Tuesday 16 January 2018

إدخال وسيط النقد الاجنبى


إدخال وسيط - يب.


ما هو "وسيط إدخال - يب"


الوسيط الوسيط (يب) هو وسيط العقود الآجلة الذي لديه علاقة مباشرة مع العميل، ولكن المندوبين عمل عملية الكلمة وتنفيذ التجارة لتاجر العقود الآجلة آخر. وعادة ما تكون الشركة التجارية شريكا مقربا للمكتب الدولي.


كسر أسفل 'إدخال وسيط - يب'


ويتم ذلك لزيادة الكفاءة وخفض عبء العمل لسماسرة العقود الآجلة. وهو يتيح للمكتب الدولي التركيز على العميل في حين يركز تاجر العقود الآجلة على عمليات التداول في الطابق.


تصبح وسيط إدخال.


ارجع العملاء إلى غين كابيتال واكسبوا أثناء تداولهم.


إدخال الزبائن إلى فكس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


فكس & أمب؛ كفد تعريف الوسيط.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة.


العقود الآجلة إدخال وسيط.


كسب كما عملائك تجارة الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.


لدينا برنامج وسيط الإدخال يكافئ الأفراد والشركات التي تشير عملاء جدد إلى لدينا الحائز على جائزة الفوركس والعقود التجارية كفد الحائز على جائزة، فوريكس ومؤشر سيتي. ببساطة إدخال العملاء لنا باستخدام جهات الاتصال الخاصة بك أو جهود التسويق وسنفعل بقية.


الخطوات الأولى بسيطة.


لدينا برنامج وسيط تعريف هو لدينا نوع الأكثر مباشرة من الشراكة. الانضمام سريعة وسهلة، لا يتطلب أي استثمار مقدما أو التكامل المعقدة. مئات من الشركاء تقدم بالفعل بهذه الطريقة، ببساطة اتصل بنا للبدء.


تعزيز العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لعملائك.


يسري العميل عبر الإنترنت من خلال نموذج تعقب كامل.


كسب كما عملائك التجارة.


اطلع على أرباحك التي تنمو باستخدام البوابة الشريكة.


فوائد لعملائك:


الوصول إلى الآلاف من الأسواق العالمية *


12،000+ كفد، انتشار الرهان، والخيارات والأسواق فكس، كل قابلة للتداول من حساب واحد. وتشمل الصكوك الأسهم والمؤشرات والسلع والسندات والعملات.


تجربة التداول الحائز على جائزة.


وهناك خيار من منصات التداول الحائز على جائزة وتطبيقات لأقراص والهواتف الذكية - packed مع أدوات لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق.


سيولة استثنائية & أمب؛ تنفيذ.


يستفيد عملاؤك من السيولة الاستثنائية، وشفافية الأسعار، وتنفيذ التجارة عبر مجموعة كاملة من الأسواق العالمية.


فوائد لإدخال الوسطاء:


خطة تعويض جذابة ل إبس.


لمزيد من الزبائن التجارة، وكلما يمكنك كسب. لدينا عدد من نماذج التعويض السخي للاختيار من بينها.


رصد في الوقت الحقيقي & أمب؛ إعداد التقارير.


مواكبة مع دفعات العمولة الخاصة بك ونشاط التداول العملاء الخاص بك مع شركائنا سهلة الاستخدام البوابة شريك.


الشريك مع مزود منظم يمكنك الوثوق بها.


وينظم غين كابيتال في سبع ولايات قضائية وهو مدرج في بورصة نيويورك. ونحن نسعى جاهدين لتوفير أعلى مستوى من الحكم والشفافية.


ابدأ في غضون أيام.


لا جبال من الأوراق لتوقيع أو صعوبة تنفيذ تكنولوجيا المعلومات المطلوبة.


لا الاستثمار مقدما.


لدينا برنامج وسيط إدخال هو وسيلة مباشرة لكسب تيار ثابت الإيرادات، دون إضافة إلى قاعدة التكلفة الخاصة بك.


سريع على الصعود.


نحن نقدم الآلي بالكامل فتح حساب على الانترنت، بالإضافة إلى حسابات تجريبية مجانية لعملائك.


* عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. لا يتوفر المراهنة على المراهقين في الولايات المتحدة و كا المقيمين.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة & أمب؛ خيارات.


غين كابيتال تعمل على تقديم برنامج وسيط شفاف وموثوق به لتوصيل عملائك إلى البورصات العالمية الرئيسية. يمكن للعملاء الوصول إلى منصات وتطبيقات قوية لتداول العقود الآجلة عبر الإنترنت، وستتلقى الأدوات اللازمة لمراقبة نشاط تداول عملائك وإدارة مخاطرهم. أكثر من 120 شركاء تقدم لنا بالفعل في هذا الطريق وكسب عمولات كما يتداول عملائها.


ركزت الشراكة.


تقديم السماسرة (إبس) هي جوهر لنموذج أعمالنا واستثمرنا على نطاق واسع لتزويد شركائنا مع عملية التنفيذ سريعة وموثوق بها وآمنة وعملية المقاصة. سوف أدوات إدارة العملاء لدينا تمكنك من قضاء وقت أقل إدارة عمليات المكتب الخلفي الخاص بك والمزيد من الوقت إدارة علاقات العملاء الخاص بك.


لدينا نوعان من إدخال نماذج وسيط. اتصل بنا لمعرفة أي واحد هو الأفضل لعملك.


مضمون تقديم وسيط.


وسيط التعريف المضمون (جيب) له علاقة حصرية مع غين كابيتال. ونحن نستخدم رأسمالنا لضمان عمليات المكتب الدولي والإشراف على الامتثال. يتم الاحتفاظ بحسابات العملاء مع جيب من قبل غين كابيتال، وليس المكتب الدولي.


وسيط تعريف مستقل.


وسيط تعريف مستقل (إيب) هو المسؤول عن متطلبات رأس المال الخاصة بها والامتثال. إيبس يمكن الرجوع العملاء إلى العديد من التجار عمولة الآجلة. تحتفظ الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) بمتطلبات مالية وامتثال صارمة للشركات غير المضمونة. سيتعين على أي من المؤسسات غير الأميركية أو الأجنبية (فيب) الامتثال للأنظمة الخاصة بالولاية القضائية المحلية.


فوائد لعملائك:


التجارة في البورصات العالمية.


غين كابيتال يسهل التداول في البورصات العالمية الرئيسية مثل سم، و يوريكس و ليف، بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة السلع والمؤشرات كلها من حساب واحد.


تكنولوجيا التداول قوية.


لدينا منصة سهلة الاستخدام يعالج كل التعقيدات المرتبطة بإدارة التجارة والنظام. التداول المحمول هو متاح أيضا بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة ورصد المواقف على الذهاب.


أدوات التحليل المتقدمة.


في الوقت الحقيقي الأخبار وتجارة النظم وتكنولوجيا بناء استراتيجية متاحة لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق واتخاذ قرارات التداول.


فوائد لإدخال الوسطاء:


رؤية كاملة لنشاط العميل.


لدينا البوابة يب يسمح لك لمراقبة نشاط التداول الخاص بك العملاء وسحب التقارير على الطلب.


إدارة حسابات العملاء عبر الإنترنت.


تحديث معلومات العملاء، وتتبع تطبيقات حساب جديد وإدارة طلبات الصندوق باستخدام البوابة يب لدينا.


عملية فتح حساب على الإنترنت بالكامل.


لدينا البوابة يب يتيح لك تتبع تطبيقات حساب العميل الخاص بك على الانترنت في الوقت الحقيقي، والإجابة على السؤال القديم، "هل هذا الحساب فتح حتى الآن؟"


إدارة ومراقبة المخاطر بسهولة.


مراقبة وإدارة تدفق طلبك والمخاطر في شركة، وسيط ومستوى الحساب. أدخل الصفقات نيابة عن الزبائن، انظر مواقف العميل وإدارة المخاطر.


تحديث عمولات العملاء عبر الإنترنت.


لا أكثر شاقة المكالمات المكتب الخلفي المكتب لتحديث اللجان لكل عميل. قم بتحديد ملف العمولة الخاص بك لكل عميل وتطبيقه عبر بوابة البكالوريا الدولية.


دعم مخصص لك ولعملائك.


سيتم تخصيص مدير حساب مخصص لدعم جميع احتياجاتك التشغيلية وتوفير التدريب. لدينا مكتب التجارة 24/5 هو أيضا على استعداد لمساعدتك وتداول عملائك.


تقديم الوسطاء.


العالم لك.


حلول الشراكات المخصصة.


اللجان العليا 60٪


نظام الخصم التلقائي.


إحالة شريك 25٪


يب لافتات.


كن شريكا.


يتيح برنامجنا للوسطاء (يب) للمنظمات والأفراد في جميع أنحاء العالم أن يتقاضون أجورا لإدخال عملاء جدد لنا. نحن نقدم حلا شاملا، من توفير منصات التداول إلى التنفيذ وتسوية المعاملات. يتم تعيين مدير حساب لكل عضو يب لمساعدتهم على تطوير أعمالهم وضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة. نحن نحرص على كل الإدارة، مما يسمح لك، يب لدينا، للتركيز على العميل.


كيف تصبح هوتفوريكس يب؟


لتصبح هوتفوريكس يب لديك للنقر على "انضم الآن" وملء استمارة الطلب عبر الإنترنت. ثم سيتم مراجعة طلبك من قبل متخصص هوتفوريكس يب. سوف نتصل بك لمناقشة ظروفك الفردية وفرص الشراكة المتاحة.


فوائد هوتفوريكس يب.


اللجان العليا - نعطي 60٪ من صافي ينتشر على أساس حجم تداولها من قبل العملاء. المدفوعات مرتين في الشهر - نحن ندفع لك مرتين في الشهر، مباشرة إلى حسابك. إدارة MT4 - نحن نقدم تطبيق إدارة MT4: أداة الرصد الأكثر تقدما المتاحة. (هذا متاح للارباح عالية) فريدة من نوعها يب تتبع الارتباط - توفير الوقت والجهد عن طريق إحالة العملاء تلقائيا إلى موقعنا على الانترنت. لم تعد بحاجة إلى تتبع العملاء يدويا. يب بانرز - يمكننا إنشاء لافتات مخصصة وصفحات مقصودة بناء على احتياجاتك. هذه متوفرة في العديد من اللغات. شخصي مدير الحساب يب - دائما هناك لدعم ومساعدة لك وعملائك. ظروف مرنة - يمكننا تخصيص خطط الشراكة لتتناسب مع طريقك في ممارسة الأعمال التجارية.


مكثفة.


البرامج التابعة المربحة مما يسمح لك لكسب المال من حركة المرور الخاصة بك. الاستفادة من اللجان الرائدة في صناعة وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.


دفعات سريعة.


دفعات موثوق بها مرتين في الشهر: نيتيلر، كاش يو، ويب ماني، فينالباي، مونيبوكيرز (سكريل)، البنك / حوالة مصرفية أو في حساب التابع الخاص بك.


الشفافية الكاملة.


يوفر هوتفوريكس الشفافية الكاملة وأدوات إعداد التقارير المتقدمة لمساعدة الشركات التابعة لنا تتبع حركة المرور والمبيعات. الوصول إلى الإحصاءات الكاملة.


أدوات التسويق المجانية.


كما هوتفوريكس التابعة يمكنك بسهولة تحميل مجموعة واسعة من لافتات وغيرها من التصميمات في أحجام مختلفة. تتوفر الأدوات بلغات مختلفة.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


إدخال الملاحين الفوركس.


بدء الأعمال الوساطة الخاصة بك.


وسوف نقدم لكم كل ما تحتاجه لتكون ناجحة كما الفوركس يب.


" موقع الويب الخاص بك. عملك.


لم يكن من الأسهل لتحقيق النجاح.


تراديفيو و إليكوبسيتس.


مما يساعدك تبرز من الحشد!


مواقع الويب المصممة مهنيا حملات التسويق سيو حملات الدفع لكل نقرة إعلانات بانر على الويب، والشعارات المخصصة، والصفحات المقصودة.


وتصاميم وسائل الاعلام الاجتماعية.


كما يب إلى تراديفيو.


سيكون لديك الوقت الحقيقي 24/7 الوصول إلى.


مكتب الخلفي الخاص بك تجريبي ومنصات حقيقية.


ميزات إضافية رابط مباشر لتحميل منصة التداول مزايا لعملائك.


تقديم وسطاء الفوركس.


كيف يعمل الوسيط الوسيط في الفوركس؟ كيف يمكن للمرء أن يجعل النقدية؟ الحصول على موقع الإنترنت الخاص بك، وتطبيق على شبكة الإنترنت، والمبيعات التجريبية مولد الرصاص والرصد. الإبلاغ عن الوصول إلى تراديفيو الفوركس التجريبي ونظام التداول الحقيقي.


كيف يعمل الوسيط الوسيط فوركس بوسينيس؟


إذا كنت أنت أو شركتك لديها مشترين الذين يشاركون في المركبات المالية مثل العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، الأوراق المالية أو صناديق التحوط، تراديفيو الفوركس لديه أدوات لاقامة لكم مع عملك الخاص. كل ما أو شركتك تحتاج إلى القيام به هو الاتصال قسم المبيعات عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى تراديفيو @ تراديفيوريكس. موظفونا يتحدثون الإنجليزية والصينية والعربية والروسية والإسبانية. سوف تحصل على اتفاق يب. التوقيع عليه وإرساله إلينا. سوف تتلقى أيضا بريدا منا يتضمن رقم البكالوريا الدولية الخاص بك، شهادة البكالوريا الدولية الخاص بك، موقع الويب الخاص بك في اللغة الخاصة بك التي تستضيفها تراديفيو الفوركس، النظام التجريبي الخاص بك وعملية التطبيق الخاصة بك على الانترنت. سوف تحصل على الحسومات المدفوعة في غضون 10 أيام عمل في بداية كل شهر ميلادي.


كيف يمكن للمرء أن يجعل النقدية من خلال إدخال وسيط الفوركس؟


ستحصل أنت وشركتك على خصومات من تراديفيو فوركس على كل صفقة يقوم بها المشتري. كوسيط تعريف الفوركس سوف تحصل على تقرير شهري يقول كم عدد الصفقات المشتري الخاص بك وضعت، ما هي الأدوات المالية التي تداولها وكم كنت سوف تتلقى. جميع الأرقام مأخوذة من اتفاقية البكالوريا الدولية. يمكنك تعيين وتقديم العمولات الخاصة بك لعملائك، والعملاء من البكالوريا الدولية الخاص بك أو في هذا الوضع الخاص بك الفرعية - يبس. يمكنك شحن عمولات اضافية لعملائك. سوف تراديفيو الفوركس تطبيق عمولات اضافية التي وضعتها لك لجميع رعاة الخاص بك. زيادة انتشار والتقاط الفرق انتشار. كما يب يمكنك فرض انتشار أوسع لعملائك.


موقع الويب الخاص بك، التطبيق على الانترنت.، التجريبي مبيعات الرصاص الرصاص والرصد.


سوف تراديفيو الفوركس تزويدك مع حل المفتاح بدوره لبناء الخاص بك تقديم وسيط الفوركس الأعمال. نحن نعتنى بكل شيء؛ كل ما تحتاجه للتركيز على هو بيع. سوف تراديفيو الفوركس تساعدك على إعداد موقع الويب الخاص بك في لغتك الأم. سيتم استضافة الموقع من قبل تراديفيو الفوركس. سوف يكون الموقع العلامة التجارية مع نظام الألوان الخاصة بك، والأسلوب والشعار، ومعلومات الاتصال الخاصة بك، ومعلومات عن المنتجات التي تقدم عملك الجديد الآن.


سوف تراديفيو الفوركس توفير ميزة التطبيق على الانترنت التي تساعدك على التعرف بسهولة العملاء الخاصة بك. سوف تحصل أنت أو شركتك على صفحة التسجيل التجريبي الخاصة بك. سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني عندما يقوم زائر لموقعك بالتسجيل في منصة التداول التجريبي. سيكون لديك أيضا الوصول إلى رؤية "المكتب الخلفي" من النظام التجريبي الخاص بك حتى تتمكن من العمل مع يؤدي التجريبي الخاص بك. أنت أو موظفي المبيعات الخاص بك يمكن متابعة فعالة مع كل الرصاص التجريبي.


الإبلاغ عن الوصول إلى تراديفيو الفوركس التجريبي ومنصة التداول الحقيقي.


كوسيط تقديم الفوركس، يمكنك الحصول على حقيقي 24-7 الوصول إلى دعم المكتب الخلفي الخاص بك التجريبي ومنصات التداول الحية. يمكنك أن ترى ورصد حجم التداول من الزبائن. يمكنك ان ترى ومعرفة الخصومات اليومية والعمولات وتقلبات الأسعار في الوقت الحقيقي. ترى ما تراديفيو الفوركس يرى. مع الوصول إلى نظام الإبلاغ، يمكنك مشاهدة الخاص بك الفرعية - يبس. يمكنك أن تطلب من تراديفيو فوركس تنظيم الوصول إلى المؤسسات الفرعية الفرعية الخاصة بك سيكون لديك الوصول إلى تقارير العملاء ومساعدتهم في حل المشكلة إذا دعت الحاجة. سيحصل عملاؤك على إمكانية الدخول في الوقت الفعلي إلى موقعك على الويب حتى يتمكنوا من عرض تقارير الحالة الخاصة بهم.


اترك تعليقا.


مرحبا! مرحبا بكم في تقديم وسيط الفوركس!


المشاركات الاخيرة.


تغريد.


فوركس وسيط - تداول طويل الأجل t. co/Z2PsBTqU.


الفوركس التداول عبر الإنترنت - اليورو التفاؤل يتحول إلى دفعة اليورو t. co/nPM0Cibu.


وسيط الفوركس - ممارسات وسيط الفوركس التي يتعين رصدها t. co/IU6KU40M.


تداول الفوركس عبر الإنترنت - اليورو ثابت، الدولار الأمريكي على الانتظار لإشارات بنك الاحتياطي الفيدرالي t. co/r7fwBj8n.


من قبل سيما.


وينظم تراديفيو الفوركس سلطة النقد في جزر كايمان. وهي هيئة تنظيم الخدمات المالية الرئيسية لجزر كايمان، وهي إقليم بريطاني في الخارج.


خدمات السيولة.


فريقنا لديه سنوات من الخبرة في التعامل مع كل من المسائل التكنولوجية والمالية، لذلك لا تترددوا في الاتصال بنا مع أي استفسارات قد تكون لديكم.


موبايل ترادينغ.


تم تصميم مولتيترمينال ميتاتريدر 4 لإدارة حسابات متعددة في وقت واحد. ومن المفيد جدا لمديري حسابات المستثمرين.


أفضل الفوركس يب (مقدمة وسيط)


بيستفوريكسيب هو مكان وقفة واحدة لمساعدتك في العثور على ومقارنة والبحث عن الفوركس يب (تقديم وسيط) وبرامج شريك.


الفوركس مقدمة وسيط أو الفوركس التابعة هو برنامج الشراكة التي يقدمها وسطاء الفوركس الذي يسمح للأفراد أو الشركات لكسب الإيرادات من خلال إحالة المتداولين إلى وسطاء الفوركس، وسوف تبدأ الشركاء تلقي عمولات عندما العملاء المشار إليها فتح حساب والبدء في التداول في السوق الحقيقي. تصبح وسيط تقديم بسيطة ومباشرة إلى الأمام، وتعلم كل شيء عن الفوركس إبس الآن، هنا.


أعلى الوسطاء تقييما برامج يب.


ينظمها فكا، سيسيك.


يب الخصم - تصل إلى 10 $ لكل لوط.


كبا - أوب تو 1000 $


مستويات فرعية - تصل إلى 5٪


ينظمها إفسك.


الخصم - ما يصل إلى 80 $ لكل لوط.


متعددة - حتى 15٪


ينظمها فكا، سيسيك، أسيك.


الخصم - ما يصل إلى 10 $ لكل لوط.


المكتب الفرعي يب - ثابت 10٪


ينظمها فكا، سيسيك.


يب الخصم - ما يصل إلى 10 $


المكتب الفرعي - ما يصل إلى 10٪


التنظيم والموثوقية والجدارة بالثقة.


أما بالنسبة إلى الفوركس، فإن التنظيم والموثوقية للوسيط كأنهما يضربان طائرين بحجر واحد، وهنا كيف: فوركس سيحقق معدل نجاح أعلى في جذب العملاء إلى وسيط جيد التنظيم والمخول، لأن اللوائح سيوفر بيئة أكثر أمنا وآمنة لنشاط التجار التجاري. ثم مرة أخرى، يبس هنا للاعتماد الفوري من اللجان وكذلك السحب السريع، وهذا لن يكون سلسا ما لم ينظم تماما & أمب؛ وسيط موثوق به في المكان.


القيود المفروضة على برنامج يب \ الشراكة.


معظم برامج الشراكة الفوركس تأتي مع بعض القيود والقيود، وبعض صارمة وبعض من السهل أن تذهب مع. يتم تعيينها من قبل الوسطاء إما للحد من اللجان يب أو دفع البكالوريا الدولية لجذب المزيد من العملاء. وفي بعض الأحيان، إذا لم تستوف هذه الشروط، لن تكون عمولات المكتب الدولي متاحة للسحب. مما لا شك فيه أن هذا ليس جذابا لإدخال السماسرة، لحسن الحظ هناك سماسرة جيدة مع أقل أو لا قيود على الإطلاق من أجل الاستيلاء على جميع الفوائد.


4 العوامل الهامة التي يجب مراعاتها قبل اختيار وسيط شريك حياتك.


. الفوركس يب أنواع اللجنة والتعاريف.


احصل على خصم ثابت لكل دفعة يتم تداولها من قبل العملاء المشار إليهم.


تلقي خصم متغير على أساس حجم التداول العملاء.


تلقي الحسومات من التجار جذبت من قبل الدول المستقلة الأخرى التي قدمتها.


لجنة متعددة المستويات.


حصة الإيرادات.


تلقي الحسومات من التجار المشار إليها من قبل متعددة المستويات اجتذبت يبس.


الحصول على مبلغ عمولة ثابتة مرة واحدة العميل الخاص بك يوقع ويتداول.


تلقي نسبة مئوية من الأرباح التي حققها العملاء المشار إليهم.


- أحدث إبس الترقيات & أمب؛ عروض خاصة.


فبس إيبارتنر كونتيست - الفائزون الثلاثة الأوائل سيفوزون بأجهزة أبل (إيماك و إفون و إيباد)


- وأضافت وسطاء أحدث البرامج يب.


تاريخ القادمة معرض الفوركس.


تعرف على إبس، بارتنرز & أمب؛ السماسرة.


اسم وسيط العلامة التجارية & أمب؛ السمعة في هذه الصناعة.


صناعة الفوركس الآن أكبر من أي وقت مضى مع العديد من السماسرة ظهرت، وليس كل وسيط يقودك إلى النجاح في شراكة الفوركس. وسيط فوركس الخاص بك السمعة هي واحدة من أهم العوامل في دفع المزيد من العملاء وجعل المزيد من اللجان. اسم العلامة التجارية المعروفة مع تاريخها الصلب سوف تتحول حياتك المهنية الشراكة فوركس إلى عمل مربح جدا مع أقل جهد. وعلاوة على ذلك، يبس & أمب؛ وسيعمل شركاء الوسطاء ذوي السمعة الطيبة على زيادة معدل التحويل بشكل سريع.


الجودة & أمب؛ مجموعة من المنتجات التجارية.


الفوركس يبس نجاح في جذب العملاء والحفاظ عليها يعتمد إلى حد كبير على ظروف التداول & أمب؛ تداول المنتجات للوسيط. ومن بين أكثر شروط التداول تنافسية، هو أدنى فروق الأسعار، وسرعة تنفيذ التجارة، وعدد أدوات التداول في مختلف الأسواق (الفوركس، والأسهم، والعقود الآجلة، والمعادن) والمنتجات التجارية مثل منصات التداول، وتداول الهاتف المحمول، وإيداع / أساليب السحب والأدوات الإضافية المقدمة ل التجار لتحسين تجربتهم التجارية.


قبل الغوص في كم فوركس إبس كسب، دعونا الحصول على الحقائق على التوالي:


تجارة الفوركس عبر الإنترنت هي واحدة من الشركات الأكثر ربحية على شبكة الإنترنت.


الفوركس هو 24/7 - دائما تتجه والتجارة في جميع أنحاء العالم.


يمكن للتجار الوصول إلى الأسواق المالية للتجارة الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم & أمب؛ المعادن.


يتلقى شركاء الفوركس عائدات مدى الحياة من جميع العملاء المحالين.


في صناعة الفوركس على الانترنت، وسطاء دفع عمولة عالية حقيقية للشركاء.


الفوركس يبس كسب سريع - من أول التجارة الأولى من العميل الأول جدا.


فوركس إبس & أمب؛ الشركاء اللجان كسب كما يلي:


يمكن أن تكون قيمة عمولة الفوركس إبس ثابتة أو متغيرة (اعتمادا على نوع برنامج الشراكة)، وهنا نذهب مع مبلغ ثابت (عمولة في الكثير) وهو النوع الأكثر شيوعا مع حسابات التداول القياسية:


لنفترض أن الوسيط الخاص بك يقدم 10 $ عمولة في الكثير لكل صفقة من العميل الخاص بك المشار إليها (ق).


لقد اجتذبت ما يصل الى 5 عملاء الذين فتحوا \ مولت حسابات التداول القياسية وقاموا بأنشطة التداول التالية خلال شهر واحد:


دعونا الآن حساب لجنة إبس مع أمثلة في ظرف مختلف:


من خلال النظر في الأمثلة أعلاه، فوركس يبس والشركاء لديها امكانات كبيرة لكسب عمولة غير محدودة في سوق الفوركس وأنها لا تتوقف هنا فقط، إذا كنت يب نشط مع عدد كبير من العملاء أو توليد حجم التداول الكبير من قبل الخاص بك اإلحالة، يمكن أن تكون هناك فرصة ليصبح شريكا لكبار الشخصيات ويحصلون على شروط شراكة مصممة خصيصا جنبا إلى جنب مع عمولات أعلى باإلضافة إلى مزايا إضافية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يبس خطيرة حتى تنطبق على مكتب ممثل الوسيط في منطقتهم، بمثابة وسيط إدخال الرسمي عن طريق شركة قائمة.


السوق هي ضخمة، وهي جذابة جدا للتجار & أمب؛ المستثمرين - برنامج الشراكة هو دينامية ومربحة للغاية!


إلى أي مدى يحصل الوسيط على الفوركس؟


عدد القطع (15 + 5 + 35 + 20) * العمولة في الكثير 10 أوسد = 900 $


دعونا نفترض الآن، متوسط ​​حجم التداول من كل خمسة عملاء منخفضة تصل إلى 2 الكثير في اليوم الواحد:


22 (أيام التداول في الشهر) * 10 (5 عملاء * 2 الكثير في اليوم) * العمولة في الكثير 10 أوسد = 2200 $


عدد العملاء.


متوسط ​​حجم التداول في اليوم.


فوركس يب اللجنة (في شهر)


حجم التداول (الكثير) من المتداول يختلف تبعا لشخصية المتداول، مبلغ الإيداع واستراتيجية التداول.


يتداول تجار اليوم (المتداولون داخل اليوم) في المتوسط ​​بمعدل 5 صفقات أسبوعيا.


يتداول المتسوقون في المتوسط ​​10 صفقات يوميا.


وتتراوح قيمة الصفقات على المدى الطويل مع 10 صفقات في الشهر.


وسيط الشهر - برنامج شم يب.


وقد دفعت شم أكثر من 12 مليون دولار في عمولات لمكاتبها الدولية والشركاء في عام 2017 وحده. تأسست في عام 2009، شم لديها الآن أكثر من 190،000 العملاء و 21،000 تقديم وسطاء في 196 بلدا.


برنامج شريك شم يقدم:


ما يصل إلى 10 $ لكل لوط + 10٪ على الفرعية - لا يوجد حد للعمولات لكل عميل أو على الأرباح الشهرية شخصي مدير الحساب يب (بلغتك الخاصة) مجموعة واسعة من أدوات التسويق عالية الجودة (لافتات، الصفحات المقصودة وأكثر) المتقدمة يب مجلس الوزراء مع التقارير في الوقت الحقيقي (إتراس)


دائما في الوقت المحدد، شم يدفع شركاء اللجان كل شهر عن طريق التحويل المصرفي البنك، نيتيلر، سكريل أو حساب التداول التداول.


الخصم - 3 $ إلى 10 $ لكل لوط.


شريك فرعي - 10٪


© 2018 بيستفوريكسيب جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر العامة: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. جميع محتويات هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط.

No comments:

Post a Comment