الأمام قليلا.
تتحرك متوسط ​​الصليب على قاعدة والأطر الزمنية الكبرى.
في هذا المثال بالذات، الإطار الزمني الأساسي هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق. وبالتالي، لدينا الإطار الزمني الرئيسي هو 15 دقيقة.
ونحن نذهب لاستخدام اثنين سما - 20 فترة و 50 فترة. سوف ندخل السوق كلما قمنا بتحديد تقاطع سما في نفس الاتجاه على قاعدة وأطر زمنية كبيرة.
سنحتفظ بالتجارة حتى يكسر السعر سما المتحرك 20 فترة في الاتجاه المعاكس على الرسم البياني 15 دقيقة.
دعونا نبدأ مع الإطار الزمني الأساسي - الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
إطارات زمنية متعددة - الانتقال متوسط ​​كروس.
كما ترون، على الرسم البياني لمدة 5 دقائق من أوبس، يأتي كروس سما في الساعة 11:10. نتطلع الآن إلى الرسم البياني لمدة 15 دقيقة للحصول على إشارة تأكيد.
إطارات زمنية متعددة - الانتقال متوسط ​​كروس 2.
هذا هو مخطط أوبس لمدة 15 دقيقة. تتقاطع ال 20 فترة دون المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة عند الساعة 12:45 مساء، وعندها نفتح مركزنا القصير.
لاحظ كيف يبدأ السعر في الانخفاض مع كثافة أعلى بعد التقاطع سما على الرسم البياني 15 دقيقة. نحن الخروج من الصفقة لحظة أوبس يكسر سما 20 فترة الأزرق.
ما هو الإطار الزمني الأفضل للتداول اللحظي؟
أعتقد أن الإجابة على هذا السؤال بسيطة جدا. إذا كنت تاجر اليوم، تحتاج بالتأكيد إلى التركيز على الأطر الزمنية أقل. هذه هي الرسوم البيانية لمدة دقيقة و 5 دقائق و 15 دقيقة. والسبب هو أن الأطر الزمنية الصغيرة تعطيك المزيد من البيانات لتحليلها.
ما لتجنب عند تداول إطارات زمنية متعددة.
استنتاج.
هناك ثلاثة أطر زمنية للتداول:
- قاعدة، الصغرى، الكبرى.
إطارات زمنية متعددة تعطينا ميزة عندما:
- وضع نقاط الدخول والخروج، وتحديد أنماط الرسم البياني وأنماط شمعة، والتجارة ما عمليات الانتقال.

No comments:

Post a Comment