Monday 22 January 2018

استراتيجيات التداول السريع


جومب للتجارة ذ. م.م.


جومب ترادينغ ليك هي شركة تجارية خاصة مع التركيز على التكنولوجيا، وعلى وجه التحديد، استراتيجيات التداول الخوارزمية وعالية التردد. وتمتلك الشركة أكثر من 400 موظف في أسواق العقود الآجلة والخيارات والأسهم في نيويورك وشيكاغو ولندن وسنغافورة. [1] وهي تقوم بتداول جميع فئات الأصول الرئيسية على التبادلات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم.


والشركة عضو في مجموعة المتداولين الرئيسيين، وهي مجموعة استشارية شكلتها رابطة صناعة العقود الآجلة (فيا) لتمثيل التجار الرئيسيين (أي الشركات التجارية المستقلة التي لا تتاجر إلا في حساباتها الخاصة). [2]


القفزة هي شركة ممولة من القطاع الخاص. [3]


التاريخ.


تأسست جومب ترادينغ في عام 1999 من قبل اثنين من التجار حفرة السابق، بول غوريناس وبيل ديسوما، الذين التقوا في حفرة مارك ألماني في سم. في حين أن الشركة حصلت على بدايتها في الحفر المفتوحة، فإن جومب ترادينغ تقوم بمعظم تداولها إلكترونيا. [4]


وفقا لمقال بلومبرج عام 2017، ويزعم ويليام R. شيبارد أن يكون جزءا من مالك جومب التداول. [5]


وقد قامت الشركة باستثمارات كبيرة في تكنولوجيا التداول والبنية التحتية عالية السرعة، بما في ذلك برج البلجيكي الميكروويف المملوكة من قبل الناتو، التي تم شراؤها في عام 2018 من قبل شركة تابعة المملكة المتحدة. [6]


في أبريل 2017، كان جومب واحدة من ست شركات تجارية عالية السرعة استدعاه النائب العام في نيويورك اريك شنايدرمان بشأن استراتيجيات التداول الخاصة بهم، فضلا عن الترتيبات الخاصة التي قد يكون لها مع التبادلات وحمامات مظلمة. [7]


كما أسست غوريناس و ديسوما شركة رأس المال الاستثماري، جومب كابيتال، في يونيو 2018. بحلول يناير 2018، استثمرت الشركة في 30 شركة. [8]


يتم تسجيل التداول السريع وسيط تاجر، وعضو في العديد من البورصات بما في ذلك مجموعة سم وبورصة نيويورك. وهم أيضا أعضاء في معظم البورصات الأوروبية بما في ذلك يوركس وبورصة لندن. [9]


العمل الخيري.


في عام 2018، تبرعت شركة جومب ترادينغ بمبلغ 25 مليون دولار أمريكي لتمويل إنشاء مركز جومب ترادينغ سيمولاتيون أند إدوكاتيون سينتر.


في فبراير 2017، تبرعت شركة جومب للتجارة بمبلغ إضافي قدره 25 مليون دولار لتمويل مشروع بحث طبي مشترك بين محاكاة بيوريا & أمب؛ ومركز التعليم، وجامعة إلينوي في كلية الهندسة في أوربانا شامبين. وفي بيان من المؤسسات، سوف التبرع دعم الأطباء والمهندسين يعملون معا على المحاكاة السريرية والتعليم والرعاية الصحية القضايا التي تسعى إلى "تحسين نوعية الرعاية والنتائج للمرضى" و "خفض تكاليف الرعاية الصحية". [10]


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


القفز التداول.


الترتيب العام هو درجة من 1 نجمة (سيئة جدا) إلى 5 نجوم (ممتاز) ولدت استنادا إلى الشركة استعراض الموظفين الحاليين والسابقين في هذه الشركة، مع كل شيء بعين الاعتبار.


الرقم الذي تراه في منتصف مخطط دائري دونات هو المتوسط ​​البسيط لهذه الدرجات. إذا كنت تحوم فوق أقسام مختلفة من دونات، سترى توزيع٪ من كل درجة معين.


يتم احتساب درجة مئوية في العنوان عبر قاعدة بيانات الشركة بأكملها ويستخدم درجة معدلة على أساس تقديرات بايزي (لحساب الشركات التي لديها عدد قليل من الاستعراضات). ببساطة، كما يحصل على الشركة المزيد من الاستعراضات، وثقة من "النتيجة الحقيقية" يزيد بحيث يتم سحبها أقرب إلى متوسط ​​بسيط وبعيدا عن متوسط ​​مجموعة البيانات بأكملها.


للوصول إلى المزيد من الإحصاءات عن هذه الشركة والآلاف من الآخرين بما في ذلك:


1)٪ من المتدربين الذين يتلقون عروض بدوام كامل.


2) أعلى المدارس الجامعية، التخصصات والدرجات هذه الشركة تستهدف.


3) مقابلة احصائيات انهيار على العرق والجنس والعسكرية والبيانات الرياضية على المتقدمين،


تريد الوصول إلى هذه الإحصاءات والترتيب؟


الوصول مجانا في 3 دقائق.


للوصول إلى 100٪ من قاعدة بيانات الشركة لمدة شهر واحد، ببساطة إضافة 1 دخول الراتب من تجربتك الخاصة.


إذا قمت بإضافة 3 إدخالات (يمكن أن يكون أي مزيج من المعلومات الراتب، مقابلة رؤى أو مراجعات الشركة)، يمكنك الحصول على كامل 1 سنة الوصول بلوس الوصول إلى تقرير التعويض السنوي وسو أو الاشتراك للحصول على الوصول 100٪ فقط 29،99 $ / الشهر.


شركة جومب ترادينغ هي شركة تجارية متخصصة عالميا، والتي لا تزال في طليعة التداول الخوارزمي. وهي شركة ممولة من القطاع الخاص ولا تعتمد على المستثمرين الخارجيين أو الأسهم الخاصة. ولها مكاتب في شيكاغو ولندن وسنغافورة، تتاجر في جميع فئات الأصول الرئيسية في الأمريكتين وأوروبا وآسيا. بسبب التزامنا المستمر بالتكنولوجيا ورأس المال البشري أصبحنا رائدة في هذه الصناعة، ووضع بهدوء معيار لاستراتيجيات التداول المتطورة.


القفز التداول.


كيف تقارن شركتك؟ الحصول على حساب صاحب العمل مجانا للرد على الاستعراضات، معرفة من هو عرض ملفك الشخصي، والتفاعل مع المرشحين الخاص بك. "كلاس =" ت ت-بوتوم التدرج صغير أخضر "> إشراك صاحب العمل.


حاول تحسين الملف الشخصي لمدة شهر.


استكشاف العديد من الفوائد من وجود الشخصية ذات العلامات التجارية قسط على غلاسدور، مثل زيادة التأثير والتحليلات المتقدمة.


لن يتم حفظ التغييرات حتى تقوم بالتسجيل للحصول على اشتراك الملف الشخصي المحسن.


نظرة عامة على تداول القفزة.


المهمة: يتمتع الموظفون بالاستقلال الذاتي لمتابعة المشاريع التي تهمهم، في حين تقاسم المعرفة بالتعاون مع الزملاء. نحن نساعد الموظفين على توسيع ذكائهم ونداش؛ ومنحهم جميع الأدوات التي يحتاجون إلى الطعن فيها. اقرأ أكثر.


القفز التداول التعليقات.


& # 034؛ يستثمر بشكل كبير في الموظفين مثل هناك * هو * غدا & # 034؛


لقد عملت في جومب ترادينغ بدوام كامل (أكثر من عام)


تستثمر شركة جومب في موظفيها كما لو أننا سنبقى مع الشركة لعقود. وهو ما يعتزم الكثير منا القيام به، طالما أن فريق التداول واحد يبقى مربحا.


1 - تقريبا أي مجموعة بيانات متاحة داخليا، وتناول وجبات الغداء والكثير من الأحداث التي ترتبها الشركة تجعل من ذلك أن فرق تجارية مختلفة يعرفون بعضهم البعض ويتحدثون ويتلقون البيانات والأفكار وحتى الحيل التقنية (وهذا الأخير هو مختلف جدا من معظم المنافسين في جومب & # 039؛ حيث تكون فرق التداول المختلفة سرية ولا تشارك فيها،


2. القفز يدفع لجميع أنواع التدريبات الداخلية (أخذت بيثون متقدمة واحدة من فئات البيانات الكبيرة، والتخطيط لاتخاذ فئة فبغا المقبل)


3 - رأيت فريقين حلما بسبب الأداء السيئ هذا العام، ولكن تقريبا جميع الموظفين السابقين في تلك الفرق. وانتهى الأمر بالانضمام إلى مجموعات تجارية أخرى أكثر نجاحا داخل الشركة، داخليا.


هيكل مسطح جدا، والتي يمكن أن ينظر إليها على أنها عيب. على سبيل المثال، إذا كانت فكرتك المتعلقة بالنمو الوظيفي هي أن تكون لديك عناوين مهمة وترقيات مهمة كل عام. هذا لن يحدث! وبدلا من ذلك، عندما تنمو داخل الشركة، ستحصل على مرشد زملائك الصغار و / أو تلعب ألعابا فنية أكثر تطورا & # 034؛ & # 034 ؛.


القفز التداول الصور.


هل عملت هنا؟


جومب ترادينغ إنتيرفيوس.


تجربة 78 التقييمات.


الحصول على مقابلة 86 مقابلة التعليقات.


الصعوبة 78 التقييمات.


صعوبة.


الباحث الكمي مقابلة.


وردا على سؤال واحد الاحتمال، برمجة واحدة للعثور على عدد إذا الأصفار في صفيف، والجبر الخطي واحد عن العثور على ناقلات التي لها نفس الزاوية مع بعض ناقلات.


كيف يمكننا العثور على عدد الأصفار في صفيف؟ اجب عن السؤال.


جومب ترادينغ أواردز & أمب؛ الجوائز.


اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنا في عداد المفقودين أي مكان العمل أو الاعتراف الصناعة ونداش؛ إضافة الجوائز.


القفز التداول.


كيف تقارن شركتك؟ الحصول على حساب صاحب العمل مجانا للرد على الاستعراضات، معرفة من هو عرض ملفك الشخصي، والتفاعل مع المرشحين الخاص بك. "كلاس =" ت ت-بوتوم التدرج صغير أخضر "> إشراك صاحب العمل.


حاول تحسين الملف الشخصي لمدة شهر.


استكشاف العديد من الفوائد من وجود الشخصية ذات العلامات التجارية قسط على غلاسدور، مثل زيادة التأثير والتحليلات المتقدمة.


لن يتم حفظ التغييرات حتى الاشتراك في اشتراك ملف تعريف محسن.


نظرة عامة على تداول القفزة.


جومب ترادينغ & نداش؛ لماذا العمل بالنسبة لنا؟


نحن نبحث عن الناس الرائعة، دوافع، وفكريا-غريبة للانضمام إلى شركتنا.


فرق التداول - وضع وتنفيذ استراتيجيات جديدة من خلال التعاون مع الباحثين غير عادية من التخصصات الفنية والكمية المتنوعة.


التكنولوجيا الأساسية - التعاون على البنية التحتية لا مثيل لها التي هي العمود الفقري لمنصة البحوث لدينا ويخولنا تداول عالية السرعة على أكثر من 60 التبادلات.


R & D - دفع حدود الحوسبة عالية الأداء لاختراق بعض من المشاكل التقنية الأكثر تحديا التي تواجه هذه الصناعة.


ضمان الجودة - التحقق من صحة مكونات نظام التداول باستخدام المعرفة الوظيفية العميقة والأدوات المتقدمة تدريجيا من أجل ضمان بيئة إنتاج عالية الجودة.


بيانات المورد - التعاون مع علماء من ذوي الخبرة في مجال البيانات لتحديد التقلبات وكشف الفرص في البيانات الخام.


كوانت سوبورت / ريزارتش إنجينيرينغ - تتعاون مع الفيزيائيين وعلماء الرياضيات و لينكس غوروس المسؤولة عن جميع أنظمة لينكس جومب، بما في ذلك نظم التداول المنخفض الكمون وبيئات واسعة النطاق توزيعها.


بينما في جومب ترادينغ، سوف تواجه الموظفين الجدد العديد من التخصصات والتقنيات المثيرة بما في ذلك: خبراء مجال متعددة؛ تعلم الآلة ؛ بيتافلوب من قوة الحوسبة؛ للدولة من بين الفن h أردوار؛ التحسين العددي؛ والحوسبة عالية الأداء.


القفز التداول التعليقات.


& # 034؛ مكان ممتاز ليكون & # 034؛


عملت في جومب ترادينغ بدوام كامل (أكثر من 8 سنوات)


لقد وجدت وقتي في جومب أن تكون حقا، قيمة بجنون وتشجع أي شخص للانضمام. هو مكان ممتاز أن يكون إذا كنت دوافع وترغب في العمل مع الذكية حقا، والناس المتفانين الذين هم (في الغالب) لا ديكس. دون شك كان هذا هو أفضل مكان عملت فيه، وأخشى أن يبقى كذلك.


سوف وجبات الغداء يوم الجمعة تسمين لكم.


القفز التداول الصور.


هل عملت هنا؟


جومب ترادينغ إنتيرفيوس.


تجربة 78 التقييمات.


الحصول على مقابلة 86 مقابلة التعليقات.


الصعوبة 78 التقييمات.


صعوبة.


الباحث الكمي مقابلة.


تقدمت من خلال الكلية أو الجامعة. استغرقت العملية 2+ أسابيع. قابلت في جومب ترادينغ (لندن، إنجلترا) في ديسمبر 2018.


أرسلني أحد الموظفين الداخليين للشركة الدعوة. كان لدينا القهوة قبل البدء في عملية المقابلة. وتتكون العملية برمتها من مقابلة داخل الحرم الجامعي، وفي اليوم في الموقع في مكتبهم في لندن. وقد وضعت الأسئلة بشكل جيد، في غرض تقييم المرشحين & # 039؛ والمعرفة وعملية التفكير. وكان المحاورون لطيفة جدا وجيدة للحديث مع.


الرياضيات، والإحصاءات والبرمجة والمضايقون الدماغ. اجب عن السؤال.


جومب ترادينغ أواردز & أمب؛ الجوائز.


اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنا في عداد المفقودين أي مكان العمل أو الاعتراف الصناعة ونداش؛ إضافة الجوائز.

No comments:

Post a Comment