Sunday 25 February 2018

استراتيجيات تداول الخيارات المحتملة عالية


أدفانسد أوبتيون التداول: انتشار الفراشة المعدلة.
معظم الأفراد الذين يتاجرون بالخيارات يبدأون ببساطة شراء المكالمات ويضعون من أجل الاستفادة من قرار توقيت السوق، أو ربما كتابة المكالمات المغطاة في محاولة لتوليد الدخل. ومن المثير للاهتمام، يعد المتداول يبقى في لعبة تداول الخيارات، والأرجح هو أو هي للهجرة بعيدا عن هاتين الاستراتيجيتين الأكثر الأساسية، والخوض في الاستراتيجيات التي توفر فرصا فريدة من نوعها. إحدى الاستراتيجيات التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار من ذوي الخبرة يعرف باسم انتشار فراشة. تسمح هذه الاستراتيجية للتاجر بالدخول في صفقة مع احتمال كبير من الربح، وإمكانات ربح عالية ومحدودية المخاطر. في هذه المقالة سوف نذهب وراء انتشار فراشة الأساسية والنظر في استراتيجية تعرف باسم "فراشة تعديل".
[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الخروج من الشرنقة الخاصة بك والبدء في استكشاف فراشة ينتشر؟ إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع يمنحك لمحة قوية من الخيارات، من يضع الأساسية والمكالمات، إلى استراتيجيات متقدمة مثل الخانق و سترادلز، كل تدرس من قبل تاجر الخيارات المخضرم والاستراتيجي. ]
الفراشة الأساسية انتشار.
قبل النظر في نسخة معدلة من انتشار الفراشة، دعونا نفعل مراجعة سريعة من انتشار الفراشة الأساسية. الفراشة الأساسية يمكن إدخالها باستخدام المكالمات أو يضع في نسبة 1 بنسبة 2 من قبل 1. وهذا يعني أنه إذا كان المتداول يستخدم المكالمات، وقال انه سوف تشتري مكالمة واحدة بسعر ضربة معينة، بيع اثنين من المكالمات مع ارتفاع سعر الإضراب و شراء مكالمة واحدة أكثر مع ارتفاع سعر الإضراب. عند استخدام الصفقات، يقوم المتداول بشراء سعر معين بسعر إضراب معين، ويبيع سعرين بسعر إضراب أقل ويشتري سعر شراء آخر بسعر أدنى من سعر الإضراب. عادة ما يكون سعر الإضراب للخيار المباع قريب من السعر الفعلي للأمن الأساسي، مع الإضرابات الأخرى أعلى وأسفل السعر الحالي. وهذا يخلق تجارة "محايدة" حيث يقوم المتداول بعمل المال إذا ظل الأمن الأساسي ضمن نطاق سعر معين أعلى وأسفل السعر الحالي. ومع ذلك، يمكن أيضا أن تستخدم الفراشة الأساسية كتجارة اتجاهية من خلال جعل اثنين أو أكثر من أسعار الإضراب يتجاوز بكثير السعر الحالي للأمن الكامنة. (مزيد من المعلومات حول فراشة الأساسية ينتشر في تحديد الفخاخ الربح مع فراشة ينتشر.)
ويبين الشكل 1 منحنيات المخاطر لمعيار في المال، أو محايد، وانتشار فراشة. ويبين الشكل 2 منحنيات المخاطر لفرز خارج من المال فراشة باستخدام خيارات الاتصال.
كل من الصفقات فراشة القياسية المبينة في الشكلين 1 و 2 تتمتع مخاطر الدولار منخفضة نسبيا وثابتة، ومجموعة واسعة من إمكانات الربح وإمكانية ارتفاع معدل العائد.
الانتقال إلى الفراشة تعديل.
يختلف انتشار الفراشة المعدلة عن انتشار الفراشة الأساسية بعدة طرق مهمة:
1. يتم تداول الصفقات لإنشاء تجارة صعودية ويتم تداول المكالمات لإنشاء تجارة هبوطية.
2. لا يتم تداول الخيارات في 1x2x1 الأزياء، ولكن بدلا من ذلك في نسبة 1x3x2.
3. على عكس الفراشة الأساسية التي لديها اثنين من التعادل الأسعار ومجموعة من الأرباح المحتملة، والفراشة المعدلة لديها سعر التعادل واحد فقط، والذي هو عادة خارج من المال. هذا يخلق وسادة للتاجر.
4. سلبي واحد يرتبط مع فراشة معدلة مقابل فراشة القياسية. في حين أن الفراشة القياسية تنتشر تقريبا تقريبا ينطوي على مكافأة إيجابية إلى نسبة المخاطر، والفراشة المعدلة تنتشر تقريبا تقريبا يتكبد مخاطر الدولار كبيرة مقارنة مع أقصى قدر من الأرباح المحتملة. بطبيعة الحال، فإن التحذير واحد هنا هو أنه إذا تم إدخال انتشار فراشة تعديل بشكل صحيح، والأمن الأساسي يجب أن تتحرك مسافة كبيرة من أجل الوصول إلى المنطقة من أقصى خسارة ممكنة. وهذا يعطي المتداولين في حالة تأهب الكثير من المجال للعمل قبل أن تتكشف أسوأ السيناريوهات.
الشكل 3 يعرض منحنيات المخاطر لانتشار فراشة تعديل. يتداول الأمن الأساسي عند 194.34 $ للسهم. وتشمل هذه التجارة ما يلي:
-Buying واحد 195 سعر الإضراب وضعت.
-Selling ثلاثة 190 سعر ضربة يضع.
شراء اثنين من 175 سعر ضربة يضع.
والقاعدة الجيدة هي إدخال فراشة معدلة من أربعة إلى ستة أسابيع قبل انتهاء صلاحية الخيار. على هذا النحو، كل خيار من الخيارات في هذا المثال لديه 42 يوما (أو ستة أسابيع) حتى انتهاء الصلاحية.
لاحظ البناء الفريد لهذه التجارة. يتم شراء واحدة من المال في وضع (195 سعر الإضراب)، وتباع ثلاث نقاط بسعر الإضراب هو أقل من خمس نقاط (190 سعر الإضراب) ويتم شراء اثنين من أكثر بسعر الإضراب 20 نقطة أقل (175 سعر الإضراب ).
هناك العديد من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها حول هذه التجارة:
1. السعر الحالي للمخزون الأساسي هو 194.34.
2. سعر التعادل هو 184.91. وبعبارة أخرى، هناك 9.57 نقطة (4.9٪) من الحماية الهبوطية. طالما أن الأمن الأساسي يفعل أي شيء إلى جانب انخفاض بنسبة 4.9٪ أو أكثر، فإن هذه التجارة تظهر ربحا.
3 - والحد الأقصى للمخاطر هو 982 1 دولارا. وهذا يمثل أيضا مبلغ رأس المال الذي يحتاج المتداول إلى طرحه لدخول التجارة. ولحسن الحظ، فإن هذا الحجم من الخسارة لن يتحقق إلا إذا كان التاجر يحتفظ بهذا المنصب حتى انتهاء الصلاحية، وكان السهم الأساسي يتداول عند 175 دولارا للسهم أو أقل في ذلك الوقت.
4) الحد الأقصى للربح المحتمل على هذه التجارة هو 1،018 $. وإذا تحقق ذلك، فإن ذلك يمثل عائدا بنسبة 51٪ على الاستثمار. من الناحية الواقعية، فإن السبيل الوحيد لتحقيق هذا المستوى من الربح سيكون إذا كان الأمن الكامن أغلق عند 190 $ تقريبا حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار.
5 - تبلغ الأرباح المحتملة 518 دولارا في أي سعر أسهم يتجاوز 195 دولارا - 26 في المائة في غضون ستة أسابيع.
المعايير الرئيسية للنظر في اختيار انتشار الفراشة تعديل.
المعايير الرئيسية الثلاثة للنظر عند النظر في انتشار فراشة تعديل هي:
1. الحد الأقصى لمخاطر الدولار.
3. احتمال الربح.
لسوء الحظ، لا توجد صيغة مثلى لنسج هذه المعايير الثلاثة الرئيسية معا، لذلك فإن بعض التفسير من جانب المتداول يشارك دائما. قد يفضل البعض معدل عائد محتمل أعلى بينما البعض الآخر قد يركز بشكل أكبر على احتمال الربح. أيضا، مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من تحمل المخاطر. وبالمثل، فإن التجار الذين لديهم حسابات أكبر يكونون أكثر قدرة على قبول الصفقات مع خسارة محتملة أعلى من المتداولين الذين لديهم حسابات أصغر.
وسيكون لكل تجارة محتملة مجموعة فريدة من معايير المكافأة إلى المخاطر. على سبيل المثال، قد يرى المتداول الذي يدرس اثنين من الصفقات المحتملة أن أحد الصفقات لديه احتمال الربح بنسبة 60٪ والعائد المتوقع + 25٪، في حين أن الآخر قد يكون احتمال الربح 80٪ ولكن العائد المتوقع من 12 فقط ٪. في هذه الحالة يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان هو أو أنها تركز بشكل أكبر على العائد المحتمل أو احتمال الربح. أيضا، إذا كان واحد التجارة لديها أكبر بكثير من المخاطر / رأس المال متطلبات أكبر من الآخر، وهذا أيضا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.
خيارات توفر التجار قدرا كبيرا من المرونة لصياغة موقف مع خصائص فريدة من نوعها مكافأة إلى المخاطر. تعديل الفراشة تعديل يناسب هذا المجال. تجار التنبيه الذين يعرفون ما للبحث عنه والذين هم على استعداد وقادرة على التصرف لضبط التجارة أو خفض الخسارة إذا دعت الحاجة، قد تكون قادرة على العثور على العديد من الاحتمالات عالية احتمال فراشة تعديل.

استراتيجيات تداول الخيارات المحتملة العالية
دراسة حالة الخيارات التي تقارن 90٪ الاحتمال ضد 70٪ مؤشر الاحتمالات الحديد كوندور وفرق الائتمان الخيارات.
هناك العديد من مؤشر كوندور الحديد & أمب؛ الائتمان نشر خيارات النشرات الإخبارية الاستشارية في السوق اليوم. الحديد كوندورس هي شعبية لأنها سهلة نسبيا لفهم، فإنها لا تتطلب برامج تحليل الخيارات لتصور، وأنها تولد الدخل الشهري ممتازة من 6٪ إلى 10٪ العائد على الاستثمار شهريا. معظم مؤشر كوندور الحديد & أمب؛ تنشر نشرات إخبارية ائتمانية في معسكرين، إما التوصية 70٪ الصفقات الاحتمالية أو 90٪ الصفقات الاحتمالية. الخيارات النقدية الشهرية تركز أساسا على 90٪ الصفقات الاحتمالية لأننا نعتقد أنها تمثل أفضل توازن بين المخاطر والمكافأة، وأنها توفر ممتازة 45٪ إلى 65٪ العائد على الاستثمار السنوي. إن العديد من النشرات الإخبارية المتنازعة للحديد التي تستخدم 70٪ من الصفقات الاحتمالية سوف تقودك إلى الاعتقاد بأن استراتيجيتها متفوقة وعادة ما تبسط حججها من خلال التركيز فقط على مقدار رأس المال المخاطر لكل تجارة. كما ذكر منافسينا أن 90٪ من احتمالات الحديد تمثل نمط "عالي المخاطر، منخفض الائتمان" من الاستراتيجية. الواقع هو أن كلا من الصفقات 70٪ و 90٪ الصفقات سوف تعمل، ولكن واحد يحتاج إلى حفر أعمق في تحليل كلا النهجين. تقترح هذه المقالة منهجية أكثر شمولا لتحليل المخاطر المرتبطة 70٪ الاحتمالات الحديد كوندورس مقابل 90٪ احتمالات الحديد كوندورس، يناقش إيجابيات وسلبيات كل نهج، ومحاولات لتبديد ممكن التضليل في السوق، ويجعل قضية أن 90٪ الصفقات تقدم أفضل المخاطر / مكافأة المقايضة مع أقل قدر من التوتر والعمل.
عند تحديد "المخاطر" لفروقات الائتمان وخيارات كوندورس الحديد، فإن معظم التجار ذوي الخبرة انتشار الائتمان يتفقون على أن المخاطر تتكون من العديد من المكونات. اثنين من العناصر الأكثر أهمية هي 1) احتمال انتشار الائتمان الذهاب في المال (إيتم). و 2) المخاطر مقابل المكافأة المحتملة للتجارة. العوامل الإضافية المرتبطة بالمخاطر التي يجب تضمينها والتي يتم حذفها عدة مرات هي: 3) مقدار الوقت والجهد المطلوب لمراقبة وإدارة الصفقات؛ 4) مقدار الوقت المتاح للرد على الأمن الكامنة تتحرك بسرعة إعطاء المتداول الوقت الكافي لإجراء تعديلات إذا لزم الأمر؛ 5) متوسط ​​عدد المرات في السنة التي تحصل فيها الصفقات على خطر معتدل، أي أنها تقترب من الذهاب إلى إيتم، مما يسبب الإجهاد وعدم اليقين للتاجر. 6) متوسط ​​عدد المرات في السنة التي ينتشر فيها الهامش في خطر كبير يتطلب من المتداول إغلاق الفارق أو إجراء تعديلات، مما يتسبب في خسارة الشهر؛ و 7) متوسط ​​خسارة٪ لكل شهر من الأشهر الفائتة في السنة.
باستخدام مثال على انتشار 10 نقاط، وإجراء مقارنة التفاح إلى التفاح من خلال تحليل انتشار الائتمان واحد، دعونا ننظر في كل من احتمال الاحتمال 70٪ وتجارة احتمال 90٪ بمزيد من التفصيل. الانحراف المعياري 1.3، أو 90٪ احتمال انتشار الائتمان لديه نسبة 9 إلى 1 حيث مخاطر التجارة 9 $ لجعل $ 1، فإنه يطلق النار لعائد تقريبي 11٪، لديها احتمال 90٪ من انتهاء أوتم ومربحة، ولديه 10٪ احتمال الدخول في المتاعب والذهاب إيتم. الانحراف المعياري 1.0، أو ما يقرب من 70٪ احتمال انتشار الائتمان لديها نسبة 8 إلى 2 حيث مخاطر التجارة $ 8 لجعل $ 2، يطلق النار على ما يقرب من 25٪ العائد، لديه احتمال 70٪ من انتهاء أوتم ومربحة، ولديه واحتمال 30٪ من الدخول في المتاعب والذهاب إيتم.
ولتحليل هذين السيناريوهين بمزيد من التفصيل، يجب أن نأخذ في الاعتبار المكونات الإضافية المتعلقة بالمخاطر التي ناقشناها أعلاه. من البيانات التي قمنا باستخراجها من العديد من خدمات كوندور الحديد، ومن خلال تجاربنا الخاصة من التداول على حد سواء أنواع من كوندورس الحديد، لقد لاحظنا ما يلي:
90٪ من احتمالات الحديد الحديد تميل إلى أن يكون في المتوسط ​​9 إلى 10 أشهر مربحة / سنة، و 2 إلى 3 أشهر خاسرة / سنة مع خسائر نموذجية من 10٪ أو أقل. على مستوى عبء العمل والإجهاد المتضمنة، 90٪ الصفقات الاحتمالية تميل إلى 6 أشهر من الإجهاد المنخفض حيث أنها تجعل من السهل المال، 3 إلى 4 أشهر من الإجهاد المعتدل حيث لا يلزم إجراء تعديلات ولكن بعض من ينتشر تحت الضغط ويجب أن يتم مراقبتها عن كثب، و 2 إلى 3 أشهر من الضغط العالي وعبء العمل حيث سيكون لديهم خسارة والتعديلات المطلوبة للحفاظ على الخسارة أقل من 10٪.
70٪ من فروق الائتمان الاحتمالية تميل إلى أن تكون في المتوسط ​​7 إلى 8 أشهر مربحة / سنة، و 4 إلى 5 خاسرة أشهر / سنة مع خسائر عادة 10٪ أو أقل. على مستوى عبء العمل والإجهاد المتضمنة، 70٪ الصفقات الاحتمال تميل إلى أن يكون 3 أشهر من الإجهاد المنخفض حيث أنها تجعل من السهل المال، 4-5 أشهر من الإجهاد المعتدل حيث لا يلزم إجراء تعديلات ولكن بعض من ينتشر تحت الضغط ويجب أن أن يكون عن كثب، و 4 إلى 5 أشهر من الضغط العالي وعبء العمل حيث سيكون لديهم خسارة، والتعديلات مطلوبة للحفاظ على الخسارة أقل من 10٪.
وفيما يلي شبكة تلخص خصائص كل نهج، ويمكن للمرء أن يستنتج أن كلا الاستراتيجيتين يمكن أن تعمل. في الواقع، كل من الاستراتيجيات يمكن أن تعمل ولكل استراتيجية يعود حول نفس العائدات السنوية على المدى الطويل، ولكن الفرق الكبير هو أن 70٪ الصفقات تأتي مع ارتفاع التقلب، والإجهاد، والعمل المطلوب، وخطر الحصول على ضرب مع خسارة كبيرة إذا تحرك الأمن الأساسي بسرعة.
من النظر إلى الرسم البياني أعلاه بعض التجار يفضلون 70٪ احتمالات الحديد كوندورس التي تتكون على حد سواء انتشار الدعوة الدب والثور وضعت انتشار أن تبادل لاطلاق النار لمدة 25٪ إلى 40٪ العائد في 30 إلى 45 يوما، وأنها تقبل حقيقة أن: 1) هناك حوالي 40٪ احتمال، أو حوالي 4 إلى 5 أشهر / سنة أن الحديد كوندور سوف تحصل تحت الضغط مما تسبب في مستوى معتدل من الإجهاد وتتطلب وقتا إضافيا لمشاهدة التجارة عن كثب؛ 2) أنها تقبل حقيقة أن هناك احتمال 30٪، أو حوالي 4 إلى 5 أشهر / سنة أن الحديد كوندور سوف تتعرض لخطر كبير من خلال مؤشر سريع تتحرك الكامنة مما أدى إلى مستوى عال من التوتر وارتفاع عبء العمل إلى إجراء تعديلات لتقليل الخسارة في الشهر؛ 3) والمستثمرين الذين تحتضن 70٪ احتمال الحديد كوندورس على ما يرام مع حقيقة أنه نظرا لارتفاع احتمال كوندور الحديد الذهاب إيتم مما تسبب في خسارة كبيرة، يجب أن تخصص ما لا يزيد عن 5٪ من محفظتها إلى أي تجارة واحدة. ونتيجة لذلك، فإن المتداول سوف تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في البحث وفتح صفقات إضافية غير ذات صلة لوضع رأس المال المتاح للعمل.
في المقابل، يفضل بعض التجار 90٪ من احتمالات حديد الحديد التي تطلق النار من 10 إلى 15٪ في غضون 30 إلى 45 يوما، ويحبون حقيقة أن: 1) هناك احتمال كبير، 90٪ أن كوندور الحديد ستنتهي أوتم ومربحة، ونتيجة لذلك هناك عمل أقل & أمب؛ الوقت المتضمن، انها أكثر اليدين، والتاجر ينام بشكل أفضل في الليل عندما يحصل السوق متقلبة، وانها تناسب الناس مع وظيفة اليوم. 2) هناك الإجهاد المنخفض حوالي 6 أشهر في السنة عندما 90٪ الصفقات الاحتمالية تولد "من السهل المال"؛ 3) التجار الذين يحتضنون 90٪ كوندورس الحديد احتمال قبول حقيقة أن هناك حوالي 20٪ احتمال، أو حوالي 3 إلى 4 أشهر / سنة أن الحديد كوندور سوف تحصل تحت الضغط مما تسبب في مستوى معتدل من التوتر وتتطلب وقتا إضافيا لمشاهدة والتجارة عن كثب؛ 4) هناك احتمال 10٪، أو حوالي 2 إلى 3 أشهر / سنة أن الحديد كوندور سوف تحصل في خطر كبير من خلال مؤشر سريع تتحرك الكامنة مما أدى إلى مستوى أعلى من الإجهاد وعبء العمل لإجراء تعديلات لتقليل الخسارة ل شهر؛ وأخيرا. 5) التجار ذوي الخبرة التي لديها 2+ سنوات من الخبرة مع مؤشر الائتمان ينتشر & أمب؛ يمكن للمقاولين الحديد الاستفادة من 90٪ الصفقات الاحتمالية لتخصيص ما يصل إلى 75٪ من محفظتهم في هذه الاستراتيجية واحدة حيث أنها لا تضطر إلى تجارة أي استراتيجيات أخرى إذا كانوا لا يرغبون أو لديهم الوقت.
وباختصار، يمكن أن تعمل كلتا الاستراتيجيتين لأنهما يعودان، على الأقل على المدى الطويل، حول نفس عائد الاستثمار، ولكن الصفقات احتمال 90٪ تأتي مع تقلب أقل، والإجهاد، والعمل، وأقل خطر من أخذ خسارة كبيرة إذا كان الكامنة يتحرك بسرعة. وعلاوة على ذلك، 90٪ الصفقات الاحتمالية هي أكثر اليدين، والتاجر سوف ينام بشكل أفضل في الليل عندما تحصل الأسواق المتقلبة، وانها استراتيجية مثالية للأشخاص الذين لديهم وظيفة اليوم. هذا هو السبب في الخيارات النقدية الشهرية من خلال روافع في المقام الأول 90٪ الصفقات الاحتمالية.

منخفضة المخاطر عالية احتمال استراتيجيات تداول الخيارات.
بواسطة مايكل منيليس - مفتاح 2 خيارات.
كخيار استراتيجي في Key2Options، أنا دائما اختبار نماذج لاستراتيجيات مختلفة. الصفقات منخفضة المخاطر / عالية الاحتمال هي المفضلة لكثير من المستثمرين.
منصة Key2Options تمكن التجار مع تحليلات التجارة الصف المؤسسي، مما يتيح لك القدرة على اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك مع بيانات الخيارات التاريخية. من خلال باكتستينغ استراتيجيات التداول الخاصة بك، يمكننا الإجابة على السؤال:
ماذا لو كنت قد طبقت استراتيجية الاستثمار X خلال الفترة Y؟
فما هي المخاطر منخفضة / تداول عالية الاحتمال؟ كما التجار، لدينا جميعا التسامح مختلفة للخطر. بشكل عام، يعني انخفاض المخاطر أننا لسنا على استعداد لخطر أكثر من نسبة معينة من رأس مالنا التجاري في أي تجارة واحدة. وسوف تستند هذه النسبة المئوية على تحمل المخاطر الخاصة بك. أما الصفقات ذات الاحتمالية العالية فهي الصفقات التي أثبتت إحصائيا ونتج عنها المزيد من الانتصارات بمتوسط ​​معدل ربح أكبر من متوسط ​​معدل الخسارة. مع Key2Options، الحافة تأتي من تطبيق إدارة المال مع شركائنا الملكية الدولة النمذجة تم.
عادة ما تكون الصفقات منخفضة المخاطر مساوية لعائدات أقل) مثل السندات (، في حين أن صفقات المخاطر األعلى تقدم عوائد أعلى، وبالتالي مخاطر أعلى. خيارات تعطينا المرونة لتكون متحفظة أو فائقة العدوانية لأننا نختار أي خيار دلتا نحن شراء أو بيع.
دلتا هي واحدة من خيار الإغريق تحتاج إلى فهم عندما تداول الخيارات. يحسب خيار دلتا التغير في سعر الخيارات مقارنة بتغير سعر السهم الأساسي. على سبيل المثال، إذا كنت شراء خيار مع دلتا .70، لكل خطوة $ 1 في المخزون الأساسي، فإن خياري يتحرك بمقدار $ .70.
إذا كنا شراء الخيارات، يمكننا أن نتبع نهجا متحفظا وشراء خيارات عميقة في المال مع الدلتا أكبر من .70. أو ربما نريد أن يتأرجح للأسوار وشراء الخيارات مع دلتا من 0.20. وهذا يعطينا فرصة 20٪ فقط من أن تكون صحيحة. ولكن عندما نكون، ينبغي أن يكون المنزل.
عند البحث عن استراتيجيات منخفضة المخاطر / عالية الاحتمال التداول، خيارات تعطينا العديد من إمكانيات الاستثمار المختلفة. يمكننا أن يكون المشتري من الخيارات، بائع من الخيارات أو كل من المشتري والبائع في نفس الوقت. استنادا إلى وجهة نظرنا من السوق في أي وقت من الأوقات، ونحن يمكن أن تنظم التجارة لتعطينا ميزة. يمكننا اختيار استراتيجيات بسيطة، مثل شراء المكالمات الطويلة، أو استراتيجيات أكثر تعقيدا مع أرجل متعددة، مثل الحديد كوندور. كل استراتيجية لديها الوقت والمكان.
عندما يكون التقلب (درجة الاختلاف في سلسلة أسعار التداول مع مرور الوقت، مقاسة بالانحراف المعياري للعائدات) منخفضا، فمن الأفضل أن يكون مشتريا للخيارات. وعلى النقيض من ذلك، من الأفضل أن تكون بائع الخيارات عندما يكون التقلب مرتفعا.
في تداول الأسهم، والوقت ليس مهما عاملا كما هو الحال في شراء الخيار. نظريا، يمكنك الاستمرار على الأسهم إلى الأبد. كمشتري الخيارات (وبعبارة أخرى، شخص هو خيار طويل)، الوقت الاضمحلال هو العدو رقم واحد لخياراتنا الصفقات.
مع برنامج Key2Options، يمكننا أن ننظر تاريخيا في أسواق مماثلة واختبار خيارات الصفقات التي تخلق أدنى المخاطر على أساس التسامح الخاص للمخاطر مقابل مكافأة.
ما المقصود بالصفقة الحقيقية؟
دعنا ندعي أن قلت، & لدكو؛ كان نظامي نسبة الفوز 90٪. & رديقو؛ في البداية، قد يكون أعجب، أليس كذلك؟ ولكن لتحليل النتائج حقا، نحن بحاجة إلى خوض أعمق قليلا.
أن نسبة الفوز 90٪ قد يعني أنني جعل 10 $ لكل فوز. ولكن ماذا لو لم يكن حساب 100 $ خسر لكل خسارة؟ في هذه الحالة، أنا لديها نظام يفقد 100 $ لكل 90 $ يفوز.
على العكس من ذلك، قد لا يبدو مثيرا للإعجاب بالنسبة لي أن أقول لدي نظام يحتوي على نسبة الفوز 30٪ فقط. ولكن يمكن أن تكون مربحة للغاية مع انخفاض انخفاض.
عند الحكم على استراتيجية، أود أن ننظر إلى عامل الربح، وهو ببساطة كم من الدولارات التي أدليت بها، مقسوما على الدولارات فقدت.
على سبيل المثال، إذا كان لدي نظام حصل على 1000 $ وخسر 500 دولار، سيكون له عامل ربح 2. عامل الربح أقل من 1 هو غير مرغوب فيه بشكل واضح لأنه يفقد المال.
دولة مودلينغتم الملكية.
حتى الآن بعد أن نعرف ما الذي نبحث عنه، كيف نجد بعض الصفقات منخفضة المخاطر / عالية الاحتمالات؟
في Key2Options، ونحن نستخدم الملكية للدولة النمذجة تم للمساعدة في تقليل المخاطر وإدخال الصفقات عندما الاحتمالات في صالحنا.
يتم تصنيف كل مخزون ومؤشر في واحدة من ثماني ولايات. الدول 1 و 3 و 5 و 7 صعودية. الدول 2 و 4 و 6 و 8 هبوطي. والدولتان 1 و 8 في أقصى الحدود.
الملكية الدولة النمذجة تم يمنحك تحليلا مفصلا لما الدولة المخزون الخاص بك في، مع معلومات عن التوزيع اليومي للدولة، متوسط ​​أيام الدولة ومتوسط ​​الحركة لكل دولة.
الرسوم البيانية أدناه هي لقطات شاشة من برنامج Key2Options الذي يعرض معلومات حول نيتفليكس (نفلكس).
يمكننا أن نرى أن متوسط ​​نيتفليكس 65 يوما في الحالة 1، وهي الحالة الأكثر صرامة للغاية. وفي حالة الدولة الأولى، حصل على متوسط ​​قدره 31 في المائة.
باستخدام هذه البيانات، يمكننا بعد ذلك تصميم وتنفيذ استراتيجية التداول للاستفادة من حركة الوقت والسعر. هذا النوع من التحليل المفصل ضروري لخفض المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الربحية.
وقد تم تجهيز Key2Options مع 20 مؤشرات مختلفة شراء / بيع التي يمكن استخدامها لنمذجة. يمكنك إنشاء إشارات الشراء / البيع الخاصة بك وإعطاء التجارة نموذج الخاص بك وإدارة الأموال المعلمات. يمكنك حتى اختبار دلتا مختلفة لتحديد ما إذا كان يجب أن تكون شراء في المال أو خارج من المال الخيارات.
كقاعدة عامة من الإبهام عند شراء الخيارات، وارتفاع دلتا أقل خطورة التجارة الخيار الخاص بك هو لأنه بالفعل في المال، ولها احتمال أكبر لإنهاء مربحة.
في الرسم البياني أدناه، قمت بإجراء اختبار على مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس) من يناير 2007 إلى ديسمبر 2017 لنرى كيف يمكن للمرشح التجاري الخاص بنا أن يقلل من المخاطر ويزيد من احتمال نجاحنا.
تشغيل اختبار مع نظام دخول / خروج شعبية، وهو المتوسط ​​المتحرك الأسي 10/30 يوما، ونحن نرى أن النظام نفذت 30 الصفقات بنسبة فوز 43٪ وكان ربح 26،106.00 $ مع عامل الربح 1.34.
في هذه الحالة، استخدمت هدف ربح بنسبة 100٪. عندما جعلت بلدي التجارة 100٪، وأنا أغلقت الموقف. كما استخدمت وقف الخسارة عند 50٪، وأغلق أي موقف عندما وصلت صفحتي إلى خسارة 50٪. اخترت دلتا من 52، مما يعني أن النظام سوف تبحث عن أقرب دلتا إلى 52 عند البحث عن التجارة.
الآن، بعد إضافة لدينا الدولة 1 مرشح الملكية إلى خطة التجارة بالضبط وتشغيل نفس الاختبار، دعونا نلقي نظرة على النتائج:
يعرض مرشح المرشح Key2Options الدولة 1 الصفقات فقط عندما تكون سبس في أكثر حالة صعودية.
ونتيجة لذلك، أدى ذلك إلى خفض كمية الصفقات من 30 إلى 21 مع زيادة نسبة الفوز بنحو 15٪، والربح بأكثر من 30 ألف دولار، وعامل الربح من 1.34 إلى 2.41.
عندما تم استخدام نموذج الدولة النمذجة تم كمرشح، تم رفض بعض الصفقات الخاسرة. ومن المهم أيضا أن ننظر إلى اتساق الصفقات. لا أحد التجارة يجعل غالبية الأرباح.
المرونة والرافعة المالية من الخيارات.
الخيارات هي خيار استثمار كبير بسبب مرونتها والرافعة المالية. يمكنك التحوط على موقف طويل أو استخدام الرافعة المالية للمضاربة الصرفة. في كلتا الحالتين، يمكننا فعلا تقليل المخاطر عن طريق شراء الخيارات. على الرغم من أن هناك مخاطر في خيارات التداول (لأن دعونا نواجه ذلك، هناك خطر حتى في الحفاظ على المال الخاص بك في البنك)، يمكن التقليل من المخاطر والسيطرة عليها.
مفتاح التداول منخفضة المخاطر / عالية الاحتمال هو معرفة متى للتداول، وفهم وقياس المخاطر الخاصة بك.
Key2Options يمنحك القدرة على تحليل البيانات التاريخية واتخاذ قرارات مستنيرة حول التداول الخاص بك. لأن الخطر عبارة عن بيان نسبي، فإنه يتيح لك تحديد ما هو تحمل المخاطر الخاص بك عن طريق خلق نماذج لتناسب هدفك الاستثماري. عندما يقترن مع نمذجة دولتنا، يمكنك أن تجد الصفقات منخفضة المخاطر / عالية الاحتمال.
في Key2Options، ونحن نعتقد يجب أن تخطط التجارة والتجارة خطة الخاص بك!

استراتيجيات تداول الخيارات المحتملة العالية
المحرر & # 8217؛ ق ملاحظة: في وقت سابق من هذا الشهر استضاف المحلل الخيارات اندي كرودر دردشة حية لمناقشة و & # 8220؛ خلق الصعاب الخاصة بك: استراتيجية عالية الاحتمال للدخول متسقة وسهلة & # 8221؛ В كان الرد الساحق Ђ "أكثر من 300 منكم ضبطت في لمدة ساعة دردشة، وكثير منكم جاء مجهزة بعض الأسئلة الممتازة عن اندي. في حين أن آندي كان قادرا على الإجابة على عدد قليل من تلك الأسئلة خلال الدردشة الحية، كان هناك ببساطة الكثير جدا أنه لم يكن قادرا على الإجابة على كل منهم. في اليوم & # 8217؛ ق الربح اليومي، أندي عناوين بعض الأسئلة الأكثر إلحاحا الأسئلة التي لم يرد عليها خلال ندوة الويب لدينا.
أندي، أنت تتحدث عن Ђњ احتمال انتهاء الصلاحية و Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ of في كثير من الأحيان. يمكنك شرح الفرق؟ †"غلين.
اسمحوا لي أن أبدأ مع بعض جامبو الفني الإلزامي مومبو وبعد ذلك سوف تحصل على مثال الذي ينبغي أن نأمل أن تساعد على مسح الامور.
احتمال انتهاء الصلاحية: يعكس Ђpro b إمكانية انتهاء الصلاحية whether ما إذا كان سعر السهم الأساسي Ђ أعلى أو أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.
سوف المخزون الأساسي إما الانتهاء من خارج المال أو في المال حتى يكون هناك اثنين من السيناريوهات المحتملة ل вЂ~probability من انتهاء الصلاحية: احتمال انتهاء في المال أو احتمال انتهاء من أصل - money (Prob. OTM).
تذكر، ونحن نريد أن يبقيه بسيط حتى التركيز l  ™ على ما يهم Ђ "احتمال انتهاء الصلاحية من المال.
احتمال انتهاء صلاحية المال هو احتمال إغلاق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية دون سعر السهم الأساسي للمكالمات وفوق سعر السهم الأساسي.
كما ترون بلدي برامج التداول تقدم هذه الأداة مفيدة، ولكن لأولئك منكم الذين ليس لديهم منصة التي تقدم Prob. ITM يمكنك فقط استخدام دلتا من خيار كما هو تقريبا نفس النسبة المئوية.
وسوف أشرح في لحظة لماذا معرفة ما Prob. OTM قيمة جدا.
ولكن قبل أن تصل إلى نيتي شجاع، اسمحوا لي أن أشرح вЂ~probability من touching†™ (Prob. Touch).
احتمال اللمس: يعتبر إمكانية ضرب السهم (لمس) سعر الإضراب في أي وقت بين الآن وانتهاء الصلاحية.
مرة أخرى، وأنا أدرك أن بعض منكم لا يستطيعون الوصول إلى برامج التداول التي تمنحك احتمال لمس إما، ولكن أي برامج التداول جديرة بالثقة سوف توفر لك دلتا من أي خيار معين. و Prob. Touch هو ببساطة ضعف الدلتا.
لذا، فإن السؤال الحقيقي هو، كيف يمكننا استخدام Prob. OTM و Prob. Touch لصالحنا؟
ننظر إلى الرسم البياني أدناه.
يتداول سعر سبدر S & P 500 إتف (سبي) حاليا عند 131.50 دولار وهو حاليا في حالة ذروة شراء. افتراضي القائم على حالة التشبع الشرائي الحالية ل سبي هو أن S & أمبير؛ P 500 سوف تتحرك أقل خلال الأيام ال 39 المقبلة (انتهاء يوليو).
هذا يكون حيثما تستمتع.
لأنني أعتقد أن سبي سوف تغلق تحت السعر الحالي من 131.50 $ أريد أن اختيار الإضراب الذي يحتوي على Prob. OTM التي هي على الأقل فوق 50٪ وفي جميع الحالات تقريبا أعلى. أنا أفضل 85٪.
اطلع على الضربات أدناه للحصول على خيارات اتصال سبي في تموز (يوليو) لمعرفة ما هو مؤهل في "132 وما فوق. الإضراب فورا فوق السعر الحالي من سبي، 132، لديه Prob. OTM من 50.87٪.
ثاتЂ ™ ليست عالية بما فيه الكفاية بالنسبة لي. هو أساسا الوجه عملة. مرة أخرى، أنا أفضل شيء لديه أعلى Prob. OTM †"يقول اضراب يوليو 12، على سبيل المثال. لديها Prob. OTM من 87.26٪.
وهذا يعني أنه إذا قمت ببيع مكالمة عمودية، والمعروفة باسم انتشار الدعوة الدب، وأنا قد تبيع ضربة دعوة 139 وشراء ربما 141 ضربة. التجارة سيكون لها احتمال النجاح (المعروف أيضا باسم Prob. OTM) من 87.27٪. استقراء 87٪ من أصل 100 الصفقات أو 1000 الصفقات وتبدأ في رؤية قيمة استخدام استراتيجيات الخيارات مع Prob. OTM عالية.
ولكن ماذا عن Prob. Touch؟ كيف هذا العامل في كل من هذا الجنون الاحتمال. غالبا. وينبغي أن ينظر إلى اللمس على أنه مستوى الإجهاد المحتمل لتجارة معينة.
في حالتنا، إذا باعنا سبي J12 139/141 انتشار المكالمة، إتف الكامنة أو سبي سيكون لديه فرصة 26.28٪ من لمس ضربة قصيرة لدينا من 139. أنا أحب هذه النسبة لأنه لا يزال هناك احتمال ضعيف أن سبي سوف †~ touch†™ بلدي ضربة قصيرة. هذه معلومات لا تقدر بثمن لأنها تعطيك فكرة جيدة عن مدى إجهاد التجارة ستكون.
مجرد التفكير إذا قررنا اختيار قصيرة إضراب مع Prob. OTM أقل، والتي لديها بطبيعتها Prob. Touch أعلى، في القول 135. مرة أخرى، ونحن نريد أن استخدام انتشار الدب تحمل حتى نبيع 135/137 . 135 لديه Prob. OTM أو احتمال نجاح أكثر من 70٪، والتي لا تزال مرتفعة إلى حد ما، بالنظر إلى أن تجارة الأسهم لديها فقط فرصة 50٪ من النجاح.
ولكن إذا لاحظت Prob. Touch سوف تكتشف أن احتمال أكثر من 62٪. وهذا يعني فقط أنه في حين لا يزال لديك فرصة جيدة للتجارة تذهب في صالحك، يجب أن نتوقع لتجربة بعض التوتر مع التجارة.
معظم التجار مبتدئين لا تفكر في هذا الجانب المهم. تذكر دائما Ђ "تريد أن تأخذ العواطف من المعادلة. طريقة واحدة للقيام بذلك هي تحديد الموقع، والتي ينبغي أن ينظر دائما مع كل التجارة. ولكن الطريقة الأخرى هي للحفاظ على Prob. Touch الخاص بك أدناه 50٪ ويفضل أقل من 30٪.
وأنا أعلم أن هذا هو الكثير لفهم، ولكن مرة أخرى هذه هي الاستراتيجيات التي تحدث ثورة في كيفية المستثمرين التجزئة التفكير في الاستثمار. وقد بدأت الحركة بالفعل Ђ "حتى لا تترك وراءها. مرة أخرى، أذهب على كل هذا وأكثر من ذلك بكثير في بلدي الويبينار أحدث. إعطائها وجهة نظر وإذا كان لديك أي أسئلة لا تترددوا في الكتابة لي في أوبتيونسيفاداج @ وياترزيرتش.
بلدي خطوة بخطوة نهج لأمانلي جمع الدخل الشهري.
خلال هذه الدورة التدريبية المجانية لمدة 58 دقيقة، ستتمكن من اكتشاف إستراتيجية خيارات منخفضة المخاطر لشركة أوربا لتوليد الدخل الشهري & # 8212؛ مضاعفة ما تكسبه الآن & # 8212؛ في أعلى والأسفل، وحتى الأسواق المسطحة. في الواقع، فإنه يمكن أن يسلم لك 5٪ إلى 15٪ في الشهر & # 8212؛ كل ذلك دون الحاجة إلى مشاهدة باستمرار حساب الوساطة الخاص بك. كل مستوى من المستثمرين سوف تتعلم شيئا من مشاهدة هذا العرض الثاقبة. دون & # 8217؛ ر تفوت على هذا الدخل stream. В انقر هنا لمشاهدة هذا بالطبع الآن.

خيار البيع: استراتيجية تداول عالية الاحتمالية.
في مقال الشهر الماضي، ركزنا على المخاطر والتحديات من تداول الخيارات القصيرة، ولكن الآن دعونا مركز على الإيجابية. والميزة الرئيسية لاستراتيجية بيع الخيار هي قدرتها على توليد الأرباح بغض النظر عن اتجاه السوق. وعلاوة على ذلك، يمكن للبائع الخيار تكون خاطئة فيما يتعلق اتجاه السوق ولا تزال كسب المال. انها الاستراتيجية الوحيدة التي أنا على علم من أن يقدم مثل هذا هامش عال من الخطأ. وبالمثل، فإن احتمالات كسب المال على أي تجارة معينة مرتفعة نوعا ما. وبصفة عامة، يتوقع بائع الخيار لكسب المال في أي مكان من 60٪ إلى 90٪ من الصفقات. هذا هو أعلى بكثير من معظم استراتيجيات التداول الآجلة التي تنتج عموما نسب الفوز / الخسارة من 50٪، أو ما هو أسوأ. وبالمثل، قد يكون التجار الخيار الطويل محظوظين للفوز 10٪ إلى 20٪ من صفقاتهم. مع هذه الإحصائيات، فمن السهل أن نرى لماذا يتم جذب بعض التجار إلى خيار بيع استراتيجية.
وبطبيعة الحال، فإن الاستراتيجية التي توفر التجار مع مثل هذه احتمالات عالية من النجاح في كل مشروع يجب أن تأتي مع نوع من التحذير ... وأنه يفعل. الخسائر على عدد قليل من الصفقات الخاسرة يمكن بسهولة أن تغمر أي أرباح على الصفقات الفائزة. ومن ثم، فإنه سيأخذ بعين الاعتبار بعناية والتخطيط لتنفيذ استراتيجية خيار قصير بنجاح.
وهنا بعض الطرق لزيادة احتمالات تجنب "خسارة كبيرة"
ما لم يكن هناك اتجاه واضح، بيع الخنق.
بيع كل من المكالمة ووضع، والمعروفة باسم خنق قصير، هو وسيلة لزيادة قسط جمعها في حين يمكن القول إن زيادة احتمالات النجاح. تأتي الاحتمالات المواتية من حقيقة أن التجارة يمكن أن تفقد فقط على جانب واحد، ولكن يفضل أن لا. يتم التحوط جزئيا من التعرض للمخاطر على جانب واحد من الخانق من خلال العلاوة الإضافية التي يتم جمعها على الجانب الآخر من الخنق. ببساطة، يتم تحويل نقطة التعادل إلى الخارج مما يجعل من المرجح أن تفقد التجارة المال (مع كل شيء آخر يساوي). ومع ذلك، ليس كل ظروف السوق مثالية للخنق. على سبيل المثال، يتداول السوق في أدنى مستوياته في جميع الأوقات عرضة للشراء الضخم إذا تغير الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا لم يكن هناك اتجاه تغيير التجارة اتجاه واحد يمكن أيضا وضع الخانق القصير في خطر. السوق المثالي لبيع خنق الخيار هو واحد ليس في دعم ولا في المقاومة، وليس الإفراط في الشراء ولا بيع ذروة البيع، ولها احتمال متساو نسبيا من الذهاب في أي من الاتجاهين.
استخدم 50٪ أو أقل من الهامش المتاح.
الباعة الخيار يمكن أن تواجه السحب سواء كان سعر العقود الآجلة أو لم يصل سعر الإضراب من خيارهم القصير. وذلك لأن تقلبات السوق الآجلة تزداد، أو يتحرك سعر العقود الآجلة نحو سعر الإضراب للخيار، قد يعتبر السوق أن هذا الخيار بعينه أكثر قيمة. وبناء على ذلك، قد يحدد اكتشاف السعر الخيار أعلى من سعر البيع الأصلي. أحيانا المسامير في قيم الخيار سريعة، ومؤقتة. والخروج من إيبس والتدفقات يتطلب أموال إضافية في حساب الهامش. أولئك الذين يحاولون بيع الخيارات باستخدام كامل رصيد حساباتهم يمكن أن يجدوا أنفسهم اضطروا إلى الخروج من المناصب قبل الأوان ودون داع.
انتظر طفرات كبيرة في التقلب.
إذا كنت قد قرأت أي وقت مضى كتابا عن خيارات السلع التجارية، وكنت على الأرجح على بينة من قاعدة بسيطة من كونه خيار المشتري عندما تقلب منخفض، والبائع عندما تقلب عالية. ومع ذلك، فإننا غالبا ما نقلل من قيمة هذه القاعدة. إن خيارات البيع في أوقات التقلبات العالية تعادل تحصيل أقساط أكبر مما هو ممكن في بيئة منخفضة التذبذب، أو بيع قسط مماثل باستخدام خيارات ذات أسعار إضراب بعيدة. كل من هذه السيناريوهات تزيد من احتمال وجود نتيجة مواتية بالنسبة لاستراتيجية مماثلة في سوق هادئة لأنه يتطلب سعر العقود الآجلة للمضي قدما لخلق سيناريو خاسر.
ولتوضيح أهمية انتظار مستويات عالية من التقلب، دعونا نلقي نظرة على قيمة بعض الخيارات الآجلة للعملة الأوروبية في 18 أغسطس 2018 والخيارات المقارنة في 24 أغسطس، بعد أسبوع قصير، ولكن بعد ارتفاع التقلب.
في الثامن عشر من أغسطس، كان بإمكان المتداول أن يباع خطا (نداء نقديا و نقودا) باستخدام نهاية أكتوبر لنحو 170 قراد لكل خيار؛ أي ما يعادل 125 2 دولارا. وبعبارة أخرى، يمكن بيع المجموع الكلي بمبلغ 4،250 دولار (2،125 × 2 دولار). في 24 آب / أغسطس، كان يمكن بيع سترادل ل 180 القراد، أو 2،250 $ لكل خيار. ويعادل هذا المبلغ 500 4 دولار من الأقساط المحصلة في كل حالة. نضع في اعتبارنا، أن الخيارات عموما تتآكل مع مرور الوقت حتى حقيقة أن نفس الاستراتيجية (في المال سترادل) يستحق أكثر من ما يقرب من أسبوع في وقت لاحق هو كبير. مع ذلك، على التجارة مثل هذا الاختلاف في قسط تم جمعها من 250 $ قد لا يكون تغيير اللعبة، ولكن أولئك الذين يبيعون من خارج الخانق المال ستشهد ميزة كبيرة.
وتاجر الخانق الذي يبيع خيارات خارج المال مقابل تاجر متجول، يتطلع إلى جمع 60 قراد في الأقساط، أو 750 دولارا في 18 أغسطس يمكن أن يبيع مكالمة 1.155 و 1.055 وضع. نضع في اعتبارنا، تاجر خنق يستحوذ على أقصى قدر من الأرباح إذا كان سعر العقود الآجلة بين أسعار الإضراب عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن التجارة ستكون مربحة من قبل 60 القراد، قبل النظر في تكاليف المعاملات، عند انتهاء الصلاحية إذا كان اليورو في أي مكان بين 1،155 $ و 1،055 $. إذا كنت قد فعلت هذا الرياضيات، كنت قد أدركت هذا يوفر منطقة ربح الحد الأقصى من 10 سنتا (1،000 اليورو القراد)، وهو كبير جدا. ومع ذلك، فانتظرت التجارة حتى ال 24 لبيع خنق ل 60 القراد، وقالت انها كانت قادرة على الحصول على قسط كانت تبحث عن طريق بيع مكالمة 1.2250 ووضع 1.1050، وهذا يوسع منطقة الربح بمقدار 200 نقطة اليورو ! النسخة الثانية من الخانق تقدم الآن للتاجر منطقة ربح الحد الأقصى من 12 سنتا، أو 1،200 اليورو القراد. وبطبيعة الحال، فإن الخنق الأوسع نطاقا يزيد من احتمال النجاح ويقلل بشكل كبير من احتمال وجود مشروع تداول الضغط العالي.
بيع الخيارات مع أسعار الإضراب وراء الدعم والمقاومة.
وبشكل أساسي، يقوم بائع الخيارات بجمع علاوة مقابل مخاطر التداول في السوق الآجلة وراء سعر الإضراب للخيار القصير. وضع سعر الإضراب لأي خيارات مباعة خارج الدعم والمقاومة المعروفة يبدو وكأنه استراتيجية واضحة، لكنه يميل إلى تجاهلها حيث أن التجار يسعون لمزيد من الأقساط ويتجاهلون المخاطر. ومع ذلك، وضع السليم الإضراب السعر هو وسيلة فعالة جدا لتحويل الاحتمالات بشكل إيجابي.
معرفة اتجاه التقلبات.
ومعظم الأسواق لديها اتجاه خاص تكون قادرة على التحركات الأكثر تفجيرا. على سبيل المثال، سوق الأسهم تميل إلى اتخاذ الدرج حتى المصعد أسفل. ونتيجة لذلك، تميل الخيارات إلى أن تكون مكلفة نسبيا بالمقارنة مع المكالمات في e-ميني S & أمب؛ P 500. وحتى أكثر من ذلك، S & أمب؛ P يضع عرضة لتسعير الذعر الضخمة في متقلب أسفل بدوره. ومع ذلك، S & أمب؛ P المكالمات عموما لا يكون لها طبيعة متفجرة التسعير. النفط الخام والحبوب، وعادة ما تكون عكس ذلك؛ لديهم القدرة على التحرك بسرعة أعلى مما يمكن أن تتحرك أقل. ومع ذلك، يجب توخي المزيد من الحذر عند البيع في بيئة S & أمب؛ P هادئة، أو المكالمات في سوق الحبوب تماما.
استنتاج.
الخيار البيع ليس للجميع بسبب آفاق المخاطر غير محدودة نظريا. ومع ذلك، فهي استراتيجية يجب على الجميع النظر فيها في ضوء احتمال كبير للنجاح في أي تجارة معينة.
كارلي غارنر هي كبير الاستشاريين في ديكارلي للتجارة، وهي فرع من زانر، حيث تعمل أيضا كوسيط. وكتبت المؤلفات على نطاق واسع النشرات الإخبارية الإلكترونية. لزيارة الاشتراك الخاص بك مجانا ديكارليترادينغ. ونشرت كتبها "كتاب التاجر الأول للسلع الأساسية" و "تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة" و "خيارات السلع الأساسية".
1 تعليقات.
سجل الدخول إلى التعليق.
CarleyGarner.
كارلي غارنر هي كبير الاستشاريين في ديكارلي للتجارة، وهي فرع من زانر، حيث تعمل أيضا كوسيط. وكتبت المؤلفات على نطاق واسع النشرات الإخبارية الإلكترونية. لزيارة الاشتراك الخاص بك مجانا ديكارليترادينغ. وقد كتبت أربعة كتب، وآخرها بعنوان "أعلى تجارة السلع الاحتمالية" (يوليو 2018).
ما تحتاج حقا إلى معرفته عن الخيار بيع.
خيار السلع البيع: هل هو سيئة كما يقول وسيط الآجلة الخاصة بك هو؟ ممارسة بيع الخيار.

No comments:

Post a Comment