Monday 5 February 2018

تد بنك خيارات الأسهم الموظف


الاستثمار.


تسجل الدخول.


اموالك. أهدافك. مواردنا.


الحصول على منصات المتطورة والموارد التخطيط جنبا إلى جنب مع التوجيه شخصية يمكنك الوثوق بها. أنت تستحق مستوى الخدمة المناسب لك ولعائلتك وعملك & # 45؛ استنادا إلى أهدافك واستراتيجية وأسلوب الاستثمار. رحلة إلى المستقبل المالي الخاص بك يبدأ هنا.


أريد خيارات منخفضة المخاطر.


استكشاف جميع الخيارات المتاحة للاستثمار لنقل لك ولعائلتك نحو أهدافك للمستقبل مع مساعدة من ممثل الخدمات المالية.


تعزيز التقاعد بيست عش مع المعاشات التقاعدية الاستثمار في الأمن بالنسبة لك ولعائلتك مع التأمين على الحياة النظر في عروض تد الأخرى البنك لتكمل استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


أحب أن تكون في السيطرة.


العثور على التوازن من السيطرة والدعم الذي هو حق لكم من خلال شركائنا، تد أميريتراد.


محاذاة الاستثمارات الخاصة بك مع أهدافك خلال جلسة مجانية مع مستشار مالي مرخص اختيار مزيج الاستثمار الذي هو حق لكم & # 45؛ والأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة وأكثر من ذلك الوصول إلى منصات التداول الرقمية المبتكرة اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة مع الموارد التعليمية التفاعلية المتعمقة.


أريد مستشار مخصص.


الحصول على حل الكل في واحد بنيت حول أولوياتك لنفسك، عائلتك أو عملك.


تحديد أهدافك مع مدير العلاقات المحلية الخاص بك الحصول على تحديثات محفظة منتظمة والمشورة من مستشار الاستثمار الخاص بك إنشاء إرث الأسرة مع العقارات والتخطيط الخيرية 1 رفع كل تد يجب أن تقدم مع شركائنا في الخدمات المصرفية الخاصة والإقراض وحلول التمويل العقاري.


أسعى للحصول على مشورة استثمارية لشركتي أو مؤسستي.


الحصول على استراتيجية الاستثمار المخصصة التي تتماشى مع مهمة مؤسستك والأهداف ويساعدك على تحقيق الأهداف على المدى القصير والطويل.


اسمحوا فريقنا تطوير استراتيجية إدارة الأصول المخصصة مع مجموعة كاملة من المنتجات والحلول الاستثمارية بناء وتحسين خطط استحقاقات الموظفين تطوير استراتيجيات مالية مصممة مع خدمات التأمين الأسير.


1 تد البنك، تد يسو، الشركات التابعة لها، و تد الثروة الموظفين لا توفر المشورة القانونية أو الضريبية. أي نصيحة ضريبية في هذه المادة ليست مخصصة أو مكتوبة لاستخدامها ولا يمكن استخدامها من قبل أي متلقي لتجنب العقوبات بموجب قوانين الضرائب الاتحادية أو للترويج أو التسويق أو التوصية لطرف آخر أي معاملة أو مسألة موصوفة في هذه المادة . يجب على أي دافعي الضرائب أن يطلبوا المشورة بناء على ظروف دافعي الضرائب الخاصة من مستشار ضريبي مستقل.


& # 8224؛ بالنقر على هذا الرابط، ستغادر موقعنا على الويب وتدخل موقع ويب لجهة خارجية لا نملك السيطرة عليه.


ولا تتحمل شركة تد بانك أوس هولدينغ كومباني ولا الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها مسؤولية محتوى مواقع الجهات الخارجية المفرطة من هذه الصفحة، كما أنها لا تضمن أو تصادق على المعلومات أو التوصيات أو المنتجات أو الخدمات المقدمة على مواقع الجهات الخارجية.


قد يكون لدى مواقع الجهات الخارجية سياسات خصوصية وأمان مختلفة عن شركة تد بانك أوس هولدينغ كومباني. يجب مراجعة سياسات الخصوصية والأمان في أي موقع ويب تابع لجهة خارجية قبل تقديم معلومات شخصية أو سرية.


يتم تقديم منتجات وخدمات التأمين من خلال تد إدارة الثروة والخدمات المحدودة، و "تدومسي"، وهي وكالة تأمين مرخصة وشركة تابعة ل تد بانك، N. A. تدومسي يمثل المؤمن في وضع التأمين الخاص بك ويمكن أن تقدم الخدمات لك لهذا المؤمن. ستتلقى تدومسي تعويضا من شركة التأمين فيما يتعلق بوضع التأمين الخاص بك.


القانونية.


منتجات الاستثمار والتأمين:


منتجات التأمين متوفرة من خلال تد إدارة الثروة الخدمات، وشركة، وهي وكالة التأمين المرخصة.


تد مجموعة العملاء الخاصة هي وحدة تد الثروة & ريج؛ (تد الثروة)، وهو عمل من تد بنك N. A.، فديك عضو (تد البنك). يقدم بنك تد الخدمات المصرفية والإقراض والثقة. تد عميل خاص الثروة ليك، عضو فينرا / سيبك (تدبو)، ويقدم الأوراق المالية والمنتجات والخدمات الاستشارية الاستثمارية. تد بنك و تدبو هي الشركات التابعة. تد البنك هو مقرض تكافؤ الفرص.


تد الخدمات المالية الشخصية هي وحدة تد الثروة. تد إدارة الثروة والخدمات، وشركة، وهي وكالة التأمين (تدومسي)، ويقدم منتجات التأمين. تد البنك و تدومسي هي الشركات التابعة لها.


يمكن إحالة العملاء إلى تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك (تد أميريتريد) لخدمات الوساطة وخيارات الاستثمار الإضافية. تد بنك المجموعة لديها حصة ملكية في تد أميريتراد القابضة شركة، الشركة الأم تد تد أمريتراد، وشركة


يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية بالاقتران مع هذه الصفحات.


البيانات اعتبارا من مارس 2017. مقارنة بين أطول متوسط ​​ساعات متجر في المناطق (مساس) التي تد البنك تعمل بالمقارنة مع البنوك الكبرى. وتشمل البنوك الكبرى لدينا أفضل 20 المنافسين الوطنيين من قبل مسا، أعلى خمس منافسين لدينا في حصة متجر من قبل مسا وأي بنك مع حصة أكبر أو متساوية من مخزن تد البنك في مسا. البنوك الكبرى لا تشمل البنوك التي تعمل في متاجر البيع بالتجزئة مثل محلات البقالة، أو البنوك التي لا تقع في بدل الإقامة المخصص للبعثة.


قروض شخصية.


ما هو القرض المناسب لك؟


تد إكسبريس لوان.


قد تكون الأموال متاحة بعد 48 ساعة من تطبيقك.


منخفض، ثابت نسبة مئوية سنوية 2.


قرض بدون ضمان.


استعارة مبلغ مقطوع واحد يصل إلى 50،000 دولار.


منخفض، ثابت نسبة مئوية سنوية 2.


خط ائتمان غير مضمون.


الوصول النقدية عندما كنت في حاجة إليها.


خط مبالغ الائتمان.


معدل متغير 3.


القروض المضمونة الشخصية.


عند الاقتراض ضد حساب التوفير بنك تد الخاص بك، حساب التوفير سوق المال أو القرص المضغوط، يمكنك الاستمرار في زيادة المدخرات الخاصة بك أثناء استخدام قرض للأشياء التي تحتاج إليها الآن.


قد تكون مهتم ايضا ب:


أدوات القروض والتعليم والموارد.


تطبيق أخصائي الإقراض أو التحدث معه.


العثور على البنك تد بالقرب منك.


إدارة التطبيق الخاص بك أو القرض.


خذ هذا الاستبيان لمدة دقيقتين لإخبارنا بذلك.


الخدمات الشخصية البنكية.


الخدمات المصرفية الصغيرة.


الخدمات المصرفية التجارية.


تابعنا.


خدمة الزبائن.


الأوراق المالية وغيرها من منتجات الاستثمار والتأمين هي: لا إيداع. لا فديك المؤمن. غير مؤمن من قبل أي وكالة حكومية اتحادية؛ غير مضمونة من قبل البنك تد، N. A. أو أي من الشركات التابعة لها؛ وقد تتعرض لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك خسارة محتملة للقيمة.


البيانات اعتبارا من مارس 2017. مقارنة بين أطول متوسط ​​ساعات متجر في المناطق (مساس) التي تد البنك تعمل بالمقارنة مع البنوك الكبرى. وتشمل البنوك الكبرى لدينا أفضل 20 المنافسين الوطنيين من قبل مسا، أعلى خمس منافسين لدينا في حصة متجر من قبل مسا وأي بنك مع حصة أكبر أو متساوية من مخزن تد البنك في مسا. البنوك الكبرى لا تشمل البنوك التي تعمل في متاجر البيع بالتجزئة مثل محلات البقالة، أو البنوك التي لا تقع في بدل الإقامة المخصص للبعثة.


استحقاقات الموظفين.


طلب المزيد من المعلومات.


يتمتع الموظفون المكافآت اليوم ولسنوات قادمة.


إنفيرونكس تشير الدراسات البحثية إلى أن العديد من الكنديين لم يتخذوا الخطوات اللازمة لضمان تقاعد ممتعة. ما يقرب من نصف الكنديين العاملين لا يعرفون مقدار الأموال التي يحتاجونها، أو في الواقع، يعتقدون أنهم لن يكون لديهم ما يكفي من المال للتقاعد بشكل مريح.


أعط موظفيك الأدوات التي يحتاجونها لبناء مستقبل آمن اليوم.


من خلال تقديم موظفيك الفرصة للمشاركة في تد فيوتشر بيلدر، كنت تعطي لهم الأدوات والدعم الذي يحتاجونه لمساعدتهم على بناء المستقبل الذي تصور لأنفسهم. وهذا يشمل المساعدة والمعلومات في أي فرع في شبكة تد كندا كندا تروست.


وفورات الضرائب الفورية تبدأ مع أول إيداع.


تد فيوتشر بيلدر يوفر موظفيك مع المزايا الفورية وطويلة الأجل بدءا من أول إيداع. عندما يستثمر املوظفون يف خطة املدفوعات التقاعدية للمجموعة من خالل استقطاعات الرواتب، يحصلون عىل تأجيل رضيبي فوري. انها مثل الحصول على استرداد الضرائب على كل راتب بدلا من في نهاية العام.


قوة المركب ومتوسط ​​تكلفة الدولار.


ميزة الضرائب المباشرة من ودائع الرواتب يعني المزيد من المال يذهب للعمل بشكل أسرع، ولها المزيد من الوقت لتجميع. وهذا يعني أيضا أن بإمكان الموظفين الاستفادة من متوسط ​​تكلفة الدولار، وشراء الاستثمارات على مدار العام بطريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة.


نوع الخطط وخيارات الحساب.


حسابين بسيطين للاختيار من بينها تد فيوتشر بيلدر يقدم لك خيار من ثلاثة خيارات حساب بسيطة لموظفيك. استنادا إلى الخيارات التي تختارها، يمكن للموظفين اختيار حساب واحد فقط أو أي مجموعة من الحسابات.


خطة مدخرات التقاعد المجموعة (رسب) حساب حساب رسب الزوجية.


خيارات الاستثمار.


ونحن نعلم أن كل موظف فريد من نوعه، ولكل منها أهدافها المميزة ومسار مفضل لتحقيقها. لهذا السبب، هناك العديد من خيارات الاستثمار المتاحة لتلبية هذه الاحتياجات الفريدة في التخطيط للتقاعد. تد فيوتشر بيلدر تقدم تد صناديق الاستثمار المشترك في إطار المجموعة خطة الادخار التقاعد، والتي يتم تقديم مساهمات الرواتب.


كيفية الاتصال تد بناء المستقبل.


إذا كنت حاليا ليست تد فيوتشر بيلدر المجموعة التقاعد خطة الادخار الراعي وترغب في معرفة المزيد عن تد فيوتشر بيلدر، وملء طلبنا للحصول على شكل المعلومات واحد من تد مدراء العلاقة بناة المستقبل سوف نتصل بك.


تد خيارات الأسهم أو الأسهم.


وقد أبلغ 145 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


مساهمة جيدة جدا صاحب العمل مع أداء ممتاز الأسهم.


شركة مطابقة خيارات الأسهم.


العمل في تد؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تد وظائف.


تحقق من وظائفنا الصفحة تد هو سادس أكبر بنك في أمريكا الشمالية من قبل الفروع، وخدمة ما يقرب من 24 مليون عميل. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.


هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.


تحديثات الشركة.


بالنسبة إلى # Canada150، نعيد إنشاء إرث من خلال الحصول على أكثر من 150 مساحة خضراء جاهزة لجلب الكنديين معا. عيد ميلاد سعيد يا كندا! #TDCommonGround.


يسلط الضوء على اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة، نائب رئيس قسم الاتصالات والشؤون الاجتماعية في شركة الشؤون العامة جون بلوهوسكي، ويشرح لماذا يتردد صدى هذا اليوم على مستوى أعمق وشخصي. glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vQLVr.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


معلومات الشركات.


نبذة عن الشركة.


تد بنك المجموعة.


مقرها في تورونتو، كندا، مع أكثر من 80،000 موظف في المكاتب في جميع أنحاء العالم، وبنك تورونتو دومينيون والشركات التابعة لها هي مجتمعة تعرف باسم تد بنك المجموعة (تد). تد تقدم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المالية أكثر من 25 مليون عميل في جميع أنحاء العالم من خلال ثلاثة خطوط الأعمال الرئيسية:


(كندا)، تد الثروة (كندا)، تد الاستثمار المباشر و تد التأمين الولايات المتحدة التجزئة بما في ذلك تد البنك، أمريكا الأكثر راحة البنك، تد تمويل السيارات (الولايات المتحدة)، تد الثروة (كندا) الولايات المتحدة) والاستثمار تد في تد أميريتراد الخدمات المصرفية بالجملة بما في ذلك تد للأوراق المالية.


كان تد تدير 1.3 مليار تريليون دولار كندي في 31 أكتوبر 2017. تد أيضا تحتل المرتبة بين شركات الخدمات المالية الرائدة على الانترنت في العالم، مع ما يقرب من 11.5 مليون عميل نشط على الانترنت والمحمول. يتداول بنك تورنتو-دومينيون في بورصة تورونتو ونيويورك تحت الرمز "تد".


بنك تورنتو-دومينيون هو بنك مستأجر يخضع لأحكام قانون البنك (كندا). تم تشكيلها في 1 فبراير 1955 من خلال دمج بنك تورونتو، المستأجرة في عام 1855، وبنك دومينيون، المستأجرة في عام 1869.


الكندية التجزئة.


تد كندا الثقة هو الأعمال المصرفية الشخصية والأعمال التجارية الصغيرة التي تركز على العملاء البنك تد المجموعة. تقدم تد كانادا تروست أكثر من 13 مليون عميل على الصعيد الوطني، وتقدم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المالية من خلال شبكة فروع البيع بالتجزئة، وتطبيقات الهاتف المحمول، والهاتف، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والآلات المصرفية الآلية "تد غرين ماشين".


تقدم الأعمال المصرفية حلول مالية للشركات الكندية من جميع الأحجام عبر مجموعة واسعة من الصناعات. يقدم المتخصصون في الخدمات المصرفية المتخصصة حلول مخصصة لتلبية الاحتياجات الفريدة للعملاء من رجال الأعمال. وبالاستناد إلى مجموعة من المنتجات والخدمات بما في ذلك التمويل والإيداع والاستثمار وإدارة النقد والتجارة الدولية والعملات الأجنبية، توفر فرق علاقاتنا الأدوات والمشورة الصحيحة لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم. الخدمات المصرفية للأعمال تشمل:


تد أوتو فينانس كندا الأعمال الصغيرة الخدمات المصرفية المتوسطة السوق التجاري الخدمات المصرفية التجارية المتخصصة التي تتألف من: الحسابات التجارية الوطنية والإقراض القائم على الأصول المجموعة العقارية الوطنية مجموعة الرهن العقاري التجاري تد تمويل المعدات خدمات الزراعة الخدمات المصرفية للسكان الأصليين.


مبنا هو فرع من بنك تورونتو-دومينيون. مع محفظة مبنا، تد هي الشركة الرائدة في مجال برامج العلامة التجارية ذات العلامات التجارية المشتركة وتقارب بطاقات الائتمان في كندا. وترتبط بطاقات الائتمان مبنا ماستركارد مع مئات من المنظمات العضوية الكندية، والاتحاد الائتماني والمؤسسات المالية والجمعيات الرياضية والمؤسسات التعليمية والجمعيات الخيرية.


تد الثروة وإدارة تد تدبير الأصول.


تد الثروة يوفر للمستثمرين والمستشارين الماليين مع مجموعة واسعة من الوساطة، والصناديق المشتركة، والخدمات المصرفية وغيرها من المنتجات المالية الاستهلاكية على أساس متكامل. تد الثروة تتكون من:


تد الاستثمار المباشر - يوفر للعملاء الوصول إلى المعلومات والأدوات والدعم التي تمكنهم من الاستثمار لأنفسهم بثقة. تد التخطيط المالي الثروة - يسمح للعملاء للعمل مع مخطط مالي المهنية لتطوير وتنفيذ خطة مالية. تد الثروة إدارة الثروات الخاصة - يوفر إدارة الثروات تقديرية، والخدمات المصرفية الخاصة وخدمات الثقة الخاصة للعملاء من ذوي الثروات العالية. تد الثروة الاستثمار الخاص المشورة - يقدم خدمة كاملة الوساطة ويربط العملاء مع مستشار الاستثمار المهنية لتصميم استراتيجيات الثروة المخصصة لتلبية احتياجاتهم الفريدة.


حول تد أسيت ماناجيمنت Inc.


تد إدارة الأصول (تدام)، وهو عضو في مجموعة تد بنك، هي شركة إدارة الاستثمارات في أمريكا الشمالية. تعمل من خلال تد إدارة الأصول شركة في كندا وشركة تدام الولايات المتحدة الأمريكية في الولايات المتحدة، تدام يجلب التفكير الجديد لأهم التحديات المستثمرين. تقدم تدام حلول استثمارية للشركات وصناديق التقاعد والأوقاف والمؤسسات والمستثمرين الأفراد. بالإضافة إلى ذلك، تدام تدير الأصول نيابة عن ما يقرب من 2 مليون مستثمر التجزئة ويقدم مجموعة متنوعة على نطاق واسع من الحلول الاستثمارية بما في ذلك صناديق الاستثمار، والمحافظ المدارة مهنيا وصناديق الدرجة الشركات. وبشكل جماعي، تدام تدام 343.7 مليار دولار كندي في الأصول حتى 30 سبتمبر 2017.


تد التأمين هو جزء من تد بنك المجموعة ويوفر هذه المنتجات:


التأمين على السيارات التأمين على المنزل التأمين على الحياة التأمين الصحي السفر التأمين الطبي حماية الائتمان دراجة نارية والتأمين على المركبات الترفيهية الائتمان التجاري التأمين على الحياة.


يمنع التنظيم الحكومي تد مجموعة البنك من توفير وصلة إلى صفحة التأمين تد ولكن يمكنك زيارة تدينسورانس.


تد بنك، البنك الأكثر راحة في أمريكا.


يعد بنك تد، البنك الأكثر راحة في أميركا، واحدا من أكبر 10 بنوك في الولايات المتحدة، حيث يوفر أكثر من 9 ملايين عميل مع مجموعة كاملة من منتجات التجزئة والأعمال التجارية الصغيرة والخدمات المصرفية التجارية في أكثر من 1200 موقع مناسب في جميع أنحاء شمال شرق البلاد، منتصف المحيط الأطلسي، مترو العاصمة، وكاروليناس وفلوريدا. وبالإضافة إلى ذلك، تد بنك وشركاته التابعة تقدم الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات المخصصة من خلال تد الثروة، وتمويل المركبات والخدمات التجارية تاجر من خلال تد تمويل السيارات.


تد تمويل السيارات يقدم تمويل السيارات الجديدة والمستعملة من خلال شبكة واسعة من التجار في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


تقدم تد الثروة حلول مالية متكاملة وشاملة ومخصصة لمساعدة األفراد والمؤسسات ذات القيمة العالية على بناء الثروة والحفاظ عليها والتحول. نحن نقدم الخبرة في خدمات العملاء الخاصة بما في ذلك الخدمات المصرفية الخاصة، الاستئماني الخاص ومستشار الاستثمار الخاص، وخدمات الثقة المؤسسية.


تد أميريتريد، Inc.، هي شركة وساطة تابعة لشركة تد أمريتريد القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: أمتد). تد يوفر أمريتريد مجموعة كاملة من الخدمات للمستثمرين الأميركيين الأفراد بما في ذلك برنامج المتداول النشط، وحلول المستثمرين طويلة الأجل، ونظام فرع وطني، فضلا عن العلاقات مع واحدة من أكبر شبكات مستشارين مستقلين مسجلين للاستثمار. تد أميريتراد و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية هي تابعة عن طريق الاستثمار تد في تد أميريتراد القابضة شركة.


الخدمات المصرفية التجارية.


وبصفتها مصرفا رائدا للاستثمار والاستثمار، تقدم تد للأوراق المالية مجموعة واسعة من منتجات وخدمات أسواق رأس المال المتكاملة للشركات والحكومات والمؤسسات. عملائنا اختيار لنا لعلمنا والابتكار والخبرة في المجالات الرئيسية التالية المالية: الاستثمار والشركات المصرفية الحكومية والأسواق الرأسمالية، وأسعار الفائدة، والعملات والمنتجات المشتقة.


تعمل من 12 مكتبا في المراكز المالية الرئيسية، ونحن نقدم المشورة متفوقة والتنفيذ للعملاء في جميع أنحاء العالم. وتشمل خدماتنا الاكتتاب وتوزيع قضايا الديون وحقوق الملكية الجديدة، وتقديم المشورة بشأن عمليات الاستحواذ الاستراتيجية والتصفية، وتنفيذ احتياجات التداول والاستثمار اليومية.

No comments:

Post a Comment