Wednesday 14 February 2018

أواندا تبادل العملات الأجنبية


التجارة في أي مكان.


الحصول على الوصول المحمول إلى منصة التداول أواندا وبيانات العملة.


تجارة الفوركس.


محول العملات.


حول أواندا.


وقد حولت شركة أواندا أعمال النقد الأجنبي مع منصة التداول عبر الإنترنت المبتكرة، فستريد.


صانع السوق المنظم تماما، في عام 2018 تم تسمية أواندا & # 8220؛ أفضل مزود الفوركس & # 8221؛ من قبل صحيفة فاينانشال تايمز وشركة إنفستورس كرونيكل؛ & # 8220؛ أفضل وسيط فكس & # 8221؛ بواسطة فوريكس ماغنيتس؛ وتم الاعتراف بها من قبل اتجاهات الاستثمار سنغافورة كما توفير & # 8220؛ أفضل قيمة مقابل المال & # 8221؛ و & # 8220؛ أعلى رضاء عميل شامل.


التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2017 شركة أواندا.


مراجعة أواندا.


يخدم أواندا مجموعة واسعة من التجار من خلال تقديم نفس الأدوات القوية عبر العديد من منصات سهلة الاستخدام وقوية. يتمتع متداولو الفوركس بإمكانية ممتازة للوصول إلى بيانات أسعار الصرف التاريخية العميقة.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


وقد شملت منصات متعددة الجميع.


منصة فكستريد يمكن أن يكون سطح المكتب على أساس أو على شبكة الإنترنت، وإصدار الويب متوافق مع معظم المتصفحات الرئيسية. أواندا & # 8217؛ s ميتا تريدر MT4 المنتج يسلم نفس ينتشر ضيق والتخصيص إلى المزيد من التجار المهنية. كلا المنصات دمج بسلاسة مع تطبيقات الهاتف المحمول للوصول إلى الحساب على الذهاب.


منصة متنقلة متعددة الاستخدامات.


منصة متنقلة متاحة لباد، اي فون، والروبوت. وظائف التخطيط داخل التطبيق فون هي رائعة. التطبيق يعطي التاجر القدرة على اختيار نوع من الرسم البياني، إضافة تراكب مثل المتوسط ​​المتحرك، ورسم خطوط الاتجاه. يمكنك تعيين تنبيهات الأسعار، والوصول إلى الأخبار، وإجراء تعديلات على محفظتك من سهولة التصفح.


أدوات تعليمية صلبة لتعلم الأساسيات.


سوق الفوركس يمكن أن يكون معقدا لفهم، و أواندا يقوم بعمل عظيم من شرح أساسيات من البداية، بما في ذلك التاريخ وتطور السوق. أواندا يساعدك على اتخاذ الغوص أعمق في إجراء التحليل الأساسي أو الفني. يمكنك حتى مشاهدة أشرطة الفيديو مفصلة لمعرفة كيفية التنقل في منصة ووضع التجارة الأولى.


واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات في العالم.


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استراتيجيات باكتست الوصول إلى واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات عالية التردد في العالم. يتم توفير بيانات سعر الصرف مجانا على علامة التبويب تحويل العملات. لإجراء تحليل أعمق، يمكنك الاشتراك في خلاصة البيانات، مما يتيح لك تنزيل أحدث بيانات العملة بتنسيق شمل أو كسف.


صانع السوق.


أواندا هو صانع السوق، وهو ما يعني لديهم القدرة على تحديد كل من العطاء وسعر الطلب، وبالتالي السيطرة على انتشار. في المقابل، تجمع شبكة إن بين الأسعار من العديد من المشاركين في السوق لتقديم أفضل انتشار. كما يمكن لصانعي السوق أن يكون لديهم تضارب في المصالح عن طريق التداول لحسابهم الخاص. ومع ذلك، آلية أواندا & # 8217؛ s الآلي للغاية، والتي تبدد العديد من هذه المخاوف.


يفتقد أي وصول إلى منتجات استثمارية أمريكية أخرى.


العديد من السماسرة الأخرى توفر الوصول إلى المنتجات التجارية الأخرى إما من خلال حسابات منفصلة أو ضمن نفس الحساب. العملاء الأوروبيين لديهم إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات كفد، والتي هي مماثلة للعقود الآجلة، ولكن عادة أحجام العقد أصغر ولا يتم تداولها من خلال التبادل المنظم. قد يرغب المهنيون أو المبتدئون الذين يبحثون عن التفرع في منتجات أخرى في النظر في خيارات أخرى مثل مب ترادينغ أو ثينكورزويم.


التفاصيل.


تداول الفوركس: $ 12 الفوركس التجارة نوع التكلفة: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 0 خيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: صانع السوق الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


تبادل العملات الأجنبية رؤى ل.


والتمويل، والخزانة، والتكنولوجيا.


المقالات الأخيرة.


فتحت أسواق الأسهم الأمريكية دون تغيير، بعد يوم واحد من نشر خسائر صغيرة على الرغم من الإصلاح الضريبي بنجاح في طريقها من خلال الكونغرس في الوقت المناسب لقضاء العطلات.


ويمكن أن يؤثر تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية سلبا على أرباح الشركات، وتترك خط الأعمال في حالة سيئة، وتقلل في نهاية المطاف قيمة المساهمين. كيف يمكن للشركات تخفيف المشاكل تسبب التقلب وتحويلها إلى فرصة؟


التدفقات النقدية التي هي شريان الحياة لجميع الشركات. المنظمات التجارية من جميع الأحجام تحت الضغط لتحسين الكفاءة والفعالية. نحن نغطي 5 اتجاهات المدفوعات لمساعدة الشركات B2B إدارة التدفقات النقدية بنجاح.


ومن المتوقع ان يتم التصويت على خفض الضرائب فى الولايات المتحدة يوم الثلاثاء، ومن المؤكد انه سيتم تمريره. وسوف يجرى التصويت على مجلس الشيوخ فى وقت لاحق من الاسبوع وربما يسمح للرئيس ترامب بتوقيعه فى القانون قبل عيد الميلاد.


وتعد الصين من بين القوى المالية العالمية الكبرى التي تكشف النقاب عن القوانين الضريبية الجديدة وتغييرات سياسة الاستثمار الأجنبي في عام 2018. في خضم حملة إصلاحية اقتصادية وضريبية كبيرة تهدف إلى تخفيف اللوائح والقيود، ماذا يعني ذلك للشركات التي تمارس أعمالا في الصين؟


وجاء رفع أسعار الفائدة الذي طال انتظاره في ديسمبر، ولكن الدولار الأمريكي لا يزال عرضة لنتائج تصويت الإصلاح الجمهوري للضرائب.


بدأ التداول في عقود بيتكوين الآجلة في طوكيو الليلة الماضية، حيث أصبح مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات أول تبادل رئيسي لتقديم العقود المرتبطة ب كريبتوكيرنسي. سوف تبدأ عقود مماثلة التداول في أسبوع على مجموعة سم كاختبار ما إذا كانت الأموال المؤسسية سوف تذهب بعد بيتكوين.


وارتفع الدولار الأمريكي خلال الأسبوع مع اقتراب الإصلاح الضريبي من الواقع، في حين من المتوقع أن يحقق اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي المرتقب في كانون الأول / ديسمبر رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس.


سيهيمن ديسمبر على تعهد دونالد ترامب بشأن الإصلاح الضريبي، مفاوضات بريكسيت، و بيتكوين في المدى الرائع.


INFOGRAPHIC.


أسعار الصرف للجميع:


كيفية التعرف على الفوركس المثالي.


مجموعة البيانات لكل دور واستخدام الحالة بما في ذلك:


المحاسبة والمالية مدققو الحسابات مدراء صناديق التحوط مديري منتجي الخزينة.


هناك العديد من أنواع مختلفة من مجموعات البيانات فكس للاختيار من بينها، فكيف يمكن للمهنيين فهم ما هو الأفضل بالنسبة لهم؟


الحصول على هذا إنفوغرافيك مجانا لمعرفة ذلك.


أدوات & أمب؛ محاليل.


أخبار الصرف الأجنبي، واتجاهات السوق، وأفضل الممارسات لشرائح التمويل والتكنولوجيا.


أوراق بيضاء، الرسوم البيانية، ندوات عبر الإنترنت، ودراسات الحالة والمزيد من أفضل الممارسات فكس المالية العالمية والمهنيين التكنولوجيا.


صرف العملات الأجنبية من الصعب. نحن هنا لجعلها سهلة. التحدث مع خبراء فكس لدينا.


الوصول الآلي والبيانات موثوقة الفوركس على الطلب من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت أبي.


حل المدفوعات الدولية المصممة لمساعدتك على تنمية عملك على الصعيد العالمي.


25+ سنة من البيانات التاريخية، أكثر من 38،000 أزواج العملات، بالإضافة إلى 25 أسعار صرف البنك المركزي - كل للتحميل في شكل كسف.


مصدر موثوق به في العالم من بيانات العملات الأجنبية.


موثوق بها من قبل الآلاف من الشركات والأفراد في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك:


تبادل العملات الأجنبية صعب. نحن جعلها سهلة.


البقاء دائما على رأس اتجاهات سوق العملات الأجنبية، وتحليل، وأفضل الممارسات مع النشرة الإخبارية الأسبوعية.


© 2017 أواندا كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. المواد في هذه البوابة هي لأغراض المعلومات العامة فقط، وأنها لا تقدم المشورة الاستثمارية. الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية.


منتدى أواندا الفوركس.


تاريخ من الشفافية.


أواندا تستضيف واحدة من أطول المنتديات الفوركس على شبكة الإنترنت. ومنذ حزيران / يونيه 2000، منح محفلنا تجار الفوركس وسيلة لتبادل الآراء، وإثارة المظالم، والتعلم من بعضهم البعض. عضوية في منتدى أواندا فوركس يأتي مع إمكانية الوصول إلى مواضيع المواضيع المتنوعة التي يرجع تاريخها إلى أول منتدى الفوركس المشاركات.


انضم إلى النقاش مع زملائك من التجار في أواندا عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب فستريد الحالي أو حساب فكستريد براكتيس. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب تداول العملات الأجنبية مع أواندا، يمكنك البدء من خلال تسجيل واحد اليوم.


Конвертор валют.


أوسد / ور - Подробности.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания пятница، 29 декабря 2017 г. 22:00 أوتك @


Детали курса.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.


пятница، 29 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.


Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.


Последние тенденции.


أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.


Конвертор валют.


أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. أسعارنا موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.


Шпаргалка путешественника.


Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а......................................................................................

No comments:

Post a Comment