Tuesday 16 January 2018

إامفس الفوركس


إامفس مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إامفس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أرسلوا لي بريدا إلكترونيا الجمعة 17 يوليو تم قبول سحب بلدي وسيتم قيد الأموال إلى حسابي المصرفي.


ضربت أموال هذا الصباح حسابي.


أجابوا "تم رفض سحب طلبك من الحساب بسبب السبب التالي:


يبدو أنه لا يوجد ما يكفي من الأموال المتاحة في الحساب لجعل الانسحاب "


لدي 3625.23 ور على حسابي.


على موقعهم على الانترنت لقد طلبت مرة أخرى الانسحاب فقط ل 3600، لأنني أرى على موقعه على الانترنت أنها تهمة 17 يورو الرسوم المصرفية.


سننتظر غدا كما لو كانت عملية الانسحاب.


دعم الدردشة الحية هو لطيف وسريع - تحدثت مع مونيكا. لم يكن لدى صوفر أي مشاكل.


أنا تشغيل بلدي الروبوت المتسلق في جهاز الكمبيوتر الشخصي وفترة ليلة واحدة فقط فقدت $ 400، لأنه تم إيقاف خادمهم لأسفل لمدة 1 ساعة، حاولت إعادة أموالي ولكن قالوا أنك لم تقم بتشغيل الروبوت الخاص بك في الخادم لدينا. أنها الغش في كل وقت. انهم يتقاضون الكثير لعمولة وأنها ليست صادقة،


كما أنها ترسم حسابك خلال الأخبار. مونيكا @ إامفس كان لطيفا ولم أفهم لماذا بعد 6 أيام لم يكن لدي الانسحاب. أما بالنسبة ستيفن @ إامفس؛ وقال انه لم يرد بعد أكوام من رسائل البريد الإلكتروني. أنا لن تستخدمها مرة أخرى. أنها سوف العلم ش إذا شرب المال في الإعلانات. و لا تعطي ش المال. لدي أكوام من السماسرة وهذه سيئة.


في محاولة للحصول على التجارة في (الذي لا) يؤدي إلى نقلت من الاقتباس.


رصيد الحساب السلبي، وأنا أتساءل ما يفعلونه مع ذلك؟


لقطات متوفرة ولكن لا أستطيع نشرها هنا.


يرجى الانتظار، وسوف يكون المشغل معك قريبا.


أنت الآن الدردشة مع مونيكا Z. - عام.


22: 20Monika Z .: مرحبا ومرحبا بكم في الدردشة الحية. كيف يمكنني مساعدتك؟


22: 23Monika Z .: كيف يمكنني مساعدتك؟


22: 23Lee بارلو: مرحبا مونيكا. قبل 2 أسابيع تقريبا قدمت تذكرة على مشورة مكتب المساعدة الهاتفية الخاص بك، حيث لم أتمكن من ضبط المواقف المفتوحة بسبب إامفس وجود تعطل خادم منصة. لقد تابعت هذا الأمر ولكن قال فقط أنه لا يزال قيد المعالجة. بالتأكيد فإنه لا يستغرق هذا طويل لتسديد هذا المبلغ الصغير؟ بل هو قلق إذا كان يفعل.


22: 23Lee بارلو: معرف البطاقة:.


22: 24Monika Z .: شكرا لك.


22: 24Monika Z: اسمحوا لي أن تحقق.


22: 24 مونيكا Z .: عقد في حين رجاء.


22: 24Lee بارلو: لم يكن لدي أي شكاوى مع إيمفكس حتى هذه النقطة.


22: 25 مونيكا Z .: نعم أنا أفهمك.


22: 25 مونيكا Z .: يرجى الاستمرار على.


22: 29 مونيكا Z .: أشكركم على الإخطار، وسوف تتبع على ذلك نيابة عنك في غضون اليوم.


22: 30Lee بارلو: قيل لي أن آخر مرة وسمعت شيئا مرة أخرى. لقد راجعت للتو التواريخ وأنه في الواقع 3 أسابيع منذ القضية وتذكرة المقدمة.


22: 32Monika Z .: نحن نأسف على الإزعاج الناجم. سوف أعتني بالأمر.


22: 33Monika Z .: سأرسل لك البريد الإلكتروني.


22: 33Lee بارلو: طيب. دعونا نأمل أن تحصل على فرزها بشكل صحيح هذه المرة. شكر.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


سولوسيونيس بارا تودوس.


INVERSORES.


إنفيرتا كون أوبيرادوريس بروفيزيوناليس سين ningГєn كونوسيمينتو ديل ميركادو دي ديفيساس o كيو تنغان إكسيرينسيا إن إل كوميرسيو. فيسيت إل ألت = "إنفست ليدر لونج، إليجير أون ليدر's y تينن سوس فوندوس أدمينيسترادوس سين موفر أون بوسكادور.


COMERCIANTES.


كوميرسيو فوريكس، ميتاليس y كفدس دي أونا كنتا دي ترادينغ. إكسيريمنت لا فيرداديرا ستب (ستريت ثرو بروسسينغ) دي سوس بيديدوس كون دما (أسيسو ديركتو آل ميركادو). كوميرسيو كومو أون أوبيرادور بروفيزيونال كون أون كوريدور ليدر.


INSTITUCIONES.


إليجا إنتر أونا أمبليا أوفيرتا دي أوبسيونيس دي أسوسياسيومون إامفس: ديسد سولوسيونيس دي جيستيون دي دينيرو، بروغراما بارا أجنتيس كوميرسياليس a لا أوفيرتا دي ليكيدز o بروغراما ويتيلابيل. أوبتنغا سو بروبيا سولوسيان بيرسوناليزادا كومبليتا أون أون سولو لوجار.


TECNOLOGГЌA.


أبروفيش لا أوفيرتا tecnolГіgica مانس أفانزادا إن إل ميركادو باجو أون ميسمو تيكو. فس، كوميرسيو كوبيادورا، مام، ليكيدز، لا تينولغما دي بي y موشو موس، تودو إنتغراتادو باجو أون بورتال دي كلينت / كوريتاج كومبليتو. لو تينيموس تودو.


كوميرسيو إنتليجنت / كوميرسيو إن كوالكير لوجار.


لا مايورما بوبولار بلاتافورما دي كوميرسيو.


كونكتار كون إل ميركادو إنتيربانكاريو، إل كوميرسيو دي سييرتو إنتورنو كوميرسيال ستب / دما دورانت إل أوسو دي لا بلاتافورما كوميرسيال مومس بوبولار.


إل إامفس ميتاتريدر 4.


بينفينيدو كوميرسيو مومفيل.


أوبتينر إل ميجور إن تودوس لوس ديسبوسيتيفوس مومفيلز. لا إمبورتا سي إل ديسبوسيتيفو ميجيل وتيليزا دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت س ويندوز موبايل، إل إامفس ميتاتريدر 4 إستميز ديسبونيبل بارا أوستيد دي فورما غراتويتا.


بروباغاسي "N راو بريميرا ستب MT4 بروكر.


كوميرسيو دي فوريكس، كفدس y ميتاليس دي أونا كنتا دي كوميرسيو y كيو سو نيغوسياسيون إفيكاز.


كوميرسيو كون إل ميجور بريسيو، ليكيدس y بروفنداد ديل ميركادو دي مموس دي 35 دي لوس برينسيباليس بانكوس ديل موندو.


كوميرسيو إن سييرتو إنتيربانكاريو بريما بارا أونتار كون أونا كوميسيغن بيكو ± a. نو تي بيرداس ني كوالكير كوميرسيو ديبيدو a أونا موي ألتا ديسبرسيومون.


فوندو y إل كوميرسيو دي سو كنتا أر 8 قاعدة مونيداس: أوسد، ور، غبب، كاد، أود، هكد، جبي، تشف.


نيغوسي سو الخبراء المستشارين 24/5 إن إل إامفس فس. ديبيسيتو دي 2.500 أوسد y تينن لوس فس دي فورما غراتويتا.


فوندو دي لا كنتا مديانت ترانسفورنسيا بانكاريا، دي كرم © ديتو o دي دم © بيتو، مونيبوكيرز y ونيون باي.


لا إكسيرينسيا دي أوبيرار ديفيساس كون أونا كنتا دي برومكتيكا ليبر. بون a برويبا توس إستراتيجيس دي ترادينغ إن أون إنتورنو ريال دي كوميرسيو كون أونا كنتا دي برومكتيكا ليبر دي ريسغو إن لا أكتواليداد. برويبا إن 48 باريس دي ديفيساس، أورو آل كونتادو (شاو) y بلاتا (زاغ) y كفدس. أبرا لا كنتا ليبر دي ريسغو لا برومكتيكا إامفس أهورا.


كونز © كتيس a أونا ريد غلوبال دي بروفيدوريس دي ليكيدز كون لا مكسيما رابيديز، إفيكاسيا y بروفونديداد a ترافي © s دي لا كونتا ريال إامفس. أوبتينغا بريسيوس جوستو y ترانزبارنت، ميجوس باجوس سبريادس إنتيربانكاريوس، لا ميجور إجيكوسي بوسيبل. لا الحافلات ميوس، أوبتينر لا ميجور، إمبيزا يا!


إامفس Inc. إس أونا إمبريزا ريجيسترادا y كون سيد إن لا ريبمبليكا دي PanamГЎ y نو سوليسيتار ني أسيبتار كلينتيس كيو ريسيدن o إستمون دوميسيلياداس إن لوس إستادوس أونيدوس o سوس تيريتوريوس o كوالكييه بيرسونا كيو إس أون سيودادانو دي لوس إستادوس أونيدوس. رينو أونيدو بطاقة الائتمان معالجة | 15 بروميت إغلاق، واتفورد، هيرتفوردشاير، WD17 4LP، راينو أونيدو | سو إستادو دي كنتا بيد لير أو-iamfx18882551137 y سر بروسيسادو بور غالين ماركيتس Ltd.


فوركس إمبليكا ريريزغو إمبورتانت دي p © © رديدا y نو إس أديكوادو بارا تودوس لوس إنفرسوريس.


هنا للمساعدة.


سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع حجم التداول المتداولة التي تتجاوز 1.9 تريليون دولار يوميا وتشمل جميع العملات العالمية.


يفتح مكتب تداول إامفس على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 22:15 بتوقيت جرينتش +1 من الأحد إلى 22:00 بتوقيت جرينتش + 1 الجمعة.


أوسد، ور، غبب، أود، كاد، هكد، جبي، تشف.


تقدم إامفكس فروق أسعار بين البنوك الخام، والتي قد تقترب من 0 نقطة على الأزواج المتداولة على نطاق واسع على هيكل تسعير متغير. نتیجة لتکنولوجیا المعالجة المستقیمة، فإن الفروقات تختلف، والتي تشمل أوقات تقلبات السوق المرتفعة، قبل وبعد الإفتتاحات الاقتصادیة الرئیسیة، وبعد الأخبار والأحداث المھمة الأخرى. وسوف تعكس الفروق والسيولة السيولة السائدة في السوق فيما بين البنوك.


إذا كنت لا ترى زوج العملات الذي ترغب في تداوله في القائمة أعلاه، فلا تتردد في الاتصال بنا حول إضافته إلى محفظتنا.


جميع أزواج العملات إامفكس لها لاحقة "عام" (على سبيل المثال يوروسديام). لعرض جميع أزواج العملات المتاحة في نافذة مراقبة السوق داخل منصة التداول ميتاتريدر، فقط حرك مؤشر الماوس داخل ميتاتريدر عبر أزواج العملات الموجودة في نافذة مراقبة السوق، وانقر بزر الماوس الأيمن فوق أي من رموز زوج العملات، حدد "إظهار الكل" من القائمة المنبثقة.


الحد الأدنى لحجم المعاملات للحسابات المتميزة هو 1 / 100th الحجم القياسي (0.01)، أو 1000 وحدة من العملة الأساسية، مع الحد الأدنى من الودائع هامش 1.0٪ (100: 1 الرافعة المالية). على سبيل المثال، يتطلب وضع بقيمة 1،000 دولار أمريكي إيداع هامشي أولي بقيمة 10 دولارات أمريكية. الحد الأدنى للإيداع لحساب بريميوم هو 500 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لحجم الصفقة لحسابات سوبيركور هو 1 / 100th الحجم القياسي (0.01)، أو 1000 وحدة من العملة الأساسية، مع الحد الأدنى من الودائع هامش 1.0٪ (100: 1 الرافعة المالية). على سبيل المثال، يتطلب وضع بقيمة 1،000 دولار أمريكي إيداع هامشي أولي بقيمة 10 دولارات أمريكية. الحد الأدنى للإيداع لحساب سوبيركور هو 2،500 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لحجم المعاملات لحسابات مامبا السوداء هو 1 / 100th الحجم القياسي الكثير (.01)، أو 1،000 وحدة من العملة الأساسية، مع الحد الأدنى من الودائع هامش 1.0٪ (100: 1 الرافعة المالية). على سبيل المثال، يتطلب وضع بقيمة 1،000 دولار أمريكي إيداع هامشي أولي بقيمة 10 دولارات أمريكية. الحد الأدنى للإيداع لحساب بلاك مامبا هو 10،000 دولار أمريكي.


حساب بريميوم حسابات سوبر حسابات مامبا السوداء حسابات أولترا برايمي الحد الأدنى للإيداع: $ 500 أوسد $ 2،500 أوسد $ 10،000 أوسد $ 500،000 أوسد الحد الأقصى للإيداع: لا شيء لا شيء لا شيء لا يوجد الحد الأدنى لحجم التداول: 0.01 لوت لكل مقطع 0.01 لوت لكل مقطع 0.01 لوت لكل مقطع الإعداد الخاص الفردي الحجم الأقصى للتجارة : 10 لوت بير كليب 100 لوت بير كليب لا يوجد لا يوجد الحد الأقصى للرافعة المالية: 500: 1 400: 1 200: 1 الإعداد الخاص الفردي أزواج العملات: 48 48 + عقود الفروقات + المعادن 48 + العقود مقابل الفروقات + المعادن كل ما هو متوفر العمولة: $ 0 عمولة 45 دولارا لكل مليون / $ 4.5 بير 100k $ 35 بير ميليون / $ 3.5 بير 100k الإعداد الخاص الفردي الحسابات في: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، جبي، تشف أوسد، ور، غبب، أود، كاد، جبي، تشف أوسد، ور، غبب، عند الطلب أي عملة إيقاف الخروج مستوى: 100٪ 100٪ 100٪ الإعداد الخاص الفردية فس استضافة: مجانا * مجانا مجانا.


اعثر على مزيد من التفاصيل حول عروضنا الحالية في صفحة أنواع حسابات إامفس.


يتم نقل الصفقات عن طريق شفافة "المعالجة المباشرة من خلال"؛ يتم نشر أسعار حية باستمرار للعملاء عبر منصة التداول لدينا، ويمكن للتجار في أي وقت انقر على العرض الحالي أو العرض وتنفيذ تجارة السوق. يتم تنفيذ الصفقات عن طريق "تنفيذ السوق" ويتم تحديث الأسعار تلقائيا وفقا لظروف السوق.


عملاء إامفس لديهم الفرصة لكسب الفائدة على مواقف ترك بين عشية وضحاها في جميع مستويات الهامش. ويعتمد مبلغ الفائدة الذي يمكن اكتسابه على اتجاه الموقف المفتوح وفارق سعر الفائدة بين العملتين المعنيتين. على سبيل المثال، معدلات الفائدة في المملكة المتحدة أعلى بكثير من اليابان، لذلك إذا كان المتداول طويلا غبب / جبي (أي عقد الجنيه البريطاني)، فإنها يمكن أن تكسب الفائدة على لفة. على العكس من ذلك، إذا كان المتداول قصير غبب / جبي (أي عقد الين) فسوف يدفع الفائدة على التمديد.


يتم تأكيد الصفقات على الشاشة، وعادة في غضون ثانية واحدة. يمكن الوصول إلى تفاصيل المعاملة الكاملة على الشاشة أيضا، بما في ذلك التاريخ والوقت، ومعدل، والمبلغ الافتراضي اشترى وبيعها، وقيمة دولار أمريكي، ورقم مرجعي.


تقدم إامفس لعملائها إجراء بسيط لتنفيذ التجارة. من خلال منصة التداول لدينا، فقط أدخل عدد من القطع ثم انقر على عرض (شراء) أو عرض (بيع) لزوج العملات التي ترغب في التجارة. يتم تنفيذ صفقتك تلقائيا. يقوم برنامج التداول بحساب متطلبات الهامش المبدئي بناء على القيمة الاسمية للتجارة، وإذا كانت هناك أموال كافية في حسابك، سوف تقبل هذه المعاملة. يتم تأكيد الصفقات على الانترنت، عادة في غضون ثانية واحدة، والنظام على الفور بتحديث كل من موقف فتح الخاص بك ويحسب الحالي P & أمبير؛ L. يرجى ملاحظة: سيتم وضع جميع الأوامر المعلقة باستخدام معدلات هامش من الرافعة المالية 100: 1.


سوف يتم تنظيف الغرف يوميا في الساعة 1700 بتوقيت غرينتش وستستمر حوالي 5 دقائق. وخلال ذلك الوقت، سيقوم موظفو المكتب الخلفي بإجراء فواتير يومية وسيتم تنفيذ مهام مهمة في صيانة النظام. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت متاحا، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لإبقائه متاحا.


برنامج التداول يتتبع كل نشاط التداول في الوقت الحقيقي، مما يسمح للعملاء لعرض المراكز المفتوحة الحالية، في الوقت الحقيقي الربح والخسارة، وتوافر الهامش، أرصدة الحسابات، وجميع تفاصيل المعاملات التاريخية مباشرة على الشاشة.


أقصى هامش متاح هو 20٪، أو 500: 1 الرافعة المالية لحسابات بريميوم. سوبركور وحسابات مامبا السوداء يمكن أن يتداول مع .25٪ (رافعة مالية 400: 1) و .50٪ (رافعة مالية 200: 1) على التوالي. يمكن لأصحاب حسابات أولترا برايمي التداول مع الرافعة المالية بشكل فردي بناء على احتياجاتهم. إامفس التجار لديهم خيار استخدام درجة أقل من الرافعة المالية عند الطلب. إذا تم استخدام أقصى رافعة مالية، يجب على المتداولين الحفاظ على الحد الأدنى لمتطلبات الهامش على مراكزهم المفتوحة في جميع الأوقات. وتقع على عاتق العميل مسؤولية مراقبة رصيد حساب الهامش. يحق لشركة إامفكس تصفية أي من المراكز المفتوحة أو جميعها عندما لا يتم الحفاظ على الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للمتداول.


هذه ميزة هامة لإدارة المخاطر مصممة للحد من الخسائر التجارية في حساب. الحد الأدنى لمتطلبات الهامش هو ما يقرب من 25 $ لكل وحدة من 10،000 وحدة من العملة الأساسية في حساب سوبيركور مع 400: 1 الرافعة المالية. قد تختلف متطلبات الرافعة المالية مع حجم الحساب أو ظروف السوق، ويمكن تغييرها من وقت لآخر بناء على تقدير إامفس أو بناء على طلبها. ملاحظة: لا يمكن تغيير الهامش في حين عقد صفقات مفتوحة.


يتم توفير كشوف حساب العميل عبر الإنترنت في قسم "سجل الحساب" في منصة التداول. يمكن إنشاء التقارير لأي نطاق زمني، وطباعتها أو حفظها للرجوع إليها في المستقبل. لمزيد من المعلومات حول التقارير المتاحة، يرجى الوصول إلى علامة التبويب "مساعدة" على منصة التداول ميتاتريدر.


الطريقة الأسهل والأكثر كفاءة لتمويل حسابك. يتم استلام الأموال عادة من قبل إامفكس في غضون 1-2 أيام عمل. يجب أن تتضمن جميع التحويلات البنكية اسم العميل ورقم الحساب في القسم المرجعي للسلك. يرجى التأكد من أن المستفيد مدرج.


يمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول إيمفس أكونت فوندينغ خيارات في منطقة العملاء إامفس الخاص بك.


ماستركارد، فيزا، أمريكان إكسبريس و ديسكوفر كارد.


جعل المدفوعات مريحة مع حساب سكريل الموجودة لديك.


جعل المدفوعات مريحة مع يونيون باي الصين.


جعل المدفوعات مريحة مع ويب ماني.


جعل المدفوعات مريحة مع حساب نيتويلر الموجودة لديك.


تتم معالجة طلبات السحب خلال يومي عمل (2) من تاريخ الاستلام. طلبات السحب عن طريق التحويل الإلكتروني سوف تتكبد رسوم 24 دولارا أمريكيا أو ما يعادلها بعملة أخرى.


أوامر السوق هي النوع الأكثر شيوعا من النظام. يتم استخدام نظام السوق عندما تريد تنفيذ أمر على الفور بسعر السوق، وهو إما عرض السعر المعروض أو طلب السعر على الشاشة. يمكنك استخدام أمر السوق للدخول إلى موضع جديد (طويل أو قصير) أو للخروج من وضع قائم (شراء أو بيع). عندما يكون على منصة النظام، "نوع" سوف تقرأ "تنفيذ السوق".


الأوامر المرتبطة هي إما أوامر الدخول أو موقف فتح التي لديها وقف الخسارة و / أو أمر الحد (أخذ الربح) تعلق على الموقف. على سبيل المثال: يمكنك شراء 1 الكثير من ور / أوسد ووضع وقف الخسارة والحد من أجل (أخذ الربح). ويرتبط هذان الأمران بموقف ور / أوسد. ملاحظة: على منصة التداول إيمفس ميتاتريدر 4، إذا كنت ستغلق موقف ور / أوسد قبل تنفيذ الأمر المرتبط، فسوف يلغي تلقائيا ما هو ميزة فعالة أثناء التداول.


شركة إامفس هي شركة مسجلة وموجودة في جمهورية بنما ولا تطلب أو تقبل العملاء المقيمين في الولايات المتحدة أو أقاليمها أو المقيمين فيها أو أي شخص من مواطني الولايات المتحدة. المملكة المتحدة معالجة بطاقات الائتمان | 15 بروميت كلوز، واتفورد، هيرتفوردشاير، WD17 4LP، المملكة المتحدة | قد يقرأ كشف بطاقة الائتمان الخاصة بك أو-iamfx18882551137 ويتم معالجتها من قبل شركة غالانت ماركيتس Ltd.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.


إامفس إامفس الاستعراض.


التقييم: 2.6 / 0 التعليقات.


حسابات التداول.


* يتم احتساب جميع اللجان في معيار الكثير لكل جانب.


تقدم إامفس 3 أنواع حساب تداول الفوركس. كل منهم يقدم لا التعامل مع مكتب (ند) تنفيذ السوق مع ضيق متغير ينتشر، والكثير من تجارة الكثير. في الأساس، وارتفاع الإيداع الأولي الخاص بك، وانخفاض العمولة المعمول بها.


حساب رئيسي للتجار المؤسسات، فضلا عن خدمات إدارة الحسابات.


الشركة. أمن الأموال.


تقدم إامفس التداول في حوالي 50 زوج من العملات وعقود الفروقات المختلفة والمعادن الثمينة على منصة ميتاتريدر 4 المستخدمة على نطاق واسع.


هذا هو اسم العلامة التجارية المستخدمة والمملوكة من قبل إامفس المحدودة، وهي شركة مسجلة وتقع في جمهورية بنما. وهي مسجلة أيضا من قبل لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية (بفي).


ونحن ننصح عموما التجار لتجنب الشركات غير المنظمة والبحرية والاستثمار مع وسطاء تنظمها سلطات موثوقة مثل فكا المملكة المتحدة، أو أسيك أستراليا. ومع ذلك، هذا ليس بالضبط الحال مع إامفس.


يعمل هذا الوسيط منذ عام 2009 وهو واحد من أول من يقدم التنفيذ ستب / دما صحيح على منصة MT4. كما أنها تعمل كمزود للسيولة والتكنولوجيا وحصلت على سمعة طيبة في مجال الفوركس.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع إامفكس، واحد لديه لإيداع 500 $، وهو أعلى قليلا من المتوسط. على سبيل المثال، فكس تشويس، وساطة أخرى مسجلة في الخارج، يتطلب 100 دولار كبدايه وهذا الحد الأدنى من المتطلبات المبدئية ينطبق على جميع أنواع الحسابات (بما في ذلك إن إن واحد).


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم هذه الوساطة فروقات متغيرة منخفضة، حيث بلغ متوسطها 0.3 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي. تختلف العمولة المطبقة حسب نوع الحساب من 3.5 دولار إلى 5 دولارات لكل وحدة (طريقة واحدة). وبالتالي، فإن تكلفة التداول في الأساس هي حوالي 1.3 نقطة، وهو متوسط.


في المقابل، يوفر فكس تشويس متوسط ​​فروق سعرية تبلغ 1.2 نقطة على ور / أوسد على حساباته الخالية من العمولة، في حين يبلغ متوسط ​​فروق سعر الفائدة إن 0.5 نقطة، كما يتم تطبيق عمولة تبلغ 3.50 دولار لكل وحدة (لكل جانب). لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


معدلات الرافعة القصوى التي تقدمها إامفس مرتفعة، لتصل إلى 1: 500. ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم الرافعة المالية ضمن نطاق 1: 200 & نداش؛ 1: 500، بما في ذلك فكس تشويس. بعض حتى توفر مستويات أعلى الرافعة المالية.


ومع ذلك، فإننا ننصح التجار أن نكون حذرين عند العمل مع مستويات عالية من الرافعة المالية، لأنها تنطوي على مخاطر أكبر.


منصات التداول.


إامفس تدعم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية - ميتاتريدر 4 (MT4)، التي وضعتها ميتاكوتس. مع هذا الوسيط، فإنه يتوفر كما إصدارات سطح المكتب والمتنقلة.


إيمفكس & [رسقوو]؛ ق MT4. اضغط للتكبير .


يوفر MT4 سهولة الاستخدام وظائف متعددة. وتوفر المنصة إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من مؤشرات التحليل الفني، وبيئة الاختبار الخلفي الواسعة، وأدوات الرسم البياني المتقدمة، ومجموعة واسعة من مستشاري الخبراء (إي)، مما يسمح للعملاء بالتحكم الآلي الكامل في الصفقات.


استضافة فس هو متاح أيضا - تمكين التجار أن يكون منصة التداول الخاصة بهم (و إي) استضافت عن بعد.


إلى جانب ذلك، قامت إامفس بشراكة مع ميفسبوك لتقديم منصة أوتوتريد - خدمة النسخ المتطابق في الحساب (نسخة تجارية). تسمح لك هذه الخدمة بنسخ صفقات الأنظمة على ميفسبوك مباشرة في حساب إيمفس ميتاتريدر 4 الخاص بك. لا توجد رسوم على أساس حجم المرتبطة أوتوتريد، ولا أي حاجة لتثبيت أي برامج معقدة.


يتم منح أصحاب الحسابات المتميزة 500 $ مكافأة ترحيبية، إذا كانوا يودعون 1000 دولار على الأقل. لسحب المكافأة، يجب على العميل التجارة على الأقل 90 جولة دوران جولة القياسية في غضون 3 أشهر من اعتماد المكافأة على حساب التداول له.


أصحاب حسابات مامبا السوداء، من ناحية أخرى، قد تستفيد من ما يصل الى 100٪ مكافأة مطابقة الودائع. لسحب المكافأة، ثيمست التجارة عدد معين من الجولة بدوره دوران القياسية في غضون 9 أشهر من اعتماد المكافأة.


طرق الدفع.


إامفس تقدم لعملائها وسائط الدفع التالية: بطاقة الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية البنك، الصين الاتحاد الدفع، سكريل، نيتيلر و ويب ماني.


تتم معالجة طلبات السحب خلال يومي عمل (2). ضع في اعتبارك أن السحب عن طريق التحويل الإلكتروني سيتحمل رسم 24 دولارا أو ما يعادلها بعملة أخرى.


استنتاج.


إامفس هو وسيط ستب نقية مقرها بنما التي تدعم منصة MT4. على الرغم من أن يتم تسجيل هذا الوسيط في الخارج، هو في صناعة الفوركس لمدة 8 سنوات ولها سمعة جيدة عموما. هنا، باختصار، إيجابيات وسلبيات إامفس:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل إامفس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


حلول للجميع.


الاستثمار مع التجار المحترفين دون أي معرفة من سوق الفوركس أو وجود خبرة في التداول. زيارة ليدر صالة، واختيار زعيم ولها أموالك المدارة دون رفع مكتشف.


تداول الفوركس والمعادن والعقود مقابل الفروقات من حساب تداول واحد. تجربة ستب الحقيقي (من خلال المعالجة المباشرة) من أوامرك مع دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة). التجارة مثل تاجر المهنية مع وسيط الرائدة.


المؤسسات.


الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات الشراكة إامفكس: من حلول إدارة المال، إدخال برنامج وسيط لعرض السيولة أو برنامج ويتيلابيل. الحصول على حل مخصص كامل الخاصة بك في مكان واحد.


تقنية.


الاستفادة من الطرح التكنولوجي الأكثر تقدما في السوق تحت سقف واحد. فس، ناسخة التجارة، مام، السيولة، تكنولوجيا يب وأكثر من ذلك بكثير كل متكاملة تحت كامل العميل / الوساطة البوابة. لدينا كل شيء.


التجارة الذكية / التجارة في أي مكان.


منصة التداول الأكثر شعبية.


الاتصال بسوق ما بين البنوك، والتجارة في بيئة التداول ستب / دما الحقيقية أثناء استخدام منصة التداول الأكثر شعبية.


مرحبا بكم في التداول المحمول.


الحصول على أفضل على جميع الأجهزة النقالة. لا يهم إذا كان الجهاز المحمول الخاص بك يستخدم دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت أو ويندوز موبايل، و إامفس ميتاتريدر 4 هو متاح لك مجانا.


فيرست راو سبرياد ستب MT4 بروكر.


تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والمعادن من حساب تداول واحد وجعل التداول الخاص بك كفاءة.


التجارة مع أفضل الأسعار والسيولة وعمق السوق من أكثر من 35 البنوك العالمية الكبرى.


تداول على الخام بين البنوك الحقيقية ينتشر مع لجنة جانبية صغيرة. لا يفوتون أي تجارة بسبب انتشار عالية جدا.


صندوق والتجارة حسابك في 8 العملات الأساسية: أوسد، ور، غبب، كاد، أود، هكد، جبي، تشف.


تداول المستشارين الخبراء 24/5 على فس إامفس. إيداع 2500 دولار أمريكي ولها فس مجانا.


حساب الصندوق عن طريق الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان أو الخصم، سكريل والاتحاد الأجور.


تجربة تداول العملات مع حساب الممارسة الحرة. اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك في بيئة تجارية حقيقية مع حساب الممارسة خالية من المخاطر اليوم. اختبار على 48 زوجا من العملات، بقعة الذهب (شاو) والفضة (زاغ) والعقود مقابل الفروقات. فتح حساب إامفس الممارسة خالية من المخاطر الآن.


الحصول على اتصال بشبكة عالمية من مزودي السيولة مع أقصى قدر من السرعة والفعالية والعمق من خلال إامفس حساب مباشر. الحصول على أسعار عادلة وشفافة، أدنى إنتيربانك ينتشر، أفضل تنفيذ ممكن. البحث لا أكثر، والحصول على أفضل، وتبدأ الآن!


شركة إامفس هي شركة مسجلة وموجودة في جمهورية بنما ولا تطلب أو تقبل العملاء المقيمين في الولايات المتحدة أو أقاليمها أو المقيمين فيها أو أي شخص من مواطني الولايات المتحدة. المملكة المتحدة معالجة بطاقات الائتمان | 15 بروميت كلوز، واتفورد، هيرتفوردشاير، WD17 4LP، المملكة المتحدة | قد يقرأ كشف بطاقة الائتمان الخاصة بك أو-iamfx18882551137 ويتم معالجتها من قبل شركة غالانت ماركيتس Ltd.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment