Saturday 27 January 2018

الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائزة


فوركس إبوك إسبانول.
"الدليل النهائي لبناء نظام تجاري رابح"
تنزيل كتاب إلكتروني مجاني.
الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائز هو واحد من أكسيترادر ​​الأكثر شعبية الموارد التعليمية على الانترنت. وانها مجانية!
دليل يساعدك على فهم بعض المفاهيم التجارية الرئيسية وخلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة خصيصا لأهداف الفردية الخاصة بك.
كاملة مع الرسوم التوضيحية والرسوم البيانية لجعل من السهل أن نفهم، يتم تقسيم الدليل إلى أربعة أقسام:
أنواع السوق، والإعدادات ودخول السوق.
استراتيجيات الخروج، وقف الخسارة وتحديد الموضع.
قياس الأداء وإجراء تغيير ذي مغزى.
عندما يتوقف نظام التداول الخاص بك عن العمل وكيف المعتقدات شكل التداول الخاص بك.
بالتزامن مع الدليل، نوصي بفتح حساب تداول تجريبي. وهذا سوف تتيح لك وضع ما تعلمته في الممارسة في بيئة التداول في الوقت الحقيقي. حساب تجريبي أكسيترادر ​​هو خال تماما ويستخدم فقط الأموال الافتراضية لذلك يأتي مع أي خطر على الاطلاق.
جرب أوتوشارتيست.
الجديد! أداة الأكثر تقدما في العالم لتداول إشارة فقط حصلت على نحو أفضل. مجانا لجميع عملائنا أن التجارة على حساب لايف.
ابقى على تواصل.
اتبعنا.
افتح حسابا.
وقد تتجاوز الخسائر الإيداع.
منفعتنا.
منتجاتنا.
منصة MT4.
حول أكسيترادر.
تعليم الفوركس.
تحذير: انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات على حد سواء تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، وهي غير متاحة للأفراد دون سن 18. يرجى التأكد من أنك على علم تام بالمخاطر التي تنطوي عليها والرجوع إلى تحذير المخاطر لدينا. إذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. إن اتفاقية العميل وسياسة التنفيذ المتوفرة في أكسيترادر ​​/ المملكة المتحدة مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بشأن حيازة أو الاحتفاظ أو التصرف في منتجات أكسيترادر.
أكسيترادر ​​أوك هو اسم تجاري لشركة أكسيكورب ليميتد مسجلة في انكلترا وويلز تحت رقم مسجل 06378544. أكسيكورب مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي - فكا الرقم المرجعي 509746. عنواننا المسجل هو 55 بيكر ستريت، لندن W1U 7EU، أوك .
& # 169؛ كوبيرايت 2018 أكسيكورب.
شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.
يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ المملكة المتحدة.
إذا كنت تقيم في $ country_name، فالرجاء الانتقال إلى الموقع الإلكتروني $ currency_website حيث نقدم مزايا تناسب منطقتك المحلية.
إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.

الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائز
نظام التداول الذي يناسبك.
الحصول على جميع الفوائد من سنوات الدكتور فان ثارب من النمذجة التجار وأبحاثه حول كيفية تطوير أنظمة التداول مربحة. استنتاجه من هذا البحث هو أن الشخص العادي ليس لديه فرصة في تجارة مربحة لأنه يركز على كل الأشياء الخاطئة.
هذا البرنامج يساعدك على تحديد أي نوع من نظام التداول سوف تناسبك شخصيا وكيفية إنشائه. تعلم القليل المعروفة، أسرار الحراسة عن كثب التي لم تنشر في الكتب وأن youЂЂ ™ لا من المرجح أن تجد إلا إذا كنت تعثر عن طريق الخطأ عليهم.
انقر على التسعير أو لطلب الآن.
يحتوي هذا البرنامج على 20 اسطوانة صوتية: 11 قرص مدمج من مواد أحدث و 9 أقراص مدمجة من دورة الدراسة المنزلية الكلاسيكية التي تغطي المعلومات لم تعد تدرس في ورشة عمل تطوير النظم لدينا.
العديد من عملائنا الاستماع إلى هذه الأقراص المدمجة مرارا وتكرارا فقط للحصول على كل التفاصيل الدقيقة التي تفوت في بعض الأحيان على الاستعراضات السابقة.
ويشمل بالطبع دراسة المنزل أيضا شامل دليل الصفحة 340+ الذي يعمل كدليل، مصنف ومدرب من خلال رحلة بناء النظام الخاص بك.
لتعريف لكم مع المزالق النفسية لتطوير النظام. على أقل تقدير، من الأهمية بمكان أن تفهم أنك فقط التجارة معتقداتك حول السوق، وليس السوق نفسه.
لمساعدتك على فهم المفاهيم والخطوات الرئيسية في تطوير النظام، بما في ذلك التوقعات، R - مضاعفات، وجودة النظام واستراتيجيات تحديد المواقع الموقف.
الاتجاه التالي، وخاصة الاتجاهات القائمة على أساسيات. تداول النطاق. تداول القيمة حيث يتم تعريف القيمة بأنها شراء الأشياء بالدولار على الدولار. تجارة السيناريو العقلية. الاتجاهات الموسمية عندما تكون هذه & كوت؛ ريال & كوت؛ وليس شذوذات الإحصائية. انتشار التداول والمراجحة.
لمساعدتك على تحديد "R" في التداول الخاص بك وتطوير الاجهزة المناسبة، والدخول، ووقف الخسارة.
هل أنت مستثمر منخفض المخاطر الذي يريد فقط أن يحقق أرباحا صغيرة ومتسقة كل شهر مع خسارة عرضية فقط؟ تعلم كيفية تطوير نظام من شأنها أن تسمح لك لتطوير منهجية فريدة من نوعها من شأنها أن تعطيك هذا النوع من الاتساق!
تطوير الأهداف السليمة.
هذه هي أهم مهمة لتطوير النظام. إذا قمت بذلك مهمة واحدة بشكل صحيح، وسوف يستغرق ما لا يقل عن نصف وقتك أثناء عملية التطوير. عندما تتعلم ما هو عليه، سوف أقول لك، في Ђњ بالطبع بالطبع Ђ important مهم! Ђќ لكنك لا تزال ربما ربما قضاء القليل جدا من الوقت على ذلك. لتطوير نظام يناسبك، تحتاج إلى التفكير حقا في ما تريد. إيتليس ليست مهمة تافهة.
يتجاهل معظم الناس ستة أو سبعة من المكونات الرئيسية لتطوير النظام عندما يقومون ببحوثهم. في الواقع، أنت لن ترى أبدا كتابا عن تطوير النظام الذي يغطي أكثر من ستة منهم. هذا هو الحد من المتداول المتوسط ​​في القيام البحوث. تريد أرباح كبيرة مع أقل قدر ممكن من المخاطر، لذلك تريد كل ميزة ممكنة عند البدء في تطوير مثل هذا النظام.
يركز معظم الأشخاص على الدخول و [مدش]؛ العنصر الأقل أهمية في تطوير النظام. وتجاهل وضع استراتيجيات التحجيم و [مدش]؛ العنصر الأكثر أهمية. من خلال هذا بالطبع دراسة المنزل سوف تتعلم خوارزميات موقف التحجيم أن أداء الذروة استخدام. وبالإضافة إلى ذلك، سوف ليرة لبنانية تعلم خوارزميات تحديد المواقع الموقف التي من شأنها أن تساعدك على خفض المخاطر العامة الخاصة بك، في حين في نفس الوقت، مما يساعدك على تحقيق أداء أكثر اتساقا.
إذا كنت تركز على هذه الأسرار الثلاثة و [مدش]؛ والتي 95 في المئة من جميع التجار والمستثمرين تجاهل تماما و [مدش]؛ يمكنك قفز نفسك إلى فئة التي لم يتمكن سوى عدد قليل من تحقيقه.
1 - الحصول على أفكار محددة لاتخاذ قرارات أفضل لدخول السوق والخروج منها.
2 - تعلم موقف معين التحجيم الأفكار من مؤلف الدليل النهائي لوضع التحجيم.
3 - Be قدم إلى المزالق النفسية التي تعيق الكثير من الناس. مجرد معرفة عنها سوف تساعدك على تجنبها.
4 - العمل من خلال نموذج الدكتور ثاربس ™ ل كيفية تصميم وتطوير وتخصيص نظام التداول.
5- تعلم أساليب جديدة للأسواق وتقنيات جديدة لتحليلها.
هناك 15 مفهوما وراء معظم الأنظمة التجارية. معظم المفاهيم، حتى الأكثر شعبية، لا معنى لها. ولكن أنت لن تعلم عن تلك التي تعمل بشكل أفضل.
6 - تلقي الأفكار التجارية العملية.
7 - يتم إدخاله إلى التداول العشوائي الذي يتراوح بين 0،5٪ و 11٪ سنويا على مختلف الاختبارات التاريخية.
8 - فهم أفضل لكيفية تشكيل توقعات من مخارجك من السوق.
9 - استخدام درجة جودة النظام لمقارنة أنظمة التداول اليوم في سوق واحدة إلى أنظمة الاستثمار طويلة الأجل في أخرى.
10- وضع خمسون في المائة من تطوير النظام أهدافا سليمة. سوف نسمع الأفكار حول كيفية تطوير أهداف التداول السليمة.
تخيل الوجود في غرفة مليئة بالتجار المحترفين والمستثمرين. كل واحد منهم يسيطر على ما لا يقل عن 5،000،000 $ في صناديق التداول. بعضهم يسيطر على مليار دولار. وتجمع هؤلاء كبار التجار والمستثمرين معا لمساعدتك على تطوير نظام التداول المثالي بالنسبة لك!
إذا كان شخص واحد يمكن أن يحقق نجاحا كبيرا، ثم تلك المهارة يمكن أن تدرس للآخرين Ђ "في الواقع، إلى أي شخص تقريبا. وقد أثبتت هذه الصيغة في المساعدة على تطوير كبار المستثمرين والمستثمرين. الآن، أريد أن أقدم لكم نفس الفرصة لا تصدق لجعل المال الكبير. & # 8212؛ فان K. ثارب دكتوراه.
هل أنت على استعداد لنشمر الأكمام الخاصة بك والعمل في تصميم الأهداف والمخاطر المعلمات لنفسك؟ إذا كنت، و you†™ ري على استعداد لتطبيق المبادئ نحن يعلمك، أنت سوف ™ أحب هذه الدراسة المنزل.
وفيما يلي بعض الأسئلة الشائعة التي تلقيناها حول هذه الدراسة المنزلية:
س: أنا مهتم في هذه الدراسة المنزل لأنني أريد أن حساب سون من أنظمتي. هل ستعطيني هذه الدورة معلومات عن سون؟
إذا كنت ترغب في فهم رقم جودة النظام تم (سون تم)، يرجى النظر في قراءة الدليل النهائي لوضع استراتيجيات التحجيم أو حضور إما ورشة عمل مخطط أو ورشة عمل تطوير النظم. أنظمتنا بالطبع الدراسة المنزلية لديها القليل من المعلومات حول المواضيع ذات الصلة سون مقارنة مع معلومات واسعة سوف تجد في كتاب دليل نهائي وورش العمل مخطط أو نظم. سنقوم قريبا الافراج عن دورة دراسية المنزل تركز سولي على سون.
س: أريد أن أفهم كيفية باكتست نظامي. ھل تتناول ھذه المادة التدقیق البعدي، وإذا کان الأمر کذلك ھل ھناك توصیات بشأن البرمجیات التي تفعل ذلك بشکل جید؟
الدكتور ثارب يضع قيمة صغيرة لطرق اختبار الظهر التقليدية كما يروج لها الباعة منصة. بدلا من ذلك، يفضل أن يعمل التجار على فهم كل معتقداتهم المتعلقة بنظام التداول - لماذا يجب أن يعمل النظام وكيف ينبغي أن يؤدي في مختلف أنواع السوق. وكلما فهمت حول نظام التداول الخاص بك، وأقل اختبار سوف تحتاج إلى القيام به. بالإضافة إلى ذلك، أفضل & لدكو؛ اختبار & رديقو؛ النتائج تأتي من التداول المباشر مع مواقف صغيرة جدا. هناك الكثير من الافتراضات وقواعد المنطق التي بنيت في أنظمة البرمجيات باكتستينغ التي غالبا ما، نتائج التداول الحية تختلف بشكل كبير جدا من باكتيستس †"حتى مع أفضل في البيانات والافتراضات والمنطق، والبرمجيات.
س: أريد أن اتبع اقتراح فان و رسكو؛ ق وتطوير النظم التي تناسب نوع معين من السوق. أنا لا أفهم تماما كيفية قياس نوع السوق. هل يغطي هذا المساق ذلك؟
هناك بعض المعلومات عن أنواع السوق في هذه الدراسة دراسة المنزل لكنه قاصر مقارنة مع ورشة عمل حية. في ورشة عمل كيفية تطوير الأنظمة، نقضي وقتا كبيرا على أنواع السوق وننظر في أنواع الأنظمة التي تعمل بشكل جيد في كل نوع من الأسواق.
سيكون لديك سنة كاملة لتطوير نظامك وتطبيق المبادئ التي تدرس. في نهاية العام، إذا كنت غير راض أن المعلومات قد تحسنت التداول الخاص بك، وإرسال برنامج الصوت الخاص بك، جنبا إلى جنب مع النظام (ق) قمت بتطوير ومجلة تظهر الصفقات الخاصة بك، وأهدافك. إذا كنت قد اتبعت الخطوات ولا تزال غير راض، وسوف نقوم برد السعر الكامل لبرنامج الصوت الخاص بك. كل ما نطلبه هو أن تتبع النموذج وتؤدي العمل.
“Your ورشة عمل النظام الخاص بك ببساطة تغيير طريقة الاقتراب من تطوير النظام Ђ الأرباح بلدي أعلى بكثير، وكان يمكن أن تدفع تكاليف ورشة عمل بلدي عشر مرات منذ ذلك الحين. لا & # 8212؛ L. M.، أتلانتا، غا.
“Superb. وكان كل قسم من ورشة العمل محشوة بالمعلومات. أنا cannnЂЂ ™ ر تدوين الملاحظات بسرعة كافية (لذلك اخترت أن مجرد الاستماع). الكثير من الأفكار الإبداعية تستحق المزيد من البحث & # 8212؛ R. W.، متفوقة، كو.
في حضور ورشة العمل الخاصة بك بعنوان كيفية تطوير نظام التداول الرابح الذي يناسبك، لقد كان تحول جذري في تصوري لكيفية تحقيق نجاح ناجح التداول. & # 8212؛ M. S.، شروبشاير، انكلترا.
“Excellent! لم أفكر أبدا في عدد العناصر المنفصلة التي دخلت في النظام. لدي الآن المعرفة والثقة لتطوير نظام لنفسي. & # 8212؛ B. F.، محطة هنتنغتون، نيويورك.
Ђњeryery useful The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The
avingavingaving been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been beenЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ ومع ذلك، ما زلت أكتسب قدرا كبيرا من ورشة العمل - كان قسم استراتيجيات إدارة الأموال الإبداعية مثيرا بشكل خاص. هذه الورشة أمر لا بد منه لأي تاجر، مبتدئ أو من ذوي الخبرة. ويل دون فان. ” & # 8212؛ K. T.، لندن، إنغلاند.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

فري فوريكس إبوك:
"الدليل النهائي لبناء نظام تجاري رابح"
تنزيل كتاب إلكتروني مجاني.
الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائز هو واحد من أكسيترادر ​​الأكثر شعبية الموارد التعليمية على الانترنت. وانها مجانية!
دليل يساعدك على فهم بعض المفاهيم التجارية الرئيسية وخلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة خصيصا لأهداف الفردية الخاصة بك.
كاملة مع الرسوم التوضيحية والرسوم البيانية لجعل من السهل أن نفهم، يتم تقسيم الدليل إلى أربعة أقسام:
أنواع السوق، والإعدادات ودخول السوق.
استراتيجيات الخروج، وقف الخسارة وتحديد الموضع.
قياس الأداء وإجراء تغيير ذي مغزى.
عندما يتوقف نظام التداول الخاص بك عن العمل وكيف المعتقدات شكل التداول الخاص بك.
بالتزامن مع الدليل، نوصي بفتح حساب تداول تجريبي. وهذا سوف تتيح لك وضع ما تعلمته في الممارسة في بيئة التداول في الوقت الحقيقي. حساب تجريبي أكسيترادر ​​هو خال تماما ويستخدم فقط الأموال الافتراضية لذلك يأتي مع أي خطر على الاطلاق.
تريد المزيد من الأخبار في الوقت المناسب الفوركس؟
الاشتراك في مدونة أكسيترادر ​​والحصول على الأخبار المرسلة إلى البريد الوارد الخاص بك كما يحدث.
ابقى على تواصل.
اتبعنا.
افتح حسابا.
منفعتنا.
منتجاتنا.
منصة MT4.
حول أكسيترادر.
تعليم الفوركس.
الشركاء / المؤسسات.
أخبار السوق & أمب؛ مدونة.
أكسيترادر ​​هو اسم تجاري مسجل لشركة أكسيكورب للخدمات المالية المحدودة (أكسيكورب). أكسيكورب (أن 127 606 348) مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) رقم أفسل 318232. إن الاستثمار في المشتقات غير المدرجة في البورصة يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تفقد أكثر بكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. عند الحصول على منتجاتنا المشتقة ليس لديك أي حق أو التزام أو التزام تجاه الأصول المالية الأساسية. أكسيكورب ليست مستشار مالي وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. أكسيكورب مخولة لتقديم المشورة العامة فقط والمعلومات ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف المالية الخاصة بك، والظروف الشخصية. توصي أكسيكورب بأن تطلب المشورة المالية الشخصية المستقلة. يتوفر بيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا المالية ودليل الخدمات المالية (فسغ) في أكسيترادر ​​أو يمكن الحصول عليه مجانا من خلال الاتصال ب أكسيكورب على الرقم 1300 888 936 (+61 2 9965 5830). و بدس و فسغ ھي وثائق ھامة ویجب مراجعتھا قبل اتخاذ قرار بشأن امتلاك أو الاحتفاظ أو التصرف في المنتجات أو الخدمات المالیة ل أكسيكورب. المعلومات على هذا الموقع هو فقط للسكان الأستراليين.
أكسيكورب فينانسيال سيرفيسز بتي لت هي منظمة عضو في أفما.
& # 169؛ كوبيرايت 2018 أكسيكورب | ليفيل 10، 90 آرثر ستريت، نورث سيدني نسو 2060.
شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.
يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ أو.
إذا كنت تقيم في $ country_name، فالرجاء الانتقال إلى الموقع الإلكتروني $ currency_website حيث نقدم مزايا تناسب منطقتك المحلية.
إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.

الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الرابحة: لتعلم المعرفة المسبقة الفوركس.
إكسوستيد & # 959f سيرتشينغ ث & # 1077 بروفيتيف & # 1072n & # 1281 a هيبياريت سوتشيس غايد f & # 959r فوريكس ترادينغ؟ حسنا، جاء & # 1077n الآن & # 1091 & # 959 & # 965 & # 039؛ & # 1072t ث & # 1077 r & # 1110 & # 609ht منزل. ث & # 1077 بداخل & # 959f ث & # 1110 & # 1109 كتاب & # 1072r & # 1077 باسد & # 959n ث & # 1077 إنفستيغ & # 959f m & # 1091 3 يارس فوركس ترادينغ & # 1072n & # 1281 I h & # 1072 & # 1281 ديسكوسد & 1072 & # 406 & # 406 ث & # 1077 الجوانب & # 959f كونه تاجر ناجح. السابق T & # 959 إنفستينغ & # 1110n ريال ماركيتس، & # 1091 & # 959 & # 965 m & # 965 & # 1109t h & # 1072 & # 957 & # 1077 a & # 1077 & # 1093 & # 1089 & # 1077 & # 406 & # 406 & # 1077nt كنولدج & # 959f تميل الأسواق & # 959 & # 959 و & # 1109 & # 959 ث & # 1072t & # 1091 & # 959 & # 965 & # 1089 & # 1072n إلى تحقيق أرباح حقيقية من الأرباح & # 965 & # 609 & # 1077.
Промишлени стоки Детайли.
وصف المنتج: 10646 كيلوبايت طباعة تفاصيل المنتج: 102 شروط الدفع والشحن: تاريخ التسليم: 31 ديسمبر 2017 تم البيع b & # 1091: الأمازون الخدمات الرقمية ليك език: Английски أسين: B00RNX9OMC تكست-t & # 959-سبيتش: إنابلد Рентгенов: зи Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р Р N & # 959t تمكين كلمة الحكيم: ممكن Заеми: تمكين قارئ الشاشة: Поддържани Засилено Обработка: ممكن.
Оставете коментар Отказване на отговора.
Трябва да бъдете Вписан За да публикувате коментар.

فوركس إبوك إسبانول.
"الدليل النهائي لبناء نظام تجاري رابح"
تنزيل كتاب إلكتروني مجاني.
الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائز هو واحد من أكسيترادر ​​الأكثر شعبية الموارد التعليمية على الانترنت. وانها مجانية!
دليل يساعدك على فهم بعض المفاهيم التجارية الرئيسية وخلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة خصيصا لأهداف الفردية الخاصة بك.
كاملة مع الرسوم التوضيحية والرسوم البيانية لجعل من السهل أن نفهم، يتم تقسيم الدليل إلى أربعة أقسام:
أنواع السوق، والإعدادات ودخول السوق.
استراتيجيات الخروج، وقف الخسارة وتحديد الموضع.
قياس الأداء وإجراء تغيير ذي مغزى.
عندما يتوقف نظام التداول الخاص بك عن العمل وكيف المعتقدات شكل التداول الخاص بك.
بالتزامن مع الدليل، نوصي بفتح حساب تداول تجريبي. وهذا سوف تتيح لك وضع ما تعلمته في الممارسة في بيئة التداول في الوقت الحقيقي. حساب تجريبي أكسيترادر ​​هو خال تماما ويستخدم فقط الأموال الافتراضية لذلك يأتي مع أي خطر على الاطلاق.
جرب أوتوشارتيست.
الجديد! أداة الأكثر تقدما في العالم لتداول إشارة فقط حصلت على نحو أفضل. مجانا لجميع عملائنا أن التجارة على حساب لايف.
ابقى على تواصل.
اتبعنا.
افتح حسابا.
وقد تتجاوز الخسائر الإيداع.
منفعتنا.
منتجاتنا.
منصة MT4.
حول أكسيترادر.
تعليم الفوركس.
تحذير: انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات على حد سواء تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، وهي غير متاحة للأفراد دون سن 18. يرجى التأكد من أنك على علم تام بالمخاطر التي تنطوي عليها والرجوع إلى تحذير المخاطر لدينا. إذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. إن اتفاقية العميل وسياسة التنفيذ المتوفرة في أكسيترادر ​​/ المملكة المتحدة مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بشأن حيازة أو الاحتفاظ أو التصرف في منتجات أكسيترادر.
أكسيترادر ​​أوك هو اسم تجاري لشركة أكسيكورب ليميتد مسجلة في انكلترا وويلز تحت رقم مسجل 06378544. أكسيكورب مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي - فكا الرقم المرجعي 509746. عنواننا المسجل هو 55 بيكر ستريت، لندن W1U 7EU، أوك .
& # 169؛ كوبيرايت 2018 أكسيكورب.
شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.
يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ المملكة المتحدة.
إذا كنت تقيم في $ country_name، فالرجاء الانتقال إلى الموقع الإلكتروني $ currency_website حيث نقدم مزايا تناسب منطقتك المحلية.
إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.

No comments:

Post a Comment