Friday 9 March 2018

أويك خيارات استراتيجيات دليل سريع


الروبوت إنديكاتور فوريكس مجانا.


مؤشرات التداول الموجة الزرقاء.


أويك خيارات استراتيجيات دليل سريع.


يتم توفير المحتوى والأدوات للأغراض التعليمية والإعلامية فقط. إن أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تقديم توصية لشراء أو بيع ضمان معين. المنتجات والخدمات المخصصة ل U. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة. استجابة النظام وخيارات الأوقات التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. الخيارات والعقود الآجلة تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قراءة سريعة خصائص ودليل الخيارات الموحدة والإفصاح عن المخاطر بيان للمستقبلات والخيارات قبل التداول، والذي هو أيضا دليل عن طريق الدعوة يجب أن خيارات يجب أن نفهم المخاطر السريعة والفيزيائية قبل التداول. دليل سيبك الأعضاء و أوبتيونسكسبريس، Inc. لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام أوبتيونسكريس ويحمي معلومات حساب أويك الشخصية، يرجى قراءة دليل الخصوصية إشعار. نظرة عامة على المعلومات خيارات النشاط كشوفات إلكترونية تحليل الأرصدة. أدوات مدير التنبيه نقل إعدادات الملف الشخصي. أسيت تايب أوبتيونس العقود الآجلة العقود الآجلة الخيارات المستقبلية صناديق الاستثمار السندات. ستراتيغي تايب زسبريدز الخيار ينتشر استراتيجيات تنفيذ المكالمات الكل في واحد التجارة تذكرة حالة الطلب الخيارات المحفوظة. الأدوات عرض الأسعار قوائم المراقبة الرسوم البيانية الأساسية المخططات البيانية المخططات البيانية بيتا v1. سلاسل الخيارات سلاسل العقود الآجلة سلاسل العقود الآجلة خيارات البحث معظم الأنشطة المؤشرات مؤشر إتف. تقويم التقويم التقويم إكون. التقويم توزيعات الأرباح التقويم الآجلة المستقبلية مركز البحوث. أدوات المخاطر حاسبة التجارة بريسر موقف محلل محفظة الرسوم البيانية منصات استراتيجيات تجارة أوكس موبايل الجري ونقلت. التدريب عبر الإنترنت مركز التعليم عند الطلب أشرطة الفيديو زغيد كيفية البدء. دعم مركز خدمة العملاء نماذج الضرائب. ملاحظات إصدار الموقع الأسئلة الشائعة مسرد المصطلحات خريطة الموقع. أجندة الأحداث خيارات انتهاء الصلاحية التقويم العقود الآجلة انتهاء الصلاحية التقويم مخاطر سريعة فهم الرموز ندوات عبر الإنترنت. المبتدئين الأساسيات الرموز أسعار أويك المكالمات المغطاة تعديلات العقود الوسيطة شراء المكالمات شراء يضع استراتيجيات استراتيجيات متقدمة في استراتيجيات السوق الصاعدة في استراتيجيات السوق الهابط في سوق محايد مقدمة لاستراتيجيات الانتشار. ما هو الخيار؟ الموارد أجندة الأحداث خيارات تقويم أويك العقود الآجلة انتهاء الصلاحية التقويم مسرد المخاطر فهم رموز ندوات عبر الإنترنت سيتمنيتم. أويك كويك ما هو الخيار؟


ما هي أفضل استراتيجيات الخيارات للحسابات الصغيرة؟


2 الأفكار على & لدكو؛ أويك خيارات استراتيجيات دليل سريع و رديقو؛


كما يبلغ 93 في المائة للمهاجرين الذين لا يحصلون سوى على تعليم ثانوي (تتراوح أعمارهم بين 20 و 29 سنة).


جئت على إعلان في الصحيفة لمدة ستة أشهر الجراء المالطية القديمة، والتي كانت سيدة تباع.


الاستراتيجيات.


انتشار المكالمة الدب هو استراتيجية محدودة المخاطر والمكافأة محدودة، وتتألف من خيار مكالمة قصيرة واحدة وخيار مكالمة واحدة طويلة. وتتحقق هذه االستراتيجية عموما إذا كان سعر السهم ثابتا أو منخفضا.


وأكثر ما يمكن أن تولده هو صافي الأقساط المستلمة منذ البداية. إذا كانت التوقعات غير صحيحة وتجمع الأسهم بدلا من ذلك، فإن الخسائر تنمو فقط حتى يقابل المكالمة طويلة المبلغ.


ويتكون انتشار الدب من شراء واحدة وضعت وبيع آخر وضع، في إضراب أقل، لتعويض جزء من التكلفة مقدما. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم إلى الانخفاض. الربح المحتمل محدود، ولكن أيضا هو خطر يجب أن الأسهم الارتفاع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الإستراتيجية من شراء خيار اتصال واحد وبيع سعر آخر بسعر إضراب أعلى للمساعدة في دفع التكلفة. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم أعلى، كما أن استراتيجية النداء الطويل المنتظم سوف تصل إلى النقطة التي تزيد فيها مكاسب المكالمات القصيرة.


وضع الثور انتشار هو استراتيجية محدودة المخاطر محدودة مكافأة، تتكون من خيار وضع قصيرة وخيار وضع طويلة مع انخفاض الإضراب. وينتشر هذا الانتشار عموما إذا كان سعر السهم يحمل استقرارا أو ارتفاعات.


وتسمح هذه االستراتيجية للمستثمر بشراء المخزون بسعر أقل من سعر اإلضراب أو سعر السوق خالل عمر الخيار.


يتضمن وضع النقد المضمون كتابة خيار وضع وفي نفس الوقت تخصيص النقدية لشراء الأسهم إذا تم تعيينها. إذا كانت الأمور تسير على النحو المأمول، فإنها تسمح للمستثمر بشراء السهم بسعر أقل من قيمته السوقية الحالية.


يجب أن يكون المستثمر مستعدا لإمكانية عدم تعيينه. في هذه الحالة، المستثمر ببساطة تبقي الفائدة على T - بيل والقسط المستلم لبيع خيار وضع.


ويضيف المستثمر طوقا إلى مركز أسهم طويل قائم كحماية مؤقتة أقل قليلا من آثار الانخفاض المحتمل على المدى القريب. توفر الضربة الطويلة وضع حد أدنى لسعر البيع للسهم، وتحدد ضربة المكالمة القصيرة الحد الأقصى للسعر.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة المكالمة التي يغطيها وضع مخزون طويل مكافئ. وهو يوفر تحوطا صغيرا على الأسهم ويسمح للمستثمر لكسب دخل قسط، في مقابل التخلي مؤقتا الكثير من إمكانات السهم الصعودي.


وتستخدم هذه الاستراتيجية لمراجحة وضع التي مبالغ فيها بسبب ميزة التمرين المبكر. يقوم المستثمر في نفس الوقت ببيع مبلغ من المال يتم وضعه في قيمته الجوهرية ويخزن السهم، ثم يستثمر العائدات في أداة تحقق سعر الفائدة بين عشية وضحاها. عند ممارسة الخيار، يتم تصفية الموقف عند التعادل، ولكن المستثمر يحافظ على الفائدة المكتسبة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك السهم الأساسي يصل إلى، ولكن ليس أعلاه، وسعر الإضراب من المكالمات القصيرة. أبعد من ذلك، وتآكل الربح ومن ثم يضرب الهضبة.


وهذه الاستراتيجية مناسبة لسهم يعتبر ذا قيمة معقولة. المستثمر لديه موقف الأسهم طويلة، وعلى استعداد لبيع الأسهم إذا كان يذهب أعلى أو شراء المزيد من الأسهم إذا كان يذهب أقل.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار الاتصال. وهو مرشح للمستثمرين الذين يريدون فرصة للمشاركة في التقدير المتوقع الأسهم الأساسية خلال فترة الخيار. إذا كانت الأمور تسير كما هو مخطط لها، فإن المستثمر سيكون قادرا على بيع المكالمة في ربح في وقت ما قبل انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الصعودية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / هبوطية على المدى القريب. وإذا ظل المخزون الأساسي ثابتا أو ينخفض ​​خلال فترة خيار الخيار القريب الأجل، فإن هذا الخيار سينتهي دون جدوى ويترك للمستثمر امتلاك الخيار الأطول أجلا وواضحا. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين ضربات المكالمة قصيرة اثنين عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي خارج الأجنحة الخارجية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة فراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء يضع كوسيلة للربح إذا تحرك سعر السهم أقل. وهو مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في المشاركة في انكماش متوقع، ولكن من دون مخاطر ومضايقات بيع الأسهم قصيرة.


يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الهبوطية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / صعودية على المدى القريب. وإذا ظل السهم ثابتا أو مرتفعا خلال فترة الخيار القريب الأجل، فسوف ينتهي سريانه ويترك للمستثمر الخيار الطويل الأجل. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين الضربات قصيرة وضع عند انتهاء الصلاحية.


التكلفة الأولية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة إلى حد ما، بل وربما كسب الائتمان، ولكن القدرة الصاعدة غير محدودة. المفهوم الأساسي هو الدلتا الكلي للنداءات الطويلة اثنين إلى ما يعادل تقريبا دلتا من دعوة قصيرة واحدة. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا ارتفع السهم بما فيه الكفاية إلى حيث يقترب الدلتا الكلي للمكالمتين الطويلتين 200 فإن الاستراتيجية تعمل كموقف مخزون طويل.


والتكلفة المبدئية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة نوعا ما، بل وربما تكسب ائتمانا، ولكن إمكانات الهبوط كبيرة. والمفهوم الأساسي هو أن الدلتا الإجمالية للطولين الطويلين تساوي تقريبا الدلتا في وضع قصير واحد. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا انخفض السهم بما فيه الكفاية إلى حيث الدلتا الكلي للطولين يضع نهج 200 استراتيجية تعمل مثل وضع الأسهم قصيرة.


هذه الاستراتيجية بسيطة. وتتكون من حيازة المخزون تحسبا لارتفاع الأسعار. ال تتحقق المكاسب، إن وجدت، إال عندما يتم بيع األصل. حتى ذلك الوقت، يواجه المستثمر إمكانية خسارة جزئية أو كلية للاستثمار، إذا كان السهم تفقد القيمة.


وفي بعض الحالات، قد يولد السهم إيرادات أرباح.


ومن حيث المبدأ، لا تفرض هذه الاستراتيجية أي جدول زمني محدد. ومع ذلك، فإن الظروف الخاصة يمكن أن تؤخر أو تسرع الخروج. على سبيل المثال، يخضع شراء الهامش لمكالمات الهامش في أي وقت، مما قد يجبر على بيع سريع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار اتصال وخيار وضع بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. وتجمع الأرباح عموما إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال فترة الخيارات.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال عمر الخيار.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة خيار المكالمة غير المكشوف. فإنه يحقق أرباحا إذا كان سعر السهم يحمل ثابت أو تراجع، ويفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


يتضمن وضع عارية كتابة خيار وضع دون النقدية المحجوزة في متناول اليد لشراء المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية تنطوي على قدر كبير من المخاطر وتعتمد على سعر ثابت أو ارتفاع سعر السهم. فمن الأفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


وتتكون هذه الاستراتيجية من إضافة موقف طويل إلى موقف الأسهم الطويل. وضع واقية يضع "الكلمة" السعر الذي بموجبه قيمة الأسهم المستثمر لا يمكن أن تقع.


إذا استمر السهم في الارتفاع، يستفيد المستثمر من المكاسب الصاعدة. ولكن مهما انخفض سعر السهم، يمكن للمستثمر أن يمارس عملية تصفية الأسهم بسعر الإضراب.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من خيارات المكالمة القريبة والطويلة الأجل. وإذا كان السهم ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم الأساسي بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل الأجنحة الداخلية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل أجنحة الفراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من الخيارات القريبة وطويلة الأجل وضع. وإذا كان المخزون الأساسي ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في الربح من انخفاض قيمة السهم. وتتضمن الاستراتيجية اقتراض الأسهم من خلال شركة الوساطة وبيع الأسهم في السوق بالسعر السائد. والهدف هو شرائها مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل، وبالتالي تأمين في الربح.


وتشمل هذه الاستراتيجية بيع خيار الاتصال وخيار وضع بنفس سعر انتهاء الصلاحية والسعر. وهي تحقق أرباحا عامة إذا ظل سعر السهم وتقلبه ثابتا.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان سعر السهم والتقلبات لا تزال ثابتة خلال حياة الخيارات.


يمكن لهذه الإستراتيجية أن تستفيد من سعر السهم الثابت، أو من التقلبات الضمنية. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية بشكل كبير على الدلتا و ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند بدء المركز.


ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تستفيد من انخفاض سعر السهم بشكل طفيف، أو من ارتفاع سعر السهم. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية إلى حد كبير على الدلتا، ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند الشروع في الموقف.


هذه الاستراتيجية تجمع بين دعوة طويلة ووضع الأسهم قصيرة. ويعادل الملف الشخصي للمردود خصائص الوضع الطويل. أرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم أقل - كلما كان ذلك بشكل أفضل، كلما كان ذلك أفضل. يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


وهذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف مستقبلي طويل الأجل بشأن المخزون الأساسي. دعوة طويلة ووضع قصيرة مجتمعة محاكاة موقف الأسهم طويلة. والنتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فترة الخيار فقط: إمكانات غير محدودة للتقدير، وخطر كبير (وإن كان محدودا) في حالة انخفاض قيمة المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف العقود الآجلة قصيرة على الأسهم الأساسية. وطويلة وضع والمكالمة القصيرة مجتمعة محاكاة وضع الأسهم قصيرة. النتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فقط بالنسبة لخيارات الخيارات: محدودة ولكن إمكانية كبيرة للتقدير إذا انخفض السهم، ومخاطر غير محدودة يجب أن ترتفع الأسهم الأساسية في القيمة.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


أوبتيونس-ستراتيجيس-كويك-غايد - كويك غايد خيارات.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


معاينة النص غير المنسقة: دليل سريع خيارات استراتيجيات حول منظمة المؤتمر الإسلامي مجلس الصناعات خيارات (أويك) هو تعاونية الصناعة الممولة من قبل أوك، أكبر منظمة المقاصة الأسهم في العالم والمقاصة المركزية الوحيدة للخيارات المدرجة في الولايات المتحدة، وتبادل الخيارات الأمريكية. وتتمثل مهمة منظمة التعاون الإسلامي في توفير التعليم المجاني وغير المتحيز للمستثمرين والمستشارين الماليين حول فوائد ومخاطر خيارات الأسهم المتداولة في البورصة. هدفنا هو توفير سوق ماليا وفعالة من الناحية المالية حيث يمكن للمستثمرين التحوط من مخاطر الاستثمار وإيجاد فرص جديدة للربح من المشاركة في السوق. وتدير منظمة أويك تعليمها من خلال برنامج خيارات التعليم، وهي منصة منظمة تقدم ندوات حية ودورات ذاتية التوجيه عبر الإنترنت وأدوات محمولة وأشرطة فيديو وبودكاست وندوات عبر الإنترنت ومساعدة مباشرة. يمكن الوصول إلى موارد منظمة المؤتمر الإسلامي على الانترنت في أوبتيونسيدوكاتيون أو عن طريق التطبيق المحمول لدائرة الرقابة الداخلية. وتقدم منظمة المؤتمر الإسلامي هذا المنشور لأغراض إعلامية فقط. لا یوجد أي بیان في ھذا المنشور یفسر علی أنھ تقدیم المشورة الاستثماریة أو کتوصیة أو طلب أو عرض لشراء أو بیع أي خیار أو أي ضمان آخر. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا تقدم منظمة المؤتمر الإسلامي أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، بشأن اكتمال المعلومات الواردة في هذا المنشور، كما لا تضمن منظمة المؤتمر الإسلامي ملاءمة هذه المعلومات لأي غرض معين. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها، عن طريق البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، أو عن طريق زيارة أوبتيونسيدوكاتيون. وبالنيابة عن أوك ومجلس صناعة الخيارات (أويك)، يسرنا أن نقدم الدليل السريع للاستراتيجيات الاختيارية. يوجز هذا الدليل مجموعة من االستراتيجيات لالستثمار مع الخيارات. وكأساس للأسواق الآمنة، من المهم بالنسبة لشركة أوك التأكد من أن أسواق الخيارات المدرجة تبقى نشطة ومرنة وسائلة في نظر المنظمين والجمهور المستثمر. ونحن نعتقد أن التعليم هو مفتاح الخيارات الحصيفة الاستثمار، وأن النمو الهائل لأسواق الخيارات المدرجة في الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة يمكن أن يعزى، على الأقل جزئيا، إلى قيمة هذا التعليم. نحن دائما متاحة للإجابة على أسئلتك وتساعدك على توسيع معرفتك من أسواق الخيارات المدرجة. لمزيد من المعلومات، أو للاتصال بمنظمة المؤتمر الإسلامي، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت في أوبتيونسيدوكاتيون أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] شكرا لك، كريغ دونوهو مايكل مكلين [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] خياراتالتعليم • كيفية استخدام هذا الكتاب • الربح + • سعر الإضراب بيب • سعر السهم • الخسارة • لكل إستراتيجية رسم بياني مصاحب يظهر الربح والخسارة عند انتهاء الصلاحية. ويبين المحور الرأسي مقياس الربح / الخسارة. عندما يكون خط الإستراتيجية أقل من المحور الأفقي، يفترض أنك دفعت للموقف أو كانت قد فقدت. عندما يكون أعلى من المحور الأفقي، يفترض أنك حصلت على رصيد للموقف أو كان له ربح. يشير الخط المنقط إلى سعر الإضراب. إن تقاطع خط االستراتيجية والمحور األفقي هو نقطة التعادل) بيب (ال تشمل تكاليف المعاملة والعمولات أو تكاليف الهامش) االقتراض (. لا يتم رسم هذه الرسوم البيانية إلى أي نطاق معين، ويقصد بها فقط لأغراض التوضيح والتعليمية. المخاطر / المكافآت الموضحة هي التعميمات وقد تكون أقل أو أكبر مما هو محدد. المصطلحات والتعاريف نقطة التعادل (بيب): سعر أو أسهم الأسهم التي لا تؤدي فيها استراتيجية الخيار إلى ربح أو خسارة. الاتصال: عقد خيار يمنح صاحب الحق الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. في المال: خيار المكالمة هو في المال إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق للأمن الأساسي. خيار الخيار هو في المال إذا كان سعر الإضراب أكبر من سعر السوق للأمن الأساسي. املوقف الطويل: املوقف الذي يكون فيه املستثمر مالكا صافيا في سلسلة خيارات معينة. الخروج من المال: خيار الدعوة هو خارج من المال إذا كان سعر الإضراب أكبر من سعر السوق للأمن الأساسي. خيار الخيار هو خارج المال إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق للأمن الأساسي. قسط: ثمن المشتري أو وضع الدعوة يجب أن تدفع إلى وضع أو الاتصال البائع (الكاتب) لعقد الخيار. وتحدد قوى العرض والطلب في السوق العلاوة. وضع: عقد الخيار الذي يعطي صاحب الحق الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة معينة، محددة من الزمن. نسبة الانتشار: خيار تداول متعدد الساق من كل المكالمات أو جميع يضع حيث عدد الخيارات الطويلة إلى خيارات قصيرة هو شيء آخر غير 1: 1. عادة، لإدارة المخاطر، وعدد الخيارات القصيرة هو أقل من عدد من الخيارات الطويلة (أي 1 مكالمة قصيرة: 2 المكالمات طويلة). موقف قصير: موقف يكون فيه المستثمر كاتب صاف (بائع) لسلسلة خيارات معينة. سعر الإضراب أو سعر التمارين: السعر المحدد للسهم الذي يمكن شراء الضمان الأساسي له (في حالة الدعوة) أو بيعه (في حالة وضعه) من قبل صاحب الخيار عند ممارسة عقد الخيار. موقف اصطناعي: استراتيجية تنطوي على اثنين أو أكثر من الأدوات التي لها نفس المخاطر / المكافأة باعتبارها استراتيجية تنطوي على صك واحد فقط. انحطاط الوقت أو تآكله: مصطلح يستخدم لوصف كيف يمكن للقيمة الزمنية للخيار أن "تتحلل" أو تقلل بمرور الوقت. التقلب: مقياس للتذبذب في سعر السوق للأمن الأساسي. رياضيا، التقلب هو الانحراف المعياري السنوي للعائدات. بول ستراتيجيس بول ستراتيجيس استراتيجية الثور لونغ كال على سبيل المثال: شراء دعوة توقعات السوق: المخاطر الصاعدة: مكافأة محدودة: غير محدود زيادة في التقلب: يساعد موقف الوقت تآكل: يضر موقف بيب: سعر الإضراب بالإضافة إلى قسط دفع الأرباح + سعر السهم خسارة استراتيجية الثور بول كال سبرياد مثال: اشتر 1 مكالمة؛ بيع مكالمة واحدة في إضراب أعلى توقعات السوق: مخاطر صعودية: مكافأة محدودة: محدودية زيادة في التقلب: يساعد أو يؤلم اعتمادا على الضربات المختارة الوقت تآكل: يساعد أو يؤلم اعتمادا على الضربات المختارة بيب: ضربة طويلة دعوة بالإضافة إلى صافي قسط دفع الربح + سعر السهم خسارة الثور استراتيجية بول بوت سبرياد مثال: بيع 1 وضع؛ شراء 1 وضع في انخفاض الإضراب مع نفس انتهاء توقعات السوق: محايد لمخاطر صعودية: مكافأة محدودة: محدود زيادة في التقلب: يضر عادة الموقف قليلا الوقت تآكل: يساعد موقف بيب: وضع ضربة قصيرة ناقص الائتمان حصل الربح + سعر السهم خسارة استراتيجية الثور تغطية كال / بوي كتابة مثال: شراء الأسهم؛ بيع المخاطرة على أساس حصة السهم: توقعات السوق: محايدة إلى صعودية قليلا المخاطر: محدودة، ولكن كبيرة (خطر من انخفاض في سعر السهم) مكافأة: محدود زيادة في التقلب: يضر موقف الوقت تآكل: يساعد الموقف بيب: بدءا سعر السهم ناقص قسط الأرباح المستلمة + سعر السهم خسارة استراتيجية الثور حماية / الزواج بوت مثال: تملك 100 سهم من الأسهم؛ شراء 1 وضع توقعات السوق: صاعد حذرا المخاطر: مكافأة محدودة: غير محدود زيادة في التقلب: يساعد الموقف الوقت تآكل: يضر موقف بيب: بدء سعر السهم بالإضافة إلى قسط دفع الأرباح + سعر السهم خسارة استراتيجية الثور النقدية المضمونة شورت بوت مثال: بيع 1 وضع . عقد النقدية: يساوي سعر الإضراب x 100 توقعات السوق: محايدة إلى صاعد قليلا المخاطر: محدودة، ولكن مكافأة كبيرة: محدودة زيادة في التقلب: يضر موقف الوقت تآكل: يساعد الموقف بيب: سعر الإضراب ناقص قسط الأرباح المستلمة + خسارة سعر السهم الدب استراتيجيات الدب إستراتيجيات تحمل استراتيجية لونغ بوت مثال: شراء وضع توقعات السوق: مخاطر هبوطية: مكافأة محدودة: محدودة، ولكن كبيرة زيادة في التقلب: يساعد على وضع الوقت تآكل: يضر موقف بيب: سعر الإضراب ناقص قسط دفع الربح + خسارة سعر السهم استراتيجية الدب بير بوت سبرياد مثال: بيع 1 وضع؛ شراء 1 وضع في إضراب أعلى توقعات السوق: المخاطر الهبوطية: مكافأة محدودة: محدود زيادة في التقلب: يساعد أو يؤلم اعتمادا على الضربات المختارة الوقت تآكل: يساعد أو يؤلم اعتمادا على الضربات المختارة بيب: وضع ضربة طويلة ناقص صافي قسط دفع الربح + سعر السهم خسارة الدب استراتيجية بير كال سبرياد مثال: بيع 1 مكالمة؛ شراء 1 مكالمة في إضراب أعلى توقعات السوق: محايد لمخاطر هبوطية: مكافأة محدودة: محدود زيادة في التقلب: يضر عادة الموقف قليلا الوقت تآكل: يساعد الموقف بيب: ضربة دعوة قصيرة زائد الائتمان المستلم + خسارة سعر السهم استراتيجيات محايدة استراتيجيات محايد استراتيجية محايدة كولار مثال: الأسهم الخاصة، وحماية من خلال شراء 1 وضع وبيع 1 دعوة مع إضراب أعلى توقعات السوق: مخاطر محايدة: محدودة مكافأة: محدود زيادة في التقلب: تأثير يختلف، لا شيء في معظم الحالات الوقت تآكل: تأثير يختلف بيب: من حيث المبدأ، يكسر حتى لو، عند انتهاء الصلاحية، السهم فوق / (أدناه) المستوى الأولي من قبل مبلغ الخصم / (الائتمان) الربح + استراتيجية سعر السهم محايدة شورت سترادل مثال: بيع 1 دعوة. بيع 1 وضعت في نفس الإضراب توقعات السوق: مخاطر محايدة: مكافأة غير محدودة: محدود زيادة في التقلب: يضر موقف الوقت تآكل: يساعد الموقف بيب: اثنين من بيبس 1. دعوة ضربة بالإضافة إلى قسط وردت 2. ضع ضربة ناقص قسط تلقى الربح + خسارة سعر السهم استراتيجية محايدة شورت سترانغل مثال: بيع 1 دعوة مع ارتفاع الإضراب. بيع 1 وضع مع انخفاض الإضراب توقعات السوق: مخاطر محايدة: مكافأة غير محدودة: محدود زيادة في التقلب: يضر موقف الوقت تآكل: يساعد موقف بيب: اثنين من بيبس 1. دعوة ضربة زائد قسط تلقى 2. ضع ضربة ناقص قسط تلقى الربح + خسارة سعر السهم استراتيجية محايدة الحديد كوندور مثال: بيع 1 مكالمة؛ شراء مكالمة واحدة في إضراب أعلى؛ بيع 1 وضع؛ شراء 1 وضعت في انخفاض الإضراب. جميع الخيارات لها نفس انتهاء الصلاحية. السعر الأساسي عادة بين المكالمة القصيرة وضربات وضع قصيرة. توقعات السوق: نطاق محدد أو محايد المخاطر: مكافأة محدودة: محدود زيادة في التقلب: عادة ما يضر الموقف الوقت تآكل: يساعد الموقف بيب: اثنان بيبس 1. ضربة دعوة قصيرة زائد الائتمان المستلمة 2. قصيرة ضربة وضع ناقص الائتمان حصل الربح + خسارة سعر السهم استراتيجية محايدة كالندار سبرياد مثال: بيع 1 مكالمة؛ شراء 1 مكالمة في نفس الإضراب ولكن انتهاء صلاحية أطول؛ كما يمكن القيام به مع يضع توقعات السوق: المدى القريب محايد (إذا الإضرابات = سعر السهم)؛ يمكن أن تكون مائلة صعودية (مع خيارات المكالمة أوتم) أو الهبوطي (مع خيارات أوتم وضع) المخاطر: محدودة المكافأة: محدودة؛ كبيرة بعد انتهاء المدى القريب زيادة في التقلب: يساعد الموقف الوقت تآكل: يساعد حتى قرب المدى الخيار انتهاء بيب: يختلف؛ بعد انتهاء المدى القريب سترايك دعوة طويلة بالإضافة إلى الخصم المدفوع أو (إذا فعلت مع يضع) طويلة وضع ضربة ناقص الخصم دفع الربح + خسارة سعر السهم استراتيجية محايدة تغطية المغطاة / تغطية تغطية مثال: تملك الخاصة؛ بيع مكالمة واحدة. بيع واحدة وضعت؛ السعر الأساسي عادة بين المكالمة القصيرة وضربات وضع قصيرة توقعات السوق: نطاق ملزمة أو محايدة، صعودي معتدل؛ على استعداد لشراء المزيد من الأسهم وبيع الأسهم القائمة المخاطر: محدودة، ولكن مكافأة كبيرة: محدود زيادة في التقلب: عادة ما يضر الموقف الوقت تآكل: يساعد عادة موقف بيب: سعر السهم الأولي (أو متوسط ​​السعر إذا تم تعيين) ناقص صافي قسط تلقى الربح + الأسهم فقدان السعر استراتيجية محايدة طويلة كال بوترفلي مثال: بيع 2 المكالمات. شراء 1 مكالمة في انخفاض الاضراب التالي؛ شراء ضربة واحدة في الضربة التالية (الضربات على مسافة متساوية) توقعات السوق: محايدة حول الإضراب المخاطر: المكافأة المحدودة: محدودية الزيادة في التقلب: عادة ما يضر الموقف تآكل الوقت: يساعد عادة موضع بيب: اثنان من بيبس 1. انخفاض ضربة مكالمة طويلة بالإضافة إلى صافي قسط المدفوعة 2. أعلى دعوة طويلة ضربة ناقص صافي قسط الربح المدفوع + فقدان سعر السهم التقلب استراتيجيات تقلب استراتيجيات استراتيجية تقلب لونغ سترادل مثال: شراء 1 مكالمة؛ شراء 1 وضعت في نفس الإضراب توقعات السوق: خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين المخاطر: محدود المكافأة: غير محدود زيادة في التقلب: يساعد موقف الوقت تآكل: يضر موقف بيب: اثنان بيبس 1. دعوة ضربة زائد قسط المدفوعة 2. ضع ضربة ناقص قسط دفع الأرباح + سعر السهم تقلب استراتيجية استراتيجية تشابك طويل مثال: شراء 1 مكالمة مع ارتفاع الإضراب. شراء 1 وضع مع انخفاض الإضراب توقعات السوق: خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين المخاطر: مكافأة محدودة: غير محدود زيادة في التقلب: يساعد موقف الوقت تآكل: يضر موقف بيب: اثنين من بيبس 1. دعوة ضربة زائد قسط المدفوعة 2. ضع ضربة ناقص قسط دفع الأرباح + إستراتيجية تقلب خسارة سعر السهم كال باكسبريد مثال: بيع 1 مكالمة؛ شراء اثنين من المكالمات في إضراب أعلى توقعات السوق: المخاطر الصاعدة: مكافأة محدودة: غير محدود زيادة في التقلب: يساعد عادة موقف الوقت تآكل: عادة يضر الموقف بيب: يختلف، يعتمد إذا أنشئت للائتمان أو الخصم. إذا تم القيام به للحصول على الائتمان، واثنين من بيب مع انخفاض بيب هي الإضراب قصيرة بالإضافة إلى الربح الائتمان + استراتيجية تقلب أسعار الأسهم الأسهم بوت باكسبريد مثال: بيع 1 وضع؛ شراء 2 يضع في ضربة أقل توقعات السوق: المخاطر الهبوطية: مكافأة محدودة: محدودة، ولكن كبيرة زيادة في التقلب: يساعد عادة موضع الوقت تآكل: عادة يضر الموقف بيب: يختلف، يعتمد إذا تم تأسيسها للحصول على الائتمان أو الخصم. إذا تم القيام به للحصول على الائتمان، وهما بيب وخفض بيب هو الإضراب القصير ناقص الربح الائتمان + فقدان سعر السهم [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أوبتيونسيدوكاتيون.


تيرم الصيف & # 039؛ 14 خيارات الخيارات، الوقت تآكل، توقعات السوق.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشائعة ل إكون 201.


خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول كلية ساوث سيتل المشتل إكون 201 - صيف 2017 T R A D سكريتس خطوات بسيطة للنجاح التجاري نجاح جيم غراهام ستيف لينتز فوريو.


خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول.


مقدمة لخيارات التجارة كلية سياتل الجنوبية المشتل إكون 201 - الصيف 2017 مقدمة في خيارات التداول القائد في التداول القائم على القواعد معلومات هامة.


مقدمة إلى خيارات التداول.


إتقان الخيارات استراتيجيات العمل جنوب سياتل كلية المشتل إكون 201 - الصيف 2017 استراتيجيات خيارات اتقان دليل خطوة بخطوة لفهم الربح & أمب؛ خسارة دياغ.


اتقان خيارات استراتيجيات المصنف.


ethical_Theories كلية جنوب سياتل المشتل إكون 201 - صيف 2017 الأخلاقية (الأخلاقية) نظريات نستخدم النظريات الأخلاقية / الأخلاقية لمساعدتنا على فهم الأخلاقية.


إكون 201 - مسابقة 5 كلية ساوث سياتل المشتل إكون 201 - الصيف 2017 مسابقة 5 مرسل من قبل نغوين، فوك H (991186396) بتاريخ 3/4/2018 11:43:32 آم بوينتس أوارد.


إكون 201 - مسابقة 5.


إكون 201 - مسابقة 6 كلية ساوث سياتل المشتل إكون 201 - صيف 2017 كويز 6 سوبيتدبينغوين، فوش (991186396) on3 / 10/201811: 53: 06AM بوينتسواردد بوينتسم.


إكون 201 - مسابقة 6.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


أوبتيونس-ستراتيجيس-كويك-غايد جامعة زيمبابوي لو 12 - وينتر 2018 أوبتيونس استراتيجيات دليل سريع منظمة المؤتمر الإسلامي هو توفير هذا المنشور بو المعلوماتية.


ريفيرنس إيمانوال إكيتي أوبتيونس بورس دي مونتريل ساوث سياتل كوليج المشتل إكون 201 - صيف 2017 الدليل المرجعي خيارات الأسهم تمكس المجموعة الأسهم المشتقات الدخل الثابت الطاقة دا.


ريفيرنس إيمانوال إكيتي أوبتيونس بورس دي مونتريل.


o مقابل إذا كان ترتفع من نطاق س خارج المال الدعوة والخروج من المال لسو فين 3826 - ربيع 2018 Pg.513514: إنثيموني، أوتوفثموني، atthemoneyputandcall. Intrinsicvalue. الاستراتيجيات:


أوبتيون ترادينغ ستارتيجيس Set_4 كلية إيتم للأعمال فم 030 - ربيع 2018 نظرية المشتقات المالية & أمب؛ الممارسة - إي مجموعة - 4 1 ببليوغرافيا كان هناك r.


الخيار تجارة ستارتيجيس Set_4.


ومع ذلك إذا سقطت نيفتي دون إضراب 2250 وقال انه يتيح الخيار تنتهي معهد إدارة التكنولوجيا المالية 101 - الصيف 2017 خيارات .3 1. مقدمة إلى خيارات .3 1.1 1.2 الخيار المصطلحات. 3 خيارات بايوف.


3 استراتيجيات الخيار المسبق.


إذا كان المخزون الأساسي لا يظهر الكثير من الحركة بائع معهد تكنولوجيا الإدارة، دبي المالية 1 - خريف 2018 حقوق الطبع والنشر 2009 من قبل البورصة الوطنية للهند المحدودة (نس) إكسهانج بلازا، باندرا.


ملاحظات حول الخيارات.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


خيارات استراتيجيات الدليل السريع.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 4 إلى 36 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق دليل الخيارات إلى خيارات سريعة.


وثائق حول خيار الاتصال.


وثائق حول الخيار (المالية)


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


خيارات استراتيجيات دليل سريع سوف تكون متاحة على.


خيارات استراتيجيات الدليل السريع.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 4 إلى 36 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق دليل الخيارات إلى خيارات سريعة.


وثائق حول الخيار (المالية)


أكثر من Hanuma436.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


خيارات استراتيجيات دليل سريع سوف تكون متاحة على.

No comments:

Post a Comment