Friday 26 January 2018

المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس


تبادل العملات الأجنبية (الفوركس) المشاركين في السوق.
يربط سوق الصرف الأجنبي المصرفيين المركزيين القاهرين مع المسافرين في العطلات. ومن الناحية التاريخية، فإن المشاركين الرئيسيين هم صانعو السياسات، ومصارف العملات الأجنبية العالمية، والشركات التي تقوم بإدارة مديري صناديق التجارة الدولية بتمويل الاستثمارات عبر الحدود أو التحوط من تعرضات العملات، فضلا عن المضاربين الكبير والصغير.
البنوك المركزية.
وتحتفظ البنوك المركزية باحتياطيات كبيرة من عملاتها المحلية وكذلك احتياطيات الشركاء التجاريين المهمين. وعلاوة على ذلك، فإن جهود المصارف المركزية الرامية إلى إدارة الأداء الاقتصادي المحلي من خلال السياسة النقدية، بما في ذلك رفع أسعار الفائدة القصيرة الأجل أو خفضها، لها آثار فورية وقوية على أسعار العملات.
غلوبال فكس بانكس.
وهناك عدد قليل من البنوك العالمية يجلس فوق نموذج سوق الفوركس. وتتعامل هذه المصارف مع البنوك المركزية والشركات الكبرى ومديري الصناديق. تقدم هذه البنوك تسعير على صفقات كبيرة في العملات الأجنبية فضلا عن التعليق الاقتصادي والسوق والخبرة في تنفيذ وتصفية الصفقات في العملات الرئيسية والناشئة في جميع أنحاء العالم.
الشركات الدولية.
وتعتبر الشركات التي تقوم بأعمال تجارية على الصعيد الدولي من المشاركين المهمين في سوق الصرف الأجنبي. على سبيل المثال، إذا كانت شركة كوكا كولا ومقرها أتلانتا ستبيع منتجا في المملكة المتحدة فإنها تتاجر بالدولار في سوق الفوركس لإعادتها إلى الولايات المتحدة.
مديري الصناديق.
في جميع المجالات، مديري الصناديق هم تجار النقد الأجنبي النشطين. وهم يحصلون على السوق للحصول على العملات الأجنبية اللازمة لتمويل الاستثمارات عبر الحدود. على سبيل المثال، يتطلب شراء الأسهم في طوكيو من مدير الاستثمار في الولايات المتحدة أن يكون المبلغ الصحيح للين الياباني في حساب من أجل تسوية الصفقة الأسهم. واعتمادا على رؤيتهم لسوق العملات الأجنبية، قد يسعى مدير الصندوق إلى التحوط من مخاطر العملات التي تأتي مع الاستثمار في الخارج. سوف يدخل المدير في مبادلة أو تجارة الفوركس الآجلة لإقفال السعر الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في المستقبل. كما أن بعض مديري الصناديق، وخاصة صناديق التحوط، هم أيضا من المضاربين النشطين جدا في أسواق الصرف الأجنبي.
تجار التجزئة.
تجار التجزئة هم الأفراد الذين يتاجرون بأموالهم الخاصة من أجل تحقيق الربح. ويشكل تجار التجزئة نسبة كبيرة وسريعة النمو من سوق الفوركس.
موارد الفوركس.
ممارسة التجارة.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

ما هو الفوركس؟ المشاركين الرئيسيين.
الفوركس (سوق الصرف الأجنبي أو سوق العملات) هو سوق الشباب والنامية من صرف العملات، التي تتجاوز مبيعاتها اليومية جميع الأسواق المالية في العالم. ووفقا لبنك التسويات الدولية، بلغ حجم التداول اليومي مستوى 4 تريليونات دولار أمريكي في عام 2018، مقارنة مع حجم التداول اليومي لبورصات الأوراق المالية الأمريكية، وهو "300 مليار دولار فقط".
جميع العمليات المنفذة في سوق الفوركس يمكن تقسيمها إلى عدة مجموعات: المضاربة، التحوط، التداول والتنظيم.
تاريخ الفوركس: كيف شهد أكبر سوق مالي في العالم؟
بدأت سوق صرف العملات تاريخها في عام 1971، من لحظة إلغاء معيار الذهب. وكان ريتشارد نيكسون الرئيس ال 37 للولايات المتحدة هو المبادر. وبسبب إلغاء معيار الذهب، تم تدمير نظام أسعار العملات الثابتة. ونتيجة لاتفاق سميثسونيان في ديسمبر 1971، سمح بتقلبات العملة الثابتة ضمن 4.5٪ (مقابل الدولار الأمريكي) (في حدود 9٪ لأزواج العملات التي لا تحتوي على الدولار الأمريكي). ولم يتخذ القرار المتعلق بمبادئ نظام العملة الجديد في كينغستون (جامايكا) إلا في 8 يناير 1976. ورفض جميع المشاركين - أعضاء صندوق النقد الدولي تحديد السعر الرسمي للذهب وحدود التغيرات في أسعار العملات. يبدأ تطوير سوق العملة من هذا القرار.
جميع العمليات المنفذة في سوق الفوركس يمكن تقسيمها إلى عدة مجموعات: المضاربة، التحوط، التداول والتنظيم.
على عكس المخزونات، الفوركس هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق، التي ليس لديها مكان واحد معين للتداول وتحديد ساعات العمل. وذلك لأن الحجم الرئيسي لجميع المعاملات يحدث بين البنوك العالمية الكبرى. وبما أن جميع المصارف تقع في أماكن مختلفة في جميع أنحاء الكوكب، تتم المعاملات على مدار 24 ساعة في اليوم (باستثناء أيام العطل الرسمية).
المشتركون في الفوركس & # 160؛ - من يحكم السوق؟
لذا، فإن المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس هم بنوك العالم (التجارية والمركزية). ومع ذلك، تشارك الشركات الكبيرة، التي تشارك في النشاط الاقتصادي الأجنبي والاستثمار وصناديق التحوط وشركات الوساطة ومراكز التعامل والأفراد في هذه العملية أيضا.
بنوك تجارية.
وتحمل البنوك التجارية حجم التداول الرئيسي. وهم يشاركون في الحصول على ودائع من الأفراد والكيانات القانونية ويعمل وفقا لأهدافهم مع عودة المال لاحقا إلى أصحابها.
البنوك المركزية.
وتوفير النقد وتنظيم أسعار الصرف؛ مراقبة إصدار سندات العملة الوطنية؛ الإقراض وقبول الودائع من البنوك التجارية، ومراقبة نشاطها. إدارة ديون البلد؛ صيانة احتياطيات العملة الذهبية في البلد؛ التفاعل مع البنوك المركزية الأخرى.
يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول البنوك المركزية ووظائفها من هذه المقالة.
يجذب الفوركس المزيد من الناس يوما بعد يوم بسبب حقيقة أن الكثير من الناس يريدون الاستفادة من تقلبات أسعار الفائدة.
الشركات الكبيرة.
الشركات الكبيرة، التي تعمل في النشاط الاقتصادي الأجنبي، استخدام الفوركس لتبادل العملة الوطنية للعملة الأجنبية، وإلى الأمام، وإجراء الودائع قصيرة الأجل، والتحوط من صفقاتهم المستقبلية. وتستخدم هذه الشركات خدمات المصارف التجارية لأنها لا تملك إمكانية الوصول المباشر إلى سوق صرف العملات.
الاستثمار وصناديق التحوط.
الشركات التي تحمل أصول أجنبية تستثمر وتضع أموال المستثمر في أوراق مالية مختلفة أيضا.
شركات الفوركس (الوسطاء ومراكز التعامل)
هم وكلاء، التي تجلب المشترين والبائعين معا لتنفيذ معاملات التحويل. انهم يتقاضون عن عملهم إما عن طريق إضافة انتشار أو أخذ رسوم عمولة لكثير المتداولة.
الأفراد.
الأفراد هم أولئك الذين يشاركون في عمليات غير تجارية لتحويل العملات، على سبيل المثال، تحويل الأموال، صرف العملات أثناء زيارة البلدان الأجنبية، الخ. الأفراد حصلت على فرصة لاستخدام الفوركس في أغراض المضاربة فقط في عام 1986. يمكن للأفراد إجراء عمليات المضاربة عبر شركات الفوركس.
يجذب الفوركس المزيد من الناس يوما بعد يوم بسبب حقيقة أن الكثير من الناس يريدون الاستفادة من تقلبات أسعار الفائدة. ومع ذلك، قبل البدء في العمل، يجب أن تتلقى المعرفة الأساسية التي سوف تساعدك في هذا العمل.
نأمل أن تساعدك هذه المقالة في الحصول على فكرة عامة عن سوق الفوركس. الآن، يمكنك أن تقرأ مقالات الفوركس الأخرى، أسئلة وأجوبة لتعميق فهمك لسوق الصرف الأجنبي.
بواسطة جوستفوريكس، 2018.10.23.
تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

من هم المشاركون الرئيسيون في سوق الفوركس؟
حسنا الآن في نفس الشغف قد تتساءل ماذا أعني من قبل المشاركين في السوق؟ حسنا هناك مشتري، بائع ومنتج للبيع، ما أكثر يريد أي شخص. ربما يمكننا أن ننظر إليها بشكل مختلف قليلا، عندما كنت تفكر في سوق الأوراق المالية، والناس الذين يتبادرون إلى ذهنكم تشمل المشاركين التجزئة، وسماسرة الأوراق المالية، والمستثمرين من المؤسسات وربما حتى صناديق الاستثمار المشترك. ولكن سوق الفوركس هو دوري مختلف تماما معا.
لقد سمعت مصطلح & # 8220؛ المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس & # 8221؛ مني الكثير، لأنهم الأطراف التي تجعل أسعار العملات تتحرك. هم هم الذين جعلوا الاجهزة التجارية، لأن أكثر من 80٪ من معاملات سوق الفوركس تتم من قبلهم. تجار التجزئة مسؤولون عن أقل من 20٪ من المعاملات. بشكل عام، ما تجار التجزئة لا يكون له تقريبا أي تأثير على حركة الأسعار.
ومن بين أكبر أصحاب المصلحة في تجارة النقد الأجنبي المصارف المركزية والحكومة. ومن الغريب حقا أن نفكر كيف يمكن لعدد قليل من القراد بهذه الطريقة أو بهذه الطريقة أن تغير في الواقع المعروض من المال على الصعيد العالمي أو العكس بالعكس، كيف يمكن أن العرض النقدي من بلد واحد يكون له تأثير حرفيا على حركة العملة العالمية. وبالتالي يصبح من المهم حقا لجميع أولئك الذين يفكرون محاولة الخروج من سوق الفوركس، وفهم اللاعبين أنها سوف فرك الكتفين مع والتنافس للحصول على قطعة من فطيرة الربح. هنا هو ضربة حساب ضربة من كبار اللاعبين في الفوركس العالم والدور الذي يلعبونه في تحديد اتجاهات العملة العالمية.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
البنوك المركزية.
ولعل أكثر اللاعبين تأثيرا في عالم النقد الأجنبي هم البنوك المركزية والحكومات التي يمثلونها. في كثير من الأحيان ترى البنوك المركزية في العالم قضايا السياسة التنفيذية بما يتماشى مع الأيديولوجية السياسية للحكومة الحالية، والمطالب الاقتصادية والخطوات اللازمة للحفاظ على الوضع الاقتصادي للبلد في حالة جيدة. وتحدد السياسة النقدية للبنك المركزي بوجه عام رؤية بلد معين للنمو، وكيفية معالجة قضايا مثل التضخم / الانكماش وموقف أسعار الفائدة. إن موقف البنك المركزي من أسعار الفائدة أمر بالغ الأهمية لأن هذا هو ما يحدد العرض النقدي للبلد وسعر عمله على الصعيد العالمي.
في حين أن العديد من البلدان لديها تدخل الحكومة صارمة في حين أن بعض البنوك المركزية لديها الاستقلال النسبي في وظيفتهم يوما بعد يوم. ومع ذلك فإنها لا تزال لاعبا أساسيا في سوق الفوركس أساسا لتنفيذ الأهداف النقدية الرئيسية للحكومة من خلال الحفاظ على أحجام الاحتياطي الأجنبي. هذه المخاوف أيضا جعلها أصحاب المصلحة النشطين جدا في عالم تجارة الفوركس وجيوبهم العميقة ضمان أي تحرك من قبل أي من هذه البنوك يمكن أن تحدث تغييرا كبيرا.
قبل أن أقول لكم من هم المشاركين في سوق الفوركس الرئيسية الأخرى، أود أن أقول لكم شيئا غريبا عن البنوك المركزية. على عكس تجار التجزئة الذين يتاجرون لتحقيق الربح، والبنوك المركزية دون & # 8217؛ ر الرعاية حول الربح والخسارة في العديد من المعاملات التي يقومون بها، لأن هناك بعض الأغراض المختلفة وراء ما يفعلونه في سوق الفوركس. على سبيل المثال، بنك اليابان (البنك المركزي الياباني) لديه للحفاظ على قيمة الين الياباني منخفضة دائما، لأن اليابان & # 8217؛ ق الاقتصاد يعتمد على تصدير المنتجات اليابانية، والدول الأخرى سوف يكون أقل ميلا لطلب منتجاتها إذا فإن قيمة الين الياباني مرتفعة.
عندما ترتفع قيمة الين الياباني، يقوم بنك اليابان بشراء العملات الأخرى مقابل الين الياباني (أو بيع الين مقابل العملات الأخرى) لخفض قيمة الين الياباني. ليس هناك شك في أنها سوف تفقد الكثير في هذه العملية، لكنها لا تهتم، لأنه من المهم بالنسبة لهم للحفاظ على قيمة الين دائما منخفضة. وهذا يجعل البلدان الأخرى على الاستمرار في شراء المنتجات اليابانية، وبالتالي فإن البلاد سوف تحقق الربح على المدى الطويل. لذلك، فإنها التعامل مع الخسائر في هذه المعاملات للحفاظ على صناعاتهم تعمل. لا يتداول الجميع من أجل الربح مثل ما تفعله
المؤسسات المالية.
وبصرف النظر عن الحكومة جنبا إلى جنب مع البنوك المركزية، لاعب رئيسي آخر في سوق الفوركس هي البنوك & أمب؛ المؤسسات المالية. ومن بين المشاركين الرئيسيين في معاملات الفوركس، تشارك المصارف في معاملات الصرف الأجنبي لعدد لا يحصى من الأسباب. سواء كانت العملة الأجنبية للمعاملات التجارية، والجولات أو الاستخدام الشخصي، البنوك التعامل مع كمية كبيرة من النقد الأجنبي في أي وقت من الأوقات. واحدة من اللاعبين الأساسيين في السوق بين البنوك، أنها توفر دفع السيولة الرئيسية في سوق الفوركس.
كما تشمل المؤسسات المالية أنواعا مختلفة من المستثمرين الأفراد وكذلك صناديق الاستثمار. وتشكل صناديق المعاشات التقاعدية وصناديق التحوط ومديري الأموال أيضا العناصر الأساسية للسوق المشتركة بين المصارف. كما أن حركة حركة النقد الأجنبي الضخمة تضمن قوة تسعير قوية لهذه المؤسسات.
من البنوك ننتقل إلى بعض من أكبر العملاء التي تلبي هذه البنوك. وستتطلب أي شركة كبيرة تقوم بأعمال تجارية على الصعيد الدولي أو تتعامل مع العملاء الدوليين معالجة تقلبات أسعار العملات. سواء كانت صناعة تكنولوجيا المعلومات المزدهرة في بلدان مثل الهند أو قطاع الطاقة على الصعيد العالمي، فقط لا أحد يتمتع بمخاطر تقلبات العملة. وبالنسبة لمعظم الشركات متعددة الجنسيات، فإن عدم اليقين هذا هو إلى حد بعيد مجال الاهتمام الرئيسي، ويعمل الكثيرون بين عشية وضحاها لتخفيف الضغط نتيجة لذلك.
هنا مثال لتبسيط الآثار. لنفترض أن شركة ألمانية أمرت شركة يابانية بتسليم بعض المعدات التي تقوم بها ولكن يفترض أنها أمر طويل الأجل، ويجب أن يتم معظم الدفع بعد عام. لا يمكن للشركة الألمانية أن تكون متأكدا من أن المبلغ المحدد للين الذي قد تضطر لدفعه بعد نهاية العام وما هو نوع من التقلبات التي يمكن أن ينظر إليها في بعض المعدات من الشركة المصنعة اليابانية التي تحتاج إلى أن تدفع في الين سنة واحدة من الآن.
وبما أن سعر الصرف يمكن أن يتذبذب في أي اتجاه على مدار السنة، فإن خطر الخروج من اليورو بالضبط للشركة الألمانية هو عامل رئيسي للنظر. لذلك سوف يساعد إذا كانت الشركة يمكن أن تحوط بعض اليورو مقابل الين بسعر الين الحالي. وسيكون ذلك بمثابة تأمين للشركة مقابل أي خسارة مستقبلية بسبب تقلبات كبيرة في الأسعار. يتم وضع استراتيجيات التحوط هذه لتثبيت سعر صرف محدد للتعاملات المستقبلية.
المضاربين.
الآن هناك مجموعة أخرى من اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس التي لم نناقشها حتى الآن. وهي تلعب دورا رئيسيا في التنبؤ بالاتجاهات ومحاولة الاستفادة من هذه التنبؤات وتذبذب سعر صرف العملات هو ما يجعلها تعيش. نعم كنت تفكر في ذلك الحق، ونحن نتحدث عن المضاربين في سوق المال. ويراهنون على الاتجاهات المحتملة في المستقبل ويسيرون الحبل المشدود للتذبذب اليومي في أسعار الصرف عالميا لتوسيع أرباحهم.
ولعل أحد أشهر المضاربين الذين سمعتم عنهم هو جورج سوروس. وشورته على الجنيه الذي حصل عليه مليار دولار في أقل من شهر هي واحدة من الصفقات التجارية الأكثر شهرة حتى الآن. والطرف الآخر هو بالطبع نيك ليسون. وكان التاجر مع بنك بارينغز، انكلترا. وخسر أكثر من مليار دولار في مواقف المضاربة على الين الآجلة وأسفر عن الانهيار الفعلي للشركة.
ليس فقط الأفراد ولكن العديد من صناديق التحوط أيضا المشاركة في العمل المضاربة. وغالبا ما تستخدم صناديق التحوط هذه استراتيجيات محفوفة بالمخاطر لتحقيق عوائد أعلى. فهي عادة ما تتعامل مع مبالغ كبيرة جدا من المال، ونظرا لموقفها المضاربي فإنها يمكن في بعض الأحيان يكون لها تأثير كبير على حركة العملة العالمية. وكثيرا ما ينظر إلى أزمة العملة الآسيوية في التسعينات باعتبارها أزمة ترتكبها أعمال المضاربة لصناديق التحوط.
المشاركين بالتجزئة.
آخر ولكن ليس أقل أهمية هي المشاركين التجزئة التي تشكل حلقة وصل رئيسية في متاهة معقدة من السوق المالية. لديك تجار الفوركس الفردية والشركات الذين يشاركون في التجارة العادية من العملات الأجنبية لتحقيق مكاسب شخصية وأغراض العمل. على الرغم من أنها ليس لها دور رئيسي في تحديد الاتجاه ولكن بعض من اللاعبين الرئيسيين في أي اتجاهات تتشكل في نهاية المطاف.
وبالتالي فإن هذا هو مخطط عريض لجميع المشاركين الرئيسيين الذين يلعبون دورا حاسما في نجاح عمل سوق الفوركس. كل واحد من هؤلاء اللاعبين هو جزء لا يتجزأ من الأداء الفعال للسوق النقد الاجنبى بشكل عام وتشكل معا هيكل حركة العملات على مستوى العالم. كمتداول في عالم الفوركس، من المهم أن يكون لديك رؤية واسعة لجميع هذه الأنواع المختلفة من أصحاب المصلحة.
وهذا سوف تمكنك من اتخاذ دعوة بناءة في السوق، وأيضا تساعدك على التنبؤ النتيجة المحتملة من مسألة الأخبار الرئيسية على نحو أفضل. حقيقة هامة أخرى هي فهم المشاركين في السوق الرئيسية في سوق الفوركس كما يتيح لك منظور عين الطائر على التوالي إلى الأمام تفسير استراتيجيات الفوركس.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
ما أتساءل عن الأسواق ش أكتب هنا، مقالة مفيدة أخرى & # 8230؛ شكرا.
مرحبا كريس & # 8230؛ شكرا لمقالة أخرى مذهلة & # 8230؛ أرى الآن الصورة الأكبر على ما كنت & # 8217؛ لقد تم تدريس us..that قوية تظهر مجموعة أوبس ما يفعله اللاعبين الكبار & # 8230؛. بي طريقة أنا لا تزال في وضع التجريبي و ذهابه كبيرة.
في الواقع مفيدة للغاية.
جميلة جدا و أركيتيكلس عظيم يا سيدي ..
هل لي أن أسأل كيف رجل جورج سوروس يمكن أن تجعل بلد مفلس & # 8230؛ ؟؟
انه ليس مجرد تاجر. لديه بعض الأنشطة الأخرى أيضا.
مرحبا أندي، سوروس ديدن & # 8217؛ ر تفعل كل ذلك بنفسه. وقال انه يتعاون مع غيرها من صندوق التحوط / المضارب لمهاجمة بنك انجلترا، استغرق الأمر بضعة أشهر لذلك أن يحدث. قضى الكثير من الجهد في القيام بذلك.
هذا أرتيكال كان مفيدا جدا .. على أي حال جميع محتويات ومواد هذا الموقع هو مفيد جدا لأي تاجر .. وجهة نظر واضحة جدا من جميع جوانب السوق ..
شكرا جزيلا لهذا ..
أشكركم على مقالتكم ولكن ما زلت لا أعرف & # 8217؛ ر معرفة من حقا لمسة لجعل يتحرك السعر؟
ومن المشاركين الكبار مثل البنوك المركزية.
شكرا لك لتعريض محتوى الصندوق الأسود.
حتى الناس مثل جورج سوروس & أمب؛ نيك ليسون إيسن & # 8217؛ t تصنيفها تجار التجزئة مثلنا؟ الذين يحاولون تحقيق أرباح من تحركات السوق؟ هل لأنها تتاجر مع كمية كبيرة من المال؟
ماذا عن الشركات متعددة الجنسيات المصدرة للحبوب ؟. يمكن للبنين الكبار التجارة مليارات في شهر معين فقط. أرين & # 8217؛ ر هم لاعب في هذا؟
وهم ليسوا متداولين، ولكنهم يقومون بتجارة ولهم دور في سوق العملات. أعني أنهم لا يشترون / يبيعون العملات مقابل بعضهم البعض بغرض تحقيق الربح. وهم يفعلون ذلك بسبب المعاملات اللازمة لديهم للقيام تصديرها.
مرحبا كريس، مقالة كبيرة. ما هو الفرق بين تاجر التجزئة والتاجر المؤسسي؟ إذا كنت تتداول كمية كبيرة من المال مع وسيط إن، هل أنت تاجر إستيتوتيونال أو رينتيل واحد؟ هل يمكن للوسيط إن أن يكون وسيطا دستوريا، أم أن البنوك هي الشركات الوحيدة التي تعتبر & # 8220؛ إستيتوتيونال & # 8221 ؛؟ نشكرك على مساعدتك الرائعة.
التجار المؤسسيون هم الذين يتاجرون لصناديق التحوط والبنوك. تجار التجزئة هم أولئك الذين يتاجرون من المنزل لأنفسهم ومع أموالهم الخاصة.
إذا كان البنك يقدم خدمات الوساطة، ثم هو وسيط مؤسسي.
هذا الرجل على علم جيد جدا، دائما التأكد من قراءة في قائمة واحدة كل يوم، ل أحب هذا فقط، كل شيء هو مجرد تبسيط.

المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس
نعم عزيزتي جميعا، لقد أشرت للتو إلى أكبر المشاركين في بنوك سوق الفوركس. ھناك العدید من البنوك المختلفة الکبیرة والصغیرة ولکن أکبرھا ھي البنوك العابرة للحدود والبنك المرکزي الحکومي. هناك بنك كبير من المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس.
نعم هناك مختلف البنوك عالية المستوى الذين يتداولون على رؤوس أموالهم الكبيرة من أجل الربح الكبير وهذا هو السبب في سوق الفوركس تتحرك مع تذبذب عالية عندما تاجر استخدام كمية كبيرة من المال للتاجر البنوك ليس فقط مختلفة أيضا بعض الشركات الكبرى تستثمر في النقد الاجنبى وتأثيره سوق الفوركس كذلك.

المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس.
المشاركون في سوق الفوركس.
ويشمل المشاركون في سوق الصرف الأجنبي؛
الشركات: يمكن للشركات التجارية والمستثمرين الدوليين والشركات متعددة الجنسيات أن تعمل في السوق لتلبية متطلبات التجارة أو الاستثمار الحقيقية. ويجوز لهم أيضا شراء أو بيع العملات بغرض التكهن بالمتاجرة أو تداولها بالقدر الذي تسمح به أنظمة مراقبة الصرف. وهي تعمل عن طريق وضع أوامر لدى المصارف التجارية. وتشكل الصفقات بين البنوك وعملائها قطاع التجزئة في سوق الصرف الأجنبي.
وفي الهند، تسمح لوائح إدارة العملات الأجنبية (حيازة واستبقاء العملات الأجنبية) لعام 2000 بالاحتفاظ بالمقيمة بالعملة الأجنبية بمبلغ 000 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة. تتطلب قواعد إدارة العملات الأجنبية (تحقيق وإعادة وتسليم العملات الأجنبية) لعام 2000 مقيما في الهند يتلقى النقد الأجنبي لتسليمه إلى وكيل معتمد:
في غضون سبعة أيام من استلامها في حالة استلامها عن طريق أجر أو تسوية الالتزامات القانونية أو دخل الأصول المحتفظ بها في الخارج أو الميراث أو التسوية أو الهدية: وفي غضون تسعين يوما في جميع الحالات الأخرى.
ويتعين على أي شخص يحصل على صرف أجنبي ولكن لا يستطيع استخدامه لغرض أو لأي غرض آخر مسموح به أن يسلم العملات الأجنبية غير المستخدمة إلى المتعاملين المعتمدين في غضون ستين يوما من تاريخ الاقتناء. وفي حالة اقتناء النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج، ينبغي تسليم العملة الأجنبية غير المنفقة في غضون تسعين يوما من تاريخ العودة إلى الهند عندما يكون النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية وعملات نقدية وفي غضون 180 يوما في حالة المسافرين الشيكات. وبالمثل، إذا كان المقيم يحتاج إلى صرف أجنبي لغرض معتمد، يجب عليه الحصول من تاجر معتمد.
البنوك التجارية هي اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس. وهم يشترون ويبيعون العملات لعملائهم. كما أنها قد تعمل بمفردها. عندما يدخل البنك سوقا لتصحيح الزيادة أو البيع أو الشراء في العملة الأجنبية الناشئة عن صفقاته المختلفة مع عملائه، ويقال أن تفعل عملية الغطاء. وتشكل هذه المعامالت 5٪ من إجمالي المعامالت التي يقوم بها بنك كبير. ويتم احتساب جزء كبير من حجم التداول في عمليات الشراء بالعمالت التي ينفذها البنك للحصول على تحركات الصرف. وبالنسبة للمعامالت التي تنطوي على كميات كبيرة، قد تتعامل البنوك مباشرة فيما بينها. وفيما يتعلق بالمعاملات الأصغر حجما، يمكن السعي إلى وساطة وسطاء العملات الأجنبية.
وسطاء الصرافة يسهلون التعامل بين البنوك. وفي غياب وسطاء الصرافة، يتعين على البنوك الاتصال ببعضها البعض للحصول على عروض أسعار. إذا كان هناك 150 مصرفا في مركز، للحصول على أفضل اقتباس لعملة واحدة، قد يكون تاجر للاتصال 149 البنوك. ويضمن وسطاء الصرافة أن يتم الحصول على الاقتباس الأكثر ملاءمة وبتكلفة منخفضة من حيث الوقت والمال. ويجوز للبنك أن يترك للوسيط الحد الأقصى للمعدل الذي يرغب في شراء أو بيع العملة الأجنبية المعنية به. من تعتزم من البنوك الأخرى، وسيطير تكون قادرة على تلبية متطلبات كل من. يتم الكشف عن أسماء الأطراف المقابلة إلى البنوك فقط عندما تكون الصفقة مقبولة لهم. وحتى ذلك الحين يتم الحفاظ على عدم الكشف عن هويته. يميل وسطاء الصرافة إلى التخصص في بعض العملات الغريبة، ولكنهم أيضا التعامل مع جميع العملات الرئيسية.
وفي الهند، قد تتعامل المصارف مباشرة أو من خلال وسطاء الصرف المعترف بهم. يسمح لسماسرة الصرف المعتمدين بالتعاقد على أعمال الصرف نيابة عن الوكلاء المعتمدين بالعملات الأجنبية فقط على أساس أنها تتفق مع الأسعار والقواعد والشروط التي وضعتها فيداي. يجب أن تحمل جميع العقود البند "وفقا لقواعد وأنظمة جمعية تجار البورصات الأجنبية في الهند".
قد يتدخل البنك المركزي في السوق للتأثير على سعر الصرف وتغييره من ذلك لن ينتج إلا عن الإمدادات والطلبات الخاصة. ويجوز للبنك المركزي أن يتعامل في السوق من تلقاء نفسه لتحقيق الغرض المذكور أعلاه. أو يجوز لها أن تفعل ذلك نيابة عن الحكومة عندما تشتري أو تبيع السندات وتسوي المعاملات الأخرى التي قد تنطوي على مدفوعات ومقبوضات صرف العملات الأجنبية. وفي الهند، يلجأ التجار المعتمدون إلى مصرف الاحتياطي لبيع / شراء الدولار الأمريكي إلى الحد الذي يكون فيه الأخير مستعدا للتعامل في العملة في وقت معين. لن يقوم بنك االحتياطي عادة بشراء / بيع أي عملة أخرى من / إلى الوكلاء المعتمدين. يمكن الدخول في العقد في أي يوم عمل من غرفة التعامل في بنك الاحتياطي. لا يتم إدخال أي معاملة في أيام السبت. وينبغي أن يكون تاريخ القيمة للتسليم الفوري وكذلك التسليم في المستقبل مطابقا للممارسة الوطنية والدولية في هذا الصدد. بنك الاحتياطي الهندي لا يدخل السوق في مسار العادية، حيث أسعار الصرف تتحرك بطريقة ضارة بسبب قوى المضاربة، البنك الاحتياطي قد تتدخل في السوق إما مباشرة أو من خلال بنك الدولة في الهند.
مقالات ذات صلة:
آخر الملاحة.
هو & # 8217؛ s آخر مفيدة جدا! أنا & # 8217؛ م بلدي الرئيسي في المالية & أمب؛ تريد حقا أن تحصل في أي مجال التمويل. مشاركتك تعطيني لمحة عامة عن أي ملف التعريف المناسب وفقا لقدراتي.

No comments:

Post a Comment