Tuesday 23 January 2018

تداول الخيارات مقابل الحساب النقدي


تنبيهات المستثمر والنشرات.


ويصدر مكتب المستثمر للدفاع عن المستثمرين والدفاع عنه نشرة المستثمر هذه للمساعدة في توعية المستثمرين بالقواعد التي تنطبق على الأوراق المالية المتداولة في الحسابات النقدية وتسليط الضوء على تجميد الحساب لمدة 90 يوما والتي قد تنشأ مع بعض الأنشطة التجارية في هذا النوع من الحسابات.


ما هو الحساب النقدي؟


الحساب النقدي هو نوع من حساب الوساطة التي يجب على المستثمر دفع كامل المبلغ للأوراق المالية المشتراة. ولا يسمح للمستثمر الذي يستخدم حسابا نقديا باقتراض أموال من وسيطه أو تاجره من أجل الدفع مقابل المعاملات في الحساب (التداول على الهامش).


وتحكم أحكام تمديد الائتمان في لائحة مجلس الاحتياطي الاتحادي T استخدام المستثمر لحساب نقدي لشراء الأوراق المالية. وعلى وجه الخصوص، فإن اللائحة "ت" تفوض الوسيط الوسيط باستخدام حساب نقدي لشراء ضمان للمستثمر إذا:


وهناك "أموال كافية" في الحساب؛ أو يقبل الوسيط والتاجر بحسن نية اتفاق المستثمر بأن المستثمر سيقوم على وجه السرعة "الدفع النقدي الكامل" للأمن قبل بيعه ولا تفكر في بيع الضمان قبل إجراء هذا الدفع.


ما هو نوع التداول المسموح به في حساب نقدي؟


وتشمل بعض الأمثلة على التداول الذي يسمح به في حساب نقدي ما يلي:


المستثمر لديه 10،000 $ نقدا ولا الأوراق المالية في حساب نقدي. المستثمر يشتري $ 10،000 قيمة الأسهم أبك يوم الاثنين وبيعه في نفس اليوم.


ما هي فريريدينغ وتجميد؟


كما ذكر أعلاه، في حساب نقدي، يجب على المستثمر دفع ثمن شراء الضمان قبل بيعه. إذا كان المستثمر يشتري ويبيع ضمانا قبل دفع ثمنه، فإن المستثمر هو "فريريدينج".


يوضح المثال التالي "فريريدينغ:"


المستثمر يحمل 10،000 $ من مدفوع بالكامل عن وتسوية أبك الأسهم في حساب نقدي. ال يحتفظ المستثمر بأي نقد أو أوراق مالية إضافية في الحساب النقدي. يبيع المستثمر جميع الأسهم أبك يوم الاثنين ويشتري $ 10،000 بقيمة الأسهم شيز في نفس اليوم. يوم الثلاثاء، يبيع المستثمر جميع الأسهم شيز دون إضافة أي نقدية إضافية إلى الحساب.


تاريخ التسوية على بيع الأسهم أبك التي كان المستثمر يستخدم لدفع ثمن شراء الأسهم شيز سيكون الأربعاء (بعد يومين عمل من تاريخ البيع). وبما أن المستثمر استخدم العائدات من بيع الأوراق المالية التي لم تستقر بعد، لشراء الأسهم شيز، المستثمر لا يمكن أن تبيع الأسهم شيز قبل يوم الأربعاء دون إضافة نقدية إضافية إلى الحساب لتغطية سعر شراء الأسهم شيز . منذ أن باع المستثمر الأسهم شيز يوم الثلاثاء دون إضافة أي مبالغ نقدية إضافية إلى الحساب، وإجراءات المستثمر تشكل حرية.


لا يسمح "بالتجارة الحرة" بموجب اللائحة T، وقد يطلب من وسيط المستثمر "تجميد" حساب المستثمر لمدة 90 يوما. خلال فترة ال 90 یوما، قد یستمر المستثمر في شراء أوراق مالیة مع حساب نقدي، ولکن علی المستثمر أن یدفع کاملا ثمن أي عملیة شراء في تاریخ التداول. ويجوز للمستثمر تجنب وجود "تجميد" على حسابه النقدي عن طريق دفع كامل للأوراق المالية بحلول تاريخ التسوية بأموال لا تأتي من بيع الأوراق المالية.


معلومات ذات صله.


للحصول على معلومات تثقيفية إضافية للمستثمرين، انظر الصفحة الرئيسية لمكتب التعليم والمستثمرين. للحصول على معلومات إضافية تتعلق بالحسابات النقدية، انظر أيضا:


قواعد تداول الحساب النقدي.


وتتطلب الصفقات املودعة يف حساب نقدي يومني عملني لتسوية األموال بالكامل قبل أن ميكن استخدامها مرة أخرى للشراء والبيع. ومثل، تسوية ومثل. يشير إلى النقل الرسمي للأوراق المالية لحساب المشتري والنقدية لحساب البائع. وعادة ما يستغرق الوقت المستغرق لتسوية المعاملة يومين عمل. أي إذا اشتريت ضمانا يوم الاثنين، فستستقر الصفقة يوم الأربعاء.


حسن الإيمان انتهاك.


تحدث الانتهاكات الحسنة النية عندما يستخدم شراء الضمان الأموال التي لم تسدد بعد في الحساب. ويسمح لكل حساب بأن يكون لديه ما يصل إلى 3 انتهاكات حسنة النية لكل فترة 12 شهرا للتداول قبل أن يتم وضع الحساب في قيد لمدة 90 يوما على الضربة الرابعة للانتهاك. سوف تنتهي صلاحية كل انتهاك بحسن نية تلقائيا بعد 12 شهرا من تاريخ الانتهاك (تاريخ T / D).


90 يوما تقييد.


بعد وضع الحساب تحت قيد لمدة 90 يوما، يمكن للحساب استخدام الأموال المستقرة فقط لوضع أمر شراء. فيما يلي بعض الحالات التي سيتم فيها تقييد حساب المستثمر:


عندما يؤدي الحساب إلى انتهاك حسن النية للمرة الرابعة خلال 12 شهرا. عندما يقوم المستثمر بإجراء صفقات اليوم باستخدام أموال غير مستقر. عرض السيناريو عندما يقوم المستثمر ببيع الأوراق المالية قبل الدفع الكامل لتلك الأوراق المالية. عرض السيناريو.


الترقيات.


تريد التحدث مع شخص ما بشأن الأسئلة الأساسية في الوقت الحقيقي؟ محاولة لدينا خدمة الدردشة الحية التفاعلية. يمكن لممثلينا تقديم المساعدة في استفساراتكم. اذهب.


البدء في تداول الخيارات.


لبدء خيارات التداول، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك حساب التداول مع خيارات الوساطة. وبمجرد الانتهاء من إعداد حسابك، يمكنك بعد ذلك وضع خيارات الصفقات مع الوسيط الخاص بك الذين سوف تنفذ نيابة عنك.


فتح حساب تداول.


عند فتح حساب تداول مع شركة وساطة، سوف يطلب منك ما إذا كنت ترغب في فتح حساب نقدي أو حساب الهامش.


الحساب النقدي مقابل حساب الهامش.


الفرق بين الحساب النقدي وحساب الهامش هو أن حساب الهامش يسمح لك باستخدام المقتنيات الموجودة لديك (مثل الأسهم أو الخيارات طويلة الأجل) كضمانات لاقتراض أموال من الوساطة لتمويل عمليات شراء إضافية. مع الحسابات النقدية، يمكنك فقط استخدام النقدية المتاحة في حسابك لدفع ثمن كل ما تبذلونه من الأسهم والخيارات الصفقات.


الحد الأدنى للإيداع.


عادة ما يكون هناك حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب تداول. المبلغ المطلوب يعتمد على نوع الحساب الذي تقوم بفتحه وكذلك شركة الوساطة. مطلوب إيداع صغير أو معدوم لفتح حساب نقدي بينما تتطلب اللوائح الفدرالية إيداع ما لا يقل عن 2000 دولار لفتح حساب تمكين الهامش.


الوساطة عبر الإنترنت مقابل الوساطة غير متصل.


لتداول الخيارات بشكل فعال، أجد أنه من الضروري التداول عبر حساب الوساطة عبر الإنترنت حيث أن هناك متغيرات كثيرة جدا في تجارة الخيارات النموذجية، بالمقارنة مع تجارة الأسهم. وجود لتوصيل الكثير من التفاصيل في تجارة واحدة إلى وسيط الخاص بك عبر الهاتف أيضا يزيد من فرصة سوء الاتصال التي يمكن أن تثبت مكلفة للغاية.


مع التكنولوجيا المتقدمة جدا في هذه الأيام، وساطة الانترنت للخيارات توفر الآن واجهات المستخدم بديهية للغاية حيث أنه من الأسهل بكثير لوضع الصفقات التداول عبر الإنترنت من الحاجة إلى القيام بذلك عبر الهاتف. وعلاوة على ذلك، في حين أن وسيط الإنسان يمكن التعامل مع عميل واحد فقط في وقت واحد، يمكن للوساطة على الانترنت التعامل مع الآلاف من أوامر في وقت واحد. وبالتالي، ليس من قبيل المصادفة أن صعود تداول الخيارات يتزامن أيضا مع التقدم السريع لتكنولوجيات الإنترنت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


النقد مقابل حساب الهامش.


حساب نقدي.


يمكن للمستثمرين فتح حساب نقدي لتداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة، وما إلى ذلك. ومع ذلك، عند شراء أو بيع الأوراق المالية في حساب نقدي، وعادة ما يستغرق يومين عمل لتسوية الصفقة.


يتم تحديد "التسوية" من قبل لوائح الأوراق المالية الاتحادية ويشير إلى نقل رسمي للأوراق المالية إلى حساب المشتري والنقدية لحساب البائع. فترة الاستحقاق هي يومان من تاريخ التداول لمعاملات الأسهم و يوم عمل واحد بعد تاريخ التداول لمعاملات الخيارات.


هناك قواعد حساب النقدية التي يحتاج المستثمرون لمتابعة أثناء التداول في حساب نقدي. المعاملات التي تنطوي على أموال غير مستقر يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى انتهاك حسن النية وقيد لمدة 90 يوما للحساب. التداول باستخدام امتيازات الهامش يمكن أن يساعدك على تجنب مثل هذه الانتهاكات.


حساب الهامش.


حساب الهامش يسمح لك باستعارة النقود من فيرستريد لشراء الأوراق المالية. القرض مضمون في الأوراق المالية التي تشتريها. في حين أنك تحتفظ بالأوراق المالية باستخدام الهامش، إذا انخفضت قيمة السهم بشكل كبير، سوف يطلب من صاحب الحساب لإيداع المزيد من النقد، أو أكثر من الأوراق المالية الهامشية، أو بيع جزء من الأوراق المالية للحفاظ على الحد الأدنى من متطلبات الهامش.


يمكنك أيضا التداول في حساب الهامش مع النقدية الخاصة بك. لن يتم احتساب أي فائدة أو رسوم إضافية إذا كنت لا تقترض المال من فيرستراد أو تتجاوز القوة الشرائية النقدية الخاصة بك. التداول في حساب الهامش يسمح لك باستخدام الأموال غير المستقرة؛ وهذا سوف تجنب جميع الانتهاكات تاريخ التسوية ذات الصلة التي يمكن أن تحدث في حساب نقدي.


يسمح ببعض السلوكيات التجارية فقط في حسابات الهامش، مثل؛ قصيرة-- بيع، يوم-- التداول، واستراتيجيات الخيارات المتقدمة. التداول في حساب الهامش يوفر لك القدرة على الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك وزيادة العائد عندما يتحرك سعر الممتلكات الخاصة بك لصالحك.


لبدء الاستثمار باستخدام الهامش: الخطوة 1: تأكد من أنك تفهم مخاطر وفوائد استخدام الهامش. الخطوة الثانية: امتلاك ما لا يقل عن 2000 دولار أمريكي من الأصول في حسابك. الخطوة 3: إكمال تطبيق الهامش والاتفاق وإرساله إلى فيرستراد عن طريق الفاكس (1-718-961-3919) أو البريد الإلكتروني (سيرفيس @ فيرستراد) أو البريد (فيرستراد سكوريتيز Inc.، 30-50 ويتستون إكسبوي.، ستي A301 ، فلوشينغ، ني 11354). الخطوة الرابعة: بمجرد الموافقة على حساب الهامش الخاص بك، يمكنك البدء في التمتع بالمزايا والمرونة التي تقدم الهامش. يمكنك أيضا الرجوع إلى قسم التعليم الهامش لدينا لمزيد من المعلومات حول تداول الهامش.


الترقيات.


تريد التحدث مع شخص ما بشأن الأسئلة الأساسية في الوقت الحقيقي؟ محاولة لدينا خدمة الدردشة الحية التفاعلية. يمكن لممثلينا تقديم المساعدة في استفساراتكم. اذهب.


الحساب النقدي مقابل حساب الهامش: ما هو الفرق؟


إذا كنت تركت محيرة قليلا من الاختلافات بين حسابات الوساطة، لا تخشى: وهنا المتهدمة سريعة ما هم وماذا يفعلون.


هذا النوع من الحساب يطلب منك إيداع النقد، ومن ثم يمكنك استخدام تلك النقدية لشراء الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشترك، أو غيرها من الاستثمارات. انها ليست أكثر تعقيدا بكثير من ذلك.


في حساب الهامش، النقد والأوراق المالية في حسابك بمثابة ضمان لخط الائتمان التي كنت تأخذ من الوساطة لشراء المزيد من الأسهم. أسعار الفائدة التي يتقاضاها الوسيط هي أقل من معدلات بطاقات الائتمان المعتادة، ولكنها تعني أنك ستحتاج إلى تحقيق عوائد أعلى بكثير من استثماراتك أكثر مما لو كنت تستثمر فقط مع نقودك الخاصة. نحن عموما محام ضد استخدام الهامش، ولكن هذا لا يعني أن الحصول على حساب الهامش هو تلقائيا فكرة سيئة.


هذا النوع من الحسابات يسمح لك بتداول الخيارات، وهو عمل أكثر خطورة من الأسهم. بشكل عام، نحن نعتقد أن معظم المستثمرين لا يحتاجون إلى خيارات التجارة، على الرغم من أن مرة أخرى، وجود حساب الذي يسمح لك لخيارات التجارة ليست سيئة تلقائيا.


مهلا! نحن لا محام ضد هذا واحد! تحقق من دليل مفيد 60 ثانية للحصول على نصائح حول كيفية (ولماذا) لفتح الجيش الجمهوري الايرلندي الأساسي. أو إذا كنت ترغب في الحصول على جميع التفاصيل النادرة على أنواع مختلفة من إيرا، انظر دليلنا من أربع خطوات.

No comments:

Post a Comment