Friday 23 February 2018

إنفورمنترادس كوم الفوركس


INFORMEDTRADES.


معالجة الاختبارات، يرجى الانتظار.


إنفورمنترادس عنوان الموقع.


إنفورمدتراديس وصف ميتا.


إنفورمنترادس نتائج الاختبار.


إنفورمونترادس قابلية الاستخدام للجوال: 100/100.


إنفورمونترادس سرعة الجوال: 79/100.


حول أداة اختبار.


يقيس اختبار التوافق مع الجوال أداء صفحة لأجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب. فإنه يجلب عنوان ورل مرتين، مرة واحدة مع وكيل المستخدم المحمول، ومرة ​​واحدة مع وكيل سطح المكتب المستخدم. ويحلل محتوى صفحة ويب، ثم يولد اقتراحات لجعل هذه الصفحة أسرع.


SixJupiter.


الذكاء الاصطناعي لإيجاد مئات من باغرز.


أنا مساعد المالية الآلي. اسمي سيكسجوبيتر.


عينة من ما يتم عرضه.


في ما يلي نموذج للمشتركين في البريد الإلكتروني. يحتوي على ما يصل إلى ثلاثة أسهم، مع اسمها، شريط، وصف، و 3-الجملة أو أقل ملخص من القصص الإخبارية التي ظهرت خلال الشهر الماضي (ملخصات يتم إنشاؤها تلقائيا مع الحد الأدنى من تحرير الإنسان، فقط للوضوح). وعادة ما تكون الرسالة الإلكترونية بين 500 و 1000 كلمة في الطول. ويقدم أيضا تحديث بشأن التوصيات السابقة.


يحتوي البريد الإلكتروني أدناه على شركات وهمية وغير موجودة، ولكنه يعكس بنية رسائل البريد الإلكتروني الاستشارية لشركة سيكسجوبيتر.


الموضوع: مائة باجر كلوب - 1 ديسمبر 2017.


وهنا الأسهم التي تلبي حاليا معايير نادي مائة باجر - المعايير التي تم إنشاؤها من خلال مراجعة متأنية من الأدب على ما يدفع استمرار الأداء المتفوق وما يخلق مئات من باغرز. للحصول على نظرة تفصيلية على كل من هذه العوامل، يرجى الاطلاع على سلسلة مقاطع الفيديو حول الموضوع.


تذكر أن مئات من باغرز يستغرق وقتا طويلا، ويمكن أن تواجه عمليات السحب الهائلة قبل الوصول إلى ذروتها. إذا قمت بشراء الأسهم في هذه القائمة، يجب عليك تجاهل سعره. سنقوم بإخطارك عندما يبدأ المخزون الذي تم اختياره من قبل في إظهار علامات عدم وجوده على مسار مائة كيسر، وبالتالي قد يتطلب إزالته من محفظة مائة كيسر (انظر "قائمة الإيقاف" في أسفل هذا البريد الإلكتروني).


دون مزيد من اللغط، وهنا الأسهم التي تفي بهذه المعايير لهذا الشهر:


الاسم: سوميثينغ كوربوراتيون، Inc.


وصف: سوميثينغ كوربوراتيون، Inc.، وهي شركة للأغذية والمشروبات، تركز على تطوير الحلوى والصودا التي تستخدم بدائل السكر التي تحافظ على حلاوة ولكنها أصح بكثير من قصب السكر وشراب الذرة عادة ما تستخدم في الوجبات الخفيفة التي تسوق على نطاق واسع. تقوم الشركة بتطوير الحلوى والصودا مع التركيز على مزيج خاص من المكونات الطبيعية التي تحاول تكرار المنتجات المقدمة من قبل شاغلي الصناعة. تأسست الشركة في عام 2018 ويقع مقرها الرئيسي في بيتسبرغ، بنسلفانيا.


قصة أخبار مميزة: [لينك تو فيتور ستوري أبوت ذي ستوك]


ملخص المقال: أعلنت شركة سوميثينغ كوربوريشن، إحدى الشركات الرائدة في مجال الوجبات الخفيفة التي تركز على تطوير بديل صحي للطعام غير المرغوب فيه، عن تسعير الاكتتاب العام ل 3،550،000 سهم من أسهمها العادية بسعر طرح عام قدره 14،50 دولار للسهم الواحد، وذلك قبل ومن المتوقع أن يصل إجمالي العائدات من الطرح قبل خصم خصومات الاكتتاب ومصاريف الطرح التقديرية إلى 150 مليون دولار، باستثناء أي ممارسة لخيارات شركات التأمين لشراء أسهم إضافية، كما تعتزم شركة شيء أن تمنح شركات التأمين مبلغ 30 - (12٪) من أسهم الأسهم العادية المعروضة في الاكتتاب العام ".


الوصف: تصاميم المؤسسة الأخرى، يطور، الأسواق، وتوزع الكاميرات إلى المصورين الحيوانات المهنية في الولايات المتحدة ودوليا. وتسمح حلول التخزين السحابية لفرق التصوير بالوصول إلى الصور وتحليلها وتحريرها. وتشمل منتجات الشركة الفراشة، أداة لتحرير الصور لاستكشاف و معالجة الصور. ويديفيو التي تمكن التعاون في الوقت الحقيقي والتحرير بين فرق التصوير الفوتوغرافي. و فوتوريبورت، على شبكة الإنترنت تحليل تحليلات التقرير الذي يدمج مع نظام إدارة المحتوى المؤسسة القائمة. كما يوفر تنفيذ ودعم كاميراته، فضلا عن التدريب على استخدامها وإدارتها. تبيع الشركة كاميراتها للمستخدمين النهائيين من خلال الموزعين، والموزعين ذوي القيمة المضافة، ومصنعي المعدات الأصلية، والشركاء الاستراتيجيين. تأسست مؤسسة أخرى في عام 1958 ويقع مقرها الرئيسي في جاكسونفيل، فلوريدا.


قصة أخبار مميزة: [لينك تو فيتور ستوري أبوت ذي ستوك]


ملخص المقال: "في الربع الأخير ذكرت شركة أخرى عائدات قدرها 6.2 مليون $، مقارنة مع الإيرادات من 4.61 مليون $ خلال نفس الفترة من العام الماضي للحصول على أحدث السنة المالية ذكرت الشركة عائدات قدرها 24.3 مليون $، أي بزيادة قدرها 19٪ عن العام الماضي، وعلى مدى السنوات الخمس الماضية كان معدل نمو الإيرادات الأخرى في المؤسسة الأخرى 4.5٪ سنويا.


الوصف المادي: غير متوفر.


قصة أخبار مميزة: [لينك تو فيتور ستوري أبوت ذي ستوك]


ملخص المقال: أعلنت شركة "غود بوسينيس"، المطورة للتكنولوجيات الخاصة لإدارة إزالة النفايات، أنها تخطط لتقديم أسهم وأوامر مشتركة لشراء الأسهم المشتركة في طرح عام مسجل وفقا لبيان تسجيل مقدم إلى الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وقد قامت شركة "جود بيزنس" بتطوير تقنية مبتكرة لإدارة إزالة النفايات من خلال الحرق والتبخير الخالية من الانبعاثات بدلا من استخدام الشاحنات لنقل القمامة ". نحن متحمسون لإطلاق هذا المشروع لإثبات التكلفة والفوائد البيئية لشركة ماجيكواست، إلى مشكلة غير مهملة حتى الآن من القمامة تجاوز في الأماكن العامة التي لا يمكن أن تصل شاحنات القمامة التقليدية "، وقال الدكتور هاكليبيري Q. غودراش، حسن الأعمال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة".


وفيما يلي الأسهم التي تم التوصية بها سابقا والتي شهدت منذ ذلك الحين تغييرا في أعمالها مما يجعلها لم تعد مميزة للشركات قادرة على تحقيق النمو المطرد المدقع.


لا توجد تحديثات إلى القائمة أوف في هذا الوقت. وقد تم التوصية هسسك و نن في قضية الشهر الماضي أيضا؛ فإنها لا تزال من بين أفضل 3 مرشحين على موقعنا رادار مائة باغر. وأبكبك، الذي أوصي به في الشهر الماضي، لا يزال مرشحا قابلا للتطبيق وبالتالي لا ينصح بتغيير الموقف / الموصى به.


كيف يعمل سيكسجوبيتر.


ويرد وصف الذكاء الاصطناعي المستخدمة من قبل سيكسجوبيتر بالتفصيل في سلسلة الفيديو لدينا حول هذا الموضوع. شاهد مقاطع الفيديو أدناه للحصول على نظرة تفصيلية.


لتلخيص: الأسهم مع هامش الربح الإجمالي في أعلى 20٪ من الأسهم المتداولة في البورصة الأمريكية الأسهم مع رويك في أعلى 20٪ من الشركات التي تمت ملاحظتها إدارة أو مجلس إدارة ما لا يقل عن 5٪ من الشركة القيمة السوقية أقل من 1 مليار $ إيجابي نمو الإيرادات على أساس سنوي أقل من 1 مليار دولار نسبة بيج أقل من 2 A تصنيف ثقافة غلاسدور في أعلى 20٪ من الشركات التي تمت مراقبتها والتي هي في المرتبة العشرين على الأقل A تصنيف موافقة الرئيس التنفيذي لشركة غلاسدور في أفضل 20 ٪ من الشركات التي تمت مراقبتها والتي لديها نسبة تصنيف في المئين ال 20 على الأقل الإيرادات لكل موظف في أعلى 20٪ من الشركات التي تمت ملاحظتها وعدد الموظفين في القيمة السوقية أقل من 1 مليار دولار.


وإذا ما استوفى أكثر من ثلاثة أسهم هذه المعايير، يتم اختيار الأسهم الثلاثة التي تحتوي على أكثر المعلومات المتاحة من بين المتغيرات ال 78 التي يجري رصدها يوميا. سيكسجوبيتر بتحديث قاعدة البيانات اليومية، ويضيف باستمرار المزيد من المتغيرات للمساعدة في إبلاغ نهجها - وجعله مساعد أكثر قيمة لك.


تصبح مشترك.


2.99 دولار شهريا.


سيكسجوبيتر الجرش مجموعة واسعة من البيانات الأكثر أهمية على الأسهم الأمريكية لتقييم أعمالهم، ومن ثم يرسل لك قصيرة وسهلة الاستخدام البريد الإلكتروني يوصي تلك التي لديها أكبر إمكانات النمو - كل فقط 2،99 $ شهريا. استراتيجية أرخص وأكثر ذكاء من استخدام معظم المستشارين الماليين التقليديين.


نهج سيكسجوبيتر.


استنادا إلى البحوث التاريخية، وتحديد أفضل نقاط البيانات لاستخدامها للتنبؤ آفاق النمو في الأعمال التجارية. تطوير العمليات لجمع ورصد هذه البيانات بشكل مستمر. استنادا إلى البيانات التي تم جمعها والأفكار من البحوث، واختيار تلقائيا ما يصل إلى ثلاثة أسهم أن يوصي كل شهر. مراقبة الأخبار الأخيرة عن الأسهم المختارة، وتلقائيا تلخيص الأخبار الرئيسية. إرسال المعلومات إلى العملاء.


اتصل بنا .


نحن حريصون على التحدث مع التجار والمستثمرين المهتمين في منتجاتنا.


لا تتردد في الاتصال بنا مع أسئلة أو تعليقات.


إنفورمدترادس سيت ريفيو.


اتصلت إنفورمترادس بي مؤخرا لإجراء استعراض كامل للموقع. يديرها ديفيد وارينج وفريقه موقع تصفية الويب كل يوم للعثور على أفضل المواد وأشرطة الفيديو لمساعدة الناس على التجارة. هدفهم هو ببساطة مساعدة المستثمرين على التعلم والنمو وهو أمر ضروري لسوق الدب الحالي.


ديفيد وارينج هو المضيف المجتمع و إنفورمادترادس رمز. كل يوم ديفيد يضع ملخص السوق التي يمكن العثور عليها على الصفحة الرئيسية، وهي مسؤولة أيضا عن معظم أشرطة الفيديو التعليمية على الموقع.


جامعة إنفورمدترادس.


واحدة من المجالات الرئيسية للموقع هو جامعة إنفورمدترادس التي هي مجموعة كبيرة من أشرطة الفيديو التعليم الاستثماري. تستهدف المواضيع الجديدة للمستثمرين الفيديو تشمل التحليل الأساسي والفني، وسوق الأوراق المالية العام، وأساسيات التداول، وحتى الفوركس.


متوسط ​​الفيديو هو بضع دقائق في الطول والمواضيع الرئيسية تنقسم إلى وحدات التي تشمل 5 & # 8211؛ 10 أشرطة الفيديو لكل منهما. أخذ ديفيد وفريقه وقتهم وضع المجموعة معا لأنها تشمل بسهولة 1،000+ دقيقة من الفيديو.


المجتمع.


ويتمحور الموقع حول منتدى إنفورمدترادس الذي هو محور المجتمع الرئيسي الذي يحتوي على أكثر من 135،000 وظيفة من 3،300+ أعضاء. هناك منتدى للمستثمرين الجدد لطرح الأسئلة ولمناقشة السوق العامة منتدى التاجر & # 8217؛ ق مناقشة هو المكان المناسب ليكون.


سألت من هم الجمهور المستهدف وكان الرد مكتوب بشكل جيد،


& # 8220؛ بما يتفق مع بيان مهمتنا، جمهورنا المستهدف هو ببساطة أي شخص يرغب في تعلم التجارة. وهذا يشمل المبتدئين فقط الدخول في السوق، فضلا عن التجار من ذوي الخبرة تبحث عن أخبار الجودة، والمحادثات، والمواد المرجعية، والمعلومات للتعليم المستمر. & # 8221؛


أفكارنا.


عموما ديفيد وفريقه قد فعلت وظيفة لطيفة وضع الموقع معا، وتبحث أن يكون لها مجتمع راسخة.


أحد الفكر للفريق سيكون لحرق تغذية لمراكز ملخص السوق اليومية. إذا لم يتمكنوا من حرق خلاصة، فربما يكون إنشاء مدونة هي الطريقة التي يجب اتباعها (أقترح وردبريس). ومن شأن وجود خلاصة رسس أن يسمح للعلامة التجارية بالتوسع بشكل كبير في مجالات أخرى إلى جانب إعطاء جميع القراء طريقة أسهل لتحديث أحدث المحتويات.


ويركز ديفيد وفريقه على توليد الرصاص بالنسبة لمعظم دخلهم، ولكن فكرة واحدة أقترح أن تتفرع بها. من خلال إنشاء صفحة إعلانية لبيع مساحة البانر مباشرة أو حتى تجربة جوجل أدسنز إنفورمدترادس يمكن أن تولد المزيد من الدخل عبر قناة متنوعة.


عموما مع المجتمع والتعليم باعتباره التركيز إنفورمدترادس يجب أن تستمر فقط في النمو مع مرور الوقت. لديهم الموظفين المتفانين الذي يحافظ على المنتدى المزعج مجانا، جامعة استثمارية رائعة، والمجتمع الحرة التي لا تزال لإضافة أعضاء جدد كل يوم. انقر على البانر أدناه للاطلاع على الموقع.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2018 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.


informedtrades.


عني مهمتنا هي مساعدة التجار على التعلم.


وأود أن أشير إلى أنني موظف سابق في الشركة، وبالتالي أنا تأثرت إدراكي ومعرفتي للفريق التنفيذي. في الأساس، على الرغم من الميزانية العمومية المتضررة واحتمالات القيود التنظيمية التي من شأنها الحد من فرص النمو، ما زلت أرى سوق تحطمت التي توفر فرصة مناقضة وفريق تنفيذي أعرفه.


أعتقد أن الوقت قد حان لبدء شراء النفط. نحن نشهد بداية السوق لإظهار بعض علامات العثور على الدعم، حيث كان السعر متجانسا إلى حد ما خلال الأسبوع الماضي - وحتى تمكنت من تضمين بعض قضبان الدبوس الصاعدة. في الأساس، وأعتقد أنه من قيمة جيدة شراء كذلك، وأعتقد أن التكاليف الحالية هي أقل من تكاليف الإنتاج لكثير من الشركات، وهامة.


وبالإضافة إلى خط الاتجاه الذي يعود إلى عام 1998، فإن النفط أيضا على مستوى الدعم على الرسم البياني الأسبوعي الذي تم إنشاؤه في عام 2007 وأكد مرة أخرى في عام 2009. وقد يكون الوقت قد حان لشراء شريحة لفترة طويلة، مع توفير رأس المال ل ينخفض ​​إلى 30 $. تعلم التحليل الفني: ريسولترادس.


أوسغد يقع في قاع قناة السعر، وهو أيضا مستوى دعم أفقي و 50٪ فيبوناتشي التصحيح من أدنى سوينغ إلى تأرجح عالية. كما نشهد قوة كبيرة من الدولار الأمريكي في جميع المجالات. على هذا النحو، أنا في 30936، مع وقف بلدي في 30665 والهدف بلدي الربح عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة في 32390. وهذا يحتاج إلى تراجع بنحو 40 نقطة في.


نزدوسد في اتجاه هبوطي واضح، لكنه قد تراجع الآن إلى مستوى المقاومة الذي يتزامن مع 50 سما. وفي الوقت نفسه، سنرى كشك حركة السعر وشكل الشموع العكسية. لقد حصلت على وقف بلدي فقط فوق قمة التأرجح الأخيرة، وهدفي الربح هو الدعم على أساس الرسم البياني الأسبوعي. هذا يعطيني مكافأة / خطر من حوالي 3.5. تعلم.


لقد كنت أبحث عن فرصة للقفز على تجارة الين القصيرة، التي كانت واحدة من أفضل الصفقات في عام 2017 - وخاصة خلال الشهرين الماضيين. وأخيرا حصلت على ما يمكن أن يكون الانسحاب أنا أبحث عن، كما يبدو أودجبي أن كذاب الدعم عند 98.50. على هذا النحو، أنا أتداول عند 98.50، مع توقفي عند 97.05 و هدفي المستهدف عند 105.14 - مقاومة.


أنا تقسيم هذا إلى أمرين، منذ في تجربتي انعكاس الشموع مثل هذا واحد في كثير من الأحيان لا تقدم الانسحاب واحد يأمل ل. لذلك أنا قصيرة عند 2.030905 و 2.05041. وقف بلدي لكل من الأوامر هو في 2.05995، مع بلدي أخذ الربح في 1.96389. والأساس المنطقي للتجارة بسيط؛ نحن نشاهد قناة هبوطية على غبنزد، والآن لدينا انعكاس.


وقد انسحبت نزدشف إلى الدعم، وسعره الحالي فوق 50 سما المنحدر صعودا، وهناك نمط من أدنى مستوياته، ويبدو أن نمط شمعدان المطرقة في مكانها. وعلاوة على ذلك، فإننا نشهد علامات قوة على أزواج نزد أخرى، وعلى الأخص نزدكاد. في ضوء هذه العوامل، أنا ذاهب طويلة 75514، مع توقف بلدي في 75061 والهدف بلدي الربح في.


تتراجع الشموع بعد أن تراجعت إلى المقاومة في اتجاه هبوطي، لذلك ظننت أنني سأذهب إليها. إذا استهدفنا الانخفاضات الأخيرة ووقفنا فوق 50 سما و 200 إما، يمكننا الحصول على مكافأة / خطر من حوالي 3.5. تعلم التحليل الفني: ريسولترادس.


اليورو يظهر ضعف في جميع المجالات، والإعداد أحب أكثر من ذلك هو أنه على ورود. هنا نرى ورود في المقاومة، وإظهار شمعدان انعكاس كذلك. على هذا النحو، أنا قصيرة في 46789، مع توقف بلدي في 48010 والربحي المستهدف في 42385. تعلم التحليل الفني: ريسولتريدس.


بالإضافة إلى القناة الهبوطية التي نراها، والتي أفسرها على أنها علامة رئيسية تؤكد السعر في اتجاه هبوطي، سنرى ما يشبه شمعة انعكاس على الرسم البياني اليومي (لا يزال في التشكيل، عند وقت كتابة هذه السطور) تظهر بعد الانسحاب إلى المقاومة. أنا أقصر عند 51955، مع وقف بلدي عند 52528 وهدفي الربح في 49773. هذا يعطي.


وكان النحاس في اتجاه هبوطي كبير، وهذا الأسبوع - وهو أسبوع عطلة في الولايات المتحدة اتسمت بانخفاض حجم التداول - شهد خطوة أكبر إلى أسفل. يوضح الرسم البياني اليومي هنا. التحرك الكبير لأسفل يوم الجمعة الماضي أمر حيوي، حيث أنه وضع السوق دون مستوى الدعم عند 2.90. إذن أين هو مستوى الدعم التالي؟ إذا قمنا بالتكبير إلى الرسم البياني الشهري، فإننا نرى.


منذ كسرنا خط الاتجاه أبرز في الرسم البياني، النفط قد انخفض. هل سنجد الدعم عند 55.69؟ يبدو أن هذا المستوى الممكن المقبل بالنسبة لي. حيث نرى تكوينات القاع تتطور في النفط، وأنا سوف تكون مهتمة في شراء، وأعتقد أن الأساسيات سوف ترسل النفط أعلى بكثير على المدى الطويل. عرض المناقشة الكاملة والتحليل:.


استنادا إلى الرسم البياني اليومي أدناه، أعتقد أنه يمكن إجراء حالة أن الدعم على نسبة الذهب / الفضة هو في حوالي 71. إذا وصلت النسبة إلى هذا المستوى في أوائل العام المقبل، قد تصل إلى خط الاتجاه هو مبين على الرسم البياني وكذلك ، مما قد يعزز وجهة نظر السوق من تلك النقطة كمستوى دعم. وبطبيعة الحال، إذا كان الجزء السفلي في كل من الذهب والفضة، وتداول.


لم تكن أجوبة عالية / إعدادات المخاطر مثل هذا واحد عموما ملاذا بالنسبة لي خلال العام الماضي، ولكن ما زلت وجدت الإعداد الفني جيدة جدا لمقاومة. تراجع أودنز إلى مستوى دعم راسخ في اتجاه صاعد، ولديه مستوى مقاومة راسخ بالقرب من 1.1290. تعرف على المزيد حول التداول: ريسولتريدس.


يرسم المخطط أدناه مجموعة واسعة من الأصول عبر الطبقات والمناطق الجغرافية منذ نهاية شهر أكتوبر. ومنذ ذلك الحين، ارتفعت كل فئة أصول تقريبا، باستثناء اليورو والين والنفط. ومن الجدير بالذكر منذ نهاية شهر أكتوبر، فقد رأينا ما يلي: إعلان التحفيز الرئيسي لبنك اليابان التحفيز الحديث من البنك المركزي الأوروبي البداية.


وقد سجل البنك الوطني السويسري قوله إنه لن يسمح بانخفاض سعر صرف اليورو مقابل الفرنك السويسري (يورشف) إلى ما دون 1.20. منذ هذا الإعلان الكبير في عام 2018، البنك الوطني السويسري قد ارتفع إلى كلمته، والدفاع عن مستوى 1.20 في كل مرة يذهب سعر صرف اليورو مقابل الفرنك السويسري هناك. ونحن حاليا قريبون جدا من هذا المستوى بعد انخفاض ملحوظ، ومن الناحية الفنية، ونحن نرى علامات التوحيد ذلك.


INFORMEDTRADES.


معالجة الاختبارات، يرجى الانتظار.


إنفورمنترادس عنوان الموقع.


إنفورمدتراديس وصف ميتا.


إنفورمنترادس نتائج الاختبار.


إنفورمونترادس قابلية الاستخدام للجوال: 100/100.


إنفورمونترادس سرعة الجوال: 79/100.


حول أداة اختبار.


يقيس اختبار التوافق مع الجوال أداء صفحة لأجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب. فإنه يجلب عنوان ورل مرتين، مرة واحدة مع وكيل المستخدم المحمول، ومرة ​​واحدة مع وكيل سطح المكتب المستخدم. ويحلل محتوى صفحة ويب، ثم يولد اقتراحات لجعل هذه الصفحة أسرع.

No comments:

Post a Comment