Saturday 3 February 2018

أسعار الفوركس نس كينيا


فوركس.
وسعر الصرف الذي يصدره المصرف المركزي الكيني هو معدل إرشادي، يهدف إلى مساعدة تلك العملات التبادلية على قياس قيمة الشلن في أي يوم معين.
ولا يحدد البنك المركزي سعر الصرف؛ يتم تحديدها من قبل السوق، أو العرض والطلب. وحددت مكاتب النقد الأجنبي والبنوك التجارية معدلاتها الخاصة، التي تقيد إلى مستويات معقولة من التباين والهوامش بسبب المنافسة في السوق.
وعادة ما يجد المستهلكون الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أصغر أسعارا أكثر فائدة في مكاتب النقد الأجنبي، في حين أن الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أكبر من خلال الحسابات الأجنبية سيجدون أسعارا أفضل في المصارف التجارية.
العثور على معلومات حول سعر الصرف التاريخي هنا.

أسعار صرف العملات الأجنبية.
وتقوم إدارة الأسواق المالية بتجميع أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية يوميا لاستخدامها من قبل عامة الجمهور. وتعكس هذه المعدلات متوسط ​​معدلات الشراء والبيع للمشتركين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي في التجارة المفتوحة كل يوم، مما يوفر مؤشرا جيدا لأي طرف معني على قيمة الشلن في أي يوم معين.
يرجى ملاحظة أن الجدول سيصدر فقط البيانات التي يتم عرضها حاليا.
لضمان تضمين التصدير النطاق الكامل للبيانات التي تريدها، حدد "عرض 6،000 إدخال". إذا كنت بحاجة إلى تصدير أكثر من 6000 إدخالات، يرجى استخدام الرابط أدناه لتحميل جميع المعدلات التاريخية، تحميل مجموعات البيانات السنوية أو تحميل صادرات متعددة من 6000 إدخالات.

كينيا نس 20 (NSE20)
الأعلى: 3،833.00 أدنى: 3،690.50 الفرق: 142.50 المتوسط: 3،751.62 نسبة التغيير٪: -2.81.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

كيس - شلن كيني.
الشلن الكيني هو العملة لكينيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الشلن الكيني الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى كيس. يعد كود العملة الخاص ب شيلينغز هو كيس، و رمز العملة كش. ستجد أدناه أسعار الشلن الكينية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار كيس أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف كيس.
حقائق العملة.
التكرار المستخدمة: KSh1، KSh5، KSh10، KSh20.
نادرا ما يستخدم: c50، c40.
الفرق المستخدمة: KSh50، KSh100، KSh200، KSh500، KSh1000.
نادرا ما تستخدم: KSh10، KSh20.
البنك المركزي الكيني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الشلن الكيني؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في كيس؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار الفوركس نز
معرفة كيفية أداء السوق مع لقطة حية وحتى عند إغلاقه.
تاريخ وتصبح مشاركا مطلعا نشط مع الوصول إلى حسابك كدز + البيانات الحية.
البيانات التاريخية.
الوصول إلى البيانات التاريخية، مكتبة الوثائق وأكثر من ذلك بكثير وثائق من نس.
تدريب سيتي.
معرفة المزيد عن أسواق رأس المال والاستثمارات وغيرها من المجالات ذات الصلة من الدراسة.
ملخص تحليل السوق.
ابقى على تواصل.
أكثر في نس.
55 ويستلاندس رود، P O بوكس ​​43633.
+254 20 2831000 / +254 (020) 222 4200.
موبيل: +254 0724 253 783 / +254 0733 222 007.
محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

No comments:

Post a Comment