Friday 16 March 2018

إشارات تداول الأسهم مجانا


الخميس 2 نوفمبر 2017.
(تم إنشاؤها يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017)
في 1 نوفمبر 2017، ياهو! المالية تعطيلها مجانا أبي بيانات سوق الأسهم اليومية.
منذ تعتمد تراديريفيك على هذا أبي من أجل توليد إشاراتنا اليومية، لقد وضعنا في حالة مؤسفة حيث أننا لم يعد بإمكاننا تقديم إشارات سوق الأسهم اليومية مجانا.
نحن نريد أن نشكر جميع الناس الذين استخدموا و استمتع تراديريفيك على مر السنين، ونتمنى لكم أفضل في مساعيكم الاستثمار في المستقبل.
حر الأسهم نصائح كل يوم!
لم يكن لديك لتكون مستثمر خبير للربح مثل واحد. إشارات تراديريفيك الحرة في سوق الأسهم تجعل من السهل معرفة أي الأسهم لشراء وبيع.
لا يفوتون تلميح الأسهم الساخنة.
اتبع ترادريفيك على تويتر، ستوكتويتس، والفيسبوك لإشارات التداول اليومية. الاشتراك للحصول على الأخبار والتحديثات!
ما هو ترادريفيك؟
مشاهدة الفيديو التجريبي لدينا لمعرفة المزيد.
ترادريفيك يفوز في فينتيش مونتريال 2018!
قراءة عن ذلك على مدونة تراديريك.
ما هو ترادريفيك؟
ترادريفيك هو الآلي الآلي مولد إشارة سوق الأسهم. نحن نستخدم مجموعة متنوعة من مؤشرات السوق لتحليل أداء مختلف الأسهم، وتحديد أي الصفقات لجعل.
كم يكلف؟
سوف كسب المال؟
مع متوسط ​​العائد السنوي لأكثر من 22٪ *، ونحن نعتقد لدينا طريقة هو الفائز! ولكن إجراء البحوث الخاصة بك. تحقق من تاريخ أدائنا، والحكم لنفسك.
* استنادا إلى المحاكاة التاريخية. ترادريفيك لا يمكن أن يكون مسؤولا عن الخسائر المتكبدة.
كيف يعمل؟
في نهاية كل يوم تداول، نقوم بتحليل نشاط السوق اليوم، وتوليد إشارات جديدة للاستخدام في يوم التداول التالي، مما يتيح لك الوقت لتحديد أي إشارات لاستخدامها.
ماذا عن المخاطر؟
مع محفظة متنوعة من الأسهم، وتقنيات التداول التي تحد من الوقت في السوق، تراديريك يساعد على الحفاظ على رأس المال العامل مع زيادة الإيرادات وتقليل المخاطر *.
* لا توجد طريقة تداول خالية من المخاطر. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.
ما هي الإشارات؟
نحن نستخدم أربعة إشارات: شراء، بيع، قصيرة، وغطاء، ليتم وضعها في يوم التداول التالي. يسمح لك الهدف الأمثل وإيقاف التعليمات لك تلقائيا أخذ الأرباح، ووقف الخسائر.
هل أحتاج إلى استخدام كل إشارة؟
لم يكن لديك لاستخدام كل إشارة، ولكن تم تصميم نظامنا لنشر المخاطر عبر مجموعة متنوعة من الأسهم، وبالتالي فإن المزيد من الإشارات التي تتبعها، وفرصة أفضل سيكون لديك من العائدات السنوية أفضل.
هل أحتاج إلى مشاهدة السوق؟
كلا! ببساطة استخدام تعليمات الهدف وإيقاف عند وضع التجارة، وسوف تلقائيا الخروج من السوق عندما يتم التوصل إلى هدف الربح الخاص بك، أو إذا انخفض السهم منخفضة جدا. انه من السهل!
كيف يمكنني استخدام هذه الإشارات؟
مجرد دعوة وسيط الخاص بك، أو سدها في نظام التداول الخاص بك على الانترنت. انه من السهل. وسرعان ما سنجعل الأمر أكثر سهولة.
المزيد من الأسئلة؟
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول ترادريفيك، وكيفية استخدام الإشارات، ما تعنيه، أو أي شيء آخر عن الموقع، واسمحوا لنا أن نعرف!
تنويه على التداول.
في حين أننا نعتقد بقوة في نوعية الإشارات الناتجة عن طريقتنا، لا يمكننا ضمان أنها سوف تؤدي إلى الصفقات الناجحة. الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل. باستخدام هذه الإشارات فإنك توافق على تحمل جميع المسؤولية عن الإجراءات الخاصة بك، وتخفيف ترادريفيك من أي مسؤولية عن الخسائر المتكبدة أثناء تداول الأسهم.
حقوق التأليف والنشر.
الإشارات التي تولدها ترادريفيك هي حرة لاستخدامها للاستخدام الشخصي الاستثمار، ويمكن تقاسمها على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر والفيسبوك، طالما يعزى الائتمان السليم. يحظر نسخ هذه الإشارات أو إعادة نشرها إلى مواقع أخرى دون ترخيص، خاصة لأغراض تجارية. إذا كنت ترغب في مناقشة شراكة، يرجى الاتصال بنا.

إشارات تداول الأسهم الحرة
إشارات تداول الأسهم هي ببساطة تنفيذ نظام التداول أو الطريقة. وتعطى الإشارة الفعلية عندما يحدد نظام المتداولين جميع المعايير اللازمة لإشارة شراء جديدة، ويمكن أن يضع التاجر أمر شراء جديد. غالبا ما ترتبط إشارات تداول الأسهم بالتحليل الفني، وهو دراسة عن حركة السعر ومشتقات حركة السعر. مثال على مؤشر سعر التحليل الفني قد يكون المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر الماكد. ويمكن إعطاء إشارات الأسهم على الآلاف من أساليب التداول. يمكن أن تكون الأسهم التجارية مربحة للغاية عندما تكون قادرا على العثور على إشارات التداول التي أثبتت فعاليتها.
ميزة إشارة تداول الأسهم هي حسم القرار. العديد من التجار تتعثر مع الشلل تحليل ولا يعرفون حقا عندما أفضل وقت لشراء فعلا في تجارة الأسهم هو. وتؤدي إشارات تداول الأسهم إلى إزالة المشاعر الإنسانية وعدم التماسك التي يمكن أن تخلقها الأسهم التجارية للأفراد. بالإضافة إلى شراء إشارات يجب أن تكون قادرا على الحصول على إشارة بيع من النظام الذي تستخدمه. مثال على إشارة تداول الأسهم هو إظهار على الصورة. وقد أعطيت غغال إشارة جديدة لشراء الأسهم في 11 يونيو من عام 2018. وقد أثبتت إشارة التوصية الجديدة لشراء هذه الأسهم أن تكون مربحة جدا مع ربح يزيد على 173٪ في غضون أشهر فقط.
تقدم إشارة السوق إشارة واضحة جدا شراء وبيع إشارات التداول الأسهم. تم بناء النظام لإعطاء إشارات الأسهم على أي الأسهم المتداولة علنا ​​و إتف. وتستند إشارات التداول في اتجاه الأسهم إلى نظام ثبت تداول الأسهم من التحليل الفني. وقد أتاحت إشارات التداول لمستخدمي النظام طريقة موثوقة للعثور على الأسهم وتنفيذها وتداولها. يمكنك الوصول إلى صناعة فرز الأسهم الرائدة للعثور على إشارات تداول الأسهم نظرا لكل من الصفقات الطويلة والقصيرة. إشارة على تجارة قصيرة هي مجرد إشارة تداول الأسهم لبيع الأسهم والأرباح مع انخفاض الأسهم في القيمة. وبسبب الإمكانية الصاعدة غير المحدودة التي توفرها الأسهم، إشارات التداول الأسهم طويلة وغالبا ما تكون الأكثر فعالية. عندما تكون ظروف سوق الأسهم مواتية العديد من الأسهم مثل غال يمكن أن تزيد في القيمة بنسبة الآلاف من المئة.
وأعطيت إشارة أخرى رائعة تداول الأسهم في أغسطس من عام 2018 على رمز فك. وقد أثبتت إشارة توصية شراء جديدة لهذه التجارة الأسهم لتكون مربحة جدا مع مكاسب أكثر من 200٪ في 90 يوما فقط. توجد إشارات تداول الأسهم الجيدة في العديد من الخدمات عبر الويب. سوف تجد أن إشارات التداول التي تقدمها إشارة اتجاه السوق دقيقة وسهلة لمتابعة.
استخدام هذا الموقع - وجميع المعلومات التي تقدمها إشارة السوق الاتجاه، معهد هاربينجر السوق، والكيانات التابعة الأخرى، وأي من ضباطها والمديرين والموظفين (ويشار إليها مجتمعة "الشركة") - يخضع ل "إخلاء المسؤولية / شروط & شروط / بيان الخصوصية "
المعلومات التي تقدمها الشركة ليست نصيحة استثمارية. الشركة ليست مستشارا استثماريا مستثمرا أو وسيط أسهم أو وساطة. لا يجوز بأي حال من الأحوال استخدام أي محتوى من هذا الموقع - أو من أي إعلانات أو مقالات أو كتب أو مقاطع فيديو أو مواقع ويب أو رسائل إلكترونية أو أي وسائط أخرى - أو تفسيرها على أنها توصية أو دعوة لشراء أو بيع أي نوع من أنواع الأمان أو السلع، أو المشاركة في أي نشاط مالي آخر عن طريق أي أداة مالية، ولا يحسب أن يؤدي بشكل مباشر أو غير مباشر إلى الأشخاص الذين يقومون بذلك. يجب أن يتخذ أي قرار استثماري في جميع الحالات من قبل المستخدم، جنبا إلى جنب مع له / لها الأوراق المالية المهنية أو المستشار المالي. جميع المحتوى التحليلي التي تقدمها الشركة هو أطروحة التقنية، التي تهدف فقط إلى تثقيف المستخدمين على الجوانب التقنية وقيمة ذكية، وأدوات البحثية الرياضية، ودعم الرسم البياني والتحليلات الفنية المتقدمة.
وتستند النتائج والأمثلة التي تستخدمها الشركة إلى صفقات افتراضية (محاكاة). نتائج الأداء الافتراضي لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج الافتراضية التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول الافتراضي عموما تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا تقدم الشركة أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة.

حر فوريكس سيغنالس.
تصفح حسب الفئة.
وسطاء الفوركس.
حر فوريكس سيغنالس.
الحصول على أود / أوسد الفوركس إشارة ل 21 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على بتك / أوسد الفوركس إشارة ل 21 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على أوسد / جبي الفوركس إشارة ل 21 ديسمبر 2017 هنا.
احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد فور 21 ديسمبر 2017 هنا.
احصل على غبب / أوسد فوريكس سيغنال ل 21 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على ور / أوسد الفوركس إشارة ل 21 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على نزد / أوسد الفوركس إشارة ل 20 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على أود / أوسد الفوركس إشارة ل 20 ديسمبر 2017 هنا.
احصل على إشارة الفوركس بتك / أوسد في 20 ديسمبر 2017 هنا.
احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد فور 20 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على أوسد / جبي الفوركس إشارة ل 20 ديسمبر 2017 هنا.
احصل على غبب / أوسد فوريكس سيغنال ل 20 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على ور / أوسد الفوركس إشارة ل 20 ديسمبر 2017 هنا.
الحصول على نزد / أوسد الفوركس إشارة ل 19 ديسمبر 2017 هنا.
احصل على إشارة الفوركس بتك / أوسد في 19 ديسمبر 2017.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الوصول في الوجهة.
والتمتع التداول.
إشارات مجانية.
الجميع يريد أن يعرف متى تتغير قيمة الأصل. وسوف نقدم هذه الإشارات مجانا!
مستوى عال من اليقين.
نحن نقدم إشارات مع اليقين تتجاوز 80٪. يمكن تحديد مستوى اليقين.
نظام تنبيه.
نرسل لك تنبيهات إلى البريد الإلكتروني الخاص بك سوف تتلقى على هاتفك النقال. يمكنك تعيين نظام التنبيهات.
دردشة المجتمع.
نحن نقدم لك الفرصة للتواصل مع المستخدمين الآخرين. تبادل الخبرات الخاصة بك والتعرف على الآخرين.
الخيارات المتقدمة.
تعيين الإشارات الخاصة بك. إعداد الأصول ومستوى اليقين والجدول الزمني الخاص بك.
دعم مجاني & أمب؛ تحديثات.
نعطي الدروس حول كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام هذه الإشارات لصالحك.
ما يقوله مستخدمونا.
قراءة الشهادات المقدمة من قبل مستخدمينا، فيما يتعلق بالخبرة التي كان لديهم عندما استخدموا لدينا إشارات النظام الحرة.
من أين أبدا.
وهنا فيديو تعليمي من شأنها أن تساعدك على بدء نجاحك في الخيارات الثنائية. سيظهر لك هذا الفيديو كيفية استخدام الإشارات.
المزيد من الدروس.
هناك المزيد من أشرطة الفيديو تعليمي مع جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها. تجد أيضا إجابات على أي أسئلة قد تكون لديكم ....
أفضل ما يمكنني القيام به! سجل هنا. في كل مرة كنت تستخدم علامات، نجحت وهم 100٪ مجانا. شكر!
مستوى أعلى من اليقين. قبل أن أمضى الكثير من المال / شهر للحصول على إشارات. الآن أحصل عليها مجانا تماما وأيضا مع مستوى عال من اليقين.

فوركس إشارات.
مجانا فوريكس إشارات من المعلم - أفراميس ديسبوتيس.
الوصول غير المحدود لأصحاب الحسابات الحية.
بصفتك صاحب حساب حقيقي، يحق لك الدخول المجاني وغير المحدود إلى مركز إشارات التداول، المتوفر في منطقة الأعضاء. يمكنك تحميل تحليل أداة لكل من التواريخ الحالية والسابقة مجانا في أي وقت. يتم تقديم إشارات الفوركس اليومية للأدوات التالية: ور / أوسد، غبب / جبي، أوسد / جبي، غبب / أوسد، ور / جبي، أود / أوسد، غولد، US30، نيكي أند أويل.
تغطية 10 الأدوات المالية تسليمها يوميا مرتين في اليوم (لحاملي الحساب الحقيقي) إشارات مع الدخول، جني الأرباح ومستويات التوقف.
الوصول غير المقيد إلى إشارات التداول اليومية المجانية.
10 الآلات، مرتين يوميا.
كيفية الوصول إلى إشارات التداول.
يتم تحديث محور الإشارة مرتين يوميا. يتم تسليم المكالمة الصباحية في الساعة 10 صباحا وقت الخادم ويتم تسليم المكالمة بعد الظهر في الساعة 4 مساء بتوقيت الخادم كل يوم من الاثنين إلى الجمعة.
يمكن لأصحاب الحسابات التجريبية تسجيل حساب حقيقي في أي وقت من أجل الوصول إلى مركز إشارات الفوركس في منطقة الأعضاء شم.
حول أفراميس ديسبوتيس.
أفراميس ديسبوتيس هو فني مالي معتمد ويحمل درجة الماجستير من جامعة أثينا للاقتصاد والأعمال وبكالوريوس في الاقتصاد من كلية لندن الجامعية.
لدى أفراميس ديسبوتيس خبرة تجارية واسعة في مجال النقد الأجنبي، وأسواق المال، والدخل الثابت، والسلع، والأسهم، والمشتقات، والتي تنبع من سنوات من التداول كتجارة بين البنوك. على مدى السنوات القليلة الماضية تدريس التحليل الفني وإدارة المخاطر والتمويل السلوكي لأكثر من 20،000 التجار، وخاصة في أوروبا والشرق الأوسط.
ومن بين العملاء الذين شملهم التعليم، رويترز، هسك، دويتشه بنك، ساكسو بنك، جمعية كامبست الدولية (إيكا)، جمعية الأسواق المالية (إسي)، جمعية الأسواق المالية الكويتية، بنك كريدي أجريكول، بنك بيرايوس، بنك الكويت الوطني، باريبا، سوسيتيه جنرال، البنك الأهلي التجاري، البنك العربي، بيت التمويل الكويتي، البنك التجاري الكويتي، بنك الكويت الدولي، وبنك باركليز.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment