Friday 23 February 2018

الخيار استراتيجيات التداول طوق


طوق.


ما هو "طوق"


طوق هو استراتيجية خيارات الحماية التي يتم تنفيذها بعد موقف طويل في الأسهم شهدت مكاسب كبيرة. يمكن للمستثمر خلق موقف طوق من خلال شراء خيار وضع خارج المال في حين انه يكتب في وقت واحد خيار المكالمات خارج المال. ومن المعروف أيضا طوق طوق التفاف التحوط.


كسر "طوق"


الميكانيكا استراتيجية طوق.


شراء خيار من خارج المال هو الخيار الذي يحمي الأسهم الأساسية من خطوة هبوطية كبيرة والأقفال في الربح. يتم تخفيض السعر المدفوع لشراء القطع بمقدار القسط الذي يتم تحصيله من خلال بيع المكالمة من خارج المال. والهدف النهائي من هذا الموقف هو أن المخزون الأساسي يستمر في الارتفاع حتى يتم الوصول إلى الإضراب المكتوب. الياقات يمكن أن تحمي المستثمرين من خسائر هائلة، ولكن الياقات أيضا منع مكاسب ضخمة.


وتشمل استراتيجية طوق واقية استراتيجيات اثنين المعروفة باسم وضع واقية والدعوة مغطاة. وضع الحماية، أو وضع الزواج، ينطوي على طويلة خيارا وطويلة الأمن الكامنة. وتشمل المكالمة المغطاة، أو الشراء / الكتابة، توفير الأمن الكامن وقصر خيار المكالمة.


الحد الأقصى للأرباح والخسائر.


إذا تم تنفيذ الإستراتيجية للخصم، فإن الحد الأقصى لربح طوق ما يعادل سعر الإضراب الخاص بخيار المكالمة مطروحا منه سعر الشراء الأساسي للسهم الواحد ناقصا صافي الأقساط المدفوعة. على العكس من ذلك، إذا تم تنفيذ التجارة للحصول على الائتمان، قد يكون الحد الأقصى للربح أيضا يعادل إضراب دعوة أقل من سعر الشراء الأساسي للسهم بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلمة.


وتعادل الخسارة القصوى سعر الشراء للمخزون الأساسي ناقصا سعر الإضراب الخاص بخيار الشراء وصافي الأقساط المدفوعة. وقد يكون أيضا مساويا لسعر شراء السهم مطروحا منه سعر إضراب خيار الشراء بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلم.


مثال طوق.


نفترض أن المستثمر طويل 1000 سهم من الأسهم أبك بسعر 50 $ للسهم الواحد، ويتم تداول السهم حاليا في 47 $ للسهم الواحد. ويريد المستثمر التحوط مؤقتا للموقف بسبب الزيادة في تقلبات السوق بشكل عام. ولذلك، فإن المستثمر شراء 10 وضع الخيارات مع سعر الإضراب من 45 $ ويكتب 10 خيارات المكالمة مع سعر الإضراب من 60 $. نفترض أنه يتم تنفيذ مواقف الخيارات للخصم من 1.50 $. الحد الأقصى للربح هو 11500 دولار، أو 10 * 100 * (60 دولارا - 50 دولارا + 1.50 دولار أمريكي). وعلى العكس من ذلك، فإن الحد الأقصى للخسارة هو 500 6 دولار، أو 10 * 100 * (50 دولارا - 45 دولارا + 1.50 دولار).


استراتيجية طوق.


طوق هو استراتيجية تداول الخيارات التي يتم بناؤها من خلال عقد أسهم الأسهم الأساسية في الوقت نفسه شراء يضع واقية وبيع خيارات المكالمة مقابل ذلك عقد. يضع ويدعو المكالمات على حد سواء من خارج المال الخيارات التي لها نفس شهر انتهاء الصلاحية ويجب أن تكون متساوية في عدد من العقود.


بيع 1 أوتم دعوة.


من الناحية الفنية، استراتيجية طوق هي ما يعادل استراتيجية خارج المال من تغطية تغطية مع شراء واقية إضافية وضعت.


طوق هو استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كان المتداول الخيارات كتابة المكالمات المشمولة لكسب أقساط ولكن ترغب في حماية نفسه من انخفاض حاد غير متوقع في سعر الأمن الكامنة.


محدودية الربح المحتملة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سعر الشراء من الأساس + صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الشراء من الأساس - سترايك سعر وضع طويل - صافي قسط تلقى + عمولات تدفع ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


طوق.


ملاحظة: يشير هذا الرسم البياني الأرباح والخسائر عند انتهاء الصلاحية، فيما يتعلق بقيمة الأسهم عند بيع المكالمة واشترى وضع.


الاستراتيجية.


يمنحك شراء الصفقة الحق في بيع السهم بسعر الإضراب A. لأنك أيضا باعت المكالمة، فستكون ملزما ببيع السهم بسعر الإضراب B إذا تم تعيين الخيار.


يمكنك التفكير في طوق كما تشغيل في وقت واحد وضع واقية ودعوة مغطاة. بعض المستثمرين يعتقدون أن هذا هو تجارة مثير لأن الدعوة مغطاة يساعد على دفع للوضع واقية. لذلك كنت قد حدت الجانب السلبي على الأسهم لأقل من أنها ستكلف لشراء وضعت وحدها، ولكن هناك & [رسقوو]؛ ق مقايضة.


الدعوة تبيع قبعات الاتجاه الصعودي. إذا تجاوز السهم الإضراب B قبل انتهاء الصلاحية، فإنه من المرجح أن يطلق بعيدا. لذلك يجب أن تكون على استعداد لبيعه في ذلك السعر.


خيارات الرجل نصائح.


سوف العديد من المستثمرين تشغيل طوق عندما رأوا لطيفة تشغيل المتابعة على سعر السهم، وأنها ترغب في حماية أرباحها غير المحققة مقابل الانكماش.


وسوف يحاول بعض المستثمرين بيع المكالمة مع قسط كاف لدفع ثمن تماما. إذا أنشئت لتكلفة الصفر الصافي، وغالبا ما يشار إليها باسم & لدكو؛ صفر التكلفة طوق. & رديقو؛ بل قد يتم تأسيسها للحصول على الائتمان الصافي، إذا كان المكالمة مع سعر الإضراب B يستحق أكثر من وضع مع سعر الإضراب A.


وسيضع بعض المستثمرين هذه الاستراتيجية في صفقة واحدة. لكل 100 سهم يشترون، وأنها سوف تبيع واحد خارج-- من-- المال-- عقد عقد المال وشراء واحدة من-- خارج-- المال-- عقد العقد. هذا يحد من المخاطر السلبية الخاصة بك على الفور، ولكن بطبيعة الحال، فإنه يحد أيضا رأسا على عقب.


كنت تملك الأسهم شراء وضع، سعر الإضراب A بيع مكالمة، وسعر الإضراب B عموما، سيكون سعر السهم بين الضربات ألف وباء.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


المجندون الجدد وأعلى.


متى تشغيله.


أنت صاعد ولكن عصبي.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


من النقطة التي أنشئت طوق، وهناك نوعان من نقاط التعادل:


إذا تم تأسيسها لصافي الائتمان، فإن التعادل هو سعر السهم الحالي مطروحا منه صافي الائتمان المستلم. إذا تم إنشاء الخصم الصافي، فإن التعادل هو سعر السهم الحالي بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع.


بقعة حلوة.


كنت تريد أن يكون سعر السهم فوق الإضراب B عند انتهاء الصلاحية ويكون المخزون دعا بعيدا.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


من نقطة إنشاء طوق، ويقتصر الربح المحتمل إلى الإضراب B ناقص سعر السهم الحالي مطروحا منه صافي الخصم المدفوعة، أو زائد صافي الائتمان المستلمة.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


من النقطة التي يتم تأسيس طوق، والمخاطر يقتصر على سعر السهم الحالي ناقص الإضراب بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة، أو ناقص صافي الائتمان المستلمة.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


لأنك تملك الأسهم، تعتبر المكالمة التي تبيعها & لدكو؛ مغطاة. & رديقو؛ لذلك لا يلزم أي هامش إضافي بعد تأسيس التجارة.


مع مرور الوقت.


وبالنسبة لهذه الاستراتيجية، فإن التأثير الصافي لتدهور الوقت محايد إلى حد ما. وسوف يؤدي إلى تآكل قيمة الخيار الذي اشتريته (سيئة) ولكنه سيؤدي أيضا إلى تآكل قيمة الخيار الذي بيعته (جيد).


تقلب ضمني.


وبعد وضع الاستراتيجية، يكون الأثر الصافي لزيادة التقلب الضمني محايدا إلى حد ما. الخيار الذي تبيعه سيزيد في القيمة (سيئة)، ولكنه سيزيد أيضا من قيمة الخيار الذي اشتريته (جيد).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


طوق.


طوق هو طويلة الأصول الأساسية في حين تقصير مكالمة أوتم وأيضا شراء أوتم وضعت مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


ماكس الخسارة هي أي خسارة اتخذت على الأسهم +/- قسط للخيارات. وستكون الخسارة على السهم سعر شراء السهم مطروحا منه سعر الإضراب لخيار الشراء (كما ستتم ممارستك بهذا السعر) بالإضافة إلى صافي الأقساط المدفوعة أو المستلمة.


ماكس الربح ربح السهم +/- قسط للالبصريات. سوف يكون الربح على السهم هو سعر الإضراب لخيار المكالمة مطروحا منه سعر شراء السهم (كما سيتم ممارستك وتسليمه في الإضراب) بالإضافة إلى صافي الأقساط المدفوعة أو المستلمة.


مميزات.


كما ترون من الرسم البياني العائد أعلاه، طوق يتصرف تماما مثل انتشار المكالمة طويلة.


وهي مناسبة للمستثمرين الذين يمتلكون الأسهم بالفعل ويتطلعون إلى:


وزيادة عائدهم عن طريق كتابة خيارات المكالمة تقليل مخاطرها السلبية عن طريق شراء خيارات وضع.


أصبحت المكالمات المغطاة استراتيجية شعبية جدا للمستثمرين الذين يمتلكون الأسهم بالفعل. يبيعون خيارات المكالمات من خارج المال بسعر يسعدون بيع الأسهم في مقابل الحصول على بعض قسط مقدما. إذا لم يتداول السهم فوق هذا المستوى، يحتفظ المستثمر بالعلاوة.


المشكلة مع المكالمات المغطاة هي أن لديهم مخاطر سلبية غير محدودة.


الحل لهذا هو حماية الجانب السلبي من خلال شراء خارج من المال وضعت.


وهذا يزيد من تكلفة كما سيكون لديك لتنفق أكثر لشراء وضع وبالتالي يقلل عائدتك الإجمالية.


طوق الإغريق.


غاما.


ينتشر صاعد دعوة طويلة قصيرة وضع الاصطناعية دعوة نداء مسبق استدعاء الثور انتشار وضع الثور انتشار مغطاة دعوة واقية وضع طوق الهابط ينتشر دعوة قصيرة طويلة وضع الاصطناعية قصيرة وضع المفصل استدعاء الدب انتشار وضع الدب انتشار محايد ينتشر الحديد كوندور طويل سترادل قصيرة سترادل طويل سترانغل قصير سترانغل طويل الشجاعة قصيرة الشجاعة وقت الدعوة انتشار وضع الوقت انتشار نسبة المكالمة الرأسي انتشار وضع نسبة انتشار عمودي طويل دعوة فراشة قصيرة دعوة فراشة طويلة وضع فراشة قصيرة وضع الفراشة.


التعليقات (23)


ماك كلين 30 ديسمبر، 2018 في 2:11 مساء.


قد يكون تعليقي قليلا خارج الموضوع ولكن أعتقد أن هذا قد يكون أفضل مكان لطرح. لدي الملايين من الأسهم قرش في حوالي 8 شركات (أوتكب & بينكشيتس) لقد تم عقد الأسهم لأكثر من 7 سنوات الآن، ولم يكن أي منهم عائدات مثيرة للإعجاب ولذلك لن ترغب في بيع'م .. لدي فهم أن الأسهم أوتكب والوردي الأوراق لا تتاجر الخيارات. سؤالي هو ماذا يمكنني أن أفعل مع هذه؟ هل هناك استراتيجية تناسب فوت هذا النوع من الحالات؟ تحية طيبة!


بيتر 29 أكتوبر، 2018 في 4:41 صباحا.


آرثر 9 أكتوبر 2018 الساعة 3:30 مساء.


اشتريت 2.5 نوفمبر دعوة وبيعت 5 فبراير وضع، سواء على بسدم (الأسهم أغلق عند 2.02 اليوم). لديك بعض الأسئلة:


1) هل هذه تجارة محفوفة بالمخاطر بشكل غير معقول؟


2) هل يمكنني تخفيف المخاطر عن طريق شراء الأسهم في القول، 2.08 $؟


3) ما هي الاستراتيجية التي يطلق عليها دون الأسهم؟


4) ما هي الاستراتيجية التي يطلق عليها إذا كنت شراء الأسهم؟


5) هل هناك طريقة أفضل للقيام بذلك؟


شكرا لردودكم (لقد اكتشفت للتو موقعك اليوم، وكنت قد جعلت تجارة أفضل قد وجدت في وقت سابق). موقع رائع!


بيتر أغسطس 13th، 2018 في 7:48 بيإم.


ماريان أوغست 11th، 2018 أت 11:06 آم.


لنفترض كان لدي 1،000،000 $ وفي 1 سنة ما زلت أريد أن يكون على الأقل نفس المبلغ. إذا كان ذلك ممكنا، أريد أن أحقق بعض الربح ولكن يجب أن تحمي تلك 1،000،000 $. هل تنصح باستراتيجية خيار طوق في هذه الحالة؟


شكرا لمساعدتك!


بيتر 25 أبريل، 2018 في 10:26 مساء.


نعم، أرى أن الوصف أعلاه يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء. لقد عدلته بحيث يكون أكثر وضوحا.


كمال 24 أبريل، 2018 في 4:52 ص.


بيتر نوفيمبر 17th، 2018 أت 4:57 آم.


الرسم البياني هو الصحيح - طوق لديه فقط الشخصي مكافأة مماثلة كما انتشار الثور.


سام نوفيمبر 17th، 2018 أت 4:41 آم.


الرسم البياني هو الخطأ، وهذا هو انتشار الثور التي يمكننا أن نرى على ذلك وليس طوق.


بيتر 22 يونيو، 2018 في 5:37 مساء.


مرحبا بيير، نعم، على حد سواء لديها نفس المردود الشخصي، ومع ذلك، فإن الأسعار المدفوعة للخيارات وبالتالي الحد الأقصى للربح / الخسارة ستكون مختلفة.


بيير 22 يونيو، 2018 في 8:31 صباحا.


هل أنا على حق إذا قلت أن طوق ومكالمة مغطاة المحمية (قسم تغطية المكالمة) هي نفس المنتج أو هناك فرق؟


بيتر 17 ديسمبر 2018 الساعة 10:04 مساء.


يمثل المحور السيني سعر السهم ويظهر المحور الصادي الربح والخسارة. الخط الأزرق هو P & أمب؛ L في تاريخ انتهاء الصلاحية بينما الخط الوردي هو P & أمب؛ L النظرية مع 60 يوما من تاريخ انتهاء الصلاحية.


أجاي 17 ديسمبر، 2018 في 9:49 صباحا.


أنا و [مدش]؛ فهم .. الرسم البياني .. ما هو P & أمب؛ L..what لا محاور الرأسي والأفقي الوقوف ل .. بلز جعلها واضحة.


بيتر أغسطس 19th، 2018 في 6:02 بيإم.


مرحبا فيل، من خلال تعريف طوق الخيارات يجب أن تنتمي إلى نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. أنا في الواقع لا أعرف ما هذا النوع من انتشار ستسمى. راجعت ناتنبورغ & # 039؛ s تقلب الخيار والتسعير و كانن & # 39؛ ر تجد أنه ذكر هناك. وأود أن أعتقد أنه 's مجرد نوع من انتشار قطري.


فيل 19 أغسطس، 2018 الساعة 1:38 ص.


إذا كانت المكالمة التي أبيعها ووضعت اشتريت لم يكن لديك نفس الشهر انتهاء الصلاحية، وأنها لا تزال & كوت؛ طوق & كوت؛؟


إذا اشتريت ستة أشهر وضعت، لا يمكنني الحصول على أقساط على اثنين من ثلاثة أشهر المكالمات خلال ذلك الوقت؟


بيتر 24 يوليو، 2018 في 9:17 صباحا.


وندرلينجس أوبتيونابل لديها أكثر من شهر انتهاء واحد. على سبيل المثال، وقت كتابة هذا التقرير، تمتلك مسفت خيارات إلكترونية قابلة للتداول تنتهي في يناير 2018.


فينكات يوليو 16th، 2018 في 12:21 بعد الظهر.


كيف يمكن أن يكون لدينا 60 يوما إلى انتهاء صلاحية العقود الشهرية.


بيتر جوون 10th، 2018 أت 5:55 آم.


انها P & أمب؛ L النظرية محسوبة مع 60 يوما من تاريخ انتهاء الصلاحية.


خ يونيو 10th، 2018 أت 3:35 آم.


لا أفهم & كوت؛ أيام & أمب؛ ل 60 يوما & كوت؛ جزء من الرسم البياني. هل هذا موضح في أي مكان؟


بيتر 29 أبريل 2009 في 8:22 مساء.


إيتم = في المال.


أتم = في المال.


ساريش 28 أبريل 2009 في 4:18 مساء.


ماذا عن موقف٪ s؟ شكرا لأستجابتك:)


أدمين 23 أغسطس، 2008 في 6:28 م.


نعم، أنت الحق نيتش. لقد غيرت الخطأ المطبعي كما هو محدد.


نيتش 22 أغسطس، 2008 في 2:32 ص.


تحت مكونات تقول، أنه يجب علينا طويلة أوتم وضع الخيار، ولكن تحت الخصائص المذكورة أنه مثالي للمستثمرين الذين يمتلكون الأسهم وتبحث عن تقليل خطرها السلبي عن طريق الكتابة وضع الخيار. أعتقد بدلا من كتابة وضع أوبتيون يجب أن يكون شراء خيار وضع.

No comments:

Post a Comment