Friday 26 January 2018

أسواق الفوركسبال الأميرالية


أسواق كرة القدم الأميركية
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
الأدميرال الأسواق | مسابقة فوريسبال.
الرابط: تواريخ المنافسة في فوركستبال: سيتم الإعلان عنها. الاشتراك للحصول على إخطار أو متابعة الجدول الزمني للمشاركة: فتح حساب تجريبي والتسجيل في المسابقة.
مجموع الجائزة: 541،000 دولار.
رياز أحمد خان.
فزت بالجائزة للمرة الثانية 1000 $ هذه المرة، سابقا فزت 250 $ ولكن خسر. الآن فزت 1000 $ وحصلت على الائتمان في حسابي الحقيقي مع في الأسبوع. الآن لدي للتجارة 100lots للانسحاب دعونا نرى ما سيكون المقبل. هنا الناس تعطي استعراضات سيئة، لا يمكن أن أقول أي شيء حتى الآن. حتى الآن أنا كل وفقا لقواعدها.
لقد فقدت كلمة المرور لحساب التداول الخاص بي n 8069059 ريال.
500 دولار أمريكي من فوريكس بول.
عند إعادة تعيين كلمة المرور من إدارة حسابي لا شيء يحدث أنا لا تلقي أي شيء في البريد الإلكتروني الخاص بي.
دعم مترادينغ دون ر اعادتها في البريد الإلكتروني أو الفيسبوك أو ز + أو تويتر.
ماستر التاجر.
الوقت قيم. لا تضيع وقتك. هذا هو عملية احتيال، سوف يهتزون بك سوريلي!
لا تضيع وقتك. حصلت على الجائزة لكنها تغش لي.
العار على يوووو.
فازت مسابقة في 2 ضعف قبل مع مسابقة الفوركسبال وأنا ما زلت في انتظار الجائزة، ولكن نوثييينغغ :(
وقال جوبا "لا أعرف لماذا قال الناس أن أسواق الأدميرال عملية احتيال"
البكاء هو حر في رأيي. سوق الأميرال هو واحد من أفضل بالنسبة لي. الأميرال لديه واحد من أدنى ينتشر وعلى الأقل في منطقتي فمن السهل جدا لسحب كميات صغيرة.
الآن نتحدث عن فوريكس بول، بالنسبة لي هو أفضل واحد. مسابقة واحدة كل أسبوع وجميع اللاعبين مقسمة إلى خمس مجموعات حسب المنطقة. إذا كنت تريد بعض فرصة للحصول على الجائزة هذه هي المسابقة الصحيحة.
وأعتقد أنني كنت محظوظا في هذا الجانب. فزت بجولة وحصلت على الجائزة في أقل من 1 أسبوع.
إذا كنت حصلت على الجائزة، لسحبه، لديك للتجارة 1 لوت لكل 10 دولار من السعر. هذا ليس عملية احتيال، هو واضح حقا في القواعد. بالنسبة لي، إذا كنت قد حصلت على جائزة، كنت مؤهلا تماما للقيام كرة الثلج كبيرة مع هذا السعر. إذا كنت أرينت. كنت لعبت للتو لوتو للفوز في فوريكس بول.
أولا، اسمحوا لي أن أشكركم على المشاركة في المسابقة والتهاني على فوزك! آمل أن تكون المشاركة مرة أخرى وأتمنى لكم النجاح في المستقبل! ربما حان الوقت بالنسبة لك لمحاولة التداول لريال مدريد؟
ثانيا، من فضلك لا تكون قلقة. نحن فريق صغير هنا، ونحن دائما الاتصال الفائزين من فوريسبال كل أسبوع بعد الجولة ينتهي، عادة يوم الاثنين بعد نهاية الجولة. حتى الآن أنت (وغيرها من الفائزين في الجولة) كان ينبغي أن تلقى بريدا إلكترونيا منا، إن لم يكن، واسمحوا لي أن أعرف عن طريق البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمي] مع رقم حسابك.
أستطيع أن أؤكد لكم أن أدميرال ماركيتس (الشركة وراء فوركسبال) كانت وستدفع دائما الجائزة المالية للفائزين في المسابقة. هذا العام قمنا بتوزيع مئات الآلاف من الدولارات الأمريكية بين الفائزين في المسابقة.
دفعات فورسبال يمكن تتبعها بسهولة في قسم الأخبار من موقعنا على الانترنت (على سبيل المثال: فوريكس بول / نيوس / فيو / إد / 871)
في حال كنت ترغب في الاتصال بنا في المستقبل - أفضل طريقة هي بالطبع عن طريق النقر الاتصال بنا وصلة على موقعنا على الانترنت فوريكس بول بهذه الطريقة ونحن سوف تكون قادرة على مساعدتك بشكل أسرع.
أنا لا أعتقد فوريكسبال سوف تعطي الجوائز.
لأنني واحدة من عدد قليل من الفائزين من جولة إغنيس عقد شكل 29.06.2018 إلى 03.07.2018.
والسبب في قول هذا هو: أنها لم ترسل بريد إلكتروني واحد بشأن الجوائز من أي وقت مضى منذ انتهاء المسابقة.
أي تأكيد أو أي شيء.
وأنا أتساءل كيف أن هؤلاء الرجال يعرفون أين ترسل الجوائز إذا لم يكن لي أكس لي لي رقم الحساب التجاري الحية.
رجل أنا الخلط كما الجحيم.
أعتقد أنني مجرد إضاعة وقتي المشاركة في المسابقة.
كنت قد اتخذت المركز الثاني في واحدة من المسابقات وكان الجائزة أودعت في الحساب الحقيقي في غضون حوالي 2-3 أسابيع. أطول قليلا ولكن يمكن تحمله لشيء حر. "التجارة 50 الكثير في ظل ظروف معينة والحصول على الجائزة الخاصة بك من 500 $ والربح سحب". هذا هو عمل صعب للغاية، ولكن من الممكن جدا إذا كان للتجارة في كثير من الأحيان وبدقة. مع هذا الجائزة ضخمة تجمع أنا لا أعتقد أن أي وسيط من شأنه أن يعطي بسهولة الجوائز بعيدا، باستثناء رتفكس المحدودة التي توقفت مؤخرا عمليات التداول. حتى العودة إلى التداول مع الجائزة، لقد تداولت أكثر من 10 الكثير ضمن متطلبات المسابقة قبل فقدان الودائع والأرباح المكتسبة. واستغرق مني 3 أسابيع للقيام بذلك. قدم وسيط حوالي 250-300 $ من ينتشر من الصفقات بلدي. كان لي سيئة أنني Coudn't التحلي بالصبر بما فيه الكفاية للتجارة بدقة وحفظ الودائع الأولية. وإلا، فإن كل من الوسيط والتاجر (لي) يمكن أن يكون على ما يرام. في الختام، لا أستطيع أن أدعي أدميرال ماركيتس و / أو مترادينغ أن يكون احتيال وسطاء، لأنني لم أستطع أن إدارة الانسحاب بسبب خطأي. ومع ذلك، أعتقد أنها يمكن الوثوق بها. ويمكن لأي شخص أن يتاجر بالمبلغ المطلوب من القرعة في ظل ظروف معينة إذا كان يتداول في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية بدقة؛ يمكنك حتى إدارة للقيام بذلك في غضون 2-3 أشهر. أعتقد وأنا متأكد من أنني سوف محاولة إعطائها حتى تكون قادرة على جعل شيء من المسابقات المستقبلية المحتملة، وسوف تتيح لك معرفة على وجه اليقين إذا كانت موثوقة حقا أم لا.
أدميرال ماركيتس = وسيط الغش، لقد فازت في مسابقة في يناير مع مسابقة الفوركس بول وأنا ما زلت في انتظار حساب حقيقي حقيقي ليتم تفعيلها (هو مارس الآن)
كتبت العديد من رسائل البريد الإلكتروني، ولكن حتى الآن لا أحد يعطي حماقة عنك.
إم في المقام الأول في جولة الآن.
الرجاء مساعدتي، كيف يمكنني الحصول على جائزتي؟
مسابقة ستوبيد. لا تضيع وقتك.
أنا لا أعرف عن هذا الوسيط ولكن أفضل مسابقة تجريبي يمكن أن تقوم به مع أفضل وسيط يمكنك ان تلعب يومية حرة وأسبوعية مسابقة تجريبية مجانية والفوز بالجائزة يمكن سحب بسهولة.
1 دولار إلى 7،500 دولار مثل وسيط مدهش.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

فوريكسال ™ 2018 جولة راش الذهب تبدأ في 1 نوفمبر! 2018/10/20.
التجارة معنا.
أخبار الشركة.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أسواق كرة القدم الأميركية
Проблем поки не було. Якщо обирати між всіма брокерами то вони напевно одні з кращих، всім раджу.
На всі питання، ​​Які цикавляють، дають вичерпні відповіді.
Отлично.
Доволен Брокером.
Моя оценка: 4 из 5.
Сохранность депозита + страховка депозита.
Маневренный брокер.
Копирование и размещение материалов на других сайтах разрешается только с гиперссылкой вида:
Юридический адрес: Украина، Киев، Вадима Гетьмана، 1-Б، 3 этаж.
Сообщить об ошибке.
Ошибка в тексте.
Что-то не работает.
Просьба добавить к описанию проблемы скрин страницы с ошибкой.

جوائز كأس العالم لكرة القدم.
هناك بعض الأشياء الرائعة في الأفق. سوف فوريسبال اتخاذ قصيرة انقطاع ولكن سوف يعود مع الانفجار! وستبدأ الجولة المقبلة في 12 يونيو 2017 وستبدأ جولة شهرية مخصصة لكأس العالم البرازيل 2017. الجوائز والمكافآت: سوف تتخلى أدميرال ماركتس عن مبلغ 33000 دولار أمريكي من الجوائز بقيمة 50000 دولار من الجوائز المتاحة للانسحاب الفوري خاص جوائز سرية مكافآت رائعة على الودائع الجديدة $ 38500 في الجائزة المالية سيتم تقسيم جميع المشاركين إلى 5 أقسام. عند الانتهاء من المسابقة (11 يوليو 2017) سوف نستعرض ومكافأة أعلى 11 التجار من كل شعبة ليصبح المجموع 55 التجار المنتشرة بين الأقسام 5! 1st مكان في كل قسم سيحصل 500 $ نقلها إلى حساب التداول الحية وندش]؛ على استعداد ليتم سحبها مجانا 2nd إلى المركز 11 في كل شعبة سوف تتلقى 300 $ نقلها إلى حساب التداول الحية وندش]؛ ليتم سحبها بعد الانتهاء من 30 الكثير في الصفقات ولكن هذا ليس كل شيء! من بين أفضل 55 متداولا سنقوم بإنشاء قائمة من & كوت؛ أعلى 11 على مستوى العالم & كوت؛ ترادرس: 1stست بين ذي & كوت؛ توب 11 وردويد & كوت؛ سيتلقى المتداولون 5000 دولار إلى حساب التداول المباشر ونداش؛ جاهزة للسحب مجانا من المرتبة الثانية إلى المرتبة ال 11 بين & كوت؛ أعلى 11 على مستوى العالم & كوت؛ سوف يتلقى المتداولون 3000 دولار إلى حساب التداول المباشر ونداش؛ على سبيل المثال: إذا كنت تأخذ المركز الأول في تقسيمك سوف تتلقى $ 500 + جائزة خاصة. إذا كنت ثم رتبة كأفضل بين غيرها من أعلى 11، سوف تتلقى 5000 $ إضافية على أعلى للحصول على المجموع الكبير من 5500 $ والتي يمكن سحبها خالية تماما من تهمة + جائزة سرية خاصة + مكافأة على الإيداع الخاص بك المقبل إلى حسابك الحقيقي!) جوائز سرية خاصة كل تاجر من بين كبار 55 التجار الحصول على جائزة خاصة استنادا إلى موضوع كأس العالم فورسبال للاحتفال هذا الحدث. ترقبوا التحديثات! مكافآت رائعة على الودائع الجديدة سيكون هناك نوعان من المكافآت: 1. خلال مكافأة المسابقة: مكافأة 15٪ على كل إيداع جديد من المشاركين، طوال مدة الحدث الخاص (من 12 يونيو 2017 إلى 11 يوليو 2017). 2. مكافأة النهاية: استنادا إلى النتيجة النهائية لكل تاجر الفردية، ونحن سوف يكون التخلي عن مكافآت إضافية على الودائع الجديدة. المجموعة أ (ربح أعلى من 10 آلاف دولار أمريكي) - 30٪ المجموعة ب (ربح أقل من 10 آلاف دولار أمريكي) - 20٪ المجموعة C (بدون ربح) - 10٪ (على سبيل المثال: إذا لم تجني أرباحا، 10٪ مكافأة على الإيداع الخاص بك المقبل عند انتهاء الحدث الخاص.) المشاركة في المنافسة التجارية فوريسبال هو خال تماما من التهمة. يحق لكل مشارك المشاركة في أربع جولات من المسابقة دون أي قيود. للمشاركة في أكثر من أربع جولات، ببساطة تمويل حساب حي مع أدميرال الأسواق. الاستفادة القصوى من أكبر حدث رياضي في العالم من خلال المشاركة في أفضل مسابقة الفوركس هناك. لا نستطيع أن نراكم هناك!
التجارة معنا.
أخبار الشركة.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

وسطاء الأخبار.
نبذة عن مجموعة أدميرال ماركيتس.
أدميرال ماركيتس ترفع أسعار الفائدة على عقود بيتكوين، عقود الفروقات الأثير نوف 28 2017 14:22:34 أدميرال ماركيتس تضيف بيتسوان كاش إلى عروضها على عقود الفروقات أوج 03 2017 07:16:30 أدميرال ماركيتس توسع محفظة منتجاتها مع بولندا 20 مؤشر كفد أوج 02 2017 11:39 : 02 أدميرال ماركيتس تخفض مؤقتا رافعة بيتكوين جول 25 2017 08:58:09 أدميرال ماركيتس تضيف بيتكوين، إيثر، ليتسوان، تموج إلى محفظة قابلة للتداول جول 11 2017 08:35:50.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.
أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.
هيسم الفيديو ملهمة جديدة.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.
سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.
أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment