Thursday 18 January 2018

إستراتيجي تداول الفوركس التحوط


لا ستراتيجيا dell†™ التحوط نيل الفوركس.


أنش سي لا ماغيور بارت ديل ستراتيجي أبليسابيلي آل فوريكس ميرانو بريما دي توتو a فارفي أوتينير نوتيفولي غواداغني، ألكون ستراتيجي هانو كومي أونيكا فوكازيون دي بيرميتيرفي دي كوبرير ألتر بوسيزيوني إسيستنتي بير ليميتار لي فوستر بيرديت.


وEgrave. إيل كاسو ديلا ستراتيجيا ديتا ديل & رسكو؛ التحوط تشي كونسيست نيل & رسكو؛ وتيليزار أون ميتودو بريسيسو دي أكيستو e دي فنديتا سو كوبي دي فالوت إن كوبيرتورا دي بوسيزيوني بي & أوغراف؛ rischiose. إيكو ألكون سبيغازيوني تشي في أيوتيرانو a كابير ميغليو كيستا تنيكا.


تشي كوس & [رسقوو]؛ & إغراف؛ أونا ستراتيجيا دي التحوط نيل الفوركس؟


تعال أبيامو فيستو نيل & رسكو؛ إنترودوزيون، لا ستراتيجيا ديل & [رسقوو]؛ التحوط نيل فوريكس نون ميرا a فارفي أوتينير دي غواداغني ديريتي بريندندو بوسيزيون سو ديلي كوبي دي فالوت ما أد وتيليززار أكون دي كيست بوسيزيوني بير كوبريرن ديل ألتر.


L & رسكو؛ وتيليززو دي كيستو ميتودو ها إيل فانتاغجيو دي إسير كونتيمبورانامنت سيمبليس e رابيدو e كيندي أسيسيبيل توتي i ترادر، أنش برينسيانتي. رياسوميندو، دوبو يفر بريسو أونا بوسيزيون سو أون كروس دي فالوت تشي ديسيديريت كوبرير إن كاسو دي ريباسو ديل سو كورسو، بوتيت بريندير أونا بوسيزيون إنفيرزا a بريف ترمين بير لو ستيسو فالور دي كيلو تشيو أفيت إنفستيتو نيلا فوسترا بريما بوسيزيون.


كوز & إيغراف ؛، إن كاسو دي كادوتا ديل فالور ديل فوسترو كروس برينسيبال، أفريت لا بوسيبيليت & أغريف؛ دي ريكوبيرار أونا بارت دي بونتي بيرسي غرازي آل فوسترا بوسيزيون إنفيرزا.


ما لا ستراتيجيا دي التحوط بو & أوغراف؛ أندار أنكورا بي & أوغراف؛ لونتانو فيستو تشي بوتيت وتيليزززارلا سو ديفرزي فالوري كونتيمبورانامنت. نيل كونكريتو، إيماجينيامو تشي فوا برينديات أونا بوسيزيون سو أوسد / جبي آل ريالزو. بوتيت كيندي وتيليززار أون فالور تشي & إغراف؛ إنفرزامنت كوريلاتو كون إيل دولارو بير كوبرير كيشا بريما بوسيزيون. إيل بيتروليو o l & رسكو؛ أورو سونو بير إسيمبيو أونا بونا سيلتا نيل كوادرو دي أون التحوط.


أنا فانتاغجي ديلا استراتيجية دي التحوط نيل الفوركس.


إسيستونو أوففيامنت ألتري ميتودي تشي بيرمتونو دي كوبرير لا فوسترا بوسيزيون نيل فوريكس ما كيو ديل & رسكو؛ التحوط بريسنتا نوميروسي فانتاججي. دا أون لاتو كيستا ستراتيجيا في إيفيتا دي ريجير تروبو بروتالمنت أد أون & رسكو؛ إنفرزيون دي تندنزا تشيوديندو لا فوسترا بوسيزيون تروبو بريستو بيرديندو كوس & إيغراف؛ ألكون أوبورتونيت و أغراف؛.


نيل فوريكس كيستا تنيكا & إغراف؛ بارتيكولارمنت راكومانداتا إن راجيون ديل باسو كوستو ديل سبيس دي ترانزازيون o سبرياد أبليكاتي ألي فالوت. فندير لا فوسترا بوسيزيون دي كوبيرتورا نون في كوستر & أغريف؛ perci & ograve؛ MOLTO.


في ريمينيتيفا، ريمان بارتيكولارمنت إنتيرسانت أبروفيتاري دي كيستو ميتودو دي كوبيرتورا ديلي فوستر بوسيزيوني كواندو إنفستيت نيل ميركاتو دي كامبي e ديسيديريت أومنتار i فوستري بروفيتي سو بوسيزيوني أنالوغ.


ألكوني ديفيتي ديل و [رسقوو]؛ التحوط أبليكاتو آل الفوركس.


أوففيامنت، كومي بير كوالونك ستراتيجيا دي إنفستيمنتو، l & [رسقوو]؛ التحوط غير بريسنتا سولتانتو دي فانتاجي. Perci & ograve؛ وegrave. أوففيامنت نيسساريو ديسبور دي أون كابيتال دي إنفستيمنتو تشي في بيرميتا دي أبرير ديفيرنت بوزيزيوني ديلو ستيسو أمونتير، سينزا ديمنتيكار إيل مارجين أبليكاتو دال فوسترو ميدياتور دي كوي دوفريت تينير كونتو نيي فوستري كالكولي.


سي أفريت فاتو بين i كونتي، كيستي سبريتد سول أند رسكو؛ أونا o سول أند رسكو؛ ألترا ديل فوستر بوسيونيوني سارانو لي أون بيرديت تشي دوفريت ريمبيانجير.


لا ستراتيجيا ديلو التحوط سول الفوركس.


غرازي ألا ستراتيجيا dell†™ هيدجينغ بوتريت أجيفولمنت كوبرير لي فوستر بوسيونيوني e ليميتار لي بيرديت إن كاسو دي كاتيفا سبيكازيون. ميتيتيلا إن براتيكا دا سوبيتو كومينسياندو a تراتار سول ميركاتو دي كامبي غرازي a أونا بياتافورما دي ترادينغ بيرفورمانت.


سيرفيزيو دي كفد - كومبورتا أون ريششيو دي بيرديتا ديل كابيتال.


استراتيجية الفوركس: تحوط الدولار الأمريكي.


حركة السعر و ماكرو.


التداول هو أكثر بكثير من مجرد اختيار موقف و & لوت؛ على أمل & [رسقوو]؛ أن التجارة يعمل بها. التداول هو حول إدارة المخاطر، ونتطلع إلى التركيز على العوامل التي نعرفها. وتركز هذه االستراتيجية على االستفادة من تقلبات سعر صرف الدوالر األمريكي، واستخدام إدارة المخاطر لتقديم اإلجراءات التي يحتمل أن تكون مفيدة في السوق.


إذا كان هناك درس واحد منتشر يتم تعلمه مرارا وتكرارا للتجار، فهذا يعني أن تحركات الأسعار المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها.


في حين أن هذا قد يبدو أجنبي لآذان سماعه لأول مرة، المنطق والحس السليم يملي على هذا النحو. البشر لا يمكن أن أقول للمستقبل. وعملنا كمتداول هو محاولة للتنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل. هذا هو المكان الذي يأتي التحليل، ونأمل أن تقدم التجار ميزة. وعلاوة على ذلك، هذا هو المكان الذي تلعب فيه إدارة المخاطر دورا أكثر أهمية، تماما كما رأينا في سماتنا من البحث الناجح المتداولين الذي الخطأ رقم واحد جعلت تجارة الفوركس أن تكون إدارة المخاطر قذرة.


في هذه المقالة، ونحن سوف ننظر في استراتيجية للقيام بذلك بالضبط.


ما هو تحوط الدولار الأمريكي؟


إن التحوط بالدولار الأمريكي هو استراتيجية يمكن استخدامها في الحالات التي نعلم فيها أن الدولار الأمريكي سيشهد على الأرجح بعض التقلبات. ومن الأمثلة الجيدة على هذه البيئة كشوف المرتبات غير الزراعية. ومع تقارير الولايات المتحدة عن عدد الوظائف الجديدة غير الزراعية المضافة، يمكن أن تتحرك التحركات السريعة والعنيفة بالدولار الأمريكي، وكما أن التجار هذا شيء قد نكون قادرين على الاستفادة منه.


ومن بين هذه الشروط تقرير مبيعات التجزئة الأمريكية المتقدمة. هذا هو طباعة البيانات ذات الأهمية الحيوية التي تعطي نظرة ثاقبة كبيرة في أقوى محرك للاقتصاد الأمريكي. والمستهلك، الذي يمثل نحو 65٪ من الإنتاج الاقتصادي في الولايات المتحدة. يتم إصدار هذا العدد في 13 من الشهر (حوالي 17.5 ساعة من وقت نشر هذه المقالة للطباعة أغسطس 2018)، ويمكن أن تتحرك بسرعة التحركات بعد ذلك بقليل.


يمكن أن تكون أحداث الدولار الأمريكي عالية التأثير وسيلة رائعة للبحث عن تقلبات الدولار الأمريكي.


وثمة مثال آخر هو اجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي؛ مع اجتماع مهم جدا من المقرر أن يخرج الأسبوع المقبل كما ينتظر الكثير من العالم لسماع ما إذا كان أو لم يكن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تبدأ في تدني النفقات التيسير الضخمة التي بدأوا بها منذ الانهيار المالي في محاولة للحفاظ على الاقتصاد العالمي واقفا على قدميه .


في كل هذه الحالات & نداش؛ فمن المستحيل تماما التنبؤ بما سيحدث.


ولكن مرة أخرى، كتاجر وندش]؛ ليس من واجبنا التنبؤ. ومن واجبنا أن نأخذ سلالة واحدة من المعلومات التي نعلم أنها سوف تحدث على الأرجح وبناء نهج حول ذلك.


في التحوط بالدولار الأمريكي، نتطلع إلى إيجاد أزواج العملات المتعارضة لاتخاذ مواقف من الدولار الأمريكي. لذلك، نجد زوج واحد لشراء الدولار الأمريكي. وزوج مختلف لبيع الدولار الأمريكي. وبهذه الطريقة، فإننا نقابل جزءا من مخاطر كل من الصفقات من قبل & لسكو؛ التداول حول الدولار. & [رسقوو]؛


ملاحظة حول التحوط.


التحوط له دلالة قذرة في سوق الفوركس. في سوق الفوركس، وغالبا ما يعتقد التحوط على أنها طويلة وقصيرة على نفس الزوج في نفس الوقت.


هذا أمر كارثي، وفظائع لمصطلح & لسو؛ التحوط. & [رسقوو]؛ إذا كنت تشتري وبيع نفس الزوج في نفس الوقت، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تستفيد حقا هو من ضغط انتشار (الحصول على أصغر)، وهو ما يعني أن إمكانات الربح الخاص بك أعلى نهاية محدودة.


في الواقع، من المرجح أن ينتشر الارتفاع خلال الإعلانات الإخبارية التي قد تنطوي على خسارة على كلا الجانبين في هذا السيناريو.


بعض التجار يقول & [رسقوو]؛ حسنا، أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية إغلاق لفترة طويلة في أعلى وانتظر لأسفل ثم أغلق قصيرة. و [رسقوو]؛


وهذا أمر لا معنى له. لأنه إذا كنت قد الوقت الخاص بك الخروج الطويل بشكل جيد، ثم لماذا لن تبدأ للتو الموقف القصير هناك بعد إغلاق موقف طويل؟


لا يزال لديك إلى الوقت السوق في واحدة من هذه & لسكو؛ التحوط. & [رسقوو]؛ ولكن هناك مخاطر إضافية من حقيقة أن الهوامش يمكن أن تتسع، ويحتمل أن تؤدي إلى توقف، ومهام الهامش، أو أي عدد آخر من الأحداث السيئة التي ببساطة أرن & رسكو؛ يستحق ذلك لأن هناك القليل جدا رأسا على عقب من القيام بذلك.


إن تعريف الكتاب المدرسي للتحوط، وهذا ما يدرس في كليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم، هو أن التحوط هو استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر أو المكاسب المحتملة التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة.


في استراتيجية التحوط بالدولار الأمريكي، هذا بالضبط ما نتطلع إليه.


ما الذي يسمح بتحوط الدولار الأمريكي إلى W أورك؟


بكل بساطة، إدارة المخاطر؛ إذا كنا قد اعتدنا إلى حد ما بأننا سوف نرى بعض حركة الدولار الأمريكي، يمكننا استخدام ذلك في نهجنا لفرضية أن هذه الحركة قد تستمر.


من خلال البحث عن 1-تو-2 نسبة المخاطر إلى مكافأة أو أكبر ($ 1 المخاطرة لكل دولار 2 سعى)، يمكن للتاجر استخدام هذه المعلومات لصالحها. نسب المخاطر والمكافأة المفيدة هي ضرورة مطلقة في الاستراتيجية وبدونها & نداش؛ فإن التحوط الدولار لن تعمل بشكل صحيح. لقد نظرنا في هذا الموضوع بعمق في المقالة كيفية تحديد نسب إيجابية للمخاطر مع إجراءات السعر.


التاجر يبحث لشراء الدولار في الزوج، وذلك باستخدام 1 إلى 2 نسبة مكافأة المخاطر. ثم يتطلع التاجر إلى بيع الدولار في الزوج، وأيضا باستخدام خطر 1 إلى 2 لمكافأة نسبة. يجب أن تكون مبالغ المخاطر والمكافآت من كل إعداد متساوية تقريبا.


مكافأة المخاطر هي ما يسمح للاستراتيجية للعمل بشكل صحيح.


كريتد ويث ترادينغ ستاتيون & أمب؛ Marketscope.


ثم، عندما يبدأ الدولار الأمريكي حركته، والهدف هو أن التجارة واحدة لتصل إلى وقفها، والآخر للانتقال إلى هدف الربح.


ولكن لأن التاجر يجعل مرتين المبلغ على الفائز من أنها تفقد على موقف آخر، فإنها يمكن أن صافي الربح ببساطة من خلال النظر في الاستفادة من الفوز واحد، والمنطق واحد تفقد.


كيفية جعل الاستراتيجية الأكثر فعالية.


هناك طرق عديدة لشراء أو بيع الدولار الأمريكي، ويمكن للتجار نظريا النظر في الاستفادة من الاستراتيجية على أي منها.


ولكن لإعطاء أنفسنا أفضل فرص النجاح، يمكننا دمج بعض من التحليل المذكور أعلاه في محاولة لجعل الاستراتيجية على النحو الأمثل قدر الإمكان.


إذا كنت تبحث لشراء الدولار الأمريكي، أريد أن أفعل ذلك مقابل العملة التي أظهرت لي معظم الضعف مقابل الدولار في الآونة الأخيرة. وعلاوة على هذه النقطة وندش]؛ إذا كنت سأذهب لبيع الدولار الأمريكي أريد أن أفعل ذلك في الاقتران الذي أظهر لي أكثر قوة مقابل الدولار.


هناك عدد قليل جدا من الطرق لتقرير كيفية القيام بذلك. شخصيا، أنا أفضل العمل السعر. نظرنا في عدد قليل جدا من الطرق للقيام بذلك في دليل تجار الفوركس إلى السعر العمل. آخر شعبية، طريقة شائعة للقيام بذلك هو باستخدام & لسو؛ قوي تحليل ضعيف. & [رسقوو]؛ وبما أن لدينا ثابت من الدولار الأمريكي في جميع الأزواج الملحوظة، يمكننا ببساطة تصنيف قوة العملة من خلال مقارنة الأداء النسبي بالدولار الأمريكي. في المقال الأخير سترونغ & أمب؛ ضعيف، جيريمي واغنر نظرت في هذه العملية بالضبط.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أبا إيتو التحوط دلام للتجارة الفوركس؟


نامون دلام بينيرابانيا، تكنيك هيدجينغ ميميرلوكان ستراتيجي ترادينغ فوريكس يانغ تيروكور دنغان بيك، كارينا تيردابات ريسيكو ترادينغ ليبيه بيزار أبابيلا أندا غاغال منغابليكاسيكانيا. لانتاس، أبا ساجا يانغ بيرلو ديباهامي دان ديلاكوكان ونتوك مينيمبورناكان بروسس بيلاجار ترادينغ فوريكس دنغان ستراتيجي إيني؟


بينرابان ستراتيجي التحوط.


التحوط سيديرهانا.


1. أبا كيونتونغان التحوط سيديرهانا؟


2. تيداكاه كارا التحوط منجادي سيا-سيا كارينا هانيا منداتانغكان هاسيل نترال (تيداك الربح دان تيداك الخسارة)؟


"آدم ميمبوكا بوي ور / أوسد بادا هارجا 1.2000 كارينا هارجا كيان ميليما، يا كيموديان إنجين ميمباتاسي كيروجيان دنغان أوبين سيل ور / أوسد دي 1.1800 سيتيلا بيبيرابا لاما كيموديان، أناليسا آدم ميمبرليهاتكان جيكا كيمونغكينان ور / أوسد أونك نيك كيمبالي سانغاتلا كيسيل. بون ميموتوسكان ونتوك إغلاق بوسيسي شراء دي هارجا 1.1700 دان ميمبياركان أجل بيع-نيا تيروس تيربوكا.


بيرهيتونغان آدم ترنياتا بينار، سيباب هارجا تيروس بيرلانجوت دلام دونترند. كارينا كيروجيان داري بوسيسي بوي سيبلومنيا بيرنيلاي 300 بيب، ماكا آدم بونيا 2 بيليهان: منوتوب أجل بيع دي هارجا 1.1500، أتاو مينونغو هينغغا هورغا تورون ميلامبوي المستوى ترسيبوت أجار يا منداباتكان الربح. جيكا آدم منغامبيل بيليهان بيرتاما، ماكا هاسيل ترادينغنيا أكان إمباس كارينا يا بيرهاسيل منوتوب كيروجيان أجل شراء دينغان الربح بوسيسي بيع. نامون أبابيلا بيليهان كيدوا يانغ ديامبيلنيا، ماكا ستراتيجي التحوط آدم تاك سيكيدار منوتوب كيروجيان، تابي جوغا مينداتانغكان كيونتونغان. "


جادي، هاسيل أخير داري أوبا بينغونان التحوط سيديرهانا ترغانتونغ بادا وثيق بوسي أندا. تيداك سيموا سكيناريو تارجيت بيراخير دنغان هاسيل إمباس، كارينا بروفيت ماسيه بيسا ديوساكان دانغان مينغاتور ستراتيجي مخرج سيبيك مونغكين.


3. بوكانكا التحوط سيديرونغ ميروجيكان كارينا هاروس بايار انتشار 2 كالي؟


التحوط دينغان كوريلاسي زوج.


بيلاجار تداول فوريكس تنتانغ كوريلاسي أنتار زوج سيبينارنيا تاك تيرلالو سوليت. جيكا أندا تداول ور / أوسد، ماكا زوج الزوج يانغ بيركوريلاسي بوسيتيف دينغانيا أدالا سما-مانغوناكان اليورو سيباغاي قاعدة العملة، سيبيرتي ور / غبب، ور / تشف، ور / جبي، دان سيباغينيا. سيمنتارا إيتو، ور / أوسد ميميليكي كوريلاسي نيغاتيف باجي بير فوركس يانغ منغوناكان أوسد سيباغاي بيس كيرنسي، سيبيرتي أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد، دلل.


برينزيب بينارابان التحوط دنغان كوريلاسي الزوج:


بوكا بوسيسي يانغ سما بادا زوج الزوج يانغ كوريلاسينيا بوسيتيف (كونتوه: شراء ور / أوسد دان شراء ور / غبب)، أتاو بوكا بوسي يانغ بيرلاوانان بادا الزوج الزوج بيركوريلاسي نيغاتيف (كونتوه: شراء ور / أوسد دان بيع أوسد / جبي) كوريلاسي أنتار بيرسيفات موتلاك دان بيسا بيروباه داري واكتو كه واكتو. أندا بيسا ميليهات تابل كوريلاسي زوج أونليك زوج من فوريكس مانا ساجا يانغ بوتنسيال أونتوك ديغوناكان التحوط.


دوا ألاسان منغابا التحوط زوجان كوريلاسي زوج لاياك ديكوبا:


تيداك سيموا وسيط ميمبربولهكان التحوط دلام ساتو الزوج. وسيط-وسيط تيريغولاسي كما ميسالنيا، ميلارانغ تاجر أونتوك مينراكبان براكتيك التحوط سيديرهانا. جيكابون أندا ترادينغ دنغان بروكر دي لوار أس يانغ ميمبربولهكان سيتينغ دلام ساتو بير، ماكا أكان أدا أتوران خوسوس يانغ ممباتاسي بينيرابانيا. وسيط فيروودفكس كونتوهنا، تاجر ميمبركينانكان التاجر منغوناكان استراتيجي تداول الفوركس أبابون تيرماسوك التحوط. نامون بادا بروغرام بونوس ديبوسيت دان بونوس ترادينغ-نيا، ترادر ​​تيداك ديبربوليكان منغولا كارا التداول التحوط دلام ساتو الزوج. أناليسا فوريكس بادا بيرباغاي زوج ميموريكان بيماهمان ليبيه مندلام تنتانغ باسار. براكتينيا ميمانغ سينديرونغ ليبيه سوليت، تابي أندا أكان ميمبروله بانياك إنفورماسي بيرمانفات ونتوك منغانتيسيباسي بيرجيراكان هارجا، دنغان بيلاجار تداول الفوركس تنتانغ كوريلاسي زوج.


أغار سوكسس التحوط، جنجان أبيكان 5 بوين إيني.


6 فاكتور بينينتو سوكسس تجارة الفوركس.


10 تريك الفوركس ونتوك منداباتكان الربح كونسيستن.


تكنيك ميماسانغ وقف الخسارة تيربيك دلام تجارة الفوركس.


نصائح بينتينغ سيبوتار بيناريكان الربح مكافأة وسيط.


5 كيونتونغان للتجارة إماس أون لاين دي وسيط الفوركس.


منغابا وسيط الفوركس دينغان بنك الإيداع لوكال ليبيه ديميناتي؟


تنصل.


Firewoodfx. trade أدالا يب دان شريك داري فيروودفكس، بوكان ميروباكان باجيان داري بيروساهان وسيط فيروودفكس. كامي ميمبركان إنفورماسي دان باندوان ميمبوكا أكون سيرتا بيندانان أجار تاجر دابات بيرتراناكسي أونلين دي باسار فوريكس. كامي جوغا منيدياكان ليانان إنفورماسي تنتانغ كيمودهان تداول في فيروودفكس دان ميمباجيكان ريبيت دنغان بيرهيتونغان تيربايك، خسوس كل بارين كليان يانغ ميمبوكا أكون دي بواه أفيلياسي كامي.


تداول فالتا أسينغ أتاو فوريكس، كوموديتي (إماس) دان سيجينيسنيا ميمبونياي تينغكات كيونتونغان دان ريسكو يانغ ريلاتيف تينغجي. ترادر ​​تيداك بوله منغابايكان سيغالا كيمونغكينان أتاس كينتونغان دان ريسكو يانغ دابات تيرجادي. أدا كيمونغكينان تاجر أكان كيهيلانغان سيباجيان أتاو سيلوروه إنفستاسي أوال، أوله كارينا إيتو، تاجر تيدك بيرلو منجينفستاسيكان دانا يانغ تيداك مامبو ديتانغونغ جيكا ترجادي كيهيلانغان دانا تيرسيبوت.


ستراتي التحوط الفوركس.


التحوط مينوروت أرتي كاتانيا عدالة ميليندونجي نيلاي. دلام فوريكس ترادينغ، أكسي هدجينغ بيرارتي كيتا ميمبوكا دوا بوسيسي يانغ بيرلاوانان سيهينغغا مسكيبون هارجا نيك أتاو تورون نيلاي فلوتينغ نيا تيتاب سما.


التحوط بياسانيا ديلاكوكان كيتيكا بوسيسي يانغ كيتا بوكا منغالامي kerugian. Supaya كيروجيان تيداك منجادي ليبيه بيزار، كيتا كونسي دنجان تكنيك التحوط إيني.


سيهينغا سيلانجوتنيا التحوط إيني ديكانال جوغا دنغان إسيلا تأمين (منغونسي) كارينا سات كيتا منغوناكان تكنيك التحوط إين بوسيسي كيتا تيركونسي يانغ ممبوت نيلاي كيونتونغان دان كيروجيان سيلالو بيرجيراك بيريرينجان.


سعت إني نيلاي غبب / أوسد عدالة 1.5600.


سايا ميمبريديكسي غبب / أوسد أكان نيك مينوجو 1.5700، سيهينغغا سايا ميمبوكا بوسيسي بوي.


بيبيرابا مينيت كيموديان ترنياتا غبب / أوسد بيرجيراك بيرلاوانان دنغان بريديكسي سايا، يايتو تورون كي 1.5580. أرتينيا بوسيسي شراء سايا روجي 20 نقطة.


أغار كيروجيان إيني تيداك بيرتامباه بيزار، ساي ميمبوكا بوسيسي بارو يانغ بيرلاوانان دنغان بوسيسي بيرتاما، يايتو ميمبوكا بوسيسي سيل دي ليفيل 1.5580.


سيانينيا سيلانجوتنيا ماركيت تورون لاغي كي ليفيل 1.5550 ماكا كيروجيان سايا تيتاب 20 بوينت، كارينا بوسيسي بيرتاما روجي 50 بوينت (1.5600 & # 8211؛ 1.5580) دان بوسيسي كيدوا ونتونغ 30 بوينت (1.5580-1.5550).


بيجيتوبون سياندينيا ماركيت نيك كي ليفيل 1.5620، سايا تيتاب روجي 20 بوينت كارينا بوسيسي بيرتاما ونتونغ 20 بوينت دان بوسيسي كيدوا روجي 40 بوينت (1.5620-1.5580).


دينغان ديميكيان كيمانابون سيلانغوتنيا بيرجيراك، كارينا منغوناكان ستراتيجي التحوط كيروجيان سايا تيتاب تيركونسي سيبيزار 20 بوينت.


لالو أبا بيسا دنغان كونديسي يانغ تيركونسي روجي 20 نقطة دياتاس بيروبا مينجادي بروفيت؟


تينتو ساجا. سيلاما كيتا بيسا ميمبوكا كونسي تيرسيبوت بادا كونديسي يانغ تيبات.


دان كونديسي تيربيك أونتوك مينوتوب بوسيسي يانغ منغوناكان ستراتيجي هيدجينغ إيتو أدالا كيتيكا كيتا ياكين باهوا سيلانجوتنيا ماركيت أكان بيرجيراك كوات كي صلاح ساتو أرا، ميسالنيا سات ترجادي كونفيرغين أتاو ديفرغين.


سايا ميمبوكا بوسيسي بوي دي 1.5550 لالو ميمبوكا سيل دي 1.5500.


السوق الكيمياوية بادا سوق السوق مستوى 1.5450 تيرجادي كونفيرغين.


يانغ هاروس ديلاكوكان أدالا منوتوب بوسيسي بيع سايا يانغ سيدونغ ونتنغ 50 نقطة. سيهينغغا سايا مندابات الربح 50 نقطة.


كارينا كونفيرجين، ماكا بيبيرابا سات كيموديان ميمانتول نيك ميليبيهي ليفيل 1.5500، ميسالنيا كي ليفيل 1.5525.


بادا إيتو سايا مينوتوب بوسيسي شراء سايا يانغ سيدانغ روجي 25 point. Sehingga فقدان 25 نقطة.


سيتيلا كيدوا بوسيسي تيرسيبوت ديتوتوب، أكومولاسينيا أدالا = بروفيت 50 بوينت (بوسيسي سيل) + لوس 25 بوينت (بوسيسي بوي)


توتالنيا = الربح 25 نقطة.


إيتولا إستراتيجي التحوط الفوركس، يايتو استراتيجي يانغ بالينغ سيرينغ سيرينغ ديغوناكان أوله بارا ترادر ​​أونتوك ميمبركيسيل ريسيكو كيروجيان.


ستراتيجي التحوط إين بيسا كيتا غوناكان دلام تداول كيتا سيهاري هاري. نامون سارانيا عدالة:


& # 8211؛ جيكا ماركيت سيدج بيرجيراك تاك مينينتو، دان كيتا تيداك ياكين دينغان أراه تريند سيلانجوتنيا، ماكا سيبيكنيا منوتوب كيدوا بوسيسي يانغ سيدينغ ديلاكوكان التحوط.


& # 8211؛ تابي جيكا كيتا ياكين سيلانجوتنيا ماركيت بيرجيراك كي صلاح ساتو أرا دنغان كوات، ماكا كيتا توتوب صلاح ساتو بوسيسي يانغ يانغ إرلاوانان دنجان أراه بريديكسي كيتا. دنغان هارابان بوسيسي يانغ تيربوكا بيسا ميراي كيونتونغان ليبيه بيسار داري كيروجيان بوسيسي يانغ تيلاه ديتوتوب.


التحوط تكنيك التحوط الفوركس تكنيك التحوط استراتيجي التحوط كارا منغاوالي تكنيك كونسيان أرتي التحوط ماكسينغ دي التداول الفوركس.


إستراتيجي التحوط.


تداول الفوركس دينغان منغوناكان استراتيجيات التحوط.


التحوط الفوركس استراتيجية يوتو ميمبوت بيرليندونغان نيلاي، تينداكان التحوط بيرارتي كيتا بوكا دوا بوسيسي يانغ بيرلاوانان سيهينغغا مسكيبون هرغا نيك أتاو تورون نيلاي العائمة نيا تيتيب سما.


التحوط أومنيا ديكيرجاكان سات بوسيسي يانغ كيتا بوكا سيد منغالامي كيروجيان. أجار كيروجيان تيداك منجادي سيماكين بيسار، كيتا كونسي دنغان تانيك هيدجينغ إيني.


التحوط إيني ديكانال جوغا دنغان إسيلا قفل (منغونسي) كارينا واكتو كيتا منغوناكان تكنيك التحوط في بوسي كيتا تيركونسي يانغ ممبوات نيلاي كيونتونغان دان كيروجيان سيلالو بيرجيراك بيريرينجان.


سعت إني نيلاي باسانغان غبب / أوسد عدالة 1.5600.


سايا ميمبريديكسي باسانغان ماتا أونغ غبب / أوسد أكان نيك مينوجو 1.5700، سيهينغغا سايا ميمبوكا بوسيسي بوي.


بيبيرابا مينيت كيموديان ترنياتا غبب / أوسد بيرجيراك بيرلاوانان دنغان بريديكسي سايا، يايتو تورون كي 1.5580. أرتينيا بوسيسي شراء سايا روجي 20 نقطة.


أغار كيروجيان إيني تيداك بيرتامباه بيزار، ساي ميمبوكا بوسيسي بارو يانغ بيرلاوانان دنغان بوسيسي بيرتاما، يايتو ميمبوكا بوسيسي سيل دي ليفيل 1.5580.


سيندينيا سيلانجوتنيا ماركيت تورون لاجي كي ليفيل 1.5550 ماكا كيروجيان سايا تيتاب 20 بوينت، كارينا بوسيسي بيرتاما روجي 50 بوينت (1.5600 - 1.5580) دان بوسيسي كيدوا ونتونغ 30 بوينت (1.5580-1.5550).


بيجيتوبون سياندينيا ماركيت نيك كي ليفيل 1.5620، سايا تيتاب روجي 20 بوينت كارينا بوسيسي بيرتاما ونتونغ 20 بوينت دان بوسيسي كيدوا روجي 40 بوينت (1.5620-1.5580).


دينغان ديميكيان كيمانابون سيلانغوتنيا بيرجيراك، كارينا منغوناكان ستراتيجي التحوط كيروجيان سايا تيتاب تيركونسي سيبيزار 20 بوينت.


لالو أبا بيسا دنغان كونديسي يانغ تيركونسي روجي 20 نقطة دياتاس بيروبا مينجادي بروفيت؟


تينتو ساجا. سيلاما كيتا بيسا ميمبوكا كونسي تيرسيبوت بادا كونديسي يانغ تيبات.


دان كونديسي تيربيك أونتوك مينوتوب بوسيسي يانغ منغوناكان ستراتيجي هيدجينغ إيتو أدالا كيتيكا كيتا ياكين باهوا سيلانجوتنيا ماركيت أكان بيرجيراك كوات كي صلاح ساتو أرا، ميسالنيا سات ترجادي كونفيرغين أتاو ديفرغين.


سايا ميمبوكا بوسيسي بوي دي 1.5550 لالو ميمبوكا سيل دي 1.5500.


السوق الكيمياوية بادا سوق السوق مستوى 1.5450 تيرجادي كونفيرغين.


يانغ هاروس ديلاكوكان أدالا منوتوب بوسيسي بيع سايا يانغ سيدونغ ونتنغ 50 نقطة. سيهينغغا سايا مندابات الربح 50 نقطة.


كارينا كونفيرجين، ماكا بيبيرابا سات كيموديان ميمانتول نيك ميليبيهي ليفيل 1.5500، ميسالنيا كي ليفيل 1.5525.


بادا إيتو سايا مينوتوب بوسيسي شراء سايا يانغ سيدانغ روجي 25 point. Sehingga فقدان 25 نقطة.


سيتيلا كيدوا بوسيسي تيرسيبوت ديتوتوب، أكومولاسينيا أدالا = بروفيت 50 بوينت (بوسيسي سيل) + لوس 25 بوينت (بوسيسي بوي)


توتالنيا = الربح 25 نقطة.


إيتولا إستراتيجي التحوط الفوركس، يايتو استراتيجي يانغ بالينغ سيرينغ ديغوناكان أوله بارا ترادر ​​أونتوك ميمبركيسيل ريسيكو كيروجيان.

No comments:

Post a Comment