Monday 29 January 2018

بنك ستاندرد فوركس أوملانغا


ستاندارد بانك فوريكس ومهلانغا
ساعات التداول الاحتفالية.
نحن منفتحون في 8.30AM يوميا في ديسمبر.
ساعات التداول الاحتفالية.
نحن منفتحون في 8.30AM يوميا في ديسمبر.
الرجاء الضغط هنا لمزيد من التفاصيل عن ساعات التداول الممتدة لشهر ديسمبر.
الصفحة الرئيسية التسوق محدد موقع.
استخدام أداة البحث ودية لدينا أعلاه للعثور على مخزن الدقيق الذي تبحث عنه. يمكنك أيضا استخدام لدينا مول خريطة لتحديد موقع مخزن معين في مركز تجاري لاختيار أفضل مكان وقوف السيارات.
المصرفية ومكتب دي التغيير.
بنك بيدفيست رينيس العملات الأجنبية.
وقد شارك بنك بيدفيست في النقد الأجنبي في سو. اقرأ المزيد شارك بنك بيدفيست في النقد الأجنبي في جنوب أفريقيا لأكثر من 150 عاما، ويركز على جميع العملات الرئيسية من خلال شبكة عالمية مراسلة. كما نقوم بتخزين عملات أكثر غرابة من أي بنك آخر في جنوب أفريقيا، على سبيل المثال. الشيكل الصيني والشيكل الإسرائيلي. وتشمل الحلول تحويل العملات الأجنبية للاستيراد والتصدير، وعقود التغطية الفورية والآجلة، والخدمات التجارية، والتحويلات المالية الأجنبية، وخدمات مراقبة الصرف. كما توفر غرفة التعامل في البنك حلول فعالة وفعالة لتلبية احتياجات الشركات. مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك بيدفيست في كل من أسواق السفر وشركات النقد الأجنبي تدعم مكانتها التجارية ك "متخصصي صرف العملات الأجنبية". المنتجات تشمل بطاقة العملة العالمية - بطاقة السفر البلاتينية الوحيدة المصنفة في جنوب أفريقيا، التحويلات البرقية - الاستثمارات الأجنبية، الهدايا وغيرها، العقود الفورية والعقود الآجلة للتغطية، مونيغرام - التحويلات النقدية الفورية، متوفرة في 10 دقائق، حسابات الاستثمار - تنافسية أسعار الفائدة على مجموعة متنوعة من حسابات الاستثمار.، الخدمات التجارية، خدمات مراقبة الصرف، الخدمات المصرفية - حساب بنك بيدفيست مع تقدم المصرفية مجانا لأكثر من 65s، * T & كس تطبيق إخفاء المزيد.
رقم الاتصال: 031 562 8510.
رقم المتجر: 52.
بنك كابتيك يقدم أدنى التكاليف المصرفية، أعلى إنتيرس. اقرأ المزيد بنك كابتيك يقدم أقل التكاليف المصرفية، وارتفاع الفائدة على المدخرات وأسهل الحصول على الائتمان. لدينا ساعات عمل أطول، وتوفر لعملائنا مع الخدمة الشخصية والمبسطة المصرفية، ومساعدتهم على السيطرة على أموالهم. في بنك كابيتش نقول: البساطة هي في نهاية المطاف التطور. إخفاء المزيد.

ستاندارد بانك فوريكس ومهلانغا
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل تجربتك معنا أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا دون تغيير الإعدادات، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمعرفة المزيد انظر بيان الخصوصية.
أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.
موقع الصفحة: الصفحة الرئيسية.
تسجيل الدخول أو التسجيل.
حدد منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
روابط سريعة.
الخدمات الشخصية البنكية.
نحن جميعا نذهب إلى مكان ما ولكننا لسنا جميعا نصل إلى هناك بنفس الطريقة. هذا هو السبب في ما إذا كنت ترغب في البنك حفظ أو الاقتراض، لدينا حل مصممة فقط لأجلك والخاص بك المقبل. لذلك جعل الخاص بك المقبل الآن، كنا نحب أن تأتي على طول للرحلة.
الأعمال المصرفية.
وباعتبارنا بنك الأعمال الرائد في جنوب أفريقيا، نفهم ما يعنيه القيام بأعمال تجارية في أفريقيا وخارجها. ما إذا كان عملك على صفقة كبيرة المقبل، فكرة كبيرة أو الفوز الكبير، كنا نحب أن تأتي على طول للرحلة من خلال تقديم الخبرة المتخصصة المنتج، والقدرة المحلية القوية والتوزيع العالمي الوصول.
التأمين والثروة.
من التأمين على السيارات والمنازل والتأمين على الحياة لتقديم المشورة حسب الطلب بشأن التخطيط الائتماني، والثقة والوصايا، والتأمين لدينا والثروة المتخصصين الاستشاريين ضمان أنك وأصولك تؤخذ الرعاية - بخبرة ومهنية.
الشركات والمؤسسات.
ونحن نهدف إلى أن تكون الشركة الرائدة في مجال الأعمال المصرفية والاستثمارية المصرفية في، وعبر أفريقيا، مع التخصص العميق في الموارد الطبيعية.
نحن نقدم الخدمات للحكومات والشركات شبه الحكومية والشركات الكبرى والمؤسسات المالية والأطراف المقابلة الدولية.
الثروة والاستثمار.
خدمات بنك ستاندارد بانك للثروات واالستثمار هي الجزء األعلى من صافي القيمة في السوق، حيث تقدم خدماتها إلى العمالء الذين يمتلكون أصولا صافية قابلة لالستثمار تزيد عن مليون دوالر أمريكي.
رؤيتنا هي تعزيز امتياز المجموعة من خلال كونها البنك العالمي الثروة والاستثمار، مع التركيز على العملاء من وإلى الأسواق الناشئة المختارة.
لدينا بصمة في جنوب أفريقيا ونيجيريا وكينيا وموريشيوس وجيرسي ولندن.
بنك ستاندرد لديه تاريخ 154 عاما في جنوب أفريقيا وبدأت بناء امتياز في بقية أفريقيا في أوائل 1900s. ونحن نعمل حاليا في 20 بلدا في القارة الأفريقية، بما في ذلك جنوب أفريقيا، فضلا عن غيرها من الأسواق الناشئة المختارة.
آخر التحديثات.
آرتو وتأثيره على أصحاب الأساطيل والمشغلين.
وعلى مدى السنوات ال 18 الماضية، صدر قانون القضاء الإداري على جرائم المرور على الطرق لعام 1998 (أارتو) يشير إلى تأخر نظام التقصير لأسباب مختلفة، بما في ذلك دراسة الجدوى المعلقة وتقييم الاحتياجات التكنولوجية.
حذر بنك ستاندرد من الحذر من عواقب نقص التمويل في المناخ الاقتصادي الحالي.
إن الانزلاق الأخير في قيمة الراند وما يترتب على ذلك من مناخ اقتصادي متقلب يمكن أن يكون له عواقب وخيمة على الشركات في جنوب أفريقيا التي لا تدرك أن القيم المؤمن عليها من أصولها المستوردة قد انخفضت إلى حد كبير أقل من تكاليف الاستبدال أو الإصلاح الحالية، كما حذر بنك ستاندرد.
يمكنك تسديد السندات الخاصة بك بشكل أسرع؟
شراء الممتلكات هي واحدة من القرارات المالية الأكثر أهمية ومكلفة سوف تقوم بها من أي وقت مضى، وخاصة إذا كان منزلك الأول، ولكن تطبيق بعض النصائح المالية يمكن أن تسمح لك لسداد السندات الخاصة بك بسرعة مما سيعود بالنفع على الأمن المالي في المستقبل، ويؤدي إلى استثمار كبير بتكلفة نهاية مخفضة.
لا تتعثر في ازدحام السيارات - التشويش السيارات هو حدوث إجرامي مشترك، ولكن مع شركات التأمين مترددة في تغطية هذه الأنواع من المطالبات والوقاية هو أفضل من.
عندما كنت ركن سيارتك وانقر على جهاز التحكم عن بعد لقفل الأبواب الخاصة بك، وربما كنت لا تعطي عمل التفكير الثاني.
لا تتجاهل دفعات قرض المنزل المتأخرة - يتحدث إلى البنك الذي تتعامل معه يمكن أن ينقذ منزلك.
المنزل هو أكبر وأهم الأصول المملوكة من قبل معظم الأسر، وهو ما يعتبره الناس إرثا ليتم تمريره إلى الأجيال القادمة.
إدارة أسطول رمادي جزء من أفضل الممارسات على الصعيد العالمي.
تخيل مدير شركة يكون مسؤولا عن حادث يحدث مع سيارة تابعة لموظف.
ازدياد أعداد "جنوب أفريقيا الحرجة رقميا" التي تجذب إلى التسوق الإلكتروني.
التجارة الإلكترونية قد تأخذ العالم عن طريق العاصفة، ولكن جنوب أفريقيا لا يزالون حذرين من التسوق عبر الإنترنت، مع ثلاثة ملايين فقط استخدام منتظم من المتصيد التسوق الإلكترونية لتلبية احتياجاتهم اليومية.
التأمين على الحياة - يجب أن لأولئك الذين يبدأون.
من الصعب أن نفهم لماذا تحتاج إلى التأمين حتى تدرك أن الحياة تتغير، وأنك لا تبقي شابا - وربما لا تبقى صحية - إلى الأبد.
وتحتفل الذكرى الخمسون لنامبو باستدامة الزراعة.
وقد خلق الابتكار، والشبكات، وتطوير الاستراتيجية، والقدرة على الصمود أكبر حدث زراعي في نصف الكرة الجنوبي.
نيلسون مانديلا مستشفى الأطفال الثقة لتقديم أحدث الرعاية الصحية لأطفال أفريقيا.
أطفالنا هم مستقبلنا، ومع هذه الرؤية بحزم في الاعتبار أن تطوير مستشفى R1 مليار نيلسون مانديلا للأطفال في باركتون، جوهانسبرغ يقترب خطوة إلى الاكتمال.
صور في التقدم: بنك ستاندرد 'إنستا-بيتيون' يجعل التقدم الحقيقي للفنانين الناشئة.
استضاف بنك ستاندرد بنك مؤخرا تتويجا لحملة صوره في التقدم في معرض البنك ستاندرد في جوهانسبرغ الوسطى.
سيدستارس وورلد جنوب أفريقيا تعلن عن 10 شركات ناشئة في الملعب في حدث الاختيار الأولي في كيب تاون.
أعلنت مسابقة الشركات الناشئة في المرحلة المبكرة العالمية عن الشركات الناشئة العشرة التي ستشارك في فعاليات اختيارها الأولي في كيب تاون بجنوب أفريقيا يوم الجمعة 27 مايو، حيث ستشارك ثلاث شركات ناشئة كبرى في النهائيات الوطنية في جوهانسبرغ.
شركاء معيار حاضنة البنك مع ستارتوب غريند لمساعدة الشركات الناشئة المحلية يعتقدون مثل رجال الأعمال العالميين.
أعلنت شركة ستاندارد بانك إنكوباتور عن شراكة مع ستارتوب غريند، وهي مجتمع عالمي ناشئ مدعوم من غوغل فور إنتربرينورس.
بنك ستاندرد وفوماتل تسريع تسليم الألياف عالية السرعة إلى ضواحي جنوب أفريقيا.
وقد وقع بنك ستاندرد و فوماتيل صفقة تمويل كبيرة في 19 أبريل 2018، مما سيوفر لشركة فوماتيل الموارد المالية اللازمة لتسريع تقديم خدمات الإنترنت ذات النطاق العريض والتوسع في أسواق جديدة داخل جنوب أفريقيا.
البنك القياسي يتيح المدفوعات العالمية عبر الهواتف الذكية مع أحدث تحديثات التطبيق.
الإصدار الأخير إلى التطبيق الذكي بنك ستاندرد يتيح للعملاء لجعل المدفوعات الدولية للمستلمين الفردية في ما يقرب من 200 دولة، من الراحة من أبل أو الهواتف الذكية الروبوت.
بنك ستاندرد تشينين و بلانك أعلى 10 تحدي مرة أخرى بحثا عن أفضل تشينين في جنوب أفريقيا.
تريد عرض فخرك؟ مقالات عن المعيار السنوي الثالث بنك / تشينين بلانك أعلى 10 التحدي مفتوحة الآن وجميع منتجي تشينين بلان جنوب أفريقيا هي موضع ترحيب لدخول عروضهم.
ستوكفيلز الذهاب 'السوق' كما يشد الاقتصاد.
وقال ريان أبلغرين، مدير أول حلول العملاء المالية في "ستاندرد بنك": "إن نظام الادخار التقليدي القائم على المجتمع المحلي يتجه إلى مرحلة متقدمة، حيث أن قطاعات الدخل المختلفة تتبنى المفاهيم التي يحتفظ بها الكثيرون للأجيال".
التخطيط التعاقب للمزارعين أكثر بكثير من مجرد التأمين على الحياة.
وينبغي للمزارعين الذين يتركز تخطيطهم العقاري على ضمان استمرار إرثهم الزراعي من قبل أطفالهم أن يدرسوا بشكل حاسم الطريقة التي يستعدون بها للمستقبل.
وقد يؤثر الجفاف على الزراعة المحلية، ولكن العمليات المبتكرة تضمن الوفاء بالالتزامات المحلية والدولية.
قد تكون جنوب أفريقيا في قبضة الجفاف، ولكن أعمال تزويد المزارعين ب "البذور المغلفة" من خلال مرفق الطلاء الوحيد المحوسب بالكامل في أفريقيا مستمرة بلا هوادة.
الشباب والاقتصاد.
13 يونيو 2018، جوهانسبرغ - جنوب أفريقيا هي دولة يهيمن عليها الشباب، مع 52٪ من السكان تحت سن 25.
تستعد الأعمال الصغيرة الخاصة بك لموسم الأعياد.
هذا هو الوقت من السنة عندما يبدأ الناس في جميع أنحاء جنوب أفريقيا التفكير في مبادلة الملابس التجارية لملابس الشاطئ أو بوش والعتاد لأنها تبدأ في الحصول على أسرهم على استعداد لهذا كسر جيدا موسم الأعياد المكتسبة.
لا تترك المنزل أو السفر على الطرق سا دون تغطية التأمين المناسبة.
ديسمبر هو عطلة الشهر في جميع أنحاء البلاد. وقد حان الوقت لآلاف المواطنين من جنوب أفريقيا إلى طرق الأمة في طريقهم لزيارة الأقارب والأصدقاء بعيدا عن منازلهم الحضرية.
عطلة ناجحة "وقت الازدهار" تعتمد على التخطيط الدقيق من قبل الامتياز.
وفي غضون بضعة أسابيع قصيرة، ستنتهي سنة أخرى قريبا، وسيبدأ الآلاف من أبناء جنوب أفريقيا في الإقلاع عن وجهات العطلات في جميع أنحاء البلاد.
رعاية من الذي يعتني بك مع فونيرالبلان بنك ستاندرد.
وبالنسبة للعديد من الأسر، غالبا ما يكون العامل المنزلي أكثر من مجرد "موظف"، وهو مدبرة منزل، ويطبخ، وصديق، وأحيانا يكون بديلا لأطفالك، ويهتم عاملك المنزلي بأسرتك كما لو كانت عائلتها للكثيرين ساعات في الأسبوع، ولكن من يراقب من يعولونها؟
سباق لصلة في الخدمات المالية.
أفريقيا هي وطننا. وعلى مدى السنوات ال 153 الماضية كنا نساعد على دفع نموها. وقال بول ستينكامب، "القدرة الابتكارية إيكسيك" في "ستاندرد بنك": "في السباق لنبقى على صلة بالسنوات ال 153 المقبلة، فإننا نتطلع إلى الشراكة مع المبتكرين ورجال الأعمال الذين يساعدون على تحسين الحياة وتحقيق الطموحات في جميع أنحاء القارة".
لا تكون ضحية سرقة أجهزة الصراف الآلي هذا الموسم الأعياد.
وسيسهل العديد من أبناء جنوب أفريقيا القيام بذلك خلال عطلة نهاية العام التي يستحقونها، ولكن جزءا من السكان الذين سيعملون بمنتهى الصرامة.
بنك ستاندرد يعزز تواجده في شرق أفريقيا مع الافتتاح الرسمي للمكتب التمثيلي الإثيوبي.
أديس أبابا، 29 أكتوبر / تشرين الأول 2018 - وسعت مجموعة بنك ستاندرد ستاندرد بنكها البصمة الواسعة في شرق أفريقيا مع الافتتاح الرسمي لمكتب تمثيلي في إثيوبيا. وهذا يعني أن بنك ستاندرد، وهو أكبر بنك في أفريقيا من حيث الأصول، له بصمة على نطاق القارة في 20 بلدا أفريقيا.
التخطيط لمخاطر التأمين البحري في أعالي البحار من الضروري أن تبدأ في وقت مبكر - بنك ستاندرد.
وتشكل الخسائر الناجمة عن التأخير والأضرار وإعادة التوجيه وانقطاع الأعمال مخاطر كبيرة بالنسبة للشركات في جنوب أفريقيا التي تخطط لرسم دورات جديدة في العام المقبل، وتحذر بنك ستاندرد.
حاضنة البنك القياسية كسر أسس جديدة لرجال الأعمال في جنوب أفريقيا.
تم إطلاق حاضنة البنك القياسي من أجل تسريع نمو ونجاح الشركات المبتدئة والشركات في مرحلة مبكرة. ومنذ إطلاقها، وفرت أيضا منصة لهذه الشركات ليتم إرشادها وتدريبها وتقديم الدعم لتطوير الأعمال. كما أن البنك المعياري قادر أيضا على مساعدة أصحاب المشاريع المحتضنين في الحصول على التمويل الذي يصعب تأمينه دون وجود منتجات وخدمات مؤكدة.
وينبغي أن يتطور التأمين الجنازي.
إذا كانت سياستكم لا تقدم أكثر من المال المخصص للجنازة، فإنك تخسر للمستهلكين الحق في الحصول على قيمة أكبر من بوليصة التأمين من مجرد دفع بسيط مقابل دفع يتناسب مع أقساطهم. وهذا ينطبق أيضا على سياسات الجنازة.
آثار تدعيم الديون.
عندما تكون الأوقات صعبة وامتدت الميزانيات، يبدأ الناس التفكير في تعزيز الدين وتمديد فترة السداد.
عشرة أخطاء شائعة يجب أن يتجنبها مديرو الأساطيل.
إن مدراء الأساطيل ليس لديهم فقط إدارة الآلات، ولكن الناس، والمخزون، والتكاليف من بين العناصر الأخرى التي تؤثر جميعها على النجاح الشامل لعمليات الأسطول.
دعوة إلى جميع ديسروبتورس.
بنك ستاندرد يطلق تحدي باثفايندرز، منصة للمضطربين، لتوفير حلول مبتكرة للعميل في المستقبل.
الحفاظ على استقلالك المالي عند مكافحة سرطان الثدي.
تتيح لك خطة بنك ستاندرد للعناية بالسرطان التحكم في نمط حياتك ومسار العلاج.
إرادة صالحة أمر حيوي.
الموت ليس موضوعا مفضل للنقاش ولكن ما لم يخترع أحدهم علاج الموت، نحن بحاجة إلى قبول أنه سيحدث في مرحلة ما. ونحن نذهب من خلال الحياة نجمع الممتلكات وبناء الثروة التي سوف تحتاج إلى أن توزع عندما نحن لم تعد حولها.
الأخطاء الشائعة لتجنب عند صياغة الإرادة.
إن إعداد الإرادة غالبا ما نتجنبه. نحن لا نريد أن نسكن في وفياتنا، ولكن التخطيط العقاري هو جزء حيوي من خطة مالية جيدة.
ويلهم الحدث الثاني للمرأة في الابتكار الحدث ستاندرد البنك الحضور لتحقيق أعلى الرغبات.
وفي الآونة الأخيرة، استضافت ستاندرد بنك الحدث السنوي الثاني للمرأة في الابتكار، ودعوة سيدات الأعمال الناجحات ورجال الأعمال والأكاديميين والفنانين للاحتفال وتشجيع الابتكار من خلال القصص ملهمة.
إن نجاح المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم للمتداولين يتطلب مهارات مالية إضافية.
ومع تحديد الإنفاق على البنية التحتية باعتباره أحد مجالات التركيز الرئيسية لخطة التنمية الوطنية، سيستمر التجار في لعب دور حاسم في تنمية اقتصاد جنوب أفريقيا من خلال مهاراتهم.
لماذا يجب على المصرفيين أن يفكروا مثل مديري الأساطيل للذهاب إلى أبعد من توقعات العملاء.
يقول الدكتور ديفيد مولابو، رئيس إدارة الأسطول في بنك ستاندرد بانك: "إن كوننا رائدا في هذا المجال يعني الاستماع بعناية لاحتياجات العميل والاستعداد المستمر للابتكار باستمرار.
التغطية التأمينية الفعالة تعني العطلات الهمية.
وقال يوهان فان غريونينغ، رئيس شركة ستاندرد للتأمين المحدودة: "إن جزء من التأكد من أن العطل لا تحصل على عرقلة من الأحداث التي قد تحدث في المنزل أو على الطريق أو في وجهتك هو التحقق من أن التغطية التأمينية الخاصة بك كافية".
لا تلغي التأمين خلال الأوقات الصعبة.
عندما الأوقات صعبة، ونحن نحاول تلقائيا للحد من النفقات الشهرية. في كثير من الأحيان، بدلا من قطع المواد الفاخرة، مثل وجبات الطعام مطعم أو العطلات، والمستهلكين إلغاء الضروريات مثل وثائق التأمين. قد يبدو هذا فكرة جيدة لخفض التكاليف ولكن يمكن أن يكون لها آثار في المستقبل.
الاستعداد المالي يحافظ على الاستقلال عند مكافحة سرطان الثدي.
خطة رعاية السرطان يتيح لك التحكم في نمط حياتك ومسار العلاج. ومع وجود واحدة من بين 29 امرأة في جنوب أفريقيا تتطور لسرطان الثدي، ووفقا للمجلة الطبية لانسيت، من المتوقع أن يرتفع عدد الحالات بنسبة 78 في المائة بحلول عام 2030، من المهم أن تعطي لنفسك الوسائل المالية اللازمة لتوفير العلاج.
الاتجاه المتنامي في سرقة السيارات من الوكلاء ومضارب لوحة يمكن أن يهزم بسهولة.
وقد برزت مؤخرا سرقة السيارات في وكلاء السيارات والمضارب لوحة كما اتجاها متزايدا في هذه الصناعة. وقد حث بنك ستاندرد بنك عمالئه على اليقظة والحذر من الوقوع ضحية لهذه الجريمة.
نصيحة الجودة أمر حيوي عند تأمين الأعمال.
في هذه الأيام تغطية التأمين هو مجرد مكالمة هاتفية أو موقع فوق بعيدا، والإغراء لاتخاذ تخفيضات قصيرة عند ترتيب التأمين التجاري هو دائما موجودة.
تأمين السفر.
لا تترك المنزل دون ذلك. أرانب الشوكولاته وأعشاش كاملة من البيض الخطمي على الرفوف متجر اسمحوا لنا أن نعرف أن عيد الفصح هو قاب قوسين أو أدنى. وهذا يعني أيضا المدرسة خارج مع عطلة ممكن في الأفق.
ويوقع بنك ستاندرد بنك جنوب أفريقيا المحدودة على قرض بقيمة 560 مليون دولار أمريكي.
وقع بنك ستاندرد بنك جنوب أفريقيا المحدودة على قرض بقيمة 560 مليون دولار أمريكي لمدة 36 شهرا في لندن اليوم.
مجموعة البنك القياسية لرعاية إيرونمان جنوب أفريقيا الأحداث.
وقد أبرمت مجموعة البنك المعيارية وشركة إيرونمان جنوب أفريقيا اتفاقية رعاية تضمن الاستدامة طويلة الأمد لأحد أحداث التحمل الرئيسية في البلاد.
خط خدمة العملاء.
اخبرني عن.
مواضيع ذات صلة.
الاتصال بنك ستاندرد.
اعمل معنا.
الانضمام إلى فريقنا الدولي، وكنت يمكن أن تتحرك حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.
روابط ذات علاقة.
التطبيق المصرفية.
البنك أينما كنت.
& كوبي؛ 2017 بنك ستاندرد هو مزود خدمات مالية مرخصة من حيث قانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة ومزود الائتمان المسجل من حيث قانون الائتمان الوطني، رقم التسجيل NCRCP15.

ستاندارد بانك فوريكس ومهلانغا
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل تجربتك معنا أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا دون تغيير الإعدادات، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمعرفة المزيد انظر بيان الخصوصية.
أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.
موقع الصفحة: الصفحة الرئيسية الخدمات المصرفية الشخصية منافذ صرف العملات الأجنبية كوازولو ناتال.
كوازولو ناتال.
رقم الهاتف المركزي 0860 101 341.
مكتب التغيير.
جميع السفر وغيرها من المعاملات الصرف الأجنبي الشخصية بما في ذلك مونيغرام.
مركز تسوق جاليريا.
نر موس كولنيك رود أند N2.
متجر 39-41 مركز لايف ستايل.
هيلزيد، خدع، الأبراج.
تسوق مركز 210C تشاتسورث.
17 شارع جويهورست.
شارع، ويلسون، أيضا، بياكونسفيلد، الشوارع.
9 شارع ماكسويل.
دافنبورت سكوير التسوق نت.
89 شارع هيلين جوزيف.
كينغسميد، حديقة المكتب.
1 واندررز الطريق،
ميدلاندز، ليبرتي، مال.
50 حرم الطريق.
1st فلور، ستاندارد بانك سينتر.
135 طريق موسغراف.
مكتب تنمية الحديقة.
31 شارع تشاترتون.
مركز الصنوبر كريست.
متجر 102، مركز بينكرست.
مركز الاتحاد الرئيسي.
51 أولد مين رود.
10 شارع أربوثنوت.
ستاندرد هاوس، الطابق الأرضي.
1 ميلنيوم بوليفارد.
16 ويستفيل رود.
كامل النقد الأجنبي.
جميع السفر وغيرها من المعاملات الصرف الأجنبي الشخصية بما في ذلك مونيغرام.
معاملات التجارة والعملات الأجنبية.
نر سنكلير & أمب؛ طريق الساحل الجنوبي.
262 شارع مرشيسون.
64 سكوت ستريت.
مركز تسوق برودوالك، شوب 116.
شارع كروجر راند.
124 شارع كينغشاكا.
السفر وشخصية المعاملات الصرف الأجنبي بما في ذلك مونيغرام.
مركز بوابة التسوق.
متجر F105 ومهلانغا ريدج.
شارع العليا وشوارع السوق.
30 جان سموتس أفينو.
نر هوغ و مارك ستريتس.
تسجيل الدخول أو التسجيل.
حدد منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
روابط سريعة.
الروابط الشعبية.
الاتصال بنك ستاندرد.
اعمل معنا.
الانضمام إلى فريقنا الدولي، وكنت يمكن أن تتحرك حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.
روابط ذات علاقة.
التطبيق المصرفية.
البنك أينما كنت.
& كوبي؛ 2017 بنك ستاندرد هو مزود خدمات مالية مرخصة من حيث قانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة ومزود الائتمان المسجل من حيث قانون الائتمان الوطني، رقم التسجيل NCRCP15.

رموز سويفت.
يتكون رمز سويفت من 8 أو 11 حرفا. عندما يتم إعطاء رمز 8 أرقام، فإنه يشير إلى المكتب الأساسي. رمز تنسيقها على النحو التالي.
أول 4 أحرف - الرمز المصرفي (الأحرف فقط) التالي 2 الأحرف - إسو 3166-1 ألفا-2 رمز البلد (الأحرف فقط) التالي 2 الأحرف - رمز الموقع (الأحرف والأرقام) (سيكون للمشارك السلبي "1" في الحرف الثاني ) آخر 3 أحرف - رمز الفرع، اختياري ('زس' للمكتب الأساسي) (الحروف والأرقام)
حاليا، هناك أكثر من 40،000 "الحية" رموز سويفت. رموز "الحية" هي للشركاء الذين ترتبط بنشاط إلى شبكة سويفت. وعلاوة على ذلك، هناك أكثر من 50،000 رموز إضافية، والتي تستخدم للمعاملات اليدوية. هذه الرموز الإضافية هي للمشاركين السلبي.
وتتولى جمعية الاتصالات المالية بين المصارف في جميع أنحاء العالم (سويفت) إجراء عمليات تسجيل رموز سويفت، ويقع مقرها الرئيسي في لا هولبي ببلجيكا. سويفت هي علامات تجارية مسجلة ل S. W.I. F.T. سكرل مع عنوان مسجل في أفينو أديل 1، B-1310 لا هولب، بلجيكا.
جنوب أفريقيا رموز سويفت المصرفية.
وفيما يلي رموز سويفت لجميع البنوك في جنوب أفريقيا. رموز سويفت هذه هي فقط المشاركين النشطين المتصلين بشبكة سويفت. يتم استبعاد رموز المشارك السلبي من القائمة.

بنك ستاندرد.
الأحد: 8:00 صباحا - 4:30 مساء.
الاثنين: 8:00 صباحا - 4:30 مساء.
الثلاثاء: 8:00 صباحا - 4:30 مساء.
الأربعاء: 8:00 صباحا - 4:30 مساء.
الخميس: 8:00 صباحا - 4:30 مساء.
الجمعة: 8:00 صباحا - 4:30 مساء.
السبت: 8:00 صباحا - 4:30 مساء.
نقاط الاهتمام ذات الصلة:
بنك ستاندرد بنك جنوب أفريقيا المحدودة.
على بعد 0.09 كم.
العنوان: 1 كينغسميد واي، ديربان، 4000، جنوب أفريقيا.
تقريبا 0.22 كم بعيدا.
العنوان: كينغسماد أوفيس بارك، 2 ستالوارت سيميلان ست، دوربان، 4001، جنوب أفريقيا.
بنك البركة.
تقريبا 0.23 كم.
العنوان: كينغسماد أوفيس بارك، 2 كينغسميد بلفد، ديربان سينترال، ديربان، 4001، جنوب أفريقيا.
بنك بيدفيست - مركز ويندرمير.
على بعد 0.51 كم.
العنوان: شوب L27، ويندرمير سينتر، 163 ويندرمير رود، دوربان، 4001، جنوب أفريقيا.
فرع عبسا، كينغسميد.
على بعد 0.60 كم.
العنوان: 67 K E ماسينغا رود، ديربان، 4001، جنوب أفريقيا.
بنك كابيتش.
تقريبا 0.72 كم.
العنوان: شوب 9، أومجيني سينتر، 273 أومجيني أردي، ديربان، جنوب أفريقيا.
بنك إيثالا.
تقريبا 0.77 كم.
العنوان: محل رقم 1، سيتي فيو سينتر، أومجيني رود، ديربان، 4001، سوث أفريكا.
على بعد 0.87 كم.
العنوان: سيتي فيو سينتر، 10 ماثيوز ميوا رود، ديربان، 4001، سوث أفريكا.
على بعد 0.88 كم.
العنوان: 10 ماثيوز ميوا رود، غريفيل، ديربان، 4001، سوث أفريكا.
نيدبانك لعبة مدينة.
على بعد 0.88 كم.
العنوان: 10 ماثيوز ميوا أردي، محل 28G، غيم سيتي سينتر، غريفيل غريفيل، بيريا، كوازولو ناتال، 4001، جنوب أفريقيا.

No comments:

Post a Comment