Saturday 17 February 2018

اقتراحات خيارات الأسهم


اقتراحات خيارات الأسهم
وتتيح نهاية العام فرصا للتخطيط المالي والضريبي. توفر هذه المقالة مقدمة جذابة للمفاهيم الأساسية للتخطيط في نهاية السنة لخيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، وحيازات أسهم الشركة. ومن بين القضايا الأخرى، ينبغي أن يزن التخطيط في نهاية العام معدلات الضرائب لعام 2017 مقابل التغييرات الضريبية التي ستنشأ في عام 2018.
الوقت للتخطيط المالي والضريبي في نهاية العام ينفد!
استراتيجيات نهاية السنة للأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: سبعة أفكار للنظر فيها.
كجزء من التخطيط الضريبي الخاص بك في نهاية العام وبداية العام، لا ننسى لمراجعة المقتنيات الخاصة بك في الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وأسهم الأداء. تقدم هذه المقالة استراتيجيات يقترحها العديد من الخبراء.
الجديد! 10 طرق تعويض الأسهم يمكن أن تجعلك أكثر سعادة.
تعويض الأسهم، إذا تقدر تماما وفهمها، ويمكن تحسين السعادة. بناء على ملاحظات المؤلف الخاصة، 10 نقاط في هذه المقالة تبين كيف.
وحدات الأسهم المقيدة المصنوعة بسيطة (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم، لكنها تعمل بشكل مختلف جدا. توضح هذه المقالة سلسلة الحقائق الأساسية من رسوس، بما في ذلك الاستحقاق والمعاملة الضريبية، التي يجب أن تعرف لتحقيق الاستفادة القصوى من منحة رسو.
خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
لقد منحت شركتك خيارات الأسهم. ماذا الآن؟ توضح هذه المقالة الحقائق الأساسية التي يجب أن تعرفها لفهم خيارات الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى منها.
فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. تعرف على قواعد ما بعد إنهاء منح الأسهم الخاصة بك.
إسبس 101: التواريخ الرئيسية والشروط يجب أن تعرف.
قد تكون خطة شراء أسهم الموظف (إسب) واحدة من أفضل المزايا التي تقدمها شركتك. ومع ذلك، لتحقيق أقصى قدر من قيمتها، يجب أن تعرف التواريخ الرئيسية والمصطلحات. توضح هذه المقالة الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لمشاركة إيسب.
سجل الآن للحصول على عضوية متميزة.
تصبح أكثر ذكاء حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، إسبس، وأكثر من ذلك.

توصيات المحلل الأسهم.
يتم تحديد توصيات الأسهم محلل عن طريق اتخاذ متوسط ​​جميع توصيات المحلل وتصنيفها على أنها شراء قوي، شراء، عقد، وندرفيورفورم أو بيع. ويظهر أيضا شركات المحللين تقديم التوصيات. أعرف أكثر.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)
رمز البحث.
حجم المشاركة الأكثر نشاطا.
اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.
حول صفحة التوصيات.
وتحدد التوصيات بمتوسط ​​جميع توصيات المساهمين، بعد أن تكون موحدة للأعداد الصحيحة. ثم يتم تصنيفها من قبل شراء قوي، شراء، عقد، وندفورفورم وبيع التوصيات. البيانات التي تقدمها زاكس.
لماذا رعاية المستثمرين.
يرغب المستثمرون في معرفة المعدل العام لمعدل المحللين للشركة وكذلك عدد المحللين الذين يقدمون التوصيات.
تحديث الجدول الزمني.
أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.
معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.
تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.
الرمز / تصنيفات الآراء.
آبل 86٪ صاعد من 3051 تقييم قيم هذا المنتج.
باك 76٪ صاعد من 497 تقييم قيم هذا المنتج.
مسفت 85٪ صاعد من 674 تقييم قيم هذا المنتج.
فب 76٪ صاعد من 1393 تقييم قيم هذا المنتج.
عب 79٪ صاعد من 112 تقييم قيم هذا.
تسلا 77٪ صاعد من 656 تقييم قيم هذا المنتج.
F 82٪ صاعد من 349 تقييم قيم هذا المنتج.
نوك 74٪ صاعد من 215 تقييم قيمه.
بابا 80٪ صاعد من 205 تقييم قيم هذا المنتج.
تي 82٪ صاعد من 22 تقييم قيم هذا الموضوع.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أرتشيف فور & # 8216؛ فكرة تداول الأسهم فكرة الأسبوع & # 8217؛ الفئة.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
الاثنين، 18 ديسمبر، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري & # 8217؛ ق نصائح المشتركين. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
بيبل لديه اتجاه أكثر اتساقا واستقرارا مقارنة مع الأسهم الأخرى على قائمة 50 عيبد. وكان هناك تصحيح للأسعار مؤخرا وشهد المشترون رفع أسعار الأسهم بعد تراجع قصير أدنى المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 50 يوما وارتفاع خط الاتجاه الذي يعود إلى يونيو. وقد أدى الارتفاع من التقاء الدعم إلى شمعة صعودية على الرسم البياني الأسبوعي.
بيبل تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد قبل بايبال، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح بيبل 19 Jan18 72.50 يضع (PYPL180119P72.5)
بيع لفتح بيبل 19 Jan18 75.00 يضع (PYPL180119P75) لائتمان قدره 0.92 $ (بيع عمودي) وكان هذا السعر 0.02 $ أقل من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان بيبل يتداول عند 75.65 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 90 $ وسيطرك سيحمل 250 $ رسوم الصيانة، مما يجعل الاستثمار الخاص 160 $ ​​($ 250 - $ 90). إذا أغلقت بيبل بأي سعر فوق 75 دولارا في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 56٪ (642٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 14 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
الاثنين، 11 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق & أمب؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
التوقعات الفنية ل فند إيجابية أيضا حيث كسر السهم فوق مستوى أفقي كبير عند 42.43 $ في الأسبوع الماضي. ونتیجة لذلك، ارتفع السھم أعلی إقفال أسبوعي حتی الآن. يشير الاختراق الفني إلى احتمال حدوث اختراق وانحدار قبل المستوى الأفقي.
فند تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا أمام الطابق & أمب؛ ديكور القابضة، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري لفتح فند 19Jan18 40 يضع (FND180118P40)
بيع لفتح فند 19Jan18 45 يضع (FND180118P45) للحصول على الائتمان من 1.58 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول فند بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 156 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 344 ($ 500 - 156 $). إذا أغلقت فند بأي سعر فوق 45 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 45٪ (414٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 7 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
الثلاثاء 5 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصاعد بعد ان توطدت في معظمها جانبية من بداية العام. وقد ارتفع السهم إلى مستويات قياسية جديدة في أواخر الشهر الماضي، كما أن التصحيح في النصف الثاني من الأسبوع الماضي انتهى بشمعة صعودية على الرسم البياني اليومي، مما يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد السائد.
إسنت تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة إيسنت، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح إسنت 19Jan18 40 يضع (ESNT180119P040)
بيع لفتح إسنت 19Jan18 45 يضع (ESNT180119P045) للحصول على الائتمان من $ 1.38 (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول إي بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 136 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 364 ($ 500 - $ 136). إذا أغلقت إسنت بأي سعر فوق 45 $ في 18 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 37٪ (296٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 1 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
الاثنين، 20 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب متوسطها 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
وقد كسر بنك الاحتياطي الفيدرالي فوق المقاومة الأفقية من أعلى مستوياته في يوليو عند 175 دولار ليصل إلى أعلى مستويات قياسية جديدة في بداية الشهر. ومنذ ذلك الحين انخفض السهم قليلا في تصحيح الزخم المنخفض. ويعيش المستوى الأفقي المكسور الآن بالقرب من خط الترند الصعودي الذي ينبع من انخفاض المطبوع في نهاية عام 2018 لخلق تقاء قوي من الدعم إلى الجانب السلبي.
فب تشارت نوفمبر 2017.
إذا وافقت على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام الفيسبوك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري إلى فتح فب 15Dec17 175 يضع (FB171215P175)
بيع إلى فتح فب 15Dec17 180 يضع (FB171215P180) للحصول على الائتمان من 1.94 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان فب يتداول عند 179 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 192 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 308 ($ 500 - 192 $). إذا أغلق فب بأي سعر فوق 180 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 62٪ (711٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 16 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:
فكرة التداول للأسبوع ملخص الرسم البياني نوفمبر 2017.
أسعار انتهاء الصلاحية ل 3 فروقات تنتهي يوم الجمعة القادم هي أسعار اليوم. كل منهم بأمان فوق سعر الكسب الأقصى للفارق.
وكانت الخسارة الوحيدة للتجارة هي بابا التي كانت خسارة طفيفة. أغلق السهم عند $ 85 دون سعر الكسب الأقصى، وقمنا بجمع 0.75 دولار من الفارق. من المفترض، بدلا من قبول هذه الخسارة الصغيرة، كنا قد توالت انتشار الائتمان الرأسي إلى تاريخ لاحق. إذا كان لدينا، فإنه الآن تبدو جيدة جدا لأن بابا أغلقت أمس عند 186.41 $، أعلى بكثير من المكاسب القصوى 177 ضربة.
وكان متوسط ​​الربح للفروق ال 12 (بما في ذلك الخسارة) 39٪. إذا كنت قد أخطرت بنفس المبلغ في 12 صفقة بلغ متوسط ​​ربحها 39٪، فستحصل على 468٪ على استثمارك الأصلي. وفي حين أن هذه النتائج مشجعة للغاية، يجب أن نعترف بأن الأشهر القليلة الماضية كانت ذات أسعار أعلى عموما للأسهم عموما. النتائج المستقبلية قد لا تكون كبيرة.
الآن، والعودة إلى فكرة التداول لدينا من الأسبوع:
وقد أعرب العديد من المحللين عن توقعاتهم الصاعدة نحو شركة كوهيرنت Inc. وهنا اثنين منهم - هدف سعر متماسك رفعت إلى 330 $ من 270 $ في نيدهام وشركة متماسكة لا يمكن أن يكون أكثر الساخنة. فقط تصل إلى مستوى قياسي.
من وجهة نظر فنية، كان مؤشر كوهر يتدعم في معظمه جانبيا منذ ما يقرب من ستة أشهر قبل تقرير أرباح الأسبوع الماضي. وأدى ارتفاع الأرباح إلى حدوث فجوة أعلى لكسر المدى واحتفظ السهم بمكاسب لإغلاق الأسبوع عند مستويات قياسية. يشير كسر المدى إلى أن الاتجاه الصعودي الأوسع قد استؤنف.
كوهر تشارت نوفمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد في شركة كوهيرنت إنك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح كوهر 15Dec17 305 يضع (COHR171215P305)
بيع لفتح كوهر 15Dec17 310 يضع (COHR171215P310) لائتمان قدره 2.53 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول اليورو بالقرب من 309 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 251 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 249 ($ 500 - $ 251). إذا أغلق مركز حقوق الإنسان بأي سعر أعلى من 310 دولارات في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا جدوى، وستكون عائدتك على الانتشار 101٪ (1150٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
الاثنين، 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
وكانت المحافظ ال 10 التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع لها أفضل أسبوع من أي وقت مضى الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​9.1٪. وقد ارتفع متوسط ​​الحافظة المركبة لعام 2017 إلى 120٪. ألم يحن الوقت لك أن ترى بالضبط كيف نقوم به؟
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
العديد من المحللين متفائلون بشأن مستقبل أريستا نيتورك في أعقاب تقرير أرباحهم الأسبوع الماضي، وهنا اثنان منهم - شبكات أريستا تبقي تتمتع ارتفاع المبيعات و لماذا أسهم شبكات أريستا تتزايد اليوم.
ووقعت أنيت تحت الضغط الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير أرباحها، الذي انخفض بنسبة تزيد قليلا عن 10٪ في تصحيح لمدة يومين. وأدى هذا الانخفاض إلى كسر المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 يوما، وكذلك خط الاتجاه الصعودي الذي كان قائما منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر. ومع ذلك، تعافى السهم بعد أن ارتفعت الأرباح وأغلقت الأسبوع على ارتفاع جديد على الإطلاق. على الرغم من أن خط الترند الصاعد لم يعد يلعب كدعم، فإن الاختراق فوقه وكذلك المتوسط ​​المتحرك يشير إلى أن المشترين قد استعادوا السيطرة.
أنيت تشارت نوفميبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام أريستا نيتوركس، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا يتراجع كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.
شراء لفتح أنيت 15Dec17 195 يضع (ANET171215P195)
بيع لفتح أنيت 15Dec17 200 يضع (ANET171215P200) لائتمان قدره 2.23 $ (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0،02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كانت أنيت يتداول بالقرب من 201 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 221 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 279 $ ($ 500 - $ 221). إذا أغلقت أنيت بأي سعر فوق 200 دولار في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 79٪ (741٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
بد التحديثات الأساسية 2 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
الاثنين، 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي تقف على الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
مجرد تحديث & # 8211؛ بلغ متوسط ​​الربح المركب ل 10 تري & # 8217. s نصائح الخيارات الفعلية المحافظ قد وصلت الآن إلى 102٪ لعام 2017 (بعد دفع جميع العمولات، بالطبع)، ونتوقع بعض الألعاب النارية هذا الأسبوع في محافظتين لدينا والتي تتداول فب و ما الخيارات حيث تعلن الشركتان الأرباح بعد إغلاق يوم الأربعاء.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
من وجهة نظر فنية، خط الاتجاه الصعودي هو في اللعب الذي يعود إلى أدنى مستوى نشر في أواخر عام 2018. مشتري حماية خط الاتجاه في وقت سابق من هذا الشهر على تراجع دفع الزخم الذي يؤكد من جديد أن يتم مراقبتها على نطاق واسع واحترامها.
نك تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام شركة سينتين، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل قليلا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح نك 5Dec17 92.50 يضع (CNC171215P92500)
بيع لفتح نك 5Dec17 95.00 يضع (CNC171215P95000) للحصول على الائتمان من $ 1.18 (بيع عمودي)
هذا السعر كان أقل من 0.02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما نك كان يتداول بالقرب من 94.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 116 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 250 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 134 $ ($ 250 - $ 116). إذا نك يغلق في أي سعر فوق 95 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 87٪ (1264٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 26 أكتوبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
الاثنين، 23 أكتوبر، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم المتفوقة وموزعات المكان التي تستفيد من الاتجاه الكامن والزخم.
كنت أريدك أن تعرف أن 10 محافظ الخيار الفعلي التي نفذت في تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع وصلت إلى معلما هاما هذا الأسبوع. وتستخدم هذه المحافظ مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المحددة مسبقا ومخزونات أساسية أو مخططات أساسية مختلفة. إذا كنت قد استثمرت في جميع المحافظ العشرة في يناير 2017، كنت قد استثمرت 48،600 $. هذا الأسبوع، بلغت القيمة المركبة لتلك المحافظ 97،742 $، بزيادة قدرها 101٪. لأول مرة، ونحن بنسبة 100٪ لهذا العام. معلما للاحتفال! ألم يحن الوقت الذي تعلمته كيف فعلنا ذلك حتى تتمكن من التمتع بهذه الأنواع من العوائد في حساب الاستثمار الخاص بك؟
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
وقد ارتفع سهم سيفب مؤخرا من التصحيح الذي حدث منذ مارس. وبدأ سعر السهم يتجه نحو الارتفاع في أواخر سبتمبر، وأدى إلى سلسلة من الفواصل الفنية من خلال استعادة المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 200 يوم، وكسر فوق قناة الاتجاه الهبوطي التي شملت التصحيح الذي استمر ستة أشهر تقريبا.
تراجع سهم سيفب أقل من الأسبوع الماضي بعد الانقطاع الفني لكنه تحول إلى أعلى بعد إعادة اختبار قناة الاتجاه المكسورة، متقدما قليلا على المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 200 فترة. أنهى سعر السهم الأسبوع بالقرب من 189.50 بعد ارتفاع الفجوة مستوحاة من تقرير الأرباح، وأخذ المقاومة عند 186.09 والذي كان عقبة في مايو وأغسطس. قناة الاتجاه التي يتم العثور عليها على الرسم البياني اليومي يشبه نمط العلم ويشير كسر صعودي مؤخرا استمرارا صعوديا.
سيفب تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة سفب المالية، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح سيفب 17Nov17 185 يضع (SIVB171117P185)
بيع لفتح سيفب 17Nov17 190 يضع (SIVB171117P190) للحصول على الائتمان من 2.08 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول سيب قرب 189.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 206 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 294 $ ($ 500 - $ 206). إذا أغلق سيفب بأي سعر أعلى من 190 دولارا في 17 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي دون عائد، وستكون عائدتك على الفارق 70٪ (1023٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
إبد وندريلد أوبديتس 19 أكتوبر، 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
النظر في خمسة أدناه شركة (فايف) بعد اندلاع الفني الصاعد.
الاثنين، 16 أكتوبر، 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم المتفوقة وموزعات المكان التي تستفيد من الزخم.
بلغ متوسط ​​الربح المركب للمحافظ العشرة التي تم تنفيذها لتيري & # 8217 s نصائح دفع المشتركين الآن 95.2٪ لعام 2017. لم يكن الوقت المناسب لك أن تأتي على متن الطائرة وتعلم بالضبط كيف تمكنت استراتيجيات الخيارات لدينا تجميع هذا النوع من السجل حتى باستمرار هذا العام؟
النظر في خمسة أدناه شركة (فايف) بعد اندلاع الفني الصاعد.
وكان العديد من المحللين يثنيون على نموذج أعمال شركة فايف بيلو إنك ويرون مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - خمسة أدناه قد تقدم 15٪ امكانية رأسا على عقب والأمازون من؟ ينمو هذا التاجر السريع النمو، الذي يركز على المراهقين.
في الآونة الأخيرة، كان هناك اختراق فني في خمسة لأنها قد تم تحجيمها أعلى مستويات 2018 و 2017 التي كانت قريبة من بعضها البعض حول 53 $ سعر نقطة. كما ارتفع السهم فوق مستوى أفقي عند 54.77 دولار والذي كان مقاومته الرئيسية في عام 2018، حيث تم تداول السهم لفترة وجيزة عند مستويات قياسية. كان هناك ارتداد في الأسبوع الماضي الذي يمكن أن يشكل نقطة دخول جذابة.
فايف تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد قبل خمسة، النظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح خمسة 17Nov17 50 يضع (FIVE171117P50)
بيع لفتح خمسة 17Nov17 55 يضع (FIVE171117P55) للحصول على الائتمان من 1.28 $ (بيع العمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من نقطة منتصف الخيار عند تداول فايف بالقرب من 55 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 126 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 374 (500 $ - 126 $). إذا أغلقت فايف بأي سعر فوق 55 $ في 17 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعودتك على انتشار سيكون 34٪ (384٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد وندريلد أوبديتس أكتوبر 12، 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
سوف نفيديا (نفدا) تشغيل الثيران مواصلة؟
الاثنين، 9 أكتوبر، 2017.
نناقش هذا الأسبوع عددا آخر من الشركات المدرجة في قائمة أفضل 50 شركة في مجال الأعمال اليومية. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي سوف تستفيد إذا استمر الزخم التصاعدي لمدة أربعة أسابيع. في الواقع، يمكن للسهم حتى تسقط قليلا لتحقيق مكاسب ماكسيوم على هذه الهوامش.
أما المحافظ الفعلية التي تم إجراؤها على مشتركي تيري & # 8217 الذين دفعوا رسوما فكانت لديها أسبوع بانر آخر، حيث ارتفع متوسطه بنسبة 4.7٪ في حين ارتفع السوق (سبي) بنسبة 1.2٪. وقد اكتسبت محافظنا ال 10 الآن 86.7٪ حتى الآن في عام 2017. ويمكن للخيارات بوضوح أن تحقق مكاسب غير عادية إذا تم إعدادها بشكل صحيح.
سوف نفيديا (نفدا) تشغيل الثيران مواصلة؟
من الناحية الفنية، كان نفدا يتجمع في قناة الاتجاه الصاعد منذ أوائل يوليو. وكان هناك تصحيح حدث في أواخر الشهر الماضي، ومع ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما وكذلك الحد الأدنى للقناة الصاعدة حافظ على ارتفاع سعر السهم ولا يزال يقدم دعما هبوطيا.
نفدا تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام نفيديا، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع الأربعة المقبلة.
اشتري لفتح نفدا 3Nov17 177.50 بوتس (NVDA171103P17750)
بيع لفتح نفدا 3Nov17 180.00 يضع (NVDA171103P18000) لائتمان $ 1.10 (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من نقطة منتصف الخيار عند تداول نفدا بالقرب من 181 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 108 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 250 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 142 $ (250 $ - 108 $). إذا أغلق نفدا بأي سعر أعلى من 180 دولارا في 3 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين ستنتهي قيمتهما، وستكون عائدتك على الفارق 76٪ (1110٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 5 أكتوبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟
خيارات توك S لها قيمة بالتحديد لأنها خيار. يجب أن يكون لديك فترة طويلة من الوقت لتحديد ما إذا كان ومتى لشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك بسعر ثابت قيمة هائلة. لهذا السبب يتم تقييم خيارات الأسهم المتداولة علنا ​​أعلى من المبلغ الذي يتجاوز سعر السهم الأساسي سعر الممارسة (يرجى الاطلاع على لماذا خيارات الأسهم للموظفين هي أكثر قيمة من خيارات الأسهم المتداولة في البورصة للحصول على شرح أكثر تفصيلا). يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس. ونتيجة لذلك كثير من الناس يتساءل متى يكون من المنطقي لممارسة الخيار.
معدلات الضرائب دفع القرار إلى ممارسة الرياضة.
أهم المتغيرات التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر. هناك ثلاثة أنواع من الضرائب يجب عليك مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة (الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الموظفين): ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت)، ضريبة الدخل العادية وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل الأقل بكثير.
من المحتمل أن تتكبد أمت إذا كنت تمارس خياراتك بعد أن ارتفعت قيمتها السوقية العادلة فوق سعر التمرين، ولكنك لا تبيعها. و أمت من المرجح أن تتكبد سيكون معدل الضريبة أمت الاتحادية من 28٪ أضعاف المبلغ الذي الخيارات الخاصة بك قد تقدر على أساس سعر السوق الحالي (كنت تدفع فقط أمت الدولة على مستوى الدخل عدد قليل من الناس سوف الوصول). يتم تحديد سعر السوق الحالي للخيارات الخاصة بك عن طريق أحدث تقييم 409A التي طلبها مجلس إدارة الشركة الخاصة بك إذا كان صاحب العمل الخاص بك (انظر السبب عرض رسائل لا تشمل سعر الإضراب لشرح كيفية عمل 409A تقييم) و وسعر السوق العامة بعد الاكتتاب العام.
يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس.
على سبيل المثال، إذا كنت تملك 20،000 خيار لشراء الأسهم العادية لصاحب العمل بسعر $ 2 للسهم الواحد، فإن قيم تقييم 409A الأحدث الأسهم المشتركة الخاصة بك في 6 $ للسهم الواحد وكنت ممارسة 10،000 سهم ثم سوف مدينون أمت من 11،200 $ (10،000 × 28٪ x ($ 6 & # 8211؛ $ 2)). إذا كنت تحتفظ بعد ذلك بالخيارات التي تمارسها لمدة سنة على الأقل قبل أن تبيعها (وسنتين بعد منحها)، فستدفع مبلغا مشتركا بين الاتحاد الفدرالي والولاية والهامشية وطويلة الأجل ورأس المال والمكاسب الضريبية من 24.7٪ فقط على المبلغ الذي يقدرون أكثر من 2 دولار للسهم الواحد (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين والعيش في ولاية كاليفورنيا، كما هو الحال الأكثر شيوعا للعملاء ويالثفرونت). سيتم احتساب المبلغ الذي دفعته مقابل الضرائب المستحقة عليك عند بيع الأسهم التي تمارسها. إذا افترضنا أنك ستبيع 10 آلاف سهم في نهاية المطاف مقابل 10 دولارات للسهم، فستكون ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل مجتمعة 19،760 دولار أمريكي (10،000 سهم × 24،7٪ x (10 دولارات و 8211 دولار أمريكي)) ناقص مبلغ 11،200 دولار أمريكي الذي تم دفعه سابقا أو صافي 8،560 دولار. للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الضريبة الدنيا البديلة، يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الأول.
إذا كنت لا تمارس أي من الخيارات الخاصة بك حتى يحصل على اكتساب شركتك أو يذهب العامة وتبيع على الفور ثم سوف تدفع معدلات ضريبة الدخل العادية على مبلغ الربح. إذا كنت متزوجا من زوجة كاليفورنيا الذين يكسبون معا 255،000 $ (مرة أخرى، ويالثفرونت متوسط ​​العميل)، 2017 الخاص بك جنبا إلى جنب الدولة الهامشية والفيدرالية معدل ضريبة الدخل العادي سيكون 42.7٪. إذا كنا نفترض نفس النتيجة كما في المثال أعلاه، ولكن عليك الانتظار لممارسة حتى اليوم الذي تبيع (أي نفس اليوم ممارسة) ثم كنت مدينون ضرائب الدخل العادية من 68،320 $ (20،000 × 42،7٪ س (10 $ & # 8211؛ $ 2)). وهذا أكثر بكثير مما كان عليه في حالة المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل السابقة.
83 (ب) يمكن أن تكون للانتخابات قيمة هائلة.
لن تدين بأي ضرائب في وقت التمرين إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك عندما تكون قيمتها السوقية العادلة مساوية لسعر ممارستك، وقمت بتقديم نموذج 83 (ب) الانتخاب في الوقت المحدد. سيتم فرض ضريبة على أي زيادة مستقبلية في معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تملك الأسهم الخاصة بك لأكثر من سنة بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة قبل البيع. إذا كنت تبيع في أقل من سنة واحدة ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات الدخل العادية.
أهم المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي كنت على استعداد لوضعه في خطر.
معظم الشركات توفر لك الفرصة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر (أي قبل أن تكون مكتسبة تماما). إذا قررت ترك شركتك قبل أن تكون مكتسبة بالكامل وكنت تمارس في وقت مبكر كل ما تبذلونه من الخيارات ثم صاحب العمل الخاص بك سوف شراء الأسهم غير المستثمرة الخاصة بك بسعر ممارسة الخاص بك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في وقت سابق. الخطر هو أن شركتك لا تنجح وأنت أبدا قادرة على بيع الأسهم الخاصة بك على الرغم من أن استثمرت المال لممارسة الخيارات الخاصة بك (وربما دفعت أمت).
السيناريوهات حيث يجعل من الشعور بممارسة في وقت مبكر.
هناك على الأرجح سيناريوهين حيث ممارسة في وقت مبكر من المنطقي:
في وقت مبكر من فترة ولايتكم إذا كنت موظفا مبكرا جدا أو مرة واحدة لديك درجة عالية جدا من الثقة شركتك سوف تكون نجاحا كبيرا ولديك بعض المدخرات كنت على استعداد للمخاطر.
سيناريو الموظف المبكر.
وعادة ما يتم إصدار الموظفين في وقت مبكر جدا خيارات الأسهم مع سعر ممارسة بينيس للسهم الواحد. إذا كنت & # 8217؛ محظوظة بما فيه الكفاية لتكون في هذا الوضع ثم التكلفة الإجمالية لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك قد يكون فقط $ 2000 إلى 4000 $ حتى لو كنت قد صدرت 200،000 سهم. ويمكن أن تجعل من طن من الشعور لممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم قبل صاحب العمل الخاص به أول تقييم 409A إذا كنت تستطيع حقا تحمل لتفقد هذا المال الكثير. وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.
ارتفاع احتمال النجاح.
لنفترض أنك موظف عدد 80 إلى 100، كنت قد صدرت شيئا بناء على أمر من 20،000 خيارات بسعر ممارسة 2 دولار للسهم الواحد، يمكنك ممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم وفشل صاحب العمل الخاص بك. سيكون من الصعب جدا استرداد من خسارة 40،000 $ (و أمت كنت المرجح أن تدفع) على حد سواء ماليا ونفسيا. لهذا السبب أقترح فقط ممارسة الخيارات مع سعر ممارسة فوق 0.10 $ للسهم الواحد إذا كنت متأكدا تماما صاحب العمل الخاص بك هو الذهاب الى النجاح. في كثير من الحالات التي قد لا تكون حتى كنت تعتقد حقا شركتك على استعداد للذهاب العامة.
الوقت الأمثل لممارسة هو عندما ملفات شركتك للحصول على الاكتتاب العام.
في وقت سابق من هذا المنصب أوضحت أن الأسهم التي تمارس تمارس مؤهلة لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل أقل بكثير إذا كانت قد احتجزت لأكثر من سنة بعد ممارسة وتمنح الخيارات الخاصة بك أكثر من عامين قبل البيع. في احتمال كبير لنجاح السيناريو أنه ليس من المنطقي ممارسة أكثر من عام مقدما عندما يمكنك بيع في الواقع. للعثور على الوقت المثالي لممارسة نحن بحاجة إلى العمل إلى الوراء من عندما أسهمك من المرجح أن تكون سائلة وتقدر على ما سوف تجد أن يكون سعر عادل.
وعادة ما تكون أسهم الموظفين مقيدة من بيعها للأشهر الستة الأولى بعد نشر الشركة. وكما أوضحنا في يوم واحد لتجنب بيع أسهم الشركة، فإن أسهم الشركة تتداول عادة لمدة أسبوعين إلى شهرين بعد الإفراج عن تأمين الاكتتاب السالف الذكر لمدة ستة أشهر. عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر من تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان تسجيلها الأولي ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. وهذا يعني أنه من غير المحتمل أن تبيع لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ تسجيل شركتك لبيان تسجيل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة العامة (أربعة أشهر تنتظر أن تذهب العامة + ستة أشهر لوكوب + شهرين في انتظار المخزون الخاص بك لاسترداد). لذلك سوف تأخذ الحد الأدنى من مخاطر السيولة (أي أن أموالك تعادل أقل قدر من الوقت دون أن تكون قادرة على بيع) إذا كنت لا تمارس حتى تعلن الشركة الخاصة بك أنها قدمت للاكتتاب العام.
وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.
في منصبنا، الفوز فك استراتيجيات لمساعدتك على بيع التكنولوجيا الاكتتاب الأسهم، قدمنا ​​البحوث الملكية التي وجدت في معظمها فقط الشركات التي أظهرت ثلاث خصائص ملحوظة تداولها فوق سعر الاكتتاب بعد قفل - الإفراج عنهم (الذي ينبغي أن يكون أكبر من الخيارات الخاصة بك "القيمة السوقية الحالية قبل الاكتتاب العام). وشملت هذه الخصائص تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.
كلما ارتفع صافي القيمة السائلة، كلما زادت مخاطر التوقيت التي يمكنك اتخاذها عند ممارسة الرياضة. لا أظن أنك تستطيع تحمل مخاطر ممارسة خيارات الأسهم قبل أن تتمكن ملفات الشركة من نشرها إذا كنت لا تقدر قيمتها إلا بمبلغ 20،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). نصيحتي تتغير إذا كنت & # 8217؛ بقيمة 500،000 دولار. في هذه الحالة يمكنك تحمل أفضل لتفقد بعض المال، لذلك ممارسة قليلا في وقت سابق كنت مقتنعا شركتك سوف تكون ناجحة للغاية (دون الاستفادة من تسجيل الاكتتاب العام) قد يكون منطقيا. ممارسة في وقت سابق من المرجح أن يعني أمت أقل لأن القيمة السوقية الحالية من الأسهم الخاصة بك وسوف تكون أقل. بشكل عام، أنصح الناس بعدم المخاطرة بأكثر من 10٪ من قيمتها الصافية إذا كانوا يريدون ممارسة وقت سابق بكثير من تاريخ تسجيل الاكتتاب العام.
والفرق بين معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل ومعدلات المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل ليس كبيرا بقدر الفارق بين معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل ومعدل ضريبة الدخل العادية. معدل أمت الاتحادية هو 28٪، وهو ما يقرب من نفس هامش ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل مجتمعة من 28.1٪. وعلى النقيض من ذلك، يدفع عميل ويالثفرونت المتوسط ​​عادة معدل ضريبة دخل هامشية ومعدل دخل فيدرالي مشترك بنسبة 39.2٪ (يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منحة الأسهم المقيدة، الجزء 1 للحصول على جدول لمعدلات ضريبة الدخل العادية الفيدرالية). لذلك لن تدفع أكثر من معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تمارس في وقت مبكر (وسوف تحصل على الفضل مقابل الضريبة التي تدفعها عند بيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك)، ولكن لا تزال بحاجة إلى التوصل إلى النقد إلى دفعه، والتي قد لا تكون تستحق الخطر.
طلب المساعدة من المهنية.
هناك بعض الاستراتيجيات الضريبية الأكثر تعقيدا التي قد تفكر فيها قبل ممارسة أسهم الشركة العامة التي حددناها في تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الثالث، ولكني سأبسط قراري بشأن النصائح المذكورة أعلاه إذا كنت & # 8217 ؛ إعادة النظر فقط في ممارسة أسهم الشركات الخاصة. المغلي إلى أبسط المصطلحات: ممارسة فقط في وقت مبكر إذا كنت موظفا في وقت مبكر أو شركتك على وشك أن يذهب الجمهور. في أي حال نحن نوصي بشدة لك توظيف محاسب الضرائب كبير الذي هو من ذوي الخبرة مع استراتيجيات ممارسة الخيار الأسهم لمساعدتك على التفكير من خلال قراركم قبل الاكتتاب العام. هذا قرار أنت & # 8217؛ لن تجعل في كثير من الأحيان، وأنه لا يستحق الحصول على خطأ.
والمعلومات الواردة في هذه المادة مقدمة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحدة من التفكير من المال أدى إلى & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

اقتراحات خيارات الأسهم
"إنشاء تجار الخيارات المالية ماليا منذ عام 2004"
البساطة. الربحية. تمكن.
** النتائج الفردية قد تختلف.
فقط $ 1 في الشهر الأول.
ثم فقط 49 $ شهريا!
ربما كنت مسؤول تنفيذي مشغول الذي لا يستطيع أن يذهب من خلال برنامجنا لمدة 30 يوما الإرشاد نظام التداول ستار. ربما كنت شخص يفضل أن "يغذي السمك" من تعلم "كيفية الصيد". ربما كنت تبحث لإدارة مثل هذا العمل حيث كل شراء شراؤها أنتجت أرباحا على رأس المال. أيا كان السبب الخاص بك، والماجستير الأسهم الخيار اختيار الخدمة هو الحل النهائي لكسب المال معنا على الفور.
عوائد قصيرة الأجل المتفجرة.
"و، هذا أمر مدهش، شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك لقد أعطيت الرجل العادي، وسيلة من خيارات التداول بنجاح لقد تعافى أكثر من نصف الخسائر التي تكبدتها أكثر من سنة مع أسبوع واحد فقط من الاشتراك! "
--- دواين عمدة، سانتا في، نيو مكسيكو.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
فقط صفقات النخبة محددة نظرا.
"لقد كنت متشككا جدا في البداية حول محاولتك للاختبارات اليومية للصفقات المالية اختيار: اتبعت الرصاص الخاص بك، وفي يونيو اشترت حوالي 1400 دولار من سندا، وبعد حوالي أسبوعين، باعت في 2800 $ للربح لطيفة جدا $ 1400. شكرا لك جاسون أنا نتطلع إلى العديد من الصفقات الناجحة ".
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
"سعيدة، السنة الجديدة المباركة 2017. شكرا جزيلا على توجيهكم، وكنت أقول لصديق على الغداء اليوم مدى الامتنان جدا أنا لك، وذلك بفضل تريليون، وكنت قد المباركة مع الكثير من الفرح والضحك والحب .."
--- كريستينا جوه، سنغافورة.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
بالضبط وقف الخسارة وأخذ الربح.
معكم في كل خطوة على الطريق.
"الخيار الخاص بك الأسهم اليومية يختار عائدات لا يصدق! وأنا أقدر حقيقة أنك مريض جدا مع المجموعات الخاصة بك، جعلت بلدي الخيار التداول متعة مرة أخرى بفضل مليون!"
--- إد ليسون، لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
اسم السهم: الأسهم محددة لشراء الخيارات على.
"أريد فقط أن أقول إنني قد استخدمت إستراتيجيتك خلال الأسبوعين الماضيين ويجب أن تكون أفضل إستراتيجية استخدمتها من قبل، لقد قمت ب 325٪ الأسبوع الماضي! لقد اشتريت 3 اختيارات إضافية منكم".
--- أنتوني ريكاردي، كونيتيكت، الولايات المتحدة الأمريكية.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
ثم فقط 49 $ شهريا!
طرق الدفع هنا:
إشعار قانوني: نحن لسنا مستشارا الاستثمار المسجل ونحن لا نضمن أي من التمثيل هنا. قراءة إخلاء المسؤولية لدينا.
حقوق الطبع والنشر © 2004 - 2017 الماجستير 'O' الأسهم. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment