Wednesday 14 February 2018

بيبرستون الفوركس وسيط


استعراض بيبرستون.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


و بيبرستون هو الاسترالي تداول العملات الأجنبية على الانترنت وسيط. مقر الشركة يقع في ملبورن وكذلك يحافظ على مكاتب في شنغهاي ودالاس. ويقدم خدماته من خلال كلا من منصة التداول الشخصية و الطرف الثالث على الانترنت، مثل كترادر ​​و ميتاترادر ​​4 فضلا عن مجموعة من التطبيقات النقالة.


وتصنف الشركة مثل أفضل 10 وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم، فإنه يقوم على حجم التداول الشهري المفترض. وفي عام 2018، أشارت تقديرات وول ستريت جورنال إلى أن الشركة حققت إيرادات قدرها 60 مليون دولار أسترالي سنويا.


تأسست بيبرستون في عام 2018. أنها تحمل رخصة أفسك 414530 شرعية من قبل الأوراق المالية الاسترالية وكذلك هيئة الاستثمار، أسيك.


المالك: بيبرستون فيسكال بتي Ltd.


المكتب الرئيسي: ملبورن، أستراليا.


معرف البريد الإلكتروني: سوبورت @ بيبرستون.


ماكس. الرافعة المالية 1: 400.


دقيقة. الإيداع: 200 دولار أمريكي.


اتصل #. +61 3 9020 0155.


البسيطة. الكثير الحجم: 1،000.


ماكسي. لكل تاجر: غير متوفر.


البسيطة. التجارة مبلغ 10 دولار.


اللغة المتاحة: الإنجليزية.


الحجر الرئيسي لنظام التداول بيبرستون هو برنامج ميتاتريدر. يوفر بيبرستون منصات MetaTrade4 و MetaTrade5 و إفون وكذلك البوابات القياسية للتداول المحمول. وتدعي الشركة الحصول على شبكة من الكمون المنخفض للغاية، فضلا عن التكنولوجيا التقدمية التي تجعل النسخة MT4 الوقوف على الرغم من السماسرة الآخرين كما أفاتريد التي تستخدم منصة التداول مماثلة. لذلك، كنا متحمسين جدا لوضعه اختبار خلال استعراض بيبرستون.


في حين توقعنا تنفيذ التجارة الفورية، كنا مندهشين جدا أن نلاحظ أن هناك عصر عقد بين التأكيد والتنفيذ. على الرغم من أن هذا ربما لم يكن أكثر من ثلاث ثوان، فإنه يدرك تماما مثل الهدوء بعض الوقت بسبب احتمالنا محرجا. لقد كان من دواعي سرورنا أن نلاحظ، مع ذلك، أن الصفقات تم تنفيذها كما هو مطلوب، دون إعادة تسعير شائعة جدا مع وسطاء الفوركس الآخرين.


بيبرستون ويبترادر ​​يوفر لك الوصول إلى MT4 (ميتاترادر) حساب التعامل من خلال الموقع، وهذا يعني أنه منصة التعامل على شبكة الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، هذه المنصة هو الحصول على كل من الحسابات الحية والحسابات التجريبية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر ويبترادر ​​جميع مزايا منصة التداول MT4 للتحميل.


بيبرستون منصة نظرة عامة التفاصيل.


يوفر بيبرستون العديد من منصات التداول المختلفة وفقا للتفاصيل التالية:


MT4 - تصميم منصة العميل بيبرستون MetaTrader4 منصة التي هي مثل أنه يوفر للتجار حافة حماسية في البيئة الحالية للتداول سريع الخطى. يوفر منصة يقتبس الحية، والأخبار والتحليلات بدقة، والرسوم البيانية العصر الحقيقي، وإلا المضيف من أدوات إدارة النظام، وتقديم المشورة المهنية وكذلك المؤشرات.


MT5 - يجعل MetaTrader5 على نجاح MetaTrader4، ورفع شريط الأداء مرة أخرى. لا تحل ميتاترادر ​​5 محل ميتاتريدر الشهير 4. توفر MetaTrader5 مثل منصة منفصلة لتداول العملات الأجنبية.


المادية الفوركس - عبر هذه المنصة، و بيبرستون يسمح تحويل العملة في الخارج بأسعار الصرف التي هي أعلى بكثير من تلك التي يمكن الحصول عليها عن طريق التحويل المصرفي المحافظ. وبما أن الشركة توفر معدلات جيدة على معاملات الصرف الأجنبي للأعمال (بدون رسوم)، فإن العملاء يقفون لتأمين المال عندما يكون لديهم شراء أو بيع يستخدمون العملات الأجنبية. هذا النظام هو مفيد بشكل خاص للشركات الصغيرة التي تجد صعوبة في نجاح المحللين المكرسين وكذلك التجار.


مام / بم - ويهدف منصة مام (حساب بم كذلك) للاستفادة من مديري النقدية. هذه الأداة البرمجيات المتكاملة تساعد في التنفيذ السريع للكتلة أوامر وكذلك أتمتة التخصيصات التجارية لحسابات العملاء.


ويبترادر ​​- هؤلاء العملاء منصة الوصول مباشرة إلى حساب MetaTrader4 على الموقع. لا حاجة للعملاء لتثبيت أو تحميل أي برنامج.


اللوحي أو آي باد / الروبوت / اي فون - تطبيقات بيبرستون لأجهزة الروبوت وأبل يوفر العميل مع وصول بسيط إلى حساب التداول من MetaTrader4. منصات الخلية مصممة غريزيا هي سهلة جدا للاستخدام وكذلك تقديم المرونة والميزات للتعامل بنشاط.


يمكن للمتداولين تحميل التجريبي المجاني لمنصات كاملة التي تقدمها بيبرستون.


بيبرستون تكنولوجيا إدج - الفوائد.


سريع: تحسين سرعة تنفيذ النظام، وتصل إلى اثني عشر إلى أسرع، وانخفاض الكمون فيما يتعلق وصلة من اتصالات الألياف البصرية لخادم بين البنوك في نيويورك. التداول بنقرة واحدة على MetaTrader4 لسرعة ترتيب النظام.


الكمون المنخفض: يتصل إدج مباشرة بخوادم إنتيربانك وكذلك إلى خادم ميتاترادر ​​من بيبرستون. إن الكمون المنخفض للغاية يقلل من الانزلاق وكذلك يزيد من سرعة التنفيذ.


انخفاض فروق الأسعار: تجميع البنوك المتعددة ضمن شبكة إن نيويورك يسمح بيبرستون لتوفير أصعب ينتشر في السوق بين البنوك.


عمق السوق & أمب؛ كتاب النظام: إدج يسمح لك للتحقق من عمق السوق من إن على منصة MetaTrader4. يمكن للمتداولين فحص دفتر الطلب وكذلك مبلغ السيولة المتوفر. وبما أنه لا يوجد تبادل متوسط ​​لسوق الفوركس، فإن السيولة مفككة حول مواقع مختلفة من التداول. و إدج يوحد مثل هذه المواقع وكذلك يوفر عمق السوق لا مثيل لها.


أحدث خوارزميات التداول & أمبير؛ التوجيه: تكنولوجيا إدج بذكاء طرق أوامر إلى الشعور البقع الساخنة من السوق، فضلا عن توفير التقييم الأمثل. إذا تحرك معدل لمصلحة منفعة الخاص بك عندما كنت وضع النظام، فإن التكنولوجيا من مؤشر أسعار المنتجين قد يحسن معدل الفائدة الخاصة بك.


كما وسيط الذي يوفر كل من التجارة القياسية وحسابات الفوركس إن، و بيبرستون يوفر العديد من الميزات التي تجعل من تظهر ضد وساطة الخبراء. للمبتدئين، حسابات إن الشركة تحتاج إلى إيداع أقل من 200 دولار، في حين أن وسطاء إن الأقصى تماما مثل فكسرو تحتاج حساب تعيين بتمويل مع أقل من 1000 دولار.


بيبرستون & # 8211؛ الحلاقة انتشار مقارنة الفيديو:


فقط العيب الملحوظ للوساطة هو عدم وجود خيارات ولكن منصات ميتاترادر ​​التي يمكن أن تكون اقلاع لبعض التجار. على الرغم من ذلك، أي شخص حريصة على التعامل مع ميتاتريدر من المحتمل أن يقدر كل تلك العروض من قبل بيبرستون.


ومع ذلك، بيبرستون لا تقدم أرقام الاتصال دعم العملاء في العديد من البلدان مثل بعض وسطاء الفوركس الجديدة أداء، فإنه لا توفر بعض المزايا الخاصة. للمبتدئين، و بيبرستون تعلن عقودها من سكايب مباشرة على الموقع. وبالتالي، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون سكايب الاتصال بهم بهذه الطريقة مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر بيبرستون خدمة البريد الإلكتروني على الانترنت لتقديم النموذج ومعرفات البريد الإلكتروني متميزة لسبع أقسام، من أجل أن يمكنك إرسال الاستعلام الخاص بك مباشرة إلى الموقع الصحيح. أرسلنا عبر البريد الإلكتروني استفسار عام إلى بيبرستون وكذلك حصلت على الاستجابة في خمسة وعشرين دقيقة.


خلال استعراض لدينا بيبرستون، ونحن أيضا إجراء محادثة مع ممثل عدة مرات، وكذلك نحن على راض عن ردود مهذبا ومفيدة وسريعة التي تلقيناها.


تم تصنيف بيبرستون عدد ثلاثة وعشرين شركة أسرع صعودا في أستراليا في بداية سريعة في مجلة برو، جوائز 2018. وكان اسمه كذلك أفضل إن تاجر آسيا 2018 فضلا عن أفضل منصة مشرق من قبل Forex. cn.


في عام 2018، تم تسمية حساب رازور من بيبرستون سمارت مائة من قبل مجلة أنثيل.


خيارات الدفع & # 8211؛ بيبرستون الودائع والانسحاب.


بعد إنشاء حساب التداول مع بيبرستون، يمكن للعملاء إيداع أموالهم في بعض العملات الأساسية هكد، سغد، تشف، نزد، جبي، غبب، ور، أوسد و أود. يمكن للعملاء اختيار أنسب طرق الدفع من بعض الخيارات الواردة أدناه:


• فيزا / ماستر كارد - الخصم / بطاقات الائتمان.


• مونيبوكرز أو سكريل.


• وسيط - نقل الوسيط.


• التحويل المصرفي للبنوك المحلية (غير الأسترالية)


للمتداولين الذين يقومون بأحجام ضخمة، يوفر بيبرستون برنامج البلاتين الحصري. يحصل العملاء الذين يحق لهم الحصول على هذا البرنامج على خدمة معدلة من مدير حساب مخصص.


يستخدم بيبرستون تكنولوجيا سل وكذلك التشفير وذلك لضمان أمن وسلامة المعاملات. بالنسبة للانسحاب والودائع، فإنها لا تفرض بعض الرسوم الداخلية. إنهم لا يقبلون الدفع من طرف ثالث.


موظفي بيبرستون لديهم الكثير من الخبرة وكذلك توفير الدعم من الدردشة الحية. فهي شركة جديدة تماما ولكن فريق محنك من كبار الإدارة وضعت معا المنتج قسط بتكاليف تنافسية للغاية وكذلك التوسع السريع في جميع أنحاء آسيا مع مكاتب جديدة من البلاد المحلية. و بيبرستون ديك ميزات كاملة وكذلك التكنولوجيات التي يمكن أن تطلبها بما في ذلك تطبيقات الروبوت، آي باد وآيفون التداول.


تداول الفوركس ليس مسعى بسيطا بشكل خاص (وإلا فلن يفقد أحد أي وقت مضى!). على الرغم من ذلك، بيبرستون يجعل هذا بسيطة قدر الإمكان للتجار معا لإدارة حساباتهم وكذلك لتجارة بنجاح. عملية تسجيل الحساب هو مجرد صفحتين طويلة، وكذلك الانتهاء من البريد الإلكتروني والفاكس والمسح الضوئي 2 نماذج تحديد الهوية. بسبب التنظيم، التداول لا يمكن أن تبدأ حتى يتم التحقق من تحديد التاجر - التدبير الذي يمكن أن يؤخر الإجراء، بخلاف حماية وسيط الفوركس والتاجر.


ويمكن تمويل حسابات التداول عن طريق التحويل الإلكتروني؛ وبطاقات الائتمان وكذلك نقل مباشرة من وسطاء الفوركس الأخرى التي تشمل فكس والباري. خطط الشركة لقبول بباي و باي بال في المستقبل.


سحب الأموال هو واضح بالتساوي، على الرغم من أنه يحتاج إلى تقديم نموذج الانسحاب وكذلك فترة الانتظار لمدة لا تقل عن يومين.


الشيء الوحيد الذي لاحظناه هو أن بيبرستون لا توفر مجموعة ضخمة من موارد التعلم فكس التي توفرها السماسرة الأخرى القليلة. وتقدم الشركة شكلين أساسيين من تحليل السوق أسبوعيا التي قد تكون ملزمة للغاية لمزيد من أحدث التجار.


بيبرستون ريفيو - بروس & أمب؛ سلبيات.


• فروقات أقل المقدمة بسبب الاتصالات التي بيبرستون من قبل حوالي اثني وعشرين بنك رئيسي.


• إيداع أقل من 200 $ فقط المقدمة لحسابات إن في أي وقت مقارنة مع المنافسين الذين يطلبون ما يصل إلى 1000 $.


• تنفيذ التجارة السريعة.


• جيد دعم العملاء البريد الإلكتروني، والهاتف، والدردشة الحية. وتقدم خدمة العملاء في لغات مختلفة. متاح على شبكة الإنترنت بلغات مختلفة.


• توفير منصة فقط من ميتاتريدر.


• قد تكون مصادر تعلم الفوركس أفضل بكثير.


• لا يقبل التجار في الولايات المتحدة.


بالنسبة لشركة فوركس أحدث نسبيا، و بيبرستون يفعل خطوات كبيرة في أن تصبح شركة موثوقة للتجار الجدد وكذلك المهنية. لا يزال هناك مجال للارتفاع في شروط خدمة العملاء وكذلك البث الإخباري، بخلاف المستهلكين الحاليين يجب أن يكون سعيدا مع سهولة الاستخدام وكذلك لا تشوبه شائبة التوافق مع MT4.


بيبرستون ريفيو زيارة الموقع.


بيبرستون هو وسيط الفوركس على الانترنت. بيبرستون تقدم ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، مت موبايل، ويبترادر ​​أعلى منصة التداول العملة. تقدم بيبرستون أكثر من 20 زوجا من العملات والذهب والفضة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من بيبرستون في منتدانا.


بيبرستون بروفيل بروفيدد بي فيل هورنر، أوج 31، 2018.


بيبرستون المجموعة هو الفوركس التنفيذ فقط وسيط كفد الذي يوفر حلول التداول متطورة بما فيه الكفاية للتجار المخضرم، ولكن بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئ الفوركس. وتساعد شركة بيبرستون المستثمرين في قطاع التجزئة والمؤسسات على استخدام أدوات النقد الأجنبي وغيرها من الأدوات باعتبارها فئة الأصول وجزءا من أهدافها الاستثمارية. ونحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل منصات التداول مع الوصول إلى التسعير منخفضة التكلفة، والبنية التحتية التجارية موثوق بها، وتنفيذ سريع ودعم العملاء استثنائية. يوفر بيبرستون الوصول المباشر إلى وجهات متعددة للسيولة في أسواق الفوركس دون الأعباء المعتادة من مكتب الصفقة التي كانت في السابق غير متوفرة للمستثمر التجزئة. مع فروق أسعار تبدأ من 0.1 نقطة، وأكثر من 70 الصكوك القابلة للتداول عبر 7 منصات التداول المختلفة، فإنه لا عجب بيبرستون هو أستراليا الرائدة وسيط الفوركس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


سعر الدخول: 9688.80.


سعر الاغلاق: 10733.20.


وكان السعر الحي لا يوجد بالقرب من سعر الإغلاق، قبالة من 1000+ نقطة.


حسنا تم تعويض $ 0 لذلك أعتقد أن هذه الشركة احتيال يعتقد 0 $ هو مبلغ لا بأس به إلى 5000 $ + التي فقدت بسبب مواطن الخلل النظام! هذه الشركة تحتاج إلى إغلاقها لعملية احتيال.


إذا كنت تستخدم إيس أو الطحالب ينسى ذلك المزيد من الرافضة ثم أونس.


في البداية كان طيب الآن رهيب تماما. وجزء أمزين أنا على بعد 3 كيلومترات من مكتب هيد في ملبورن.


- حسابات الهامش المطلوبة لا تبرر التوقف أيضا.


- أنها تعد فروق منخفضة جدا على حساب الحلاقة الخاصة بهم وتحمل عمولة أعلى في التجارة لذلك، ولكن أنها تبقي ينتشر أعلى كذلك - حتى أنها تكسب كل من اللجنة وينتشر.


- مع زيادة الرصيد في حسابك فإنها تبدأ اللعب مع المواقف.


- الانزلاق كثيرا في الحدث / بيان صحفي الوقت - لا سرعة التنفيذ السريع كما وعدت والإعلان عنها. الصفقات تذهب في قائمة الانتظار لا يمكنك إلغاؤها وكذلك لرؤية الاختلافات والحصول على تنفيذها.


- منصة التاجر المحمول هو مجموع النفايات مع الكثير من مشاكل الانفصال.


- فريق الدعم ومديري الحسابات هي مفيدة فقط وجميلة حتى الوقت الذي يتم سكب المال في حسابك - بعد أن مجرد تبرير كتاب النص لأفعالهم - في محاولة لتوفير البراهين التي لا يمكن التحقق منها.


- لاحظ أيضا أن هذه الشركة قد فقدت رخصة فكا المملكة المتحدة ويتم تنظيمها فقط من قبل أسيك.


الآن (حسب المقالات الإخبارية)


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


Pepperstone.


النتيجة: 9.6 / 10.


Pepperstone.


نظرة عامة: وسيط الاسترالي الحائز على جائزة الاسترالية مقرها في ملبورن ودالاس وشنغهاي، والتي ينظمها أسيك. أولئك الذين يتاجرون على بيبرستون سيكون لديهم تجربة مثيرة مع التكنولوجيا المتفوقة، ينتشر منخفضة التكلفة، التنفيذ السريع وخدمة العملاء الممتازة. لا يسمح بتجار الولايات المتحدة.


الحسابات: الحساب القياسي، حساب إدج رازور للمتداولين المتقدمين و إي باستخدام فروق أسعار إن الخام من 0.0 نقطة، وحسابات التاجر الإسلامي، والحسابات المؤسسية الكبيرة الحجم. تتوفر الحسابات المدارة أيضا. يتم إيداع جميع الصناديق في حسابات منفصلة مع بنك أستراليا الوطني. يمكنك تداول العملات (بما في ذلك كريبتوكيرنسي)، والسلع، والسلع الناعمة مثل الكاكاو والسكر. يمكنك إنشاء حساب تجريبي مع MT4، وهو ممتاز لأغراض الاختبار.


الميزات: بيبرستون يمنحك ما مجموعه 11 منصات للتداول، بما في ذلك MetaTrader4، منصات متحركة، و كترادر. تسليط الضوء على بيئة إدج بيبرستون، مما يجعل التداول سريعة وفعالة، مع انخفاض فروق الأسعار.


في سوق متقلبة، بي (تحسين الأسعار بيبرستون) خوارزمية يساعد على ملء الطلبات تلقائيا إلى السعر الأكثر ملاءمة كما كنت وضع طلبك. وانضم الوسطاء إلى شبكة إكينيكس فينانسيال إكسهانج للوصول إلى مصادر السيولة البنكية والبيانات مباشرة من وول ستريت.


وهناك أيضا إمكانية الوصول إلى أنظمة أوتوترادينغ مثل روبوكس و زولوترد، ومنصة عدم التحميل على شبكة الإنترنت تسمى ويبترادر.


التعليم: الأخبار، ومراجعات السوق، والتقويم الاقتصادي والكثير من المواد التعليمية من خلال غوروس التداول سوف تساعدك على تطوير الاستراتيجية الخاصة بك.


الودائع / السحب: تتوفر أكثر من عشر طرق تمويل، بما في ذلك التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان والخصم، سكريل، كيوي، نيتيلر الخ للراحة.


خدمة العملاء: 24/7 عبر الدردشة عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني. أرقام الهواتف المحلية في ملبورن وشنغهاي وتكساس.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت.


تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والذهب، والفضة والسلع مع التسعير الصف المؤسسي والشروط.


التجارة في الأسواق العالمية مع بيبرستون.


مرحبا بكم في بيبرستون -


أسرع وسيط فوركس في أستراليا *


بيبرستون هو الفوركس الفوركس وسيط كفد يوفر التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة لتجارة أسواق العالم. منذ عام 2018، كان تركيزنا على تغيير طريقة تداول الناس الفوركس. نحن مدفوعة لتزويد التجار مع التسعير منخفضة التكلفة بشكل لا يصدق في جميع العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والسلع مع ضمان التنظيم المالي وقيادة الصناعة ** دعم العملاء. تقدم بيبرستون مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت بما في ذلك منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​و ويبترادر ​​وتطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية.


التجار الذكية اتخاذ قرارات ذكية. تجهيز نفسك مع ميزة بيبرستون اليوم. أقرأ المزيد.


شروط الصف المؤسسي.


الفوركس والذهب والنفط وعقود الفروقات وأكثر من ذلك ينتشر الحلاقة من 0.0 نقطة السيولة بركة داكنة لا التعامل مع مكتب التجارة 24/6.


وسيط الفوز الحائز على جائزة أسيك ينظم صناديق العملاء المنفصلة دعم 24 ساعة رسوم التمويل المجانية.


هل أنت جديد في تجارة الفوركس؟


تعلم كيفية تداول الفوركس مع الدروس كبيرة والدعم المقدم من قبل خبراء الصناعة.


تجارة الأسواق.


التجارة في الأسواق المالية.


تداول أكثر من 72 فئة أصول من جميع أنحاء العالم مع وصول فوري وعالي السرعة الفوركس والمعادن والسلع والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات من خلال ميتاتريدر 4 و كترادر ​​باستخدام البنية التحتية المتطورة لدينا. اقرأ أكثر.


ونقلت الحية كما في 1 يناير (غمت + 3) - بدعم من بيبرستون المجموعة المحدودة.


الثقة في بيبرستون.


الثقة في بيبرستون.


بيبرستون هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم معالجة ما متوسطه 5.8 مليار دولار من الصفقات كل يوم. اقرأ أكثر.


أسيك ينظم.


تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية.


جائزة الفوز.


وقد تم الاعتراف بيبرستون 17 مرات في جميع أنحاء العالم للتميز في وساطة العملات الأجنبية، وخدمة العملاء والتكنولوجيا المبتكرة.


صناديق العملاء المنفصلة.


تقام أموال عملاء بيبرستون في حسابات استئمانية منفصلة مع البنك - البنك الوطني الأسترالي.


طرق التمويل.


طرق التمويل.


بيبرستون تقدم التداول عبر الإنترنت فوركس من خلال منصات تداول الفوركس متعددة، بما في ذلك ميتاتريدر 4، كترادر، ويبترادر ​​وتطبيقات لفون والروبوت.


* استنادا إلى إجمالي حصة العلاقات مع التجار الفوركس الحالي. ** حسب تقييمات رضا العملاء الخاصة كما بحثت اتجاهات الاستثمار في ديسمبر 2018.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


وسيط فوركس 101.


تعرف قبل الذهاب & # 8211؛ مراجعات وسيط الفوركس.


Pepperstone.


بيبرستون هو وسيط الحائز على جائزة مقرها في ملبورن، أستراليا. بيبرستون يلبي التجار من ذوي الخبرة الذين يطلبون مستوى أعلى من الخدمة والتنفيذ، مع فريق دعم مخصص في متناول اليد 24 ساعة في اليوم والوصول إلى برك السيولة العميق لتسعير متفوقة.


ومنذ إطلاقها في عام 2018، نمت الشركة بسرعة لتصبح الأكبر في أستراليا، ومن بين أكبر الشركات في العالم. في الآونة الأخيرة استغرق مؤسسو الشركة المنزل إرنست & أمب؛ جائزة صاحبة المشروع لعام الشباب لأستراليا، وقد تصدرت الشركة هذا العام قائمة برو فاست ستارترز وفاز المصدر الفيكتوري للعام 2017.


يتم تنظيم بيبرستون من قبل أسيك في أستراليا، ويتوافق مع معايير صارمة والمبادئ التوجيهية بما في ذلك ضمان يتم الاحتفاظ الأموال في حسابات الثقة المنفصلة، ​​والتي يمكن استخدامها فقط لأغراض تجارية العميل.


يتم استضافة خوادم بيبرستون في مركز إكينيكس NY4 في نيويورك، على بعد أميال من البنوك الكبرى ومزودي السيولة في قلب وول ستريت. بيبرستون تقدم منصة MT4 موثوق بها من أي وقت مضى، فضلا عن أحدث وأكثر تقدما التكنولوجيا من منصة كترادر ​​لجميع العملاء. إكمال نطاق المنصة الكاملة، يمكن تداول كل من كترادر ​​و MT4 من خلال منصة سطح المكتب، ماك أوسك، تاجر الويب، أجهزة أندرويد و إفون.


بيبرستون تقدم ثلاثة أنواع الحسابات. حساب رازور، الذي تم تصميمه للمتسلقين والتجار الآلي، ويفتخر بعضا من أشد فروق الأسعار المتاحة في السوق؛ الحساب القياسي، والمصمم للتجار الجدد مع رسوم التداول المدرجة في انتشار؛ و مبادلة حسابات مجانية للعملاء الذين معتقداتهم الدينية تمنعهم من الحصول على الفائدة.


20 مراجعات العملاء & # 8220؛ بيبرستون & # 8221؛


مراجعة بواسطة أنون، 28 كانون الأول (ديسمبر) 2018.


تقييم وسيط فوركس 4.


تعلمت من بيبرستون ووقعت معهم من خلال المنتديات التي انضممت إليها. خادم NY4 جيد. ولكني أفضل إذا كان لديهم خادم في أوروبا أيضا. خادم لندن بالتأكيد تناسبني أكثر.


ريفيو بي أليكس P، نز، جانوري 13، 2018.


تقييم وسيط فوركس 3.


أنا لست سعيدا على الإطلاق مع هذا الوسيط. في الواقع، الأمور قد ذهبت أسوأ منذ أن بدأت مع بيبرستون قبل عدة أشهر. هناك الكثير من قطع الاتصال، والنعال وتنفيذها بطيئة جدا (2-5 ثانية). والأسوأ من ذلك، أنها تهمة لكم مرتين؛ واحد لعمولة والآخر للانزلاق. إذا كنت أنت، الذهاب للوسطاء الآخرين إلا مع بيبرستون.


مراجعة بواسطة سام، 21 كانون الثاني (يناير) 2018.


تقييم وسيط فوركس 5.


أنا تاجر من ذوي الخبرة، وكان مع بيبرستون لمدة ثلاثة أشهر الآن. حتى الآن كل شيء يسير بسلاسة. خلال نية الين الياباني، أنا جعلت 97K $ في الربح في أقل من بضع دقائق على أن حركة السوق الضخمة. بعد إرسال طلب السحب، ظهرت الأموال في حسابي المصرفي في اليوم التالي. على الرغم من أنه لم يكن هناك تكرار من تحقيق أرباح ضخمة منذ ذلك الحين، أستطيع أن أقول أنا سعيد تماما مع هذا الوسيط موثوق بها.


ريفيو بي zilulta87، فيبرواري 3، 2018.


تقييم وسيط فوركس 4.


أوصي بيبرستون إلى أي شخص يبحث عن وسيط موثوق بها. لدي حساب 5 $ $ الحلاقة معهم، وتعطي أفضل الأسعار مع رسوم عمولة منخفضة جدا. على الرغم من أن هناك وسطاء آخرين هناك التي لديها انخفاض الأسعار، ولكن بعضها غير منظم. ليس متأكدا حتى لو أنها ستكون حول الشهر المقبل! كنت أحجز المال واختبار انسحابهم من خلال سلك مصرفي، وكان أعجب تماما أن المبلغ كان على حسابي بعد يومين.


مراجعة بواسطة fxalien101، 5 شباط (فبراير) 2018.


تقييم وسيط فوركس 3.


هذا الوسيط لديه خدمة العملاء الرهيبة. لديهم منصة لا يمكن الاعتماد عليها جدا! بيبرستون ليس لديها تنظيم الخاصة والترخيص. إذا قمت بإضافة ينتشر العادية إلى الرسوم التي تهمة، سوف تكون صدمة لاكتشاف أنها بالتأكيد أكثر تكلفة مقارنة مع وسطاء آخرين.


ريفيو بي أنون، فيبرواري 21، 2018.


تقييم وسيط فوركس 2.


بيبرستون = احتيال! لدي اثنين من حسابات الحلاقة معهم، وأنها تستخدم المكونات الظاهري لأوامر بلدي أكثر من 5 ثوان كلما كسب المال. فتح حساب منتظم معهم تحت 300 مللي ثانية، واختبارها عدة مرات، وما زال يعطيني نفس النتائج. كما لاحظت أنها تجمد الرسم البياني كلما كان هناك أخبار مهمة. البقاء بعيدا عن هذا الوسيط.


ريفيو بي نويمي، فيبرواري 28، 2018.


تقييم وسيط فوركس 4.


أسلوب التداول بلدي هو سلخ فروة الرأس سريع الذي يعمل كبيرة مع بيبرستون. لديهم تنفيذ كبير وينتشر. أيا كانت القضايا من خوادمهم قبل الآن ثابتة. بالنسبة لي، فهي الأفضل.


ريفيو بي جانيس a، فيبرواري 28، 2018.


تقييم وسيط فوركس 3.


جئت عبر بيبرستون لأنه أوصى لي من قبل صديقي الذي هو سعيد جدا مع هذا الوسيط. إذا كان يجب أن تعرف، لدي حساب كبير والذهاب مع بيبرستون كان فكرة عظيمة! فهي عالية المهنية، موثوقة وتعطي جودة الخدمة. المعدل: A +


مراجعة بواسطة معظمها، 5 آذار (مارس) 2018.


تقييم وسيط فوركس 5.


سعيد جدا مع تلك السمسار حتى الآن، وانتشار جيد، سعيد أنها الإفراج عن الخادم الجديد. A +. فقط سيكون من الجيد أن يكون إنديسيز أيضا.


مراجعة بواسطة تيري، 14 آذار (مارس) 2018.


تقييم وسيط فوركس 4.


بيبرستون هو الأفضل. تحصل على يقتبس الحية ينظر على الشاشة و 70٪ من الأوقات حتى الحصول على أفضل الأسعار. ينتشر ضيق للغاية، وسحب سريع الخامس، والخدمة الممتازة، منصة رائعة. ونقلت بهم حقا تتبع السوق الحقيقي، لقد قارنت يقتبس بعناية لفترة طويلة جدا وأنها تحصل على أفضل وأفضل.


مراجعة بواسطة tommy9، 20 آذار (مارس) 2018.


تقييم وسيط فوركس 4.


وأعتقد أنه لا يوجد وسيط الكمال هناك. في الواقع، لا يدخر أحد من جميع التعليقات السيئة والسلبية من العملاء. ومع ذلك، أستطيع أن أقول حقا بيبرستون هو وسيط واحد التي تحسنت كثيرا. كان معهم لفترة وجيزة الآن ولقد رأيت الكثير من التحسينات والإيجابية في الآونة الأخيرة. لا يوجد المزيد من ريكووتس وتنفيذها هي واحدة من أفضل رأيته حتى الآن لمدة 5 سنوات لقد تم التداول في الفوركس. العمل هو تمويل جيد، وصادقة ودعمهم سريع عندما كنت في أشد الحاجة إليها.


مراجعة بواسطة بيبولر، 10 نيسان (أبريل) 2018.


تقييم وسيط فوركس 3.


على الرغم من أنني جديدة مع بيبرستون، أنا سعيد معهم والتغيير الأخير في الوساطة. وهم الآن وسيط مستقل يب من شركة جديدة والتي وفقا لهم، فقد بحثت وتنظيمها لصالح عملائها. يمكنك الذهاب والخروج من الصفقات على الفور. انتشار هو انخفاض أعلى ولكن لأنك تحصل على تنفيذ أفضل، وانتشار أقل من 99٪ مقارنة مع الآخرين. وأضافوا أيضا الكثير من الاشياء الأخرى مثل تاجر الويب والجوال.


مراجعة بواسطة جبترادر، 24 نيسان (أبريل) 2018.


تقييم وسيط فوركس 5.


لقد كنت مع بيبرستون لمدة 5 أشهر الآن. أنا أودعت 26K $ معهم ومنذ ذلك الحين، جعلت 50K $ الربح. قمت مؤخرا بسحب كامل الرصيد الذي كنت أشتري بيتي الجديد. مدهش أليس كذلك؟ أنا متأكد من أنها واحدة من أفضل السماسرة اليوم. بسبب فروق أسعارها منخفضة جدا، فمن السهل تحقيق الربح مع أي نظام التداول. إي، سلخ فروة الرأس والتداول باليد هو بالتأكيد كبيرة مع بيبرستون.


مراجعة بواسطة أوسبروبترادر، 8 نيسان (أبريل) 2018.


تقييم وسيط فوركس 5.


كنت عميل إيغ الأسواق لسنوات عديدة ولكن منذ أن كان لديهم تغيير في الإدارة وتضاعف بخجل فروق العملات الأجنبية (جنبا إلى جنب مع خدمة العملاء المتدهورة) لقد تم التسوق في جميع أنحاء للحصول على وسيط موثوق بها على الانترنت جيدة لإعطاء عملي ل.


حتى الآن أنا سعيد للغاية مع بيبرستون، وخدمة العملاء الخاصة بهم هو موجه، فإنها في الواقع يبدو أن لديهم العقول و دون & # 8217؛ ر مجرد قراءة من السيناريو ويبدو أنها تعطي لعنة. منذ أنها ساعدتني على إعداد بلدي MT4 بشكل صحيح التنفيذ بسرعة فائقة جدا.


فروق أسعارها قابلة للمقارنة إلى حد كبير مع السماسرة الأخرى أجد، ولكن كمية هائلة من بيانات الأسعار المتاحة على الخرائط الخاصة بهم هو السوبر مفيدة واحدة من المتطلبات الرئيسية بالنسبة لي وأيضا وقت الخادم هم ببساطة الولايات المتحدة وليس بعض الأوقات الغريبة مثل قبرص أو نحو ذلك ..


أنا أيضا أحب أن بيبرستون مملوكة من قبل اثنين من الرجال الاسترالي الحقيقي الذين دون & # 8217؛ ر يبدو أن يكون في ذلك فقط لباك سريع ولكن الذين لديهم رؤية لبناء الأعمال التجارية الحقيقية. نأمل أن تبقى عاطفي من هذا القبيل ودون & # 8217؛ ر تسير على طريق الكثير من الآخرين.


الكل في الكل، سعيد حتى الآن .. اسمحوا & # 8217؛ s انظر & # 8230؛


ريفيو بي أوزي بيبستر، أبريل 8، 2018.


تقييم وسيط فوركس 5.


الكثير بيبرستون هي وسيط الحالي. I & # 8217؛ لقد تحولت عبر معظم الوسطاء أوزي وكانت سعيدة حتى الآن. أفضل دعم العملاء حتى الآن، سعيدة جدا أن يوصي لزملائي (وكذلك السلاسل الكمال!).


مراجعة بواسطة user110، 28 كانون الثاني (يناير) 2017.


تقييم وسيط فوركس 4.


والوسطاء جيدة، والتنظيم الصلبة، ينتشر ضيق ودعم كبير. هذا & # 8217؛ ق كل ما تحتاجه لمساعدة بلدي التداول.


مراجعة بواسطة جونسون، 21 تموز (يوليو) 2018.


تقييم وسيط فوركس 5.


وسيط جيد جدا، وأنا & # 8217؛ لقد أنشأ للتو حساب للمقارنة مع فكسم والفروق الخاصة بهم هي أفضل بكثير!


ريفيو بي إيثان، أبريل 18، 2017.


تقييم وسيط فوركس 5.


أنا & # 8217؛ كنت مع بيبرستون لمدة 8 سنوات، وأنا & # 8217؛ م سعيد جدا معهم. انهم & # 8217؛ كان دائما استجابة للغاية فيما يتعلق بخدمة العملاء، وسرعات تنفيذها مدهشة. فروق الأسعار الخاصة بهم أكثر تشددا من وسطاء آخرين خلال الأحداث الإخبارية، وخوادمهم موثوقة بجنون. انهم أرين & # 8217؛ ر وسيط الوحيد الذي أحب، ولكنهم & # 8217؛ إعادة وسيط أحب أفضل. بالتأكيد في الجزء العلوي من قائمة السماسرة إلى ريكوميند إلى الأصدقاء.

No comments:

Post a Comment