Sunday 4 March 2018

الأسهم التحليل الفني مقابل العملات الأجنبية


التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي.


ما هو التحليل الفني؟


التحليل الفني يختلف عن التحليل الأساسي في أنه يحلل المخططات والأنماط للتنبؤ بكيفية تغير الأسعار. ويستند التحليل الفني حول فكرة أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه، وأنه عندما تصبح بعض الأنماط والمؤشرات واضحة، من المرجح أن تتحرك الأسعار في اتجاه معين. يمكنك استخدام أنماط المخطط العام وكذلك المؤشرات ومؤشرات التذبذب التي يتم اشتقاقها من أشياء مثل حجم التداول والمتوسطات المتحركة. وسيتم مناقشة العديد من الطرق المختلفة المتاحة بالتفصيل في الأقسام القادمة.


ما هو التحليل الأساسي؟


التحليل الأساسي هو أسلوب لتحديد القوة النسبية أو ضعف العملة استنادا إلى الإحصاءات الاقتصادية. وهو يكمل التحليل الفني، والذي يستخدم أنماط من الأسعار التاريخية لتحديد التحركات السعر في المستقبل.


موارد الفوركس.


ممارسة التجارة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تداول الفوركس مقابل. تداول الأسهم.


واحد من أكبر الأسباب التي يفضلها بعض التجار الفوركس لسوق الأسهم هو نفوذ الفوركس. فيما يلي، نقارن الاختلافات بين تداول الأسهم وتداول العملات الأجنبية.


في تداول الأسهم، يمكنك التجارة عادة مع الحد الأقصى من اثنين إلى واحد الاستفادة من. هناك أيضا بعض المتطلبات المؤهلة قبل أن تتمكن من القيام بذلك. لا يتم الموافقة على كل مستثمر لحساب الهامش، وهو ما تحتاجه من أجل الاستفادة من سوق الأسهم.


تداول الفوركس مختلف جدا. للتأهل للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة فتح حساب تداول الفوركس. لا توجد متطلبات مؤهلة. في الولايات المتحدة، تقتصر على 50: 1 الاستفادة، ولكن في بلدان أخرى، يمكنك الاستفادة تصل إلى 200: 1.


اختلافات السيولة.


عند تداول الأسهم، كنت شراء أسهم الشركات التي تكلف في أي مكان من بضعة دولارات لمئات من الدولارات. ويختلف سعر السوق باختلاف العرض والطلب. التداول في الفوركس هو عالم مختلف. على الرغم من أن المعروض من عملة البلد يمكن أن يتقلب، وهناك دائما كمية كبيرة من العملات المتاحة للتداول. ونتيجة لذلك، فإن جميع العملات العالمية الرئيسية عالية السيولة.


الصفقات المقترنة.


في تداول العملات، يتم نقل العملات دائما في أزواج، لذلك ليس فقط عليك أن تكون مهتمة بالصحة الاقتصادية للبلد الذي تتاجر به العملة، ولكن أيضا مع الصحة الاقتصادية للبلد الذي تتداول ضده.


وتختلف مخاوفك الأساسية أيضا من سوق لآخر. عندما تشتري أسهم شركة إنتيل، فإن اهتمامك الأساسي هو ما إذا كان السهم سيزداد من حيث القيمة - فأنت أقل قلقا بشأن أسعار أسهم الشركات الأخرى عند الشراء أو البيع في الفوركس، من جهة أخرى اليد، لديك للنظر في اقتصاد البلدين.


ھل یوجد لدى بلد واحد نمو في الوظائف أکثر من غیرھ، أو الناتج المحلي الإجمالي الأفضل، أو الآفاق السیاسیة؟ لذلك فإن التداول الناجح الوحيد على الفوركس يتطلب تحليل كيانين ماليين، وليس أحدهما. وتظهر أسواق الفوركس في بعض الأحيان حساسية أكبر للأوضاع السياسية والاقتصادية الناشئة في بلدان أخرى؛ فإن سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة ليست في مأمن ولكنها عادة ما تكون أقل حساسية لهذه القضايا الأجنبية.


حساسية السعر للنشاط التجاري.


وللسوقین حساسیة سعریة مختلفة للغایة بالنسبة للنشاط التجاري. قد يؤثر شراء أسهم 10،000 سهم على سعر السهم، خاصة بالنسبة للشركات الأصغر حجما التي يقل عدد أسهمها عن مثيلاتها، مثل شركات العملاقة مثل أبل.


في تناقض حاد، فإن تداول العملات الأجنبية من عدة مئات من ملايين الدولارات بعملة رئيسية من المرجح أن يكون لها تأثير ضئيل على سعر السوق بالعملة وقد لا يكون لها أي شيء.


إمكانية الوصول إلى الأسواق.


وتتمتع أسواق العملات بقدر أكبر من الوصول إلى أسواق الأسهم. على الرغم من أنه في القرن ال 21 فمن الممكن لتجارة الأسهم 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، فإنه ليس من السهل بشكل خاص. يتداول معظم مستثمري التجزئة من خلال الوساطة الأمريكية مع فترة تداول رئيسية واحدة يوميا، من الساعة 9:30 صباحا إلى 4:00 مساء، مع ساعات أقل بكثير & # 34؛ بعد ساعات & # 34؛ سوق التداول مع تقلبات معروفة وقضايا الأسعار التي تثبط العديد من المستثمرين التجزئة من استخدامه.


تداول الفوركس، على العكس من ذلك، يمكن أن يتم ستة أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم، لأن هناك العديد من التبادلات الفوركس في جميع أنحاء العالم - انها دائما وقت التداول في منطقة زمنية واحدة أو أخرى.


لا الدب الأسواق في تجارة الفوركس.


عندما تنخفض سوق الأسهم، يمكنك كسب المال عن طريق التقصير، ولكن هذا يفرض مخاطر إضافية، واحدة منها أن (على الأقل من الناحية النظرية) قد يكون لديك خسائر غير محدودة. في الواقع، من غير المحتمل أن يحدث ذلك - في مرحلة ما، وسيطرك وسيط الموقف القصير. ومع ذلك، فإن معظم المستشارين الماليين يحذرون من التقصير لجميع المستثمرين ولكنهم الأكثر خبرة، وكثير منهم تنفيذ وقف الخسارة الموازية وأوامر الحد لاحتواء هذا الخطر.


في تداول العملات الأجنبية، يمكنك الذهاب قصيرة على زوج من العملات بسهولة كما يمكنك أن تذهب طويلة والمواقف اثنين تمثل مخاطر مماثلة. ولا يلزم القيام بأي صفقات وقائية إضافية للحد من الخسائر.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


حرية أكبر من التنظيم.


تداول الأسهم في البورصات الرئيسية لديها العديد من الأنظمة والحدود. تداول العملات الأجنبية هو أقل تنظيما. وفي بعض النواحي، تفرض البيئة التنظيمية في البورصات الرئيسية حدودا قد لا ترحب بها؛ كما أنه يحميك والمستثمرين الآخرين إلى درجة الفوركس لا.


انها اختيارك.


معظم المستثمرين أكثر دراية بسوق الأسهم من العملات الأجنبية، وأن الألفة قد تكون مريحة. والحرية النسبية من التنظيم على الفوركس ودرجة عالية من الاستدانة الممكنة يجعل من السهل السيطرة على الصفقات الكبيرة دون مؤهلات خاصة وبكمية محدودة من المال. هذا الارتفاع في سوق الفوركس، ولكن أيضا الجانب السلبي - المشاركة في الفوركس تزيد من فرص الاستثمار والمخاطر.


الأساسية مقابل التحليل الفني.


أول شيء أن كنت تاجر يحتاج إلى فهم عند البدء في تحليل سوق الفوركس هو معرفة الفرق بين التحليل الأساسي والتحليل الفني. هذه هي نوعين من التحليل الذي سوف تحتاج إلى معرفته عند دخول سوق الفوركس. سيكون تداول الفوركس الخاص بك أكثر نجاحا بكثير عندما تتعلم كيفية استخدام كل منهما.


كثير من الناس في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان الخلط بين التحليل الأساسي والتقني كما المعارضين عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق. وكان الجدل في معرفة أي واحد كان أكثر فائدة للتداول الفوركس التاجر. حقيقة الأمر هي أن كلا أمرين حيويين للتجارة الفوركس وكلاهما مع المساعدة على ضمان الربح التاجر.


التحليل الأساسي.


في التحليل الأساسي، فإن النقطة الرئيسية وراء ذلك هي فهم مؤشرات الاقتصاد الكلي والقرارات السياسية لكل حكومة. وهو يحلل السوق بطريقة توفر للمتداولين مؤشرا على الوضع الاقتصادي في بلد معين ينتج عن قرارات سياسية يمكن أن يكون لها بالتأكيد تأثير على قيمة العملة.


حيث يقوم المتداول بدراسة أمور مثل مراجعة مؤشرات الاقتصاد الكلي وأسواق الأسهم والقرارات السياسية التي تؤثر على الثقة في حكومة معينة. عند دراسة هذه المتغيرات كنت تبحث عن مؤشرات إيجابية للتداول الخاص بك. المؤشرات الأساسية سوف تكون مفيدة جدا وأنت تتحرك على طول في تداول الفوركس الخاص بك.


وخلافا للتحليل الفني، أهداف التحليل الأساسي في قضية بدلا من التأثير. من أجل أن يكون التاجر الكامل، وسوف تحتاج إلى معرفة كيفية تحليل السوق باستخدام هذه المؤشرات. عند استخدامها بشكل صحيح، والتحليل الأساسي يمكن أن تتحول لك من كونه تاجر جيد إلى كونه تاجر الفوركس كبيرة.


التحليل الفني.


من ناحية أخرى، يتم استخدام التحليل الفني لتفسير الرسوم البيانية للسعر. هذا النوع من التحليل ضروري للتجارة الفوركس لأنه يمكنك كسب في كل من سوق الثور وسوق الدب. في التحليل الفني سوف تحتاج إلى تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية ومؤشرات محددة لمساعدتك على فهم بيانات السعر والحجم. في بعض الأحيان يمكن أن يكون التحليل الفني أكثر تعقيدا قليلا ولكن مهم جدا.


في التحليل الفني، التاجر قادر على كشف عندما يكون الاتجاه نحو التغيير أو الاستمرار. وسيساعد ذلك على تحديد المجالات التي يمكن استخدامها كنقطة انطلاق لعملية ما. في هذا النوع من التحليل من المهم أن نتذكر أن تذهب نحو ذلك مع الانضباط. مع هذا كنت لا تريد أن تتأثر بالمشاعر أو المشاعر ولكن تأكد من إيلاء الاهتمام للأرقام.


ويركز التحليل الفني على التأثير بدلا من السبب. هذا هو الفرق الحقيقي بين نوعي تحليل الفوركس. على الرغم من أن كليهما مختلفان، إلا أنهما يجعلان تاجر كامل ومفيدين جدا عند محاولة أن يصبحوا تاجر فوركس ناجح. سوف تريد دائما للتأكد من أن تأخذ من الوقت للتعلم على حد سواء والاستمرار في التعلم من أجل الحصول على أفضل.


هو واحد أهم؟


هناك العديد من هناك أن يدعي واحد هو أفضل من الآخر. في رأينا، على حد سواء حيوية للغاية إذا كنت تريد أن تصبح أفضل تاجر ممكن يمكنك أن تكون. هذا لا يعني أن يتم استخدامها دائما على قدم المساواة أو أنها تساعد دائما بنفس الطريقة. ستكون هناك أوقات تعتمد فيها بشكل أكبر على التحليل الفني أكثر من التركيز على الأساسيات، أو العكس.


النقطة الرئيسية التي نحاول الوصول إليها هي أن كلا الجانبين مهم جدا للتعلم عند تداول العملات الأجنبية. من خلال فهم كلا الجانبين سيكون لديك فرصة أفضل بكثير لتصبح أكبر نجاحا في سوق الفوركس. تعلم دائما بقدر ما تستطيع لأنه في النهاية سوف يعود فقط لمساعدتك.


أساسيات التحليل الفني.


هناك طريقتان رئيسيتان تستخدمان لتحليل الأوراق المالية واتخاذ القرارات الاستثمارية: التحليل الأساسي والتحليل الفني. ویتضمن التحلیل الأساسي تحلیل البیانات المالیة للشرکة لتحدید القیمة العادلة للأعمال، بینما یفترض التحلیل الفني أن سعر الضمان یعکس بالفعل جمیع المعلومات المتاحة للجمھور، ویرکز بدلا من ذلك علی التحلیل الإحصائي لتحرکات الأسعار.


[إذا كنت تبحث عن دورة فيديو ذاتي لمساعدتك على تعلم التحليل الفني، فإن إنفستوبيديا أكاديمي لديها دورة مدتها 5 ساعات تدرس من قبل خبير تقني معتمد في السوق. اعرف المزيد عن دورة التحليل الفني.


قد يبدو التحليل الفني معقدا على السطح، ولكنه يتلخص في تحليل العرض والطلب في السوق لتحديد اتجاه اتجاه السعر. وبعبارة أخرى، يحاول التحليل الفني فهم معنويات السوق وراء اتجاهات الأسعار بدلا من تحليل السمات الأساسية للأمن. إذا كنت تفهم فوائد وقيود التحليل الفني، فإنه يمكن أن تعطيك مجموعة جديدة من الأدوات أو المهارات التي من شأنها أن تمكنك من أن تكون أفضل تاجر أو مستثمر على المدى الطويل.


في هذا البرنامج التعليمي، سيتم تقديمك إلى التحليل الفني وتطوير الأساس اللازم لفهم المفاهيم أكثر تقدما على الطريق.


التحليل الفني: أساسيات مقابل. التحليل الفني.


التحليل الفني والتحليل الأساسي هما مدرستان فكرتان رئيسيتان عندما يتعلق الأمر بتحليل الأسواق المالية. كما ذكرنا، التحليل الفني ينظر في حركة السعر للأمان ويستخدم هذه البيانات للتنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. وبدلا من ذلك، ينظر التحليل الأساسي إلى العوامل الاقتصادية والمالية التي تؤثر على الأعمال التجارية. دعونا نتعمق في تفاصيل كيفية اختلاف هذين النهجين، والنقد ضد التحليل الفني، وكيف يمكن استخدام التحليل التقني والأساسي معا.


اوجه الاختلاف.


أدوات التجارة.


ويبدأ المحللون الفنيون عادة تحليلهم مع الرسوم البيانية، في حين يبدأ المحللون الأساسيون مع البيانات المالية للشركة. (لمزيد من القراءة، انظر مقدمة إلى التحليل الأساسي وتحليل البيانات المالية المتقدمة).


يحاول المحللون الأساسيون تحديد قيمة الشركة من خلال النظر في بيان الدخل، والميزانية العمومية، وبيان التدفق النقدي. من الناحية المالية، يحاول المحلل قياس القيمة الجوهرية للشركة عن طريق خصم قيمة التدفقات النقدية المتوقعة المستقبلية إلى صافي القيمة الحالية. ويعتبر سعر السهم الذي يتداول بأقل من القيمة الجوهرية للشركة فرصة استثمارية جيدة والعكس بالعكس.


ويعتقد المحللون الفنيون أنه لا يوجد سبب لتحليل البيانات المالية للشركة بما أن سعر السهم يتضمن بالفعل جميع المعلومات ذات الصلة. بدلا من ذلك، يركز المحلل على تحليل الرسم البياني للمخزون نفسه للحصول على تلميحات إلى حيث يمكن أن يتوجه السعر.


ويتبع التحليل األساسي نهجا طويل األمد لالستثمار مقارنة بالنهج القصير األجل الذي يتبعه التحليل الفني. في حين يمكن رسم مخططات الأسهم في أسابيع أو أيام أو حتى دقائق، والتحليل الأساسي غالبا ما ينظر إلى البيانات على مدى أرباع أو سنوات متعددة.


غالبا ما ينتظر المستثمرون الذين يركزون بشكل أساسي وقتا طويلا قبل أن تنعكس القيمة الجوهرية للشركة في السوق. على سبيل المثال، يفترض المستثمرون قيمة أن السوق هو سوء تقدير الأمن على المدى القصير، ولكن سعر السهم سوف تصحيح نفسها على المدى الطويل. ويمكن أن يمثل هذا "المدى الطويل" إطارا زمنيا ما دام عدة سنوات، في بعض الحالات. (لمزيد من التبصر، قراءة وارن بافيت: كيف يفعل ذلك وما هو وارن بافيت نمط الاستثمار؟).


كما يعتمد املستثمرون املركزون أساسا على البيانات املالية التي يتم رفعها كل ثالثة أشهر، وكذلك التغيرات في ربحية السهم التي ال تظهر بشكل يومي مثل األسعار وحجم املعلومات. بعد كل شيء، لا يمكن للشركة تنفيذ تغييرات شاملة بين عشية وضحاها ويستغرق وقتا طويلا لخلق منتجات جديدة، وحملات التسويق، وغيرها من الاستراتيجيات لتحويل أو تحسين الأعمال التجارية. ولذلك، فإن جزءا من السبب الذي يجعل المحللين الأساسيين يستخدمون إطارا زمنيا طويل الأجل، لأن البيانات التي يستخدمونها لتحليل المخزون تتولد ببطء أكبر بكثير من بيانات الأسعار والحجم التي يستخدمها المحللون الفنيون.


التداول ضد الاستثمار.


التحليل الفني والتحليل الأساسي لها أهداف مختلفة في الاعتبار. يحاول المحللون الفنيون التعرف على العديد من الصفقات قصيرة ومتوسطة الأجل حيث يمكنهم محاذاة الأسهم، في حين يحاول المحللون الأساسيون إجراء استثمارات طويلة الأجل في الأعمال الأساسية للأسهم. وهناك طريقة جيدة لتصور الفرق هو مقارنتها لشخص ما شراء منزل للوجه مقابل شخص أن شراء منزل للعيش في لسنوات قادمة.


الانتقادات.


ويرى العديد من النقاد أن التحليل الفني غير مثبت في أحسن الأحوال أو بالتمني في أسوأ الأحوال. لا تفاجأ لسماع هؤلاء النقاد يشككون في صحة الانضباط لدرجة أنهم يسخرون أنصار. في حين أن معظم المحللين في وول ستريت يركزون على أساسيات، فقط عن أي وساطة كبرى توظف المحللين الفنيين. وهناك أيضا شهادات مهنية للمحللين الفنيين وبعض التقنيات المدرجة في امتحان كفا، من بين أمور أخرى.


ويركز الكثير من النقد للتحليل الفني على فرضية السوق الفعالة، التي تنص على أن أي معلومات تجارية سابقة تنعكس بالفعل في سعر السهم. وبالنظر إلى أقصى الحدود، فإن فرضية "كفاءة الشكل القوي" تنص على أن التحليل التقني والأساسي لا طائل منه لأن جميع المعلومات في السوق يتم احتسابها بسعر السهم. ويوضح هذا التفكير بالتفصيل في الكتب مثل المشي العشوائي أسفل وول ستريت، التي تنص على أن المستثمر هو أفضل من التخمين من قطف الأسهم. (للحصول على مزيد من التبصر، وقراءة ما هي كفاءة السوق والعمل من خلال فرضية السوق الفعالة).


والحقيقة هي أن إمه لا تزال مجرد ذلك - فرضية. الأمر متروك للمستثمرين لتحديد من هو الصحيح وتحديد فلسفتهم الخاصة.


هل يمكنهم المشاركة؟


وغالبا ما ينظر إلى التحليل الفني والتحليل الأساسي على أنهما نهجان متعارضان لتحليل الأوراق المالية، ولكن العديد من المستثمرين قد حققوا نجاحا من خلال الجمع بين الأسلوبين. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر استخدام التحليل الأساسي لتحديد المخزون المخزون بأقل من قيمتها واستخدام التحليل الفني للعثور على نقطة دخول وخروج محددة للموقف. في كثير من الأحيان، وهذا الجمع يعمل بشكل أفضل عندما يكون الأمن هو ذروة البيع بشكل حاد والدخول إلى موقف في وقت مبكر جدا يمكن أن تكون مكلفة.


وبدلا من ذلك، فإن بعض التجار الفنيين أساسا سوف ننظر في الأساسيات لدعم تجارتهم. على سبيل المثال، قد يتطلع المتداول إلى اختراق بالقرب من تقرير الأرباح ويرى الأساسيات للحصول على فكرة عما إذا كان من المرجح أن يتخطى السهم الأرباح.


إن فكرة مزج التحليل الفني والأساسي ليست دائما موضع ترحيب جيد من قبل المجموعات الأكثر تكريسا في كل مدرسة، ولكن هناك بالتأكيد فوائد على الأقل على فهم كل من مدارس الفكر.


في الأقسام التالية، سنلقي نظرة أكثر تفصيلا على التحليل الفني.

No comments:

Post a Comment