Friday 16 February 2018

أنظمة تعيين الجداول الزمنية


نظرة عامة عن شركة تيمتريد سيستمز، Inc.


نبذة عن الشركة.


نظم تيمتريد، وشركة تطور وتوفر منصة القائمة على تعيين ادارة العلاقات مع جدولة للشركات الكبيرة، ومستخدمي ساليسفورس، فرق العمل، والمهنيين الأفراد للتواصل مع عملائها. توفر الشركة تيميتراد، حل جدولة المواعيد التي تسهل تعيينات أومنيتشانل، جدولة الموارد المجمعة، جدولة الموارد المتعددة، التطبيقات داخل المتجر / الفروع، إدارة الطابور، تطبيقات الزميلة للمبيعات، واجهة برمجة تطبيقات ريست، توجيه التعيين، تكامل ساليسفورس، والبيانات ميزات التحليلات. وهو يخدم الشركات متعددة الجنسيات / فورتشن 500، والشركات المتوسطة الحجم والصغيرة العاملة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، التجزئة الاستهلاكية، ومنظمات المبيعات، والبرمجيات.


نظم تيمتريد، وشركة تطور وتوفر منصة القائمة على تعيين ادارة العلاقات مع جدولة للشركات الكبيرة، ومستخدمي ساليسفورس، فرق العمل، والمهنيين الأفراد للتواصل مع عملائها. توفر الشركة تيميتراد، حل جدولة المواعيد التي تسهل تعيينات أومنيتشانل، جدولة الموارد المجمعة، جدولة الموارد المتعددة، التطبيقات داخل المتجر / الفروع، إدارة الطابور، تطبيقات الزميلة للمبيعات، واجهة برمجة تطبيقات ريست، توجيه التعيين، تكامل ساليسفورس، والبيانات ميزات التحليلات. وهو يخدم الشركات متعددة الجنسيات / فورتشن 500، والشركات المتوسطة الحجم والصغيرة العاملة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، وتجارة التجزئة الاستهلاكية، ومنظمات المبيعات والبرمجيات والتكنولوجيا والخدمات المالية والتعليم العالي، والصناعات الصحية والعافية في جميع أنحاء العالم. وكانت الشركة تعرف سابقا باسم تيمتراد، وشركة وغيرت اسمها إلى تيمتريد سيستمز، وشركة في مارس 2003. تأسست تيمتريد سيستمز، وشركة في عام 1999 ويقع مقرها في توكسبري، ماساتشوستس.


100 أميس بركة محرك.


توكسبوري، ما 01876.


المديرون الرئيسيون ل تيمتريد سيستمز، Inc.


تيمتراد سيستمز، Inc.


أعلنت تيمتراد أن تيمتريد جدولة على أبكسشانج ساليسفورس، ويدعم الآن ساليسفورس أينشتاين والخدمات المالية الغيمة، وتمكين الشركات للتواصل مع عملائها والشركاء والموظفين بطرق جديدة تماما. تيميتراد جدولة يسمح المبيعات والتسويق وخدمة العملاء وفرق الدعم لحجز المواعيد بسهولة مع التوقعات والعملاء الحق في ساليسفورس. وهناك ميزة جديدة رئيسية في جدولة تيميتراد هو جدولة ذكي، الذي يعزز قدرات منظمة العفو الدولية من ساليسفورس أينشتاين. بنيت على منصة ساليسفورس، جدولة أيضا يدمج الآن مع الخدمات المالية الغيمة، فضلا عن ساليسفورس مبيعات الغيمة، التسويق الغيمة، خدمة الغيمة، وسحابة المجتمع، مواصلة توسيع القيمة التي تقدمها إلى المزيد من المستخدمين في جميع أنحاء المنظمات من جميع الأنواع. فمن الأسهل الآن للمبيعات والتسويق والخدمات وفرق الدعم للاستفادة من قوة تيميتريد جدولة للتواصل مع التوقعات والعملاء.


أطلقت تيميتريد سحابة إشراك العملاء، مما يحسن بشكل أساسي الطريقة التي تتعامل بها الشركات مع عملائها. و ساس المستندة إلى العملاء سحابة المشاركة هو الأكثر تقدما جدولة مواعيد العملاء ومنصة إدارة قائمة الانتظار. على الفور نشر، فإنه يلبي احتياجات إشراك العملاء المتنوعة من، الشركات الأكثر نجاحا، فضلا عن الشركات متوسطة الحجم والصغيرة. تتيح سحابة التفاعل مع العملاء، التي تتميز بدرجة عالية من التدرج والأمان، للعملاء والتوقعات خلق تجاربهم الخاصة التي تعتمد على موعدهم كجزء من زيارتهم أو محادثة عبر الإنترنت. تم تصميم غيمة تفاعل العملاء من تيمتريد للشركات من جميع الأحجام، بما في ذلك عمليات نشر فورتشن 500 في جميع أنحاء العالم. وهو يتضمن ثلاث قدرات رئيسية تحول عملية إشراك العملاء Ђ "أومنيتشانل تعيينات لجدولة، في الموقع كونسيرج المحمول لإدارة الوقت الحقيقي طابور، وتحليلات الأعمال للتقارير ولوحات المعلومات التفاعلية. مع هذا الجناح شكلي من الأدوات والتطبيقات، يمكن للشركات بسرعة وسهولة نشر التفاعلات إشراك العملاء المدارة، وهو شيء معظم الشركات لم تكن تدير بنشاط. وتشمل القدرات الجديدة السحابية إشراك العملاء ™ تعزيز itЂЂ ™ s вЂ~no البرمجة المطلوبة Ђ ™ بيئة شكلي. وحدات جديدة محددة وتشمل الميزات: جدولة مثالية. توسيع التكامل مع ساليسفورس أبي الراحة الشاملة. بواب متنقل؛ والتعيينات النص التفاعلية. والتعيينات الصوتية التفاعلية.


أعلنت TimeTradeВ® أن الاتحاد الائتماني الاتحادي ولاية أريزونا قد اختار تيمتراد لجدولة التعيين والمنصة المصرفية عبر الهاتف المحمول. ستستفيد أريزونا فيديرال من الخدمات المصرفية التي تقدمها الشركة من خلال التعيين وغيرها من قدرات إشراك العملاء لتحسين الكفاءة في الفروع وتقديم خدمات الأعضاء الشخصية. وتتيح إمكانات "تايم تراد" المصرفية من خلال تعيين المواعيد تبسيط مواعيد المواعيد عبر الإنترنت، وتوفير تجربة استثنائية للعملاء، والوفاء بوعد الخدمات المصرفية الشخصية للعملاء المتنقلين. المصرفية عن طريق التعيين تمكين أعضاء الاتحادية أريزونا لحجز فروع، على شبكة الإنترنت والهاتف التعيينات أو الانضمام إلى قائمة الانتظار على الرغم من مجموعة واسعة من القنوات بما في ذلك الموقع، التطبيق المحمول وعن طريق الهاتف. هذه المرونة تمكن الأعضاء من تحديد الوقت الأكثر ملاءمة بالنسبة لهم للقاء مدرب مالي وجدولة ذلك الوقت عبر القناة المفضلة لديهم.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال تيمتريد سيستمز، Inc.، يرجى زيارة تيميتراد. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


اصدار جديد.


تيميتراد ثورة تعيين تعيين مع تيمدريفر.


نظم تيمتريد، الشركة الرائدة في مجال الخدمة الذاتية جدولة المواعيد، قدم اليوم في ديمو 08 أول حل بناء على الطلب المصممة لتمكين الأفراد بسهولة وتلقائيا حجز تدفق ثابت من التعيينات مع التوقعات والعملاء من خلال الوصول إلى البريد الإلكتروني واحد أو زيارة موقع على شبكة الإنترنت . للمديرين التنفيذيين المبيعات والمهنيين ومقدمي الخدمات التي تحتاج إلى إعداد عشرات أو مئات من التعيينات لدفع الأعمال التجارية والإيرادات، TimDriver® يلغي المتاعب الإدارية والإدارية من المفاوضات ذهابا وإيابا الاجتماع الفردي.


جدولة المواعيد هو استنزاف إداري واسع النطاق للمديرين التنفيذيين المبيعات والمهنيين ومقدمي الخدمات & # 8211؛ وغالبا ما تكون غير فعالة. وفقا للمبيعات والتسويق شركة الاستشارات منظمات المجتمع المدني البصائر، مندوبي المبيعات تخصيص ثلث وقتهم للمهام الإدارية وغيرها من المهام & # 8211؛ مما يقلل من وقت بيعهم إلى أقل من 37 في المائة من الوقت الذي يقضيه. وحتى الآن، تم تحديد عملية تحديد المواعيد عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني، ومفاوضات الاجتماعات المخصصة التي تستغرق وقتا طويلا لتأكيد الوقت الذي يعمل لكلا الطرفين. مع تيمدريفر، والمديرين التنفيذيين المبيعات والمهنيين ومقدمي الخدمات قضاء وقت أقل في جعل التعيينات والمزيد من الوقت في ممارسة الأعمال التجارية.


تيميتدراد نظم يجلب خبرة كبيرة لقضايا جدولة من خلال الشركة & # 8217؛ ق الحل الرئيسي للمنظمات الكبيرة، بما في ذلك بلوكروس بلوشيلد، جامعة هارفارد، ريتز الكاميرا والمركز الاتحادي إنفاذ القانون والتدريب. وقد تدفق أكثر من 160 مليون تعيينات من خلال برنامج تيميتراد لتعيين مواعيد المشاريع.


تيمدريفر هو جدولة المواعيد الشخصية التي تتضمن & # 8220؛ الجدول الآن & # 8221؛ في رسالة بريد إلكتروني للدعوة أو على موقع ويب يربط مباشرة مع الجداول الزمنية المتاحة، تمتد أيام أو أسابيع، والتي تم تعيينها مسبقا من قبل المدعو. هذه الدعوة الفورية للعمل يجعل من السهل على احتمال أو العملاء لاختيار التاريخ والوقت الأكثر ملاءمة بالنسبة لهم والجدول الزمني على الفور. و تيمدريفر تلقائيا يرسل تأكيدات البريد الإلكتروني وتذكير التعيين إلى المدعو للقضاء على & # 8220؛ لا يظهر. & # 8221؛


يعمل تيمدريفر مع تقاويم غوغل أو أوتلوك الحالية. عندما يقوم مدير مبيعات، على سبيل المثال، بدعوة آفاق تحديد موعد، يقدم تيمدريفر فقط تلك الجداول الزمنية التي لا تتعارض مع الالتزامات الأخرى في التقويم التنفيذي. و تيمدريفر يضع تلقائيا التعيينات المتدفقة من المدعوين إلى تقويم غوغل أو أوتلوك إنفيتر & # 8217؛ s. مع إرسال بريد إلكتروني واحد إلى العديد من المستلمين أو نشر بسيط على موقع على شبكة الإنترنت، تيمدريفر يمكن ملء التقويم التنفيذي المبيعات & # 8217؛ ق دون أي علامة الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الحجز المزدوج.


& # 8220؛ أحد العوامل الحاسمة في تجربة العملاء هو مدى سهولة التعامل معك & # 8211؛ سواء أكنت شركة تجارية صغيرة أو مؤسسة كبيرة، & # 8221؛ وقال روني مارشاك، كبير المستشارين والمحللين، باتريشيا سيبولد المجموعة، وهي شركة استشارية متخصصة في تحسين تجارب العملاء. & # 8220؛ التفاعل الأول الجيد يساعد على تشكيل تلك التصورات بشكل إيجابي. عملية جدولة واحدة لدفع العديد من التعيينات & # 8211؛ مع الاحتفاظ بالسيطرة على الضابط & # 8211؛ سوف تبسط التحديات الإدارية للداعى وتسهل على العميل. وقد استفادت تيمتراد معرفتها وخبرتها في تكنولوجيا جدولة المواعيد لخلق حل قيمة لأي شخص لديه لحجز المواعيد باستمرار عبر العديد من الاتصالات. & # 8221؛


استنادا إلى تيمتراد & # 8217؛ ق القائمة على التكنولوجيا، تيمدريفر يقدم: قوية جدولة إلى العديد من قدرات الجدولة؛ التخصيص قوية؛ القدرة على تتبع وتسجيل أنشطة التعيين لمزيد من المبيعات وفرص الخدمة أو التفاعلات التجارية؛ و & # 8211؛ من خلال تيمدريفر & # 8217؛ ق محرر غني & # 8211؛ فرصة لإضافة الصور والنص بسهولة إلى دعوات وتأهيل الأسئلة لضمان تجربة تعيين إيجابية.


& # 8220؛ من خلال الاستماع إلى العملاء الصغيرة والمتوسطة والمشاريع والتوقعات، حددنا الحاجة غير الملباة لأداة جدولة للمبيعات والخدمات والأفراد المحترفين لدفع المزيد من التعيينات بسهولة، & # 8221؛ وفقا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة "تايم تراد" و "إد. & # 8220؛ كل شخص & # 8217؛ s الوقت هو في قسط. تيمدريفر & # 8217؛ s سهولة الاستخدام وتوافر عند الطلب يجعلها مثالية لمجموعة واسعة من التطبيقات. على سبيل المثال، يمكن لمدير مبيعات يستجيب لعدة استفسارات تجارية جدولة المظاهرات. استاذ يمكن جدولة اجتماعات الطلاب. يمكن للوكيل تأجير جدولة من شقة؛ يمكن لمدير المشتريات جدولة اجتماعات الموردين؛ ويمكن لمدير الموارد البشرية اقامة مرات لفحص المرشحين وظيفة، الخ الاحتمالات لا حصر لها. تيمدريفر هو حل تغيير اللعبة لجدولة المواعيد الشخصية. & # 8221؛


& # 8220؛ يغذي ديمو من خلال الابتكارات المثيرة التي تخفف من التحديات التي نواجهها جميعا في العمل، & # 8221؛ وقال المنتج التنفيذي ديمو كريس شيبلي. & # 8220؛ أنا & # 8217؛ م بطل الأدوات التي تنظر في مشكلة قديمة من زاوية جديدة وجعل الحياة أسهل بالنسبة لأولئك منا الذين لديهم لتحقيق التوازن بين العديد من الأنشطة والاجتماعات المهنية. انها زائد زائد عندما يتم تحمل هذه الحلول من الشركات المعمول بها مع خبرة عميقة و أثبت نجاحها. تيمدريفر هو مثال مثالي للاستفادة من التكنولوجيا والخبرة لحل تحدي الأعمال المشتركة من قبل أي شخص الذي يتفاعل مع العملاء والعملاء. & # 8221؛


& # 8220؛ سوف تقوم مؤسسات المبيعات بمطاردة أهداف زيادة الأرباح بشكل كبير في عام 2008، وسيكون مفتاح نجاحها إجراء المزيد من المكالمات والمكالمات الرائعة، & # 8221؛ وقال جيم ديكي، الشريك الإداري، منظمات المجتمع المدني البصائر، وهي الشركة التي يقيس التحديات التي يواجهها المهنيين المبيعات والتسويق. & # 8220؛ تيمدريفر هو أداة المبيعات التي تعمل كمساعد رقمي للمهنيين المبيعات، ومساعدتهم على تحسين قدرتها على تحويل يؤدي إلى الاجتماعات الأولى بشكل أسرع وأكثر فعالية من المنافسة، ومنحهم أول في الباب ميزة. & # 8221؛


سوف تيمدريفر تكون مجانية للخدمة الأساسية وسوف تكون متاحة بشكل عام في Q2، 2008. وهناك بيتا محدودة جارية حاليا وسوف تبدأ بيتا موسعة في فبراير شباط. كل ما هو مطلوب اتصال بالإنترنت ومتصفح. تيمدريفر يعمل مع المتصفحات الشعبية بما في ذلك الإنترنت ويندوز إكسبلورر، سفاري وفايرفوكس. يتم ضمان الأمن لأن تيمدريفر ليس تطبيق تقاسم التقويم. يتم تقديم العملاء توتلوتس ولكن يبقى المستخدم & # 8217؛ s خاصة ومحمية.


وتتركز مؤتمرات ديمو نصف السنوية التي تنظمها الشبكة العالمية للأحداث والمنتديات التنفيذية على التكنولوجيات الناشئة والمنتجات الجديدة التي يتم اختيارها يدويا من مختلف أنحاء سوق التكنولوجيا. وقد اكتسبت مؤتمرات ديمو سمعتها من أجل التعرف باستمرار على التكنولوجيات المتطورة غدا، وقد عملت كأحداث منصة الإطلاق للشركات مثل بالم، E * التجارة، هاندبرينغ، و أوس روبوتيكش، ومساعدتهم على تأمين تمويل المشاريع، وإقامة علاقات عمل حرجة، والتأثير على الأوائل. كل مؤتمر ديمو يضم ما يقرب من 70 شركة جديدة والمنتجات والتقنيات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة العرض التوضيحي.


حول أنظمة تيميتراد.


نظم تيمتريد هي الشركة الرائدة في تقديم الخدمة الذاتية جدولة المواعيد. وتضم الشركة التي يملكها القطاع الخاص أكثر من 300 عميل بعض أكبر الأسماء التجارية في مجال الخدمات المالية والتجزئة والرعاية الصحية، فضلا عن وجود قوي في الوكالات الحكومية والتعليم. وتشمل العملاء ديفيد & # 8217؛ s الزفاف، وزارة الأمن الداخلي، كويست دياغنوستيكش، نج السيارات اللجنة و بيتكو.


تبقى جميع أسماء المنتجات والمراجع الواردة هنا علامات الخدمة أو العلامات التجارية أو العلامات التجارية المسجلة لأصحابها.


جدولة المواعيد عبر الإنترنت للشركات وفرق العمل والأفراد في حل سحابة آمنة قابلة للتطوير.


الأكثر قوة ومرونة وسهلة الاستخدام القائمة على ادارة العلاقات مع تعيين جدولة في العالم الأمثل لتلبية احتياجات الشركات الكبيرة، ومستخدمي ساليسفورس، فرق العمل، والمهنيين الأفراد.


جدولة المواعيد، وإدارة قائمة الانتظار، وإعداد التقارير في حل سهل الاستخدام وسريع لنشر التي تجعل من السهل على كل الأعمال التجارية لتقديم المبيعات المدفوعة باعتبارات التعيين وخدمة العملاء الشخصية.


ويمكن الآن فرق المبيعات وفريق نجاح العملاء الوصول إلى السلطة والموثوقية والتدرجية والأمن من منصة جدولة المواعيد الرائدة في العالم دون ترك أي وقت مضى كرم مع جدولة تيميتراد.


القدرات الرئيسية ل تيمتريد إنتيربريس إديتيون - الحل الأكثر أمانا وقابلية للتوسع ونشر على نطاق واسع لجدولة المواعيد العملاء - في شكل سهل الاستخدام، الخدمة الذاتية الأمثل للاحتياجات المحددة للفرق التجارية والمهنيين الأفراد.


جدولة المواعيد عبر الإنترنت.


كيف نساعد.


جدولة المواعيد عبر الإنترنت تسهل المحادثات التي تقود الأعمال التجارية - مساعدة المبيعات والتسويق وخدمة العملاء & أمب؛ فرق الدعم في أي صناعة للتواصل والتفاعل مع التوقعات والعملاء والعملاء بسرعة وسهولة أكثر من أي وقت مضى. جدولة الانترنت يمكن دمجها في أي موقع، مما يسمح آفاق والعملاء لجعل التعيينات عبر الإنترنت أو من أجهزتهم النقالة - في عدد قليل من النقرات.


وضع زر "جدولة موعد" على موقع مؤسستك يجعل من السهل على الآفاق والعملاء لجدولة وتأكيد المواعيد عبر الإنترنت، في الوقت المناسب. إن المحادثات التي تم تمكينها من خلال جدولة المواعيد عبر الإنترنت مفيدة للطرفين، حيث أن تجارب العملاء المتميزة تترجم إلى نتائج مهمة في نشاطك التجاري.


الخدمات المصرفية للأفراد.


كن عملاء البنك الحب. تحويل البنك الخاص بك وتوفير تجربة أومنيتشانل صحيح.


التجزئة الاستهلاكية.


حلول جدولة المواعيد عبر الإنترنت تجعل من السهل للعملاء لجدولة المواعيد داخل الفرع أو الهاتف.


البرمجيات والتكنولوجيا.


الحصول على فريقك لإغلاق المزيد من الصفقات، وتسريع دورة المبيعات وملء قمع مع آفاق المؤهلين.


الخدمات المالية.


يتم بناء الثقة والعلاقات من خلال اجتماعات العملاء. اجعل من السهل على العملاء الاتصال باستخدام المواعيد عبر الإنترنت.


تعليم عالى.


من ساعات العمل إلى القبول، جدولة على شبكة الإنترنت يحسن إمكانية الوصول، ويوفر الوقت ويخفض التكاليف لمؤسستك.


الصحة والعافية.


تحسين تجربة العملاء والعلامة التجارية ولاء وتلبية مطالب الزبائن دون كسر العرق.


زيادة معدلات التحويل وإظهار بوضوح مساهمة التسويق في النتيجة النهائية من خلال إجراء محادثات هادفة مع الزبائن.


بدء إنفاق أكثر من وقتك بيع وأقل وقت تتبع المشترين المحتملين. مع وصلة واحدة بسيطة، والسماح للعملاء لتأتي لك، عندما انها مريحة بالنسبة لهم.


دعم العملاء / الخدمة.


بسرعة على متن المزيد من العملاء، وإغلاق المزيد من التذاكر والتعرف على الإيرادات بشكل أسرع دون إضافة عدد الموظفين.


عمليات.


توحيد موظفيك من خلال إعطاء الموظفين الأدوات التي يحتاجونها للتحضير لالتزامات العملاء، وتقديم التوقعات، وخلق تجارب شخصية في كل مرة.


تكنولوجيا المعلومات.


اختيار حل جدولة المواعيد عبر الإنترنت لمؤسستك التي تتكامل بسهولة مع أنظمة الأعمال لاستكمال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الموجودة لديك.


تجربة الزبون.


علاج كل زبون مثل فيب. تزويدهم بخبرة استثنائية ومتسقة عبر الهاتف، عمليا، أو شخصيا - من خلال التأكد من أنهم يجتمعون مع الموظف الذي يمكن أن يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه.


ويعتمد قادة الصناعة على تيمتريد-انضموا إليهم.


لماذا تيمتريد.


تيمتريد لديه معظم الخبرة، ومعظم العملاء، ولها معظم المحادثات التي تم إنشاؤها في هذه الصناعة.


ذكي جدولة المواعيد المدونة.


اتبعنا.


لا يفوتون وظيفة.


الاقسام.


اثنين من القواعد الحيوية أكثر لبيع أي شيء إلى أي شخص، في أي مكان.


وهنا اثنين من النصائح أكثر للمبيعات الناس من الكتاب الأكثر مبيعا دليل الجيب للمبيعات البقاء على قيد الحياة شارك في تأليف راندي برنار، نائب رئيس تيمتريد للمبيعات، وجيسون دياماتو.


جدولة ظهرت في الخدمات المالية سحابة تجريبي في ساليسفورس جولة نيك.


"بسبب شريك أبيكسشانج يسمى تيميتراد، راشيل يمكن اختيار الوقت الذي يناسب أفضل لها وكذلك مصرفيها في فرعها المحلي ... في ثوان، وقالت انها حصلت على هذا الاجتماع اقامة وتتدفق الحق في التقويم المصرفي، لذلك هو جاهز للذهاب."


المزيد من القواعد الحيوية لبيع أي شيء إلى أي شخص، في أي مكان.


هنا المزيد من النصائح لمندوبي المبيعات من الكتاب الأكثر مبيعا دليل الجيب للمبيعات البقاء على قيد الحياة شارك في تأليف راندي برنار، نائب رئيس تيمتريد للمبيعات، وجيسون دياماتو.


كيفية الحفاظ على خط أنابيب المبيعات الخاصة بك صحية خلال عطلة الاعياد.


مبيعات الايجابيات والدهاء يبحثون دائما عن وسيلة للحصول على القفز على أهداف المبيعات في العام المقبل. هنا أربع نصائح للحفاظ على خط أنابيب كامل هذا الموسم عطلة، في حين فتيلة آفاق للاتصالات أعمق بدءا من يناير كانون الثاني.


القواعد الحيوية لبيع أي شيء إلى أي شخص، في أي مكان.


كل أسبوع، فإن بلوق تيمتريد نشر زوج من القواعد من كتاب "دليل الجيب للمبيعات البقاء على قيد الحياة" لمساعدة إيجابيات المبيعات في أي لحظة في حياتهم المهنية، والعمل في أي نوع من الأعمال التجارية، وتحقيق المزيد من النجاح.


كيف جدولة يضيف الحياة إلى التدريب الأداء البشري.


كعمل سريع النمو، كان فريق ليف شت بحاجة إلى طريقة لجدولة الاجتماعات بين العملاء والمدربين بشكل فعال، وكان جدولة تيمتريد ل ساليسفورس الحل جدولة الانترنت على الانترنت التي يحتاجونها.


نحن لا نحتاج لا سوبيربادجينغ! أو هل نحن؟


ساليسفورس بروسيس بيلدر هو نقطة البداية لجعل الأمور سهلة لجميع المستخدمين. واستخدام تيميتريد جدولة ل ساليسفورس يجعل مهمة شاقة جدولة الاجتماعات أسهل بكثير.


اصدار جديد.


أنظمة تيمتريد توسع قاعدة العملاء وتختراق أسواق جديدة.


أعلنت تيمتريد سيستمز، الشركة الرائدة في مجال تحديد مواعيد الخدمة الذاتية، اليوم انتصارات العملاء الرئيسية في الربع الأول من عام 2008 والاعتماد السريع للشركة على شبكة الإنترنت الحل القائم من قبل مكاتب القنصلية الأجنبية في الولايات المتحدة.


وشملت انتصارات العملاء الجديدة:


إيلي ليلي وشركاه، لجدولة فحوصات توظيف الموارد البشرية ليفيتوش بورترايت ستوديو، لجدولة المواعيد التصويرية في جكبني بورتريتس والاستوديو في الهدف (مجموعها أكثر من 620 مواقع عبر كل من تجار التجزئة) شبكة مبادرة العافية لألسكا، لجدولة جلسات التخطيط الصحي الفردية جامعة سان دييغو وغيرها من المؤسسات التعليمية، لجدولة المشورة الطلاب وتقديم المشورة التعيينات توسيع نشر في مايو كلينيك الصحة.


بالإضافة إلى ذلك، شهدت تيمي تريد نموا كبيرا في اعتماد حل جدولة المواعيد من قبل القنصليات الأجنبية، مع عملاء جدد في نيويورك وكاليفورنيا. وتقوم القنصليات بمعالجة آلاف طلبات الحصول على تأشيرات للسفر إلى الخارج سنويا ويزداد الطلب. قبل نشر جدولة الخدمة الذاتية مع تيمتراد، غالبا ما انتظر المتقدمون للحصول على تأشيرة الدخول ساعات لكي ينظر إليها ثم غالبا ما يفتقدون الأوراق الصحيحة عندما كانوا يجتمعون مع موظفي القنصلية. الآن المتقدمين جدولة موعدهم في وقت مبكر على الانترنت، كلما مريحة، وتلقي رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من تيميتراد يتضمن تعليمات صريحة بشأن ما الأوراق لتقديمها إلى القنصلية. وتفيد القنصليات بأن عدد مرات الانتظار يقل كثيرا ويزيد من كفاءة الموظفين.


& # 8220؛ انتقلنا إلى نموذج جدولة الخدمة الذاتية مع تيميتراد لتقديم خدمة أفضل لمقدمي الطلبات لدينا ولتمكين موظفينا من العمل بكفاءة أكبر، & # 8221؛ حسبما ذكر خوسيه مانويل جيل اوسل، مدير القنصلية الاجنبية الاسبانية فى لوس انجليس، كاليفورنيا. & # 8220؛ أكثر من 80 في المئة من المتقدمين لدينا الآن جدولة مواعيدهم على الانترنت، والذي يسمح لنا لتخصيص مواردنا بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، رسالة البريد الإلكتروني تذكير المرسلة من تيميتراد يضمن أن المتقدمين تظهر حتى موعدهم مع الأوراق الصحيحة. يتم تبسيط عملية طلب التأشيرة بشكل كبير الآن، وعادة ما يكون المتقدمون داخل وخارج 20 دقيقة، في حين سابقا قد يستغرق ساعات. تيميتراد حتى تلقائيا بإعلام المتقدمين عندما تأشيرات جاهزة والموافقة عليها. & # 8221؛


& # 8220؛ هذا العام مهم جدا بالنسبة ل تيمتريد ونحن نقوم بتوسيع عروض منتجاتنا، وزيادة قيادة السوق لدينا داخل الشركات وكسب عملاء جدد، & # 8221؛ وفقا لما ذكره إد مالين، الرئيس التنفيذي لشركة تايم تايم. & # 8220؛ تدرك المؤسسات أنها خطوة سهلة للانتقال إلى عملية جدولة المواعيد التلقائية، وقد يكون التأثير على النتيجة النهائية للنشاط التجاري كبيرا. المنظمات تختار تيمتريد لكل شيء من جدولة مقابلات القبول الكلية في جميع أنحاء العالم لجدولة اختبارات شهادة سائق لحجز الدعم الفني، والتجهيزات ثوب الزفاف والمشاورات التخطيط المتقاعد. مع بيتا العام القادم من تيمدريفر & ريج. ونحن سوف يكون تقديم نفس القدرات على المبيعات الفردية أو خدمة المهنية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الشخصية الأعمال أيضا. & # 8221؛


يوفر تيميتراد & # 8217؛ s حلول جدولة المشاريع المنظمات من أي حجم مع ميزة تنافسية لتقديم الخدمة الذاتية أو جدولة الخدمة بمساعدة عبر الإنترنت، مركز الاتصال أو الرد الصوتي التفاعلي (إيفر). تيميتراد يدعم جدولة الآلاف من التعيينات شهريا عبر مواقع متعددة. وتمتد قيمة الحل إلى ما هو أبعد من جدولة المواعيد لتشمل تقارير مستكملة من أجل الرؤية الفورية لتحسين استخدام الموارد وتحسين مساءلة الموظفين وتعزيز اتخاذ القرارات. یبلغ العملاء عن ارتفاع المبیعات بنسبة تتراوح بین 20 و 40 في المائة - ویحسنون بدرجة کبیرة من ولاء العملاء من خلال تنفیذ الحلول القائمة علی قواعد تيميتد.


كما وسعت تيمتريد عروضها في الربع الأول من عام 2008 مع إطلاق تيمدريفر، وهو نظام دعوة المواعيد التي تم تصميمها خصيصا للمهنيين المبيعات ومقدمي الخدمات وتجبر العملاء وآفاق لاتخاذ الإجراءات اللازمة. يدعم تيميدريفر التواصل من شخص إلى آخر ويضمن & # 8220؛ الجدول الآن & # 8221؛ ضمن دعوة بريد إلكتروني أو موقع ويب يربط مباشرة مع الجداول الزمنية المتاحة في تقويم أوتلوك أو غوغل إنفيتر & # 8217؛ ويدفق تلقائيا تدفق ثابت من التعيينات المحجوزة في تقويمهم.


حول أنظمة تيميتراد.


نظم تيمتريد هي الشركة الرائدة في تقديم الخدمة الذاتية جدولة المواعيد للشركات الكبيرة وللأفراد. وقد تم تحديد أكثر من 160 مليون تعيين من خلال تيمتريد. وتشتمل الشركات المملوكة للقطاع الخاص على بعض أكبر العلامات التجارية في مجال الخدمات المالية والتجزئة والرعاية الصحية، فضلا عن وجود قوي في الوكالات الحكومية والتعليم. وتشمل عملاء المؤسسة تشارلز شواب، بيتكو، بلو كروس بلو شيلد، وزارة الأمن الداخلي وجامعة هارفارد. أدخلت الشركة مؤخرا تيمدريفر، حل جدولة المواعيد الشخصية.

No comments:

Post a Comment